منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#رحلة_نرجس #الجزء_الاول -جميلة:اديش حكم عليكي القاضي صحي? .. مؤبد مو? وطت راسها نرجس وحطت ايديها ع بطنها الكبيرة اللي مخبة بقلبا طفل صغير -نرجس:ايييه مؤبد الله لا يوفقووو -جميلة:الله يصلحك انتي التانية كنتي بلغي عنووو مو تقتليه اتسطحت نرجس ع التخت وتطلعت بالسقف -نرجس:لكككك اخخخ ياجميلةة ال اللي بيعرف بيعرف واللي مابيعرف بقول كف عدس والله لو قدرت وقتا اشرب من دموو ماقصرت لا والله بسس مابعرف كيف هيك صار لك انا ضربتوو بس ماقتلتوو ولا حرقتوو -جميلة: اووف طب لكن هيك وضعك احسن حامل رح تولدي بالسجن ويطلع الولد خريج سجون -نرجس:لاا لا مارح يطلع هيك حبييبي وعدني اطلع من هون قبل ما اولد هوة لسا عم يشتغل بقضيتي ومااا يأس -جميلة: اي لنشوف شو ح يجي منو قومي كلي شي اصلا هالولد كيف رح يجي منيح اذا مابتاكلي شي قومي قومي قامت نرجس تجلست ونزلت رجليها من ع التخت وحطيت ايدها ع بطنها الكبيرة وتطلعت فيها وبتسمت ابتسامة وصارت تحكي بهمس : ياترى اللي بهالبطيخة الكبيرة هي صبي ام بنت شو مشتهية اعرف بس شو ماكان وحياة هالروح اللي ببطني مارح خليه يعيش معي بهالسجن البئرف هاد فؤاد رح يطالعنا من هون رح نعيش برا مارح خليك تتعزب متل امك ياروحي وقفت ع رجليها حست بمغص قوي كتييير حست بطنها هبطت فجأة وبقوة لتحت مسكت بطنها وصارت تصرخ :اخخخخ بطنييي ولييي جميلةةةة جميلةةة رناااا اخخخخ التمو النسوان اللي معها بالسجن وصارو يحاولو سندوهاا -جميلة:رناااا هيي عم تتطلللق -رنا:شووو يعنيي شووو نعمل .. لكك ياحراااااس لككك حدا يرد وينكوووون -نرجس:رح مووووت ياربيي اخخخخ اجو الحراس -الحرس:شبكون شو عم يصير هوووون -جميلة :نررجس عم تولد الله يوفقك سيدي لحقوهااا -نرجس:ياااابطني ياربي دخيلككك الله لا يوفقك يا جهاااد الكلب الله لا يرحمكك ولتها المركز كلو فيهاا #يتبع

133 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

صار يكبس امير ع الزر 7 ليطلع محل ماطلع الزلمة طلع المصعد وطلع امير منو عم يركض لمح الزلمة فات ع الغرفة رقم 54 رجع امير ع المصعد ونزل ع خدمة الفنادق وحكا سكرتير الحجز -امير:لو سمحت -السكرتير:اتفضل -امير: في حجز ب اسم جهاد محمد اوغلوو؟ -السكرتير:دقيقة لشوف ...... لا مافي -امير: معلش ترجع تتأكد؟ -االسكرتير: طيب........بعتذر مافي مشي امير وفجأة رن موبايلوو -امير:شو شتئتيلي؟ -نرجس: وينكك انتت -امير: ليكيني جايةة دار امير ضهرو ضربت عينو بعين شب والشب دار ضهرو دغري ومشي طلع امير ع الغرفة وفات -نرجس: شو صار معك؟ -امير: ....نحن لازم نطلع من هون مو مرتاح ئومي -نرجس: ليش!! -امير: هيكك غيري تيابك ورجعيي العدساات -نرجس:بس فهمنييي اندق الباب -امير: هسسس فتح امير الباب كان نفس الشب اللي ضربت عينو بعين امير كان جايب الفطور -امير: دقيقة شوي مرتي جوا مسك امير نرجس و شدها ع الحمام -نرجس: شبكك حط اصبعتو امير ع تم نرجس وقلا: هسس خليكي هوون

