منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#رحلة_نرجس #الجزء_الاول -جميلة:اديش حكم عليكي القاضي صحي? .. مؤبد مو? وطت راسها نرجس وحطت ايديها ع بطنها الكبيرة اللي مخبة بقلبا طفل صغير -نرجس:ايييه مؤبد الله لا يوفقووو -جميلة:الله يصلحك انتي التانية كنتي بلغي عنووو مو تقتليه اتسطحت نرجس ع التخت وتطلعت بالسقف -نرجس:لكككك اخخخ ياجميلةة ال اللي بيعرف بيعرف واللي مابيعرف بقول كف عدس والله لو قدرت وقتا اشرب من دموو ماقصرت لا والله بسس مابعرف كيف هيك صار لك انا ضربتوو بس ماقتلتوو ولا حرقتوو -جميلة: اووف طب لكن هيك وضعك احسن حامل رح تولدي بالسجن ويطلع الولد خريج سجون -نرجس:لاا لا مارح يطلع هيك حبييبي وعدني اطلع من هون قبل ما اولد هوة لسا عم يشتغل بقضيتي ومااا يأس -جميلة: اي لنشوف شو ح يجي منو قومي كلي شي اصلا هالولد كيف رح يجي منيح اذا مابتاكلي شي قومي قومي قامت نرجس تجلست ونزلت رجليها من ع التخت وحطيت ايدها ع بطنها الكبيرة وتطلعت فيها وبتسمت ابتسامة وصارت تحكي بهمس : ياترى اللي بهالبطيخة الكبيرة هي صبي ام بنت شو مشتهية اعرف بس شو ماكان وحياة هالروح اللي ببطني مارح خليه يعيش معي بهالسجن البئرف هاد فؤاد رح يطالعنا من هون رح نعيش برا مارح خليك تتعزب متل امك ياروحي وقفت ع رجليها حست بمغص قوي كتييير حست بطنها هبطت فجأة وبقوة لتحت مسكت بطنها وصارت تصرخ :اخخخخ بطنييي ولييي جميلةةةة جميلةةة رناااا اخخخخ التمو النسوان اللي معها بالسجن وصارو يحاولو سندوهاا -جميلة:رناااا هيي عم تتطلللق -رنا:شووو يعنيي شووو نعمل .. لكك ياحراااااس لككك حدا يرد وينكوووون -نرجس:رح مووووت ياربيي اخخخخ اجو الحراس -الحرس:شبكون شو عم يصير هوووون -جميلة :نررجس عم تولد الله يوفقك سيدي لحقوهااا -نرجس:ياااابطني ياربي دخيلككك الله لا يوفقك يا جهاااد الكلب الله لا يرحمكك ولتها المركز كلو فيهاا #يتبع

133 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

‬‏‪و جهاد مسكوه الامن مع رجالو -نرجس:بترجاااكن اسرعووو رح يمووووت ... اميير فييق اميرر بس فتح عيونك اميير اميير وصلو ع المشفى بسرعة كبيرة دخلوه ع غرفة العناية المشددة نرجس سندت ضهرها ع الحيط وصارت تبكي -نرجس:انااا السبب بكلشيي اناا السبب انا السبب اعد جنبا امجد وحاول يهديها اما امير كانت الرصاصة بصدرو قريبة من قلبو نزف دم كتييير بالعملية كان كل اللي غارق فيه التفاصيل اللي صارت معو والضرب و نرجس كان صوت نرجس هو اللي عم يئويه #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

