1 hour ago
  • ما قبل الحمل
هل ديفستون مثبت له اعراض انا لي 6 اسابيع وبوصفة من دكتورة اخذ دفيستون تثبيت واحس بتعب مب طبيعي كل وقتي نايمه وصداع ونفسيتي زيرو ومالي نفس للأكل ،، هل اعراض الحمل ولا اعراض المثبت لانه اخذ اكثر من 4 حبات باليوم

3 تعليقات

العضوة: 2297211 , 30 minutes ago

ليه ٤ حبات باليوم ؟؟؟؟ ما الو دخل هاي أعرض الحمل

العضوة: 2261258 , 24 minutes ago

صاير معاك الم وتقلصات صح لهيك اعطتك الدكتورة عشان يثبت الحمل هاد اسمه اجهاض منذر وهاي من اعراضه وبرضو كن اعراض الحمل بس انتبهي تقطعي الدوا من نفسك