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

طلع امير و نرجس مصدومة من تصرفاتو -امير: اتفضل حط الفطور هون ع الطاولة حط الشب الاكل وبدون مايطلع ع امير ولمح الشب علبة عدسات نرجس ع الطاولة -امير:انت الشب الللي شفتك من شوي مو؟ -الشب: أي .........عن اذنك طلع الشب وطلعت نرجس من الحمام -نرجس: ياسلاام ع هالفطوور جوعانةةة -امير: لااا لا تئربيي -نرجس: ليش!! -امير: لانوووو لانوو بدناا نفطر براا -نرجس: امير معلش تفهمني شو صايرلك من وئت ماجينا وانت عم تتصرف بغرابة ئرب امير ع نرجس وحط ايدو ع شعراتا -امير: حابب نفطر برا بمناسبة عيد زواجنا ههههه -نرجس: ههه بتكذب الكذبة و بتسدئها؟ مسك امير نرجس من خصرها وشدا لعندو -امير: ماطلبتك بالطيارة كذب انا بحبك عنجد وبدي ياكي خجلت نرجس و وطت راسا بعد عنها امير مشان مايحرجا اكتر وئلا يلا جهزي حالك جهزت حالا نرجس وطلعو ع مطعم ئريب من الفندق كان المطعم حيطانو بلوور وبجنن -نرجس:اميير المطعم بجنن عبالي لف كل تركيااا اليووووم -امير: ايي منعمل ساحة بتركيا ومننسى ليش جينا ههه -نرجس:امير ...حاسة رح يصير شي مو منيح خلص بلا نروح خلينا نرجع ع المانيا مسك امير ايد نرجس وبتسم: مارح يصير شي طول ما انا معك .. بتعرفي ليش حبيتك؟ -نرجس: ليش؟ -امير: يمكن حنيتك و سدئك وتصرفاتك اللي متل الولاد خلتني حبك ..اول ماعرفتك كان همي اخلص منك بس هههه -نرجس: نننن -امير:بس هلق مافيي بدونك وبدون جنانك كل يووم -نرجس: يمكن لان كنا سند بعض بكلشي مر حبينا بعض -امير(مسكلا انفا وصار يضحك):مووو يمكن اكيد ياورطة عمريي -نرجس: انااا ورطةةةة