بعد ساعة ونص طلع الدكتور وقفت نرجس وقربت ع الدكتور وهي خايفة -نرجس:شوو كيفووو هوو منيح هو عايش مووو -الدكتور:اي هو عايش اتنهدت نرجس و برد قلبها -امجد:وكيفو هوة هلق؟ -الدكتور:مافيي خبي عنكون انو كانت العملية صعبة كتيير .. هو نزف دم كتيير لدرجة ... بس طلع اقوا من الرصاصة اللي بصدرو و متمسك بروحو بقوة هو هلق بغيبو اثر اللي صار اول مايصحى فيكون تشوفوه ونرجع نتطمن ع حالتو -نرجس:يعني فينا نشوفو هلق؟ -الدكتور:اذا مصرة تفوتي ...ياا امل تعي لبسي البنت هون تياب الممرضين وحطيلا طاقية ع راسها .. اتفضلي روحي معها راحت نرجس ولبست التياب و فاتت و عيونا بلشو يدمعو مسكت ايدو وصارت تحكي: كل اللي صار معك بسببي انا اسفة ياريتنا ماجيناا يارييت ماشفتووو ولا صار كل هالشيي ماعاد بديي شي ولا اعرررف شيي ولا اخد حقي بدي نرجع وبس بترجاك ماتتركنيي متل الكل انا مافيي بدونكك (حطت نرجس ايديها ع وجها وصارت تبكي ) بيندق الباب بكون امجد -امجد:بنتي تعي بتوقف نرجس وبتطلع بتلاقي الشرطة قبالها -امجد:الامن هون بدون يعرفو تفاصيل الحادثة منك و اول مايفيق امير رح يحققو معو كمان راحت نرجس معون وحكت كل اللي صار بالتفصيل حكت كلشيي بتعرفو بلشت من قصة امها لهون -الضابط: نحن بدنا نعمل تحليل DNA و نثبت صحة حكيك .. و فؤاد اكيد مات؟ -نرجس:ياريت لو كانت موتو كزبة بس هو ماات والله مات -الضابط:بتمنى يكونك عم تحكي الصدق وهلق اتفضلي مع الشرطي لتسحبي دم للتحليل طلعت نرجس وسحبولا دم و رجعت لقبال غرفة امير -امجد:بنتي اذا انعستي روحي نامي -نرجس:لا عمي رح ضل هون نامت نرجس بالمشفى لتاني اليوم الصبح فاقت وحاسة كل جسمها تعبان ع الاخر سندت حالها و قامت ع غرفة امير كان لساتو بالغيبوبة بقيت عم تتفرج من بعيد لمحتها الممرضة -الممرضة: انسة عدي ارتاحي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

-نرجس وهي ساندة راسا ع الباب:ايمت رح يفيق؟ -الممرضة:حسب هو وقوتو -نرجس:هوووف فاق امجد وراح ليجيب سندويش دخلت نرجس ع غرفة امير وبقيت اعدة لرجع امجد ونادالا و هي طالعة حست دقات قلبها اتسروع اتطلعت ع امير كان عم يحرك ايدو ركضت دغري ومسكت ايدو ب ايديها التنتين -نرجس:اميير حبيبي عم تسمعنيي انت صحيتت موو؟؟ بلش امير يصحى وفتح عيونو المغبشات شوي شوي لشاف نرجس قبالو عم تضحك و دموعا ع خدودا ابتسم امير ابتسامة صغيرة وحس وجع بصدرو -نرجس:تؤبررر ئلببي موجوع موو -امير:لا مو موجوع -نرجس:كلل اللي صاار بسببييي يبعتلي حماا -امير(بوجع):هسس اخرسي رح تضلي تنوحي ولا رح تحكيلي شو صار -نرجس:استنااا رح صيح للدكتورر خليك منيح ل اجيي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ركضت نرجس وحكت ل امجد انوو امير صحي و نادت للدكتوروهي عم تنط من فرحها -الدكتور:كيف صرت سيد امير -امير:موجوع شوي منيح -الدكتور:عمليتك كانت خطرة شي طبيعي تتوجع -امير : ... شو اللي صار -امجد: جهاد صار بالسجن هو و رجالو و الامن لساتون برا ناطرينك تفيق ويحكوك #يتبع اتطلع امير ع نرجس وبتسم -امير: ل ايمتا رح ضل هون -الدكتور:اول مارح تتحسن رح تطلع -امير:مم رجع الدكتور فحص امير وطلع هوة وامجد وضلت نرجس اعدت حدو وهو متسطح ومسكت ايدو حاول امير يتجلس بس لسا الجرح واجعو -نرجس:خلص خليك متسطح -امير:انتي منيحة؟ -نرجس(دموعها عبو عيونا):اسفة ع كل اللي صار ياريت ماجينا -امير:شو هالحكي اخرسي مالي حيل اضربك هلق -نرجس: اول ماتتحسن بدي نروح من هون -امير:ايي ست نرجس مشان ننمسك ب المانيا مو -

