منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#رحلة_نرجس #الجزء_الاول -جميلة:اديش حكم عليكي القاضي صحي? .. مؤبد مو? وطت راسها نرجس وحطت ايديها ع بطنها الكبيرة اللي مخبة بقلبا طفل صغير -نرجس:ايييه مؤبد الله لا يوفقووو -جميلة:الله يصلحك انتي التانية كنتي بلغي عنووو مو تقتليه اتسطحت نرجس ع التخت وتطلعت بالسقف -نرجس:لكككك اخخخ ياجميلةة ال اللي بيعرف بيعرف واللي مابيعرف بقول كف عدس والله لو قدرت وقتا اشرب من دموو ماقصرت لا والله بسس مابعرف كيف هيك صار لك انا ضربتوو بس ماقتلتوو ولا حرقتوو -جميلة: اووف طب لكن هيك وضعك احسن حامل رح تولدي بالسجن ويطلع الولد خريج سجون -نرجس:لاا لا مارح يطلع هيك حبييبي وعدني اطلع من هون قبل ما اولد هوة لسا عم يشتغل بقضيتي ومااا يأس -جميلة: اي لنشوف شو ح يجي منو قومي كلي شي اصلا هالولد كيف رح يجي منيح اذا مابتاكلي شي قومي قومي قامت نرجس تجلست ونزلت رجليها من ع التخت وحطيت ايدها ع بطنها الكبيرة وتطلعت فيها وبتسمت ابتسامة وصارت تحكي بهمس : ياترى اللي بهالبطيخة الكبيرة هي صبي ام بنت شو مشتهية اعرف بس شو ماكان وحياة هالروح اللي ببطني مارح خليه يعيش معي بهالسجن البئرف هاد فؤاد رح يطالعنا من هون رح نعيش برا مارح خليك تتعزب متل امك ياروحي وقفت ع رجليها حست بمغص قوي كتييير حست بطنها هبطت فجأة وبقوة لتحت مسكت بطنها وصارت تصرخ :اخخخخ بطنييي ولييي جميلةةةة جميلةةة رناااا اخخخخ التمو النسوان اللي معها بالسجن وصارو يحاولو سندوهاا -جميلة:رناااا هيي عم تتطلللق -رنا:شووو يعنيي شووو نعمل .. لكك ياحراااااس لككك حدا يرد وينكوووون -نرجس:رح مووووت ياربيي اخخخخ اجو الحراس -الحرس:شبكون شو عم يصير هوووون -جميلة :نررجس عم تولد الله يوفقك سيدي لحقوهااا -نرجس:ياااابطني ياربي دخيلككك الله لا يوفقك يا جهاااد الكلب الله لا يرحمكك ولتها المركز كلو فيهاا #يتبع

133 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

بئيو ساكتين لصار الوقت و اخدو والصور وراحو ع زلمة ليبلش بالهوية و الجواز السفر المزوريين -امير: تماام هاليومين ورح نخلص دوبك تلحقي ضب غراض نرجس كانت صافنة وعم تتذكر حكيو حس امير بهالشي اتدايئ ما كان عندو حل الا يثبت لحالو و الها هالشي -امير:اليوم مارح نرجع ع البيت ولا حتى بكرا -نرجس: ليش؟ -امير: توديعةة -نرجس: توديعة؟؟ -امير: أي انو توديعة ل المانيا (غمزها) -نرجس: ع سيرة توديعة بدي روح ع ئبر ابي خدني عليه بدي نام جنبو اليوم وقف امير السيارة وهو مصدوم اتطلع فيها وحكا: تناميييي جنب الئبرررر!!! -نرجس: أي فيك انت ترجع ع البيت اذا بدك -امير: بلا جنان ماشي رح تموتي خوف بالليل -نرجس: يا بتاخدني يا رح روح لحالي -امير: باخدك بس مو لتنامي -نرجس: بديييي روححح اتطلعت فيه نرجس ودبلت عيونا بحزن -امير: ماااشي ماشي لنتغدى بالاول