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

-امير: هههه واحلا ورطة -نرجس: هسس اجا الاكل كان امير ماسك ايد نرجس وهنن اعدين وعم يضحك ع نرجس اللي عم تزور بالبنت اللي عم تحط الاكل ع طاولة فجأة لمح الشب اللي شافو بالفندق! -نرجس: يلا حبيبي كول -امير: أي -نرجس: اول فطوور تركي النا سوا هههه ...صحي -امير:أي -نرجس:ليش انت كنت عايش لحالك انو وين اهلك؟ -امير:هنن ساكنين ب المانيا بس بغير منطقة -نرجس: ليش؟ -امير: لان انا انتقلت ع هديك المنطقة مشان الشركة بنيتها وشتغلت فيها طلبت منون يجو يعيشو معي بس هنن رفضو -نرجس: ليش؟ -امير:لانون بيكرهو يشوفو حدا ناجح بيكرهو يشوفو حدا عم يتطور ههه عئلون دئة قديمة كتتيييير -نرجس: ماشتئتلون؟ -امير: كنت اشتئلون قبل ماتموت امي -نرجس:امك ميتة!!! -امير: بعد مانتئلت انا هي مرضت كتييير وابي رفض انها تجي معي بيوم من الايام بكون بحفلة ميلاد رفيقي ويجيني خبر موتا -نرجس بحزن: الله يرحما -امير:كلنا ع هطريق اكلو وئام امير حاسب ع الاكل وطلعو -امير: رح وصلك ع الفندق وروح ائضي كم شغلة بس فتي بتئفلي الباب ع حالك ماشييي؟ -نرجس:ليش -امير:هيك مو متطمن -نرجس: صحيي -امير: شو -نرجس: امجد رفيق ابي شو رائيك نحكيه ونشوفو وهو رح يحكيلنا اكتر ويوصلنا للبدنا ياه -امير:معك رقمو؟ -نرجس:أي هو بالدفتر فوق -امير: طيب اطلعي رح جيب بطاقة رقم تركي وندئلو طلعت نرجس لفوق و راح امير جاب رقم الو و رقم الها ورجع امير و حاسس في حدا عم يرائبو -امير:رح حكيه انا -نرجس: لاا مابصير انا لازم حكيه دئت نرجس وشغلت سبيكر و اعدت ئبال امير بالغرفة -امجد: الو؟! -نرجس: مرحبا عمو -امجد: اهلين مين معي؟ -نرجس: عموو انا نرجسس -امجد: بسسس عم تدئي من رقم تركي!!!! انتيي وينكككك؟؟؟؟ -نرجس: اناا صرت بتركيا عمي -امجد: عنجدد ايمتااا و وينكك انتيي؟؟ -نرجس: انا هلق بفندق .. انا لازم شوفك عمي -امجد: أي اكيد وانا بدي شوفك ... رح ابعتلك العنوان و نلتقى بنتي -نرجس: ماشي عمو سكرت نرجس وهي متوترة حط امير ايدو ع ايدها -امير: كلشي رح يكون منيح ... رح نطلع من الفندق اول مانشوف الوضع تمام؟ هزت براسا نرجس وئرب امير عليها وباسها من جبينها -امير: رايح ائضي كم شغلة ع بينما يصير الوقت ونروح مااااتنسسسسيي ماتفتحيي الباب لحداا -نرجس: حااضر دخيل اللي ئلبو عليي ههه #يتبع

العضوة: 403054 , منذ 4 سنوات

😊😊بتجنن بس ناطرة لتكمليها

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

-امير:روحي من وشي بلا مابوسك -نرجس: ولاك رووح هههه طلع امير وامن عليها انو ئفلت الباب و راح استأجر سيارة و رجع ع الفندق لمح الزلمة اللي شبهو ب جهاد ركب بسيارتو ومشي لحئو امير بالسيارة وضل وراه من بعيد لبعيد لوصل ع فيلا كبيرة وقف امير وصار يرائب من بعيد -امير: معئول هالفيلا الو؟؟؟؟ .... ليش لكن ليأعد بفندق؟؟ رح يصير الوقت لازم ارجع عالفندق هووف رجع ع الفندق و دئ ل نرجس لتنزل ونزلت -نرجس: شييي حلووو الحئت تجيب سيارة؟ -امير: أي لكن نحن الدولة وليك ههههه ركبت بالسيارة وراحو ع الكافيه اللي طلب منون امجد يتواعدو فيه هنيك فاتو ع قلبو و اعدو ع طاولة -نرجس: دئلو؟ -امير: دئي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