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

نرجس:لا ضل شهر ونص وبطبق ال ١٨ -امير:لكن كني وليك مرتي المزورة .... ع فكرةكنت محضرلك سربرايز -نرجس:عنجد!!! -امير:اي و هلق الفستان بالبيت كان بدي شيل كلمة مزورة من جنب اسم مرتي -نرجس: هههه قلتلك شكلي رح ضل مزورة ... اووف كلي مصايب -امير:ياريت كل المصايب حلوين متلكك مسك ايدها وباسها وهي ضحكت ضحكة خجل وباستو من جبينو بعد يومين اتحسن شوي امير و حققو معو الامن و بعدها ب اسبوع اتثبت قضية ع جهاد قتل وانتحال شخصية و خطف و تهريب ممنوعات انحكم عليه مؤبد بسبب قضيتو الاولى تبع نرجس مرتو وقضيتو هي مع حجز كل املاكو اما بيت جدها لنرجس اللي هنن اهل امها وقت عرفو ب اللي صار حاولو يتواصلو مع نرجس بس هية رفضت بشدة راحت نرجس هي وامير لعند جهاد وشافتو بالسجن -جهاد:كنت بعرف مارح تتخلي عني بنتي طالعيني من هوون مابتصدقي اديش داب قلبي لشوفك راجعة طالعيني بنتي -نرجس:مماعاد تقوول بنتييي ماااعاااد تقولاا انت اسوء اب بحياتي انت مانك ابي .. ابي فؤاد وامي نرجس وبسس بتعرف لشوو جيت شوفك هلق؟ .... لشوف هي الكسرة بعيونك لحس براحةةة اني اخدت حق اميي من رخيييص متلكك مابدي ياك ولا عاد بدي اعرف شيي رحلتي هون انتهت قربت ع امير ومسكت ايدو :يمكن اخسرت عيلتي كلها بسببك بس ربي عوضني عيلة موجودة بقلب شخص بحبو جيت بس قلك ان شاالله موتة تعيسة ومعفنةةة بالسجن طلعت نرجس وصارت تبكي ضمها امير وباسها من جبينها -امير:اهدي بيستاهل هيك واكتر .. انتي هيك اثبتي براءة امك واخدتي حقها وحق ابوكي فؤاد افرحييي انتي قويةة ونتصرنا -نرجس:لا انتصرت فيك وبسببك -امير(غمزها):انا جائزتك وانتي جائزتي ياهبلةة بعد هاد غير امير الفندق وستأجر بفندق غيرو و حجزو غرفتين كرمال امير مايتهور ويعمل شي كانت نرجس تضل معو طول النهار عم تعتني فيه -نرجس:امييير افتااح الباب بقا حاج ولدنة -امير:ماارح افتححح ومارح فك الئطب -نرجس:لككك مشان الله بلا ولدنةة هووف افتاح -امير:اذا فتحت شو بتعطيني -نرجس: مممم بجي لعندك ب الليل وبحكيلك حكاية وبنيمك انا

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

فتح امير الباب وعيونو رح يطلعو من وجهوو و عم يضحك -امير: بربكككك ؟؟😍😍 قربت نرجس عليه وحطت ايديها ع رئبتو -نرجس:اييي بس يلا حبيبي اتأخرنا خلص بلا نرووح -امير: لااا لاا بدنا نروح قوميي -نرجس:ممم لا والله اتأخرنا شوف انت لساتك بالبيجامة -امير:اااه لااا هييي موووضةة تعييي مسكها من ايدها وشحطها لتحت ركض وهي عم تضحك -نرجس: شوية شوي مشان جرححكك فاتو ع سيارة وطلعو ع المشفى اعد امير بغرفة الدكتور وخايف من الئطب شلح ئميصو وئرب الدكتور عليه نئز امير وقلوو:استناااااا ماتلئنيي -الدكتور (مصدوم):شبكك -امير:صيح لنرجس تجي لجنبي -الدكتور:معقول شب طول عرض وخايف هههه -امير:مووو خايف صحلا #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

