1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أعطوني تخميناتكم بخصوص جنس البيبي

4 تعليقات

العضوة: 2007152 , 48 minutes ago

ولد على على مااعتقد انتي في اي أسبوع

العضوة: 1868072 , 50 seconds ago

@user-2007152 انا فالأسبوع 13 و الدكتورة أعطتني إحتمال بنت وأنا إحساسي ولد لهذا أنا في حيرة من أمري..