دئت نرجس وهي متوترة -نرجس: أي عمو نحن بالكافيه .... طيب ماشي .. أي معي شب لابس كنزة زرقا ضب و وشعراتو ودئنو خرنوبيات هههه أي ...طيب عمو -امير: شو؟ -نرجس:ال صار ئريب -امير: تمام -نرجس: شو رح نئلو وقت رح يجي ويسأل مين انت؟ -امير: زوجك المزوور ههه -نرجس: تضرب اييي شكلنا رح نضل مزوريين -امير:لاا مارح نضل مسك ايدها وتطلعت نرجس ع الخاتم اللي ب ايدها -امير: ما لبستك ياه ع الفاضي تمام؟ هالخاتم رح يحميكي منون -نرجس:كيف يعني؟؟ -امير: يعني انتي هلق مرتي مافيون ياخدوكي مني -نرجس: بس انا مرتك المزورة -امير: اييي رح نتزوج وحرمك تقولي كلمة مزورةةة ....كأن اجا؟! اتطلعت نرجس لورا و وقفت شافها امجد وعيونو دمعو  ركضت لعندو نرجس وضمتو -امجد: شو شتهيت شوفك انتي و ابوكي سوا -نرجس: وبابا تمنى هالشي وقف امير وصار يتطلع فيهن -نرجس: عمو هاد امير -امجد:اهلين امير سلم امير ع امجد مع ابتسامة صغيرة واعدو وصارو يحكو كيف كانت حياة نرجس وكيف تعرفت ع امير وكيف وصلت لهون و امجد حكا لنرجس كلشي بيعرفوو عن ابوها واهم شي عن الليلة اللي خطفها فيها وسافر -امير: عمي بدي اسألك -امجد: اتفضل؟ -امير: كيف مات جهاد؟؟؟ -امجد(اتطلع امجد بنرجس كان خايف يحكي اكتر ويجرحها):............. -نرجس: عمو انا جيت ل اعرف اكتر هاد حقي احكيلي كيف ؟ -امجد: بوقتا امك الله يرحمها ضربتو بمزهرية كبيرة ع راسو و بعدها .... -نرجس: بعدها شو؟؟؟؟ -امجد: حرقت البيت فيه وسلمت حالها هيك قالو نرجس حطيت ايديها ع تمها وهي مصدومة وعيونا دمعو ئرب عليها امير وحاوطت ايدو كتافها -امير: بس عمي مين هدول الللي قالو؟؟ -امجد: الناس!! -امير: وانتو شفتو جثتو؟؟ -امجد: ههه كيف بدنا نشوفا الجثة بعد ماتنقتل وتحترق بياخدوها بشرحوها او دفن دغري -امير: ............. ماقتنعت -امجد: ليش؟ انه ام نرجس خافت وسلمت حالها للشرطه ليش ماخافت لما قتلته بس خافت بعد ما حرقته

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

امجد: واالله يا ابني هاد اللي صار -نرجس: طب بابا ماكان يحكيلك شي -امجد: ابوكي فؤاد بوقتاا ضل متل اللعبة بلا رووووح مايتحكا من محامي لمحامييي غير مشاكلو مع اهلو الله يرحمو بوقتا حتى اهل امك وقفو ضدها لان اندفعلن مصاري من اهل ابوكي صار اكتر من شاهد ع امك و امك تنكر انها شعلت النار فيه وبالبيت و فؤاد ماقدر يعمل شي ماطلع ب ايدو شي كان يحاول كتييير بس ماقدر يثبت حكي امك -امير: ممم حس امير في شي مو زابط بعد ماخلصو اخد نرجس و رجعو ع الفندق وصار المسا -نرجس: وين رح تنام شلف حالو امير ع  التخت و حط ايديه وراه راسو -امير: هوووون -نرجس: لا ولووو -امير: ليكييي اذا بتفكريي تتمحرشي فيي بالليل بموتك انا اخد حزام اسود بالكارتيه ضحكت نرجس واعدت ع التخت -امير: ههه اي يلا حبيبي ع النوم قام تجلس باسها من جبينها وتسطح قبالها ع الكنباية -نرجس: ليش رجعت ع الكنباية؟ -امير: باين رح تتمحرشي فيي ما امنت هههه -نرجس: نننن أي اريح اتسطحت ع التخت وهي عم تتطلع فيه وتضحك قامت لعندو وئربت عليه زحلا امير وهو مغمض عيونو ئربت اكتر وتسطحت حدو وغمرتو -امير: ضلي غامرتيني والا رح توئعي هاا الكنباية صغيرة

