منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#غباء_بالفطره #بقلمي_امل_احمد_سلوم. #المقدمه مو مشكلة ازا كنت غبي ..المهم تعرف وين تستثمر غبائك ..ولما تفكر تتفالح وتعمل فلهوي وشاطر بتتأكد ساعتها انو حتى العشرة بالمية يلي بتستخدمهن م̷ـــِْن عقلك مابينفعو غير لشغلة وحدة .. واللي هي تقعد تفكر كيف بدك. اتطلع حالك م̷ـــِْن دوامة المشاكل يلي حطك غبائك فيها ... برجع بنوه هي القصه اقتباس من الفيلم المصري اذكياء ولكن اغبياء

150 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

عوض : شبك ولا عطا : اشتقت لشسما سندس 😭 اتأثر عوض وزحف ع ايديه واجريه وقعد بحد عطا وهو مبزم عوض : وانا كمان 😩 عطا : وانت كمان اشتقت لسندس ،،،، احترم حالك ولا عوض : لك اشتقت لقدر لقدررر جد انك غبي مابلومك طالعله عطا (تنكرز) ولا لاتتجييب سيرررة ابي قام عوض وحط جبينه عجبين عطا عوض : بس انا ماجبت سيرة ابوك انت يلي عارف حالك لمين طالع عطا : لك ااخرااااس احسن ماخلي شبشب عم علوان يعلم عصصصباحك عوض : اي جرب شو ناطر كانو عم يتخانقوا لما دق الباب فجأه عطا : هاد اكيد عم علوان عوض : يارب يكون جايب اكل رح موت من جوعي قاموا التنين يركضوا عالباب وفتحوا بسرعه حمدي : مرحبا عوض : ولي عطا : ولا عوض هو طعم شبشب عم علوان ب انو نكهه كانوا ع وشك يشمعوا الخيط ويهربوا بس حمدي فات وسكر الباب وراه عوض : شششو في نحنا خخخلص اكلنا نصيبنا من الضرب عطا : الله وكيلك ماعاد بجسمنا عظمه على عظمه ابتسم حمدي وقعد بهدوء واشرلهم يقعدو حمدي : انا مو جاي لا اضرب ولا كسر بصراحه جاي اتشكركم على كل شي عملتوه انتو فعلا ولاد اصل عطا : اه عوض : يعني انت جاي بس لتشكرنا حمدي : بصراحه لا في سبب تاني عوض : وشو هو حمدي : بكرا عيد ميلاد شافيره وحابب اعملا حفله وفاجأها وصدقوني جيتكم رح تكون احلا هديه للكل عطا : يسعد الله رح ناكل كيك وببسي اي اكيد جايين عوض : استنى عطا... (ووجه كلامه لحمدي)..... كيف بدنا نروح لعيد الميلاد والبنات مو طايقين يشوفونا حمدي : بالعكس من لما تركتوا الفيلا وانا وكل البنات عم ندور عليكم وهنه مسامحينكم وبدليل انن قبل شوي خلوكم تفوتوا عالفيلا لتاخدو غراضكم بدون مايتعرضولكم عوض : قصدك انهم عرفونا

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

حمدي : بصراحه هالمره مازبطت معكم وقت كنتو عاملين شهيره وبهيره كنت مزبطين الدور اكتر عطا : قلتلك ياحمار رح ننكشف عوض : ع اساس مو فكرتك ياقديش عوض ولاااا لاتسب بلا ما ابلش فيك هه عطا : اي رووح كلك شقفة نص رجال منتوف عوض (قام من مكانه) انا نص رجال ولاااا وقف حمدي بسرعه وحجز بيناتهم حمدي : صلوا عالنبي ياجماعه ،،، عطا : استاز حمدي انت صف عجنب انا بدي ربيه لهاد الحيوان عوض : اي تعاااا لهووووون بلشوا يتضاربوا بالشباشب والبوكسات وطبعا حمدي اكل نص الكتله وطلع من البيت هريبه 😹 حمدي : لك تضربوا انتو واللي بدو يعزمكم اتفووو *╚══════ღღ══════╝ رجع حمدي عالڤيلا وأول مافات لمح شافيره م̷ـــِْن بعيد عم تتمشى مع شيرين وبيحكو .. قرر مايحتك فيها واتخبا ورا شجرة لحتا ماتشوفو .. مرو شيرين وشافيره م̷ـــِْن جنبو وسمعهن بيحكو .. شيرين؛ :ومنيحة الشقة؟ شافيره: اي منيحه ،،، صّـْْـْْحّ هي صغيرة بس بتوسعنا ..كل تنتين بياخدو غرفة .. شيرين: اي منيح وايمت رح ننتقل؟ شافيره: بعد حفلة عيد ميلادي .. انا اتفقت مع صاحب الشقة على كلشي شيرين: طيب وحمدي. .والله حاسيتو بحبك. صفنت شافيره شوي واتنهدت بحزن: حمدي مابيعرف يحب ..وازا حب بحب حالو وبس. . سمعو صوت ازهار بتنادي: يلا ياصبايا العشا جهز شيرين: يلا جايين ..يلا شوش خلينا نروح نتعشا .. راحو شافيره وشيرين وضل حمدي واقف مكانو ورا الشجرة وهو بعدو مصدوم م̷ـــِْن قرار شافيره انها تنقل ... حمدي: ايوااا .. وشو بدي اعمل انا هلأ 😰 تاني يوم الماسا كانو الصبايا مجهزين احلا جو حفلة لشافيره .. بالحديقة على طاولة مليانة حلو اشكال الوان وبنصها قالب كيك عليه صورة شافيره .. شيرين: ممممم ڵـڱ يسلمولي ايديكي زوز .. عنجد صفرة بتشهي 😍 ازهار: •اللّـہ̣̥ يسلمك ...ولو كم شافيره عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ انا ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