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

راحو اكلو وبوجهن ع المئبرة فاتو عليها واعدت نرجس قبال الئبر و ب ايدها تلت وردات زرئ بعد عنها امير لتاخد راحتها -نرجس: يمكن انت ماكنت ابي الحقيقي بس انت ابو قلبي ...لو حاكيلي الحقيقة ماكنت زعلت انا كنت مبسوطة بوجودك انا شتئتلكك (عم تبكي) ... هدول ورد ازرق متل اللي انت بتحبون هدول تلاتة هدول انا وانت وامي .. انا رح ارجع لهون سامحني لان رح روح ع تركيا بس انا لازم اخد حئنا منون بكفينا هروب ‬‏‪اعدت نرجس جنب الئبر وسندت راسها عليه وصارت تبكي امير ماتحمل يضل بعيد ئرب عليها وحاوطها ب ايديه وشدها صع صدرو -امير: اهدي هسس هو مابحب يشوف عيونك عم يبكو ماتعذبيه -نرجس: ........... -امير: اذا بئيتي هون رح يزعل منك ... مارح نطول ماشي؟ هزت براسها نرجس و رجعو بغيبة الشمس نامت نرجس بالسيارة بدون ماتحس -امير:ياا نرجس لك كنتي شيلي العدسات ع الاقل هووف ولا كان بدي سهرها اليوم ههههه شالها امير وفات ع البيت مسكت نرجس بئميصو وشدت عليه -امير (بهمس): فئتيي؟ -نرجس: مم -امير: يلا رح نوصل ع الغرفة فات ع العرفة وحطها ع التخت بئيت نرجس متمسكة بئميصو -نرجس: تعا حكيلي حكاية -امير: ممم ماشي ئرب لجنبها وهية تجلست وحطت راسا ع كتفو -نرجس: شكرا لانك معي ضحك امير: ايي بما انك صرتي مرتي بالدفتر رح ضل معك -نرجس:هههه مرتك المزورة -امير: أي ياحلوتي المزورة شو احكيلك -نرجس: أي شي بلش امير يحكيلا حكاية راعي الكذاب وهي رجعت نامت فجأة برن موبايلو (رقم غريب) بتحس عليه نرجس بس بضلها مغمضة عيونا برد امير -امير: الوو -مجهول: ........... -امير: ياا الووو بيصفن امير وبحاول يسمع بيسمع صوت حدا عم يبكي بصوت واطي كتييير بيتدايئ بسكر الخط -نرجس: مين؟ -امير: ما نمتي؟! -نرجس: رنة موبايلك صحتني -امير: مابعرف محد رد ههه  رح انزل نام تحت تصبحي ع خير أي وشيلي العدسات ماتنامي فيووون نزل امير وضل عم يصفن بالرقم كان بدو يدئ ويعرف مين بس ما ئدر ماعرف ليش ما ئدر صار الصبح ونرجس فائت بكير وعملت قهوة صحي امير و ئام وهو فارط نعس تحمم ونزل #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

-امير: صباحوو -نرجس: صباحوو -امير: جاهزةة؟؟ -نرجس: لشو -امير: شبك مشان التوديعة رح نكييف اليوووم والمسا منضبضب الغراض يلا شربي فنجانك وئومي نطلع -نرجس: ههه متنشط اليوم -امير: أي ياشئرة متنشط استغلي تنشطي وخلصي يلا وماتنسي تحطي العدساات -نرجس: ههه الله يديم التنشط خلصت نرجس وجهزت حالا ولبست فستان كحلي ئصير الو ربطة من ورا مائدرت تربطها منيح ربطتها كيف ماكان وطلعت اخدها امير و طلعو كانت طالعة بتجنن بهاليوم ماضل مطرح ما راحو عليه حست نرجس حالها طفلة من جديد كان لعبو معها ومزحو ينسيها همها -نرجس: خلينااا نرئص هووون -امير: هووون بالشااارع؟؟ -نرجس: ايي شوف الناس هنيك عم يرئصو ويضحكوو خلينا نرووح -امير: لاا لاا -نرجس: أي ماشي رايحة لحالي -امير: أي روحي رح ضل هون