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ضحكت نرجس وخبت راسها بصدرو وهو عم يلعب بشعراتها نامت وهو عم يصفن فيها وبملامحا و انحنائات جسمها الصغير وشعراتا اللي كانون نايمين ع زندو تاني يوم بتفيق نرجس وبتتطلع فيه وبتبتسم بتبعد عنو شوي شوي بحس عليها وبيرخي ايدو عنها  بتقوم وبتغير تيابها -امير: ع الاقل عطيني بوسة الصبح -نرجس: مافييي ياااا زووجي المزووور -امير: لككك لكك اناا بورجيكي قام تجلس وغير تيابو و اخد معو وراق من الشنتة -نرجس: لوووين؟ -امير: مااا دخلككك .. ماتفتحي الباب لحدا ائفلييه نزل امير وهو عم يحكي حالو: شووو هاد ماعاد فيي اتحمل اكتر خايف اتهوور لازم بعد عنها والله خايف عليها  هوووف بضل امير تلت ايام عم يحاول يتجنبا خاف يتهور كان عم يحاول يحسسا بالامان قد مافيه و امجد كان عم يحاول يعرف وضع اهل امها و ابوها لنرجس والماضي تبعها منييح امير مابعود يتحمل بروح  وبيشتريلا فستان لونو ابيض بجنن وبيشتري تياب الو وبجهز حالو وبحاكي الزلمة ليدبرلو وراق الزواج باسم نرجس الحقيقي و اسمو ويجهز شيخ و حفلة صغيرة ع شط البحر قريب من الفندق بصير العصر بتدئلو نرجس -امير: الوو -نرجس: وينككك لهلق؟ الوووو لكك شوو صايرلك هالكم يووم شوو -امير: مااا دخلكك سكر بوجها وهي صارت تفوور وتغليي رجعت دقتلو و عم تجهز المسباات ع لسانها ردعليهاوقلا: ان صاحب الرقم قد يكون بحبك حاولي مرة اخرى

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

و‬‏‪ورجع فصل بوجها ضحكت نرجس وهي مصدومة ورجعت دقت -امير: عذرا ان رقم المطلووب قد يكوون بيعشق ربك اللي خلقكك -نرجس(ضحكت بصوت عالي): بحبكك بحبككك اييي -امير: ايييي حبيبييي اشتقتلكك ايييي افتحي الباب للزلمة اللي براا -نرجس: ههه انوو زلمة ياروحي المجنوون اندق بابها -امير: ئلبي الزلمة اللي عم يدقلك الباب هلق انا بعتوو ماا تطولييي ب ح بببب كك -نرجس: بسس... #يتبع سكر اميروصاريضحك اتطلع ع ساعتو رح تصير الساعة 7 الوقت عم يمضي بسرعة اعد  بالسيارة وصار يتذكر ملامحها و ضحكتا وعصبيتا كيف ئدرت تفوت ل ئلبو وتغيرو بدون مايحس !!! ضل نص ساعة تحت -امير: اووف معقول البنات بدهون كل هالوقت لبس بس!! دئلا ..رن و رن  و ررررن وماردت!!! -امير:اكيد بكونها نازلةة ونسييت الجوال........ حاسس قلبي طلع من جواتي اهدا امير عد للعشرة واحد تنين تلاااا ... عشرةةةةة ركض دغريي لفوق وفتح باب الغرفة مالئاها !!!! فجأة بيندق الباب بيفتحو .. بيطلع شب قصير اسمر وحاطط طاقية ومعو العلبةاللي فيها الفستان!!! -الشب: بعتذر ع تأخير اتفضل هدول للمدام نرجس اغا -امير:ليشششش مو انت اللي دقيت الباب عليهامن نص ساعةةةة!!!!!! -الشب: عفوا استاذ؟!!!! صفن امير حس حالو رح يجنن مسك موبايلو و دق ل امجد _امير:لكككك ردد ررررررد _الشب:وين حط العلبة _امير(بعصبية):ع راسييييي حطااااا ع راسييي لكك نئللللع ...الووو عمو -امجد:اي امير -امير:نرجسس مووو بالبييت -امجد:شووو .. كييف يعني؟؟؟ -امير:لككك ماابعرف كييف سكت امير وتذكر انو اندق الباب وهي عم تحاكيه صوت -امير: عمييي بحكيكك بعدين سلاام -امجد: بسس طمن ... اووف سكر -امير:اذا اللي عم فكر فيه صح معناهاا اللي اخدها لساا مااا طلع من هووون