لب الدكتور من نرجس تفوت وفاتت وشافت امير بلا ئميص خجلت ونزلت عينها قربت لجنبو وحكت:لكك ليش صحتلي -امير:بدووو يشليي الئطب وبسببكك جيييت والله اذا بتوجع مارح ارحمك😭 ضحكت نرجس ومسكتو من ايدو وهو شد عليها وغمض عيونو شلو الئطب وامير توجع حس خيط جواتو عم يطلع -نرجس:امير روحي فتح عيونك خلصنا فتح امير عيونو وتطلع بالدكتور -امير:ههه يعني خااالص😍 -نرجس:اييي دب خالص لبس تيابو وطلعو من المشفى قضوا يومن برا ورجعو ع الفندق -امير: ويييين اليوم نومتك عنديي -نرجس:اييي اذااا مسكتني😛 مدت لسانها و ركضت ع غرفتا ولحقها وسكرت الباب بوجهو -امير: هااد غش ع فكرةةة غشششش افتحيي -نرجس:هههه يلا حبيبي نعسانة اناا ع غرفتكك -امير: لكككك افتحيي موجوع☹ -نرجس:كذاب -امير:طب قال الدكتور لازم نحط عصارة ع الجرح وانا مابسترجي حطيها وروحي -نرجس:ممم لبكرا -امير:لاا هلق هو هيك قال -نرجس( ضحكت نرجس وفتحت الباب) :صاير بتسمع كلمة الدكتورر قرب امير عليها ومسكها من خصرها وهمس -امير:اييي يا دواييي بسمع الكلمةة

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

دفشتو نرجس عنها بخفة و دخلتو وسكرت الباب اعد امير ع التخت وهو عم يضحك شلح ئميصو نرجس انصدمت -نرجس:شوو عم تعمل -امير:عم جهز حالي للعصارة😌 -نرجس:ممم طيب عود منيح اتربع ع التخت و اعدت قبالو وقربت عليه وهي خجلانة وحطت عصارة ع ايدها وئربت ايدها شوي شوي وحطتا ع جرحو كان نبضات ئلبو عم تدق بكل صدرو وعم يتطلع فيها وصافن بخجلها و وجها اللي حمر مسك ايدها وحطا ع جرحو -امير:هيك مندهن الجرح ايديكي لحالون رح يطيبوه دهنتلو جرحو و قامت غسلت ايديها رجعت لقتو متسطح وعم يصفن بعلبتا الموسيقا قربت وفتحتلو ياها و تسطحت حدو وصارت تلعب بشعرو و تدندن "بعدك على بالي ياقمر الحلوين ياسهر بتشرين ....." بقيت عم تغني وتدندن وهو عم يصفن فيا لنام ماعرف ب ليلتها كيف قدر يتحكم بحالو قبال عيونا اللي كانو عم يلمعو بعد اسبوع طالع امير فستان اللي كان مجهزو لنرجس و جهز عرس صغير ع شط البحر و حط علبة اللي فيها الفستان والكندرة قبال باب بيتها و دق الباب عليها و تخبا فتحت الباب وشالت العلبة كان عليها ورقة جهزي حالك ع ٨ المسا ضحكت نرجس وطار عقلا وقت شافت الفستان الابيض الطويل كان بياخد العقل و الكندرة متل كنادر باربي و تصل امير ب امجد وخبرو يجيب شهود والعالم ويجو ٧ ونص ع المكان و هو بجيب نرجس ع ٨ كان الوقت عم يمشيي ع البطيئ حس امير رح يفجرررر ‏‮

