أنا عندي تضخم بالغده وعندي عقد وحددو لي موعد خزعه بس باقي بعد شهرين بس الدوره مانزلت وتحليل الحمل سلبي مدري هو بسبب التكيسات لان كان عندي تكيسات ولا من الغده وكيف اخليها تنزل؟؟؟؟؟
التضخم ممكن يكون بسبب خمول انا عرفت بعد الحمل ان عندي خمول وصرت اخذ علاج والامور تمام ان شاءالله
وبالنسبة للعقد كثير اعرفهم جاتهم وكانت حميدة لاتشيلي هم
العضوة: 2203486 , 1 hour ago
استودعه الله الله يطمن قلبيي يارب ارزقني ولد سليم معافى باز يا ذا الجلال والإكرامالعضوة: 544497 , 1 hour ago
ان شاء الله ما فيه الا كل خير كم عقده عندك ؟ واغلب اورام الغده حميده ان شاء الله وان شاء الله تطمنينا ان ما فيك شي وما تشوفين شرالعضوة: 544497 , 1 hour ago
اذا فيك كسل ياثر على العده بس التضخم لحاله ما ادريالعضوة: 243496 , 1 hour ago
التضخم ممكن يكون بسبب خمول انا عرفت بعد الحمل ان عندي خمول وصرت اخذ علاج والامور تمام ان شاءالله وبالنسبة للعقد كثير اعرفهم جاتهم وكانت حميدة لاتشيلي هم