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

طلع امير برا الغرفة و فجأة حس بضربة ع راسو وماعاد صحي ع شيي بيصحى ع مي بتنكت ع وجهو بفتح عيونو بصدمة و مدوخ من الضربة اللي اكلها بيتطلع حواليه وعيونو بيبلشو يصحصحو و ايديه مربطين بالكرسي وقبالو شب طويل عريض هاد الشب نفسو اللي كان يراقبوو!! -امير:مين انت ... وليش انا هون بقرب الشب ع امير و بيضحك ضحكة صفراوية -الشب:انا اللي لازم اسألك ميين حضرتك -امير: بسس انا ماعملت شي لتجيبوني بهالطريقة وتربطوني لتعرفوو مين انا -الشب:ماعملت شيي مو اعد الشب قبال امير و لف رجل ع رجل و طالع سيكارة وشغلا -امير: ... اي؟ -الشب: شوف لقلك يا شاطر ماتلف و لا تدور و بدك تحكي كلشي بتعرفو والا الحمامة تبعك رح تطير من بين ايديك _امير(بصدمة): ..... الحمامة!!!! -الشب:اييي شو لحقت تنساها للشقرة معقول وحدة بشكلها وجسمها الصارووخ بتنساااها امير جن جنانوو ع حكي الشبب -امير:فكنيييي لفككك حنككك من وجهكك يا كلب انتوو اللي خاطفينااا -الشب:اييي هدييي يابطل زمانك رح نطالعها من هون وقت تجاوب ع اسألتنا -امير:اسئلةة شووو  شوو -الشب(قرب ع امير ومسكو من قميص كنزتو):انت شو بتعرف عن جهاد محمد اوغلو لتسأل عنو؟ امير صفن وعرف انو جهاد هو ورا هالشي -امير:ليش انت بتعرفو؟ ‬‏‪-الشب:ماااا تجاوب سؤالي بسؤال غيرووو احكي شوو بدك منو وليش عم تسأل عنوو امير صفن وصار يفكر خاف يقلو عن نرجس انها بنتو خاف ياخدها خاف يعملا شي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

-الشب:شوو مابدك تحكي؟ -امير: اناا مابعرفو بس في شخص ب المانيا وقت عرف انو انا ومرتي نازلين نئضي شهر عسل بتركيا طلب مني اول ما اوصل لهون اسأل عن جهاد -الشب: مممم ومييين هالشخص؟ -امير: واحد اسمو فؤاد -الشب: فؤاد!!!!!!! -امير:اي فؤاد انت بتعرفوو مسك الشب بدقن امير ورص عليه -الشب:بدي ئطعكك لشقف شقف اذااا بكووونكك عم تكذب و زتك للكلاب فهمت؟ -امير: ليكك انا ومرتيي مادخلنااا انا هاد كل اللي بعرفوو -الشب: هه خمس دقايق وجايك المعلم امير بحالو:لكك شو هاد شو عم بصير لكككك وييين نرجسسس اتطلع حواليه كان متل بيت مهجور و مقطوع عن العالم و تنين رجال واقفين ع الباب بعد خمس دقايق بتوقف سيارة قبال باب البيت و بينزل منها الشخص الي شبهو بجهاد!!! بفوت وبيتطلع ع امير بئرف و بقول للشب اللي كان عم يحقق مع امير: شووو قاسم شبو الحوبة؟ -قاسم:معلم هاد الشب اللي عم يراقبك -امير اتطلع وهو مصدوم وحكا بهمس:عم راقبو!!!! (رفع امير راسو وتطلع فيه) انت جهاد اوغلو!!!!!!؟ قرب عليه المعلم وبتسم :صدقني اوقات كتر الذكى مو مفيد -امير:بسس انت مو متت!! -جهاد:ههههههههههههه وبتعرف بهالقصة -امير: ... كيف!!!! انتت جهاد بسس مرتك نرجس ماتت بسبب -جهاد: اخراااس فشرت اني موت ع ايدين بنت رخيصةة متلاا افهمت؟ -امير:بس البيت وقتاا احترق فيك!! -جهاد:هه من كل عقلك غبية متل نرجس تسترجي تحرقو؟ لك هي وقت ضربتني ماستجرت حتى تقوي ركضت ع المخفر دغري وبلغت ع حالا بيومها قتلت الحارس و زتيتو و حرقتو باالبيت وقت اجت الشرطة كان كلشي عم يحترق وطلع بئبة المسكينة هه واهلها باعوها حتى بالمحكمة امير كان مصدوم من جهاد كان عم يحكي بدون خجل ولا رفتلو عين!! -امير: اديشكك حقيييير -جهاد: هههههاااايي ايي طول بالك يا اشقر و روئنا قبل ماتجيك النار وتخليك تغلي وتدوب -امير: ....!!!!! غمز جهاد قاسم وطلع قاسم و رجع وهو ماسك نرجس اللي كانت مربطة و عيونها وتمها  مربطين وعم تبكي وقت شافا امير طار عقلووو