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

راحت نرجس و وئفت ع كرسي و علت صوتها وحكت -نرجس: يااجماعة يانااس ممكن اهتمامكن لدقيقة وقفو العالم وتطلعو فيها وامير واقف ومصدوم -نرجس: انا و زوجي حاليا بشهر عسل ومشتهية كتيير يحتفل معي ونرئص هون بس هو خجلان معلش تشجعوه وتحكولو يجيي ليكووه ابو الكنزة الضب هنيييييكك ئشرت عليه وهي عم تضحك وصارو العالم يسفئولو وينادوه ليجي مشي وئرب لعندها وهي حاطة ايديها ع خصرها وعم تضحك -نرجس: شووو حبيبي نرئص؟ -امير(بهمس): والله لموتك بس ارجعناا انزلي مسك ب ايدها امير ونزلها وصارو يرئصو والعالم تزئفلون حست حالها نرجس طايرة من الفرح ئرب عليها امير وحاوطت ايدو خصرها وشدها لعندو حست ئلبهاطلع من محلو وصارت تتنفس بصعوبة امير صفن بعيونا وضحك نرجس خجلت كتيير  حطت ايدها ع صدرو وصارت تبعدو عنها بخفة بس بئي لازئ فيها فجأة .... لمح بنت عم تتطلع فيه من بعيد كانت عم تئرب منون شوي شوي كانت لمية حبيبة امير الئديمة اتطلع امير ع نرجس وتلبك كان بدو يبعد عنها بس مائدر حست نرجس فيه شي ... خاف تئرب اكتر لمية وتخرب عليهن كلشي -نرجس: امير فيك شي؟ اتطلع فيها امير وحاوطت ايدو رئبتها وشدها لعندو بقوة وباسها .... نرجس انصدمت حست الزمن وئف فيها حاولت تبعدو عنها بس مائدرت مشان الناس كانو عم يضحكو ويسفئولون فتح عيونو امير ولمح لمية كانت دايرة ضهرها ورايحة بعد امير شوي شوي عن نرجس وتطلع فيه كانت مصدومة فيه ماعر ف شو بدو يحكي او شو يئلا دارت ضهرها نرجس ومشيت بسرعة بدون ماتعرف لوين ماشية كان عئلها متخدر ع الاخر -امير: نرجسس نرجس استني ركض لعندها ومسكها من زندها بدون وعي نرجس اندارت وسفئتو كف -نرجس: انت كيف بتسمح لحالك تعمل هيكك -امير: اسف ... ماقاومت

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

دارت ضهرها نرجس ومشيت وبئي امير واقف بمطرحو وقلبو عم يتسارعو نبضاتو ماتخيل حالو يتهور ويعمل هالشي لحئها وضل ماشي وراها بس من بعيد لبعيد  شافها اعدت ع الكرسي وصارت تصفن  اجا ليئرب لعندها ليحكيها ماحس الا حدا مسك ايدو اندار لورا -امير(مصدوم): لمية؟!!! #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

شد ايدو من ايدها و عئد حواجبو -لمية: مابتحبك مو؟ -امير: مادخلك شو بدك مني شو جاابكك -لمية: بستها لتخليني بعد ههههه لسا عئلك متل الولاد بس طلعت هية مابتحبك و ردتلك ياها بكف -امير: بستها لانيي بحبهااا ئربت لمية عليه ومسكت كتفو -لمية: انت بتحبني اليي (حطت ايدها التانية ع صدرو) لسا ئلبك بدق كل هالئد وقت تجي عينك بعيني بعد امير ايدين لمية عنو -امير: ئلبي عم يدئ ل الها مو الك روحي ع اللي بدلتيه عني يلا -لمية: هوو ضحك عليي انا مابحبو انا بحبكك -امير: بتحبيني وماعاد يهمني هالشي غيرووو؟؟؟ -لمية: معك حق تحكي هيك بس حبيبي (ئربت عليه وحطيت ايدها ع رئبتو و ايد التانية ع خدو) صدئني هو جبرني والله هو جبرني ئربت عليه اكتر وضمتو وهو جمد بمطرحو : امير شتئتلكك كتييير كتتييير بهاللحظة نرجس اعدة عم تحكي حالها :هوووف شو صرلي ليش هيك ضربتو ايي بيستاهل عيب لان ... حاسة ئلبي ماعم يهدا معئول حبيتو؟ ... أي وليش ماحبوو ماغلط معي شي وعتنى فيي كتير مالازم هيك اعمل لازم ارجع رح ئوم مابصير هيك ضحكت نرجس وحكت أي أي شكلي بحبوووو