سندس: انشالله كل سنة وانتي سالمة شوشو شافيره : وانتي سالمة سندس .. قدر: بالحساب اديش صار عمرك 🤔 شافيره : مافيكي تاكلي كيك وتمك مسكر 🙂 البنات: 😂😂😂 جود: والله ياقدر لْـۆ بتموتي مارح تحكيلك اديش عمرها 😂 شافيره : هيك طبعي مابحب سندس: بتعرفو شغلة ..والله هالجمعة ناقصها شهيرة وبهيرة .. قدر: اصدك عوض وعطا 😢 شافيره : والله لْـۆ بعرف وينهم لكنت عزمتون 😔 شيرين: يلا خلص نحنا هلأ فرحانين والجايات اكتر م̷ـــِْن الرايحات ....: اي والله .. التفتو البنات وشافو نهى واقفة وراهن ... انبسطو وقربو ‌‏منـِْهــِْا وبلشو يسلمو عليها ... سندس: لَيــِْـِْش. ماحكيتي انك جاي نهى : حبيت اعملها مفاجأة ..كل سنة وانتي سالمة شافيره.. والعمر الطويل انشالله شافيره : يسلملي عمرك نهى .. كانو بيحكو وبيمزحو لحتا فجأة انطفت كهربة الڤيلا كلها .. سندس: اه يانهى يامرحبا ياامرحبا نورك طفا الكهربا 😂 نهى: يي مين الحلوة يلي رح تنزل عالقبو وتشغلها .. سندس: لْـۆ عطا هون كان نزلت انا واياه ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

فجأة اشتغلت شاشة سينما كييرة على حيط الفيلا. . اتجمعو كل الصبايا بمكان واحد وهنن بيشوفو اللي عم ينعرض عليها .. بالاول ظهرت صورة لشافيره كبيرة ومكتوب جنبها «هذه معذبتي » بلش الكلام يطلع بالتدريج بجنب الصورة .. «هذه معذبتي .. حبيبتي ومعشوقتي .. كم م̷ـــِْن المسافات يجب ان اقطع حتئ اصل اليكي ياحبيبتي .. احّ ـّـٌٍ❣️ـبّكَ ..» نزلت دموع شافيره واطلعت وراها وشافت حمدي حامل بوكيه تقدم منها وقدملا بوكيه الورد حمدي : الورد جميل بس الصلح اجمل شافيره : افهم من كلامك انك باعت للكل بوكيهات ورد حمدي(حك دقنه بتفكير) هو الصراحه لأ بس ازا بدك بجيب للشام كلا ورد المهم تسامحيني شافيره : يعني ماعاد في حركات هيك ولا هيك حمدي : بوعدك بشرف خالتي اني رح اتغير شافيره (مطت شفايفها بعدم رضا وفتلت حالها) لسه بدك تتغير انا فكرتك تغيرت حمدي (قرب منها وهمس) وحياتك تغيرت وبالاماره بدي منك تاخديلي موعد مع ابوكي لنشوف قصة السياره الزتوني اتبسمت شافيره وفتلت حالها عليه وحضنته وهو بدورو حملها وصار يفتل فيها والكل يصفق بفرح رجعت اشتغلت الأضواء م̷ـــِْن جديد والبنات كانو فرحانات انو شافيرا قبلت تسامح حمدي بالنهاية ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