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

امير بهمس: نرجس .....( علا صوتو وتطلع ع جهاد) فكنيييي فكنيي سمعت نرجس صوت امير وصارت تضحك وتبكي اشر جهاد لقاسم ليفك امير فكو و ركض امير ع نرجس وشال الشال عن عيونها نرجس اتطلعت فيه وهي عم تضحك -امير: ماتخافي قلبي ماتبكي هي عم فكك فكها و شدها لصدرو وتطلع ع جهاد -امير: شو بدك مناا !! -جهاد: اللي بيتدخل ب جهاد اوغلوو عقابوو كبيير -نرجس:جهاد اوغلوو!! اتطلعت نرجس ب امير و عئدت حواجبا -نرجس مصدومة:امير هاد!!! مين هاد ... هاد امير هز براسو وحط اصبعتو ع تم نرجس لتسكت وماتحكي شي و تطلع ع جهاد وحكا -امير: وهلق شوو شو بدك منا -جهاد: الكلب اللي بعتكون معو شي بخصني وقت يرجعو بتطلعو من هون -امير: بس هو مابيعرف اذا كنت عايش ام لا!! -جهاد: ولهيك رح تدقولو هلق قبالي ليعرف والا رح تضلو بهالمحطة المقطوعة -امير: محطة!!! -جهاد: هه ماتخاف هالبيت قريب منها و قد ماصرختوو محد رح يسمعكن لهيك دق احسنلك اعد جواد ولف رجل ع رجل كان بشرتو سمرا وشكلو متل السكرجيه و دقنو فيا شيب قرب قاسم ع امير وعطاه جوال ليدق لفؤاد مسك امير الجوال وتطلع بنرجس دق امير -جهاد:شغل السبيكر شغل امير السبيكر و الرقم عم يدق .. رد : الوو نرجس اتطلعت ع امير وهي مصدومة -امير اتطلع بنرجس وبتسم وحكا بسرعة كبيرة: عمييي انا ونرججسسس مخطوفييين الخاطف جهاااد مانو مييييت نحنن بمحطةة مقطوع جهاد ... سحب قاسم الجوال من ايد امير وضربو بوكس ع وجهو و سكر الجوال -قاسم:ميين عم تخبررر احكيي لميين خبرررت -امير:مافييي خبر لفؤاااد -قاسم: ليش؟ -امير:لانوووو ميييت فؤاااد مااات قرب جهاد ع امير ومسكو من قميصو وشال السيكارة من تمو و زتها بالارض -جهاد:عم تلعب فينا يا واطي؟ وينوووووو -امير:قلتلك مييت فؤاد ماااات -جهاد بعصبية دفش امير وحكا: اقتلوووه هجمو عليه اربع شباب ومنون قاسم وبلشو ضرب فيه ونرجس تصرخ وتبكي زتت حالها بين رجلين جهاد وصارت تترجاه ليتركوه انحنا جهاد لعندها وحكا : حرام هيك حلا يضل مع غبي متلو جمالك رح يخليكي فوق الرييح نرجس خافت من حكيو و دموعها ما وقفو -جهاد:خلص اتركوه بعدو عنو وامير تمو وجبينو عم ينزفو ويسعل -جهاد: هاد مصير اللي بحاول يتذاكى ع جهاد اوغلو ماشي؟ ... بتحب هلق نحرقك هون لحالك ولا هالقطة معك رفع راسو امير وتطلع فيه و عيونو عم يطلع منون النار #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