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

صارت الساعة ٨ و نزل امير ومعو باقة الورد  ع سيارتو اللي زينها بالونات وحط حرفو وحرفها عليها ودقلا تنزل نزلت ونصدمت وقت شافت امير واقف قبال السيارة ومزينها ع الاخر وامير انصدم من جمال نرجس بالفستان الابيض كانت طالعة متل الملاك فيه حسها قطعة من الجنة قبالو قرب عليها وهو عم يصفن فيها متل الاهبل -نرجس:شبكك هيك عم تتطلع مكياجي مو زابط موو كترت كحلة☹ قرب امير عليها وباسها من خدها وهمس :بحبكك يا ملاكتي الحلوة خجلت نرجس ومسكها من ايدها ودخلها ع سيارة -نرجس:شووو لوين😍 -امير:هلق بتعرفي وصلو ع الحفلة ونرجس صدمتها عم تكبر فرحت كتييير وقت شافت الحفلة والزينة والعالم وامجد ومرتو قربت عليها مرت امجد ومسكت نرجس وقالتلا:اهلين بالعروس نرجس ضحكا ودموعها عبو وشها وتطلعت ع امير وقالت :عروسس!!! هههه انا؟؟ -مرت امجد: ههه اي انتي مشيت نرجس قبال امير و امير جنبو امجد اعدو ع الكراسي والشيخ قبالون -الشيخ: نرجس فؤاد اغا بتقبلي تتزوجي امير( ابن فلان )...وتكونو سند بعض ع الحلوة والمرة -نرجس(اتطلعت ب امير ومسكتو من ايدو وهي عم تصفن فيه حكت):ايي بقبل سفئولون العالم و اجا دور امير -الشيخ: امير بتقبل تتزوج نرجس فؤاد اغا وتكون الها سند وتتحملو بعض ع الحلوة والمرة -امير:مممم بفكر والله😂😂 ضربو امجد ع كتفو ونرجس صارت تضحك -امير:اذا وافقت بتخلوني بوسا؟🙊 -امجد:لككك وافققق بالاول وبعدها احكي وعميل اللي بدك ياه😂 -امير:موافق موااافق رح كون سند الها ورح كون عيلتها ورح اتحمل مصايبها وجنونها ونكدها موااافق -الشيخ:منعلنكم الان زوج و زوجة ضحكو العالم وصار يسفئولون وقف امير ومسك ايدها و ئربها عليه وطبع بوسة خفيفة ع شفاف نرجس حس عقلو تخدر ابتسم وعيونو صارو قلووب -امير:اذا بتضلي قبالي خمس دقايق تانية شايلك وراكض والله ضحكت نرجس وضمتو شالها وصار يدورفيهاا حس الدنيي كلها مو واسعتو من فرحتو كان هاليوم مميز الو كتيييير و طبعا بعد العرس رجعو ع بيت امير بالفندق وكان مزينوو ع الاخرر بهاليوم نرجس حست كل همومها راحت حست حالها طايرة فرح شالها امير و دخلا ع الغرفة و حطا ع التخت -امير:بتعرفي شو -نرجس(بخجل):شو؟ -امير: تعيي نتصوور -نرجس: ههه يلا وقف امير جنب نرجس وشدها ع صدرو وصارو يتصورو حطت نرجس ايدها ع خدودو وصارت تصورو شدها عليه و باسها من جبينها مسك الموبايل من ايدها وحطو ع طاولة و ئرب اكتر وباس خدودها 🙊🙊 #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

بعد شهر😌 -نرجس:امييير الحقنييي اااخخخ ضهريي رح مووت -امير: اهديييي اهدييي جايةةةة فات امير ع البيت وهو خايف و مقطوع قلبو -امير:نرجسسس وينكك نرجسس ماحس الا حدا نط ع كتافو مسكو امير من ايدو و ضربو ع الكنباية كانت نرجس .. امير انصدم😳😱 -امير:اللله يلعنيييي شووو عملللت ... نرجس قلبي صرلكك شيي؟ -نرجس:اخخخ هي اخرت الكذب بصير جد اخخ ضهريي يخربيتك شو مصارع بعد عني -امير:ينعننن والله مووو قصدييي الله ياخدنييي -نرجس(مسكتو من خدوددو):هسس ماتحكي هيك هديك الساعة وين بدي روح بحالي انا وابني اااه -امير:هديك الساعة بس .... شووووو شوو قلتيي ماستوعبت -نرجس: قلتت انووو -امير:انووو شووو -نرجس(بخجل):انا حامل -امير(بفرحة وبصدمة سوا):لكككك تؤبريييي قلبيي غمرها امير وشالها وصار يدور فيها -نرجس:لككك نزلنيي داشت نفسيي رح موت