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

اندارت لورا وجمدت ب ارضها كانت لمية غامرتو وهو جمدان وقت شافتون نرجس حست متل كف ئوي اجاها دمعو عيونها وحطت ايدها ع تمها مشيت وهي عم تبكي مو عرفانة لوين ماشية ولا بهمهااا غمض عيونو امير وتذكر شكل لمية وقت شافها مع رفيقو اتذكر الكذبات الللي كانت تكذبها عليه دفشها عنو و زور فيها -امير: ضحكتي عليي مرةةة وما رح اسمحلك تكرريها افهمتيييي ئرب عليها ومسكها من كتافها و رص عليهون وعيونو حمرر -امير: انااا شو نئصت عليكي لتخونيني اااه شوووو بشو هو كان احسسن هه زتك ماااا عملك علائة عابرة ما اكترر لانك رخيصةةة وانا مابيناسبني حب رخاص روحي لمحل ما اجيتي واوووعك تطلعي بوجهي مرة تانييةة -لمية:عم توجعني -امير(رص عليها اكتر):لككك انتيي بتستاهليي دبحح بكرهككك افهمتيي ب ك ر ه كككك دفشها ومشي اتطلع ع المقعد اللي كانت اعدة عليه نرجس مالئاها!!!!! اتطلع حواليه ماشافهاا!! -لمية(ضحكت ضحكة صفراوية): هه راحت شافتك وانت غامرني ياحلو -امير: شووو .... لككك الله يلعنككك مشي امير وحس نار عم تطلع منو حس حالو ضاع ركب سيارتو وصار يدور عليها دئلا طلعلو مغلق !!! جن وطار عئلو اكترر وين بدها تكون رايحة لكك غابت الشمسس راح ع البيت مالئاها جن جنانو ضرب بلور الطاولة ب ايدو و اعد بالارض وايدو عم تنزف فجأة خطر ببالو المئبرة معئول؟؟ ركض ع سيارتوو و بسرعةكبيرةراح لهنيك كان في حارس ختيارقبال باب المئبرة وقف السيارة امير ونزل منها وئرب ع الحارس -امير:يعطيك العافية

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

-الحارس:اهلين!!الله يعافيك -امير: في صبية اجت لهون اليوم لابسةفستان كحلي وشعراتا شئر طوال -الحارس: أي لساتا جوا -امير: جواا !!! الحمد لله برد قلبو امير وقت عرفها جوا فات وصار يدور عليها لئاها اعدة جنب ئبر ابوها وضامة رجليهاع  بعض ومخبية وجها وعم تبكي اعد حدها حست في حدا خافت رفعت راسها وتطلعت عليه وقت شافتو بعدت من جنبو بدون ماتحكي -امير: ....... نرجس انا ئاطعتو نرجس وهية معصبة: هسسس ماتحكي شي مابهمني ان رجعتوو ام لاا مابهمني فهمت تتهناا -امير": لا لا انتي فهمتي غلط -نرجس(مسحت دموعها):غلط؟؟؟؟؟شووو رائيك  ضل وائفة وانطرك لتبوسها وتاخدها ع بيتك ل اتأكد اذا صح ام لا؟؟ شووو جاوبنييي شووو صارت تضربو ع صدرو وتبكي #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