بهاللحظة امجد راح ع الشرطة لان كان هو الشخص اللي دقلو امير و الامن سمعو المكالمة وحاولو يترصدو مكانو و لئوه وطلعو ....... -جهاد:بظن مابتسخا فيا ما؟ رح ناخدا معنا ماتخاف عليها او قلك غمز جهاد شبين و قربو ع نرجس و مسكوها وصارو ينتفولا تيابها و يشقون ونرجس تصرخ وتبكي وتحاول تبعدون عنها امير جن جنانو هجم ع جهاد و مسكو من رئبتو ب ايديه التنتين و بلش يضرب فيه الشبين اللي كانو ماسكين نرجس فلتوهاو هجمو ع امير بس امير قلب متل التور الهايج شال الكرسي وضرب واحد ع راسو والتاني مسكو من شعرو و دج راسو تلت مرات بالحيط هجم قاسم و شب ع امير و صارو يضربو فيه وجهاد مسك نرجس من شعرها  و بلش يشحطها ع السيارة -نرجس( عم تبكي وتصرخ):لككك اتركنييي بترجااك الله يوفقكك -جهاد:رح ربي فيكون الكلابب لكك مين انتوو لتتصرفو هيكك بعتكون فؤاد الكلب مووو

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ماحس جهاد الا حدا مسكو من شعرو و دج راسو ببلور السيارة اندارت نرجس بخوف كان امير غمرتو بقوة رجعتو خطوتين لورا وحكا بصوت واطي :اااخخ -نرجس(حطت ايديها ع خدودو):موجووع -امير: ماتخافي انا منيح وقف جهاد واشر المسدس لناحية امير اتطلع فيه امير و مسك امير نرجس و رجعها لورا -جهاد:هه مفكر نهايتك سعيدة؟ رح تموتوو انتو التنين -امير:انت عم تعمل كل هاد مشان بنتك؟ -جهاد: هه بنتي؟؟؟ وحدة رخيصة متوقع تجيب منها شي غالي؟! انا بس بدي اقتل كل مين بيعرف بسري نرجس حست حكيو متل السم ع قلبها -نرجس:رخيصة؟؟ انت ماا بتستحيي؟؟ لككك انت مافيككك احساسسسس مااافيكك -جهاد: اخرسييي مين انتي لتحكي هيكك اخرسي حقكك رصاصةة -نرجس:لككك انااا بنتككك انا بنت واحد سكرجيي وقتااال قتلةةة اناا بنتكك انا بنت الرخيصةةةة جهاد انصدم ونزل مسدسو -جهاد:هه كزبة جديدة قربت خطوتين نرجس لقدام وهي عم تبكي -نرجس(بلشت دموعها يزدادو وصوتها يعلا اكتر و اكتر):انت اسوووء اب عرفتو بحياتي بسببك اميي ماتت انا خسرتهااا بسببككك ...فااتت السجن بسببكك يااا سكرجيي ياحقيييررر لكك الله يلعنككك الله يلعنككك واااااطيييي جهاد فار دموو وصرخ:لككك اخررسيييييي اشر مسدسوو عليها وقت شاف امير هالشي مسك نرجس و شدها لوراه و رصاصة سريعة دخلت ع صدر امير نرجس جمدت وحطت ايديها ع تمها و جهاد ماستوعب اللي صار كان صوت سيارات الشرطة وراه ونرجس عم تبكي وحاضنة امير -نرجس: اميييييررر اميير بترجاك ماتتركنييي بترجالك مالييي غيرككك اميييييررر كان صوت نرجس عم يرن بدان امير ماقدر يعطيا ردة فعل غير انو ابتسم ونزلت من عينو دمعة وغاب عن الوعي شالوه رجال الامن ع سيارة ونرجس معو عم تبكي