عوض :انشالله عجبتك فكرة الشاشة الكبيرة قدر: اي والله فكرة بتجنن اصلا شافيرا بتحب هيك شغلات 😍 عطا: اصلا هي كانت شسمو فكرتي سندس التفتت عليه وضربتو ضربة خفيفة عكتفو : طول عمرك بتفهم عطعط. لبعد دقيقة لقدرو يستوعبو انو عطا وعوض واقفين بيناتهم .. 😂 وجهو الكل نظرهم على عوض وعطا يلي كانو مزبطين حالهم على ٱڅڑ طرز .. نهى: يعلا اطاطكون منين طلعتو عطا: اجينا م̷ـــِْن الباب والله سندس: وين كنت ولا عطا: كنت قريب مـڼـڱ .. عطول بشوفك وبضل شسمو ..متل خيالك سندس: اي واضح لهيك بطلت تداوم عطا: ولك كيف بدي داوم ازا كنتو حاجزين على شسمو على كتبي .. سندس: يعليي ..بتعرف عطا عطا: لٱ والله مابعرف ☺️ سندس: بحبك ..❤️ خجل عطا وصار وجهو بالالوان ونزل راسو وصا. يحكي: بتحبيني رح اعطيكي عنووان ابي مشان تخطبيني منو. ئي سندس: 🙂🙂🙂 البنات: 😂😂😂 قدر: ولا بتسألو كمان عوض: انت ماتفكري تحاكيني بالمرة ..هيك بتتمايصي قدام كل الرجال اه ..!!!؟ قدر: اصلا انا كنت بعرف انك انت ..عفكرة انا مابتصرف هيك قدام اي حدا .. ابتسم عوض بخجل وحكا: وهلأ لسا بدك حق الخردة اللي اخدناها 😶 قدر: اه ..اي تَعاّلّ عطيني حقون

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

مط عوض شفايفو وهو مغمض عيون لحتا فجأة قدر خبطتو بصحن الكيك بنص وجهو 😂 قدر: وهي حق الخردة يا ازعر عطا: ڵـهٍ ڵـهٍ ڵـهٍ ..شو يختشي طيبة الكيكة 😂 اتنكرز عطا وحمل صحن الكيك وطوحو على عطا ..بس عطا نزل راسو بسررعة ليجي صحن الكيك بنص وجه حمدي😂 عطا: ييييي اجا بوجه حمتشي حمدي: هي الي ولا عوض عوض: لٱ كانت لعطا بس معلش انت بتستاهل كمان 😂 رجع حمل حمدي صحن كيك ورماه على عوض بس اجا بوجه نهى عوض: واحول كمان 😂 ومن هون بلشت معركة التراشق بالكيك وازهار قاعدة بنص العلقة وعم تلطم وتردح .. ازهار: •اللّـہ̣̥ لٱ يعطيكون العافية ..بتعرفو اديش تعبت وانا بحضر بالاكلااات 😭 وفجأة اجاها شي سبع صحون كيك عليها 😂😂😂 *╚══════ღღ══════╝ وهيك بنكون وصلنا لنهاية قصتنا.... بتمنى تكون عجبتكم ونالت استحسانكم وقبل الختام 👇👇👇👇 مو دايما الغباء بيودي صاحبه بداهيه ومو كل طيب وعلى نيته وبيتصرف بتلقائيه بيكون اهبل وغبي ومامنه رجى في فرق كبير بين الغباء والطيبه والفهلوه والخباثه ركز 👌 وخليك صاحي 👌 امسك العصايه من النص واعرف ايمت تشد ومتى لازم ترخي عطا وعوض كسبوا الكل م̷ـــِْو لأنهم اغبياء انما هنه كانو عايشينها عالسبحانيه وراميين عحمولهم ع الله يعني بالمختصر.. حط راسك بين الروس وقول وقول ياقطاع الروس القصه للتسليه م̷ـــِْو لحتى تجربوا اي مشهد منها ،،، عطا وعوض مارح يفيدوكم بشي انا بكزب عليكم 😜 #تمت_بحمد_الله❤️

العضوة: 196411 , منذ 4 سنوات

@user-275918 ههههه حلوه

العضوة: 490967 , منذ 4 سنوات

كتير حلوة ...وبتفقع من الضحك😂...يسلمواهالايدين😘

العضوة: 470240 , منذ 4 سنوات

بجنن كتير حلوه وكلنا محتاجين هيك قصص بضحك لنغير جو يسلم هالايدين

العضوة: 380056 , منذ 4 سنوات

@user-275918 😂😂😂😂😂 حلوة يعطيكي العافية على الاختيار

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

دوم الضحكه يارب 😘❤️

العضوة: 362570 , منذ 4 سنوات

ضحكت لشبعت شو هالعوض ولا هذاك عطا

العضوة: 470240 , منذ 4 سنوات

@user-275918 لو سمحتي طبعا دائما ختاري هيك قصص

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ان شاء الله حبيبتي إذا لقيت نفس النمط بنزل في قصة ضرتي سوسو شفتيها؟

العضوة: 304218 , منذ 4 سنوات

هههههههههه 😂 يسلمو يا قلبي 👍