نرجس: انت اكبررر كذابب عرفتوو بحياتييي كذااااب ئلت مااعااد تحبهااا ئلتت مابتهمكك لككك كذاااب كذاااب -امير(مسكها من ايديها وشد عليها):ماااااني كذااااب مابحبهااااا تركتااا بحبكك الكك ياغبيةةةة بحبكككك الكك فهمتييي اذا مابتخرسييي هلق وبتجي معيييي  بدي بوسكك قبال ابوكيي فهمتيي -نرجس: استرجييي ل اسفئك كف يموتكك هلققق ومعكك مووو جاايةة وقفت نرجس وصارت تصرخ: يااااحاااارسسس ياا حارسس -امير: لككككك ئرب عليها امير وشدها وشالها ع كتفو  صارت ترفس وتصرخ اجا الحارس عم يركض -الحارس:نزلهااا عندي والا ئووصتكك -امير: اول شي مارح نزلها تاني شيي هي مرتيي مو خاطف حدا غريب تالت شي مشاكل عائلية ماتتدخل فيهاا -نرجس: هااد كذاااب وخااين نزلنييي -الحارس: نزلهااا -امير: بتعرفي نرجس بس انزلنا مارح سفرك ع تركيا ورح الغي خططناا بسبب شكك -نرجس صفنت وسكتت: ..... عمووالحاارس خليه شايلنييي ضحك الحارس:الله يسعدكن  ياابني روحو روحوو

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

كمل امير وهو عم يضحك وحطها بالسيارة وهي ضاربة بوز فات ع ئلب السيارةوسكر الباب ومشيوو -نرجس:عم تستغل الطلعة ل اسكت -امير:شوووفوو مين عم يحكي مدري مين مستغل وجود التاني ليطلع ع تركيا -نرجس":انااااا؟!!!!!!! -امير: هههه لا اهدي انا -نرجس: ايي ... نزلني بدي امشي -امير:بدك نرجع مشي؟ -نرجس: لا مو نرجع بسس انا برجع -امير:معناها مافي نزلة -نرجس: هوووووف فجأة برن موبايل امير (رقم غريب  نفسو الرقم اللي دئلو البارحة!!) -نرجس:رد ليش ماعم ترد؟ -امير:مابدي -نرجس:لاا بدك ترد رد -امير: طيب وقف السيارة ع جنب و مسك الجوال و رد وهو عم يتطلع بنرجس -امير: الو !! -كيفك؟ سكت امير وقت سمع صوتها كانت لمية بعد عيونو عن نرجس وحكا -امير: خير؟ -لمية:فيي شوفك؟ -امير: اكيد لاا -لمية: بس بدي قلك شي -امير: مابهمني اتطلع ع نرجس ومسك ايدها وهي عم تتطلع فيه انتبهت نرجس انو ايدو دم!!! -امير: عن اذنك مشغول مع حبيبة ئلبي مو فاضي لتفاهات باااي سكر امير وصار يضحك -نرجس: ليششش هيككك ايدكككك -امير:ولاشي مافيا شي هلق برجع ع البيت بحطلا شاش -نرجس:لكك كيف صار هيك -امير:المرة الجاية اذا بتروحي رح يكون ئلبي اللي عم ينزف مو بس ايدي تمام؟ -نرجس: ......ممم أي انوو مين دئلك؟ -امير: هي محدا اللي شكيتي فيي معها بعدت نرجس ايدها عن ايدو -امير:مابحبااا ومابتهمنييي لو بتهمني ماكنت دورت عليكي ........ أي أي هي ضمتني وانا جمدت كان سكوت قبل العاصفة بعدها فجرت عليها ماا تحملت لانيي كرهتااا ئلبي ما دئ لا وئت شفتا ولا وئت ضمتني بهالللحظة اتأكدت اني كرهتاا