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

نزلها و نبضاتو تزايدت -نرجس:ايي حبيبي اذا بضلك عم تصفن وتضحك رح تروح علينا الطيارة ههه -امير:ينعن ام اكبر سفرةة قبال فرحتي هي😍😍بعشئكككك بعشئكككك😍😍 راحت نرجس ع قبر امها و ودعتها حس امير انها تعبت ع هالشي و طلعو بعدها بالطيارة بعد ما وصلو بعد يومين امير راح ع الميتم و طالع وراق نرجس من هنيك ودفع ضريبة ع اللي صار و تسجلت نرجس مرتو بدفتر العائلة ال الماني بعدها ب اسبوع نرجس باعت البيت اللي كانت ساكنة فيه هي وفؤاد طبعا امير طالع هالفكرة كرمال نرجس ماتضل تتذكر و تزعل حالها بعد شهر اجو اهل امير و باركولون بعد خمس اشهر امير عمل غرفة للولد و عملها مفاجأة لنرجس😍 بيوم الولادة -نرجس:لككك رح مووووت ااااخخخ يلعن الساعة اللي تزوجت فيهااااا -الممرضة:لو سمحتي مدام اهديي -نرجس:شوووفيي وليييكك مابتقربوو عليي ليفووت زوجييي معي ع هالغرفةة -الدكتورة:مابصير هالشي -نرجس:فوتيييه احسسن ما قوووم اقبرررك عم موووت اخخخخخ طلعت الممرضة -الممرضة:استاذ امير مرتك بدها ياك جوا -امير(مصدوم):شووووو انااا لاا لا مابتحملل -الممرضة:بس هي موو رضيانة تولد لتفوت انت -امير:ااخ ياربي هي بدها تعاقبني لان خليتا تفوت معي وقت الئطب -الممرضة:لو سمحت البيس هالتياب بسرعة وتعا لبس التياب امير وفات -نرجس:اخخخخ امييير تعااا -امير:ايي حبيبتيي هديي هديي -نرجس: اخخخ كيف بديي هديي لك انت غبييي مالقيت غير هالدكتوررة تجيبني عليهااا اخخخ -امير:حبيبتيي اهديي بديي قلكك شيي -نرجس(مسكتو من قميصو وشدتو عليها و عيونا رح يطلع منون النار):شايفنييي بوضعع منيح ل احكيييي انت غبيي شيي و لا هلق حليلك الغبااااا اخخخ -امير: بديي قلك انوو خايف كون اب مو منيح😢

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

‬‏‪اتطلعت فيه نرجس وبتسمت بهدا بعدا صرخت بوجهو :لككككك خايفة اخرتي مووت بسببك انقللللع اااخخ ولدت نرجس  وجابت صبي بجنن كتتير بيشبه امير بس اشقر😍 حملو امير بين ايديه وهو خايف والولد عم يبكي ونرجس كانت عم تتطلع فيهن بتعب ودموعها ع خدها قرب امير وحطو بحضن نرجس -امير:شوفي نرجس شوفي بجنن -نرجس:بيشبهك كتيير -امير:واشقر متل اموو -نرجس:ههه شو رح نسميه -امير: فؤاد -نرجس(مصدومة):عنجد!!!! -امير:مو حلو مو؟ -نرجس(عم تبكي ضحكت): ههه لا بجنن حاوط ايدين امير كتاف نرجس وضمها -نرجس:ولاك دب رح تكون احسن واحلا اب بالدنيي -امير: ههه حكيت هيك لتقلعيني -نرجس:ههه قرب امير عليها ليبوسها ئاطعن بكة الولد -امير: ايوااا بلشناا😑رجعيه ماعاد بدي -نرجس:ههه هاد حبيب اموو -امير:لااااا والله ليرجع😳😑 -نرجس:😂😂 -امير:والله لبوسك غصب عنووو وانا حبيبكك😒انااااا بعد سنتين -نرجس: اميررر مسكووو مسكووو امير مسك فؤاد من رجليه وحطو بحضنو -امير: شووو يا ازعر مابدك تلبسس شوو قرب ع نرجس وصارو يلبسوه لفؤاد الصغير صار فؤؤاد يبكي -نرجس: هسس حبيبي هس تعا ورجيك شالتو نرجس وحطتو قبال علبة الموسيقا وصارت تدندن اجا امير من وراها وضمها -امير:انتي قمر الحلوين اللي حكت عنو الغناية ليكي اذا بتفكري تتركينا انا وابني لحالنا مارح نرحمكك -نرجس(ضحكت): انتو روحي ومحدا بيترك روحو -امير:اذا بستك عادي؟ -نرجس:هسس فؤاد عم يطلع -امير:خلييي بيتعلم🙊😍 #حاجتكون_ولوو_تعبت_ولوو😂😂 #رايكن_ولوو😂😍 #النهاية_ولو😂😍

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

@user-48769 كملتها معلش طولت لأنها طويله😅

العضوة: 306517 , منذ 4 سنوات

بتجنن ولوو 😍 صارلي من الأربعة الصبح بقرأ فيها بس بتجننن 👍

العضوة: 485467 , منذ 4 سنوات

يسلمو دياتك بتجنن