الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سؤال 💔💔💔
سؤال 💔💔💔
2322012
1 hour ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
هل ديفستون مثبت له اعراض انا لي 6 اسابيع وبوصفة من دكتورة اخذ دفيستون تثبيت واحس بتعب مب طبيعي كل وقتي نايمه وصداع ونفسيتي زيرو ومالي نفس للأكل ،، هل اعراض الحمل ولا اعراض المثبت لانه اخذ اكثر من 4 حبات باليوم
3 تعليقات
العضوة: 1750561 ,
44 minutes ago
رفع
العضوة: 2297211 ,
30 minutes ago
ليه ٤ حبات باليوم ؟؟؟؟ ما الو دخل هاي أعرض الحمل
العضوة: 2261258 ,
24 minutes ago
صاير معاك الم وتقلصات صح لهيك اعطتك الدكتورة عشان يثبت الحمل هاد اسمه اجهاض منذر وهاي من اعراضه وبرضو كن اعراض الحمل بس انتبهي تقطعي الدوا من نفسك
العضوة: 1750561 , 44 minutes ago
رفعالعضوة: 2297211 , 30 minutes ago
ليه ٤ حبات باليوم ؟؟؟؟ ما الو دخل هاي أعرض الحملالعضوة: 2261258 , 24 minutes ago
صاير معاك الم وتقلصات صح لهيك اعطتك الدكتورة عشان يثبت الحمل هاد اسمه اجهاض منذر وهاي من اعراضه وبرضو كن اعراض الحمل بس انتبهي تقطعي الدوا من نفسك