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

نرجس: ........ع فكرة مابهمني ومادخلني معلش نمشي انا نعست وعنا سفرة بكرا -امير: طيب ماشيي مشيو بالسيارة لوصلو ع البيت وهنن ساكتين نرجس ماكانت ئدرانة تنسا اللي عملو وهنن عم يرئصو ولا حتى الصدمة اللي بعدها فاتت ع الغرفة و دخلت ع الحمام وتحممت حست جسمها ارتخى وهديت طلعت لبست بيجامتا وصارت تضبضب غراضها وغراضو بالشناتي فات امير شافها عم تنطوط لتوصل ع الرف اللي فيه ئمصانو ئرب منها شوي شوي ولزئ فيها و علا ايدو ونزل الئمصان وعيونو بعيونها وهية خايفة وعم تتنفس بصعوبة كان نفسو ئريب ع نفسها ريحتها العطرة وشعراتها المي وريحة الحمام اللي طالعة منون وعيونا الخضر اللي عم يلمعو خلو ئلبو يجن جنونو -امير(بهمس):بحبك يا شئرتي المجنونة نزلت عيونا نرجس وحطت ايدها ع صدرو ودفشتو عنها بنعومة -نرجس(بتلبك):ماضل شي وبخلص ضب ايمتا حجزنا بكرا -امير: 8 الا ربع الصبح -نرجس:أي تمام نزيل ارتاح ونام -امير: أي حاااضر بس شوفي شو هنيك ع المراية دارت وجها نرجس لتتطلع ع المراية ئرب عليها امير بسرعة باسها من خدها وضحك بشئى وئلا :تصبحي ع شي بجنن متلك دار ضهرو ونزل لتحت وكل شوي يتلفت عليها كيف خجلانة ومحمرة ضحكت نرجس وماعاد تعرف كيف رح تخلص ضب خلصت و تسطحت ع التخت وعئلا عند امير تحت غمرت المخدة وعلبتها الموسيئا ئبالا مسكتها وفتحتا وصارت تصفن فيها وتحكيها لنامت اما امير كان مستغرب مت حالو وقلبو اللي ماعم يهدا قبال عيونا الخضر تاني يوم الصبح -نرجس: لكككك قووووم فيييييق صارت الساعة 7 ونصص لككك قووووم رح تروح علينا الطيارةةة #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

مسك امير المخدة وغطا وجهو فيها -امير:عيفينييى عم احلم منام حلوو -نرجس: اييي بدي ئيم ئيامة منامكك مسكت بريئ المي وكتت عليه قام متل المجنون اتجلس -امير: لككككك حدا بفيق التاني هيك؟؟ أي شوو يهوود -نرجس: والله اللي بدو ينام نومة اهل الكهفف بدو يفيق هيك يلا قوم خلصنا الطيارة ح تروح -امير: اخخخ بس لو يصير منامي حقيقة -نرجس: ليش شو حلمت ئرب امير ع نرجس -امير:ئومي نطلع ننام فوق وتحققيلي ياه -نرجس: بتطلع بتغير تيابك ولا اسفئكك بالمزهرية؟؟؟ -

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

امير: اووف طالع طالع بيجي يوم و بورجيكي رح يتحقق بتشوفي مشي امير ونرجس صارت تضحك حطت العدسات وزبطت شعرها ونزل امير و راحووو وصلو ع المطار وطلعو بالطيارة اعدت نرجس جنبو وهي خايفة انتبه امير ومسكها من ايدها وشد عليها -امير: بس اول ما بتئقلع الطيارة رح تخافي بعدها رح تنسي الخوف اتطلعت فيه نرجس ونظرات الامل بعيونا -امير:كلشي رح يكون منيح بوعدك ئربت نرجس عليه وحطت راسا ع كتفو -نرجس بهمس: بحبك ضحك امير وبعد عنها ومسكها من خدودها -امير: شووو ئلتيي شووو -نرجس: ههه ولاشي -امير: لاااا ئلتي عيديها امانةة يلاااا ......اتطلعي فيي وعيديها -نرجس: ب ح ب كك حط راسو امير ع راسها ونفسو ئريب منها غمض عيونو وصار يضحك -امير:حاسس ئلبي عم يقلع مع الطيارة عادي ارجع بوسك؟؟ -مضيفة الطيران: اححمم احمم بعد امير عن نرجس وهو عم يسب بصوت واطي ع المضيفة -مضيفة الطيران: ممكن بطاقة الحجز؟ -امير: ايييي تفضلي امانةة خدياا زورت نرجس ب امير ليسكت وقف امير وتطلع بالعالم وحكا بصوت عاليي -امير: ممكن انتباهكن دقيقةةة زم امير ع شفافو وضحك مسك  ايد نرجس و وئفها والعالم عم تتطلع فيهون -امير: اليوم بكون الذكرى السنوية ل الي انا ومرتي سوااا وكرماال هالمناسبة حابب اتئدملك من اول لجديد طلع امير من بين الكراسي وطالع علبة خاتم من جيبو وركع ع ركبتو ونرجس مصدومة وحاطة ايديها ع تمها وعيونا بلشو يدمعو فرح -امير: بتئبلي كون شريك حياتكك لنختير سوا و يهرو سنانك ونجعد؟ ضحكت نرجس وصارت تبكي -امير: حبيبتي ائبلي لان رجليي يبسووا والظاهر بلشت ختير من هلق هههه شووو ضحكت نرجس و زتت حالها  بحضنو وضمت وحكت: أي أي بئبل يامجنون وقف فيها امير والناس صارت تزئفلون ويباركو رجعو ع الكراسي واعدو و ربطو حزام الامان وحسو حالون طايرين فرح مع الطيارة كان هاليوم اسعد يوم بحياة نرجس وصلو ع تركيا ونزلو ع المطار ونزلو الشناتي كانت نرجس خايفة من اللي ح تواجهو بس امير حس بهالشي مسك ايدها وتطلع فيها وبتسم ابتسمت معو ومشيو

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

‬‏‪ركبو تكسي وراحو ع الفندق وحجزو غرفة الون -نرجس: ليششش موو غرفتين -امير(حكا بهمس): لكك لانك مرتي المزورة ياهبلة -نرجس: مم ماشي طلعو ع الغرفة كانت عبارة عن غرفة نوم وحمام ومطبخ متل بيت صغير -نرجس: رح نضل هون؟ -امير: اكيد لا ... نرجس معلش تعطيني اسم ابوكي الكامل -نرجس: ليش؟ -امير: لازم نعرف عنو اكتر -نرجس: بس بابا فؤاد كان ئاطعها امير:لا لا مو ئصدي ع فؤاد ئصدي ع جهاد اللي اتزوج امك -نرجس:هاد مووو ابي -امير: ماشي اهدي عطيني اسمو من الدفتر -نرجس: جهاد محمد اوغلو ... وليك كاتب عن منطئتوو هون ... بس مائلتلي شو رح نعمل -امير: الصراحة؟ -نرجس:أي؟ -امير: مابعرف -نرجس: كييف مابتعرف -امير: خلص مع الوقت رح نتصرف هلق انتي مو بدك تعرفي بائيي عيلتك؟ -نرجس: أي -امير(مسكها امير من خدودها وئرصون):ايييي رايح جيب فطوور ياشئرةة نزل امير ونرجس اعدت تصفن وتفكر حست مابدها تعرف اكتر كمان عن ماضيها مارتاحت بنوووب

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

امير وئف وعم يحكي خادم الفندق -امير:فطور لشخصين لو سمحت ع الغرفةة 21 -الخادم: تكرم غيرو؟ -امير: حاليا ولاشي غير هيك -الخادم: طيب اندار امير لورا وضرب بزلمة كبير بالعمر اتطلع فيه امير حس وجهو مألوف عليه !!!! -الزلمة: شوو مو شايف طريقك -امير: ... ماتواخذني عمي مانتبهت مشي الزلمة وامير عم يفكر وين شايفوووو؟؟؟ طلع امير بالمصعد اجا نفس الزلمة و وقف قبالو وكبس ع طابق 7 وامير عم يتطلع فيه وعم يحاول يتذكر وين شايفو !! انتبه الزلمة ع نظرات امير -الزلمة: خير في شي؟ -امير: أااه  لا لا .... بس حاسس وجهك مألووف عليي -الزلمة: ممم طلع الزلمة من المصعد وكبس امير ع الزر 4 ليروح ع غرفتو فجأة اتذكر صورة جهاد ابو نرجس -امير: معئووول!!! كتيير بيشبهوو لكك لكك #يتبع