1 hour ago
  • ما قبل الحمل
أنا عندي تضخم بالغده وعندي عقد وحددو لي موعد خزعه بس باقي بعد شهرين بس الدوره مانزلت وتحليل الحمل سلبي مدري هو بسبب التكيسات لان كان عندي تكيسات ولا من الغده وكيف اخليها تنزل؟؟؟؟؟

4 تعليقات

العضوة: 2203486 , 1 hour ago

استودعه الله الله يطمن قلبيي يارب ارزقني ولد سليم معافى باز يا ذا الجلال والإكرام

العضوة: 544497 , 1 hour ago

ان شاء الله ما فيه الا كل خير كم عقده عندك ؟ واغلب اورام الغده حميده ان شاء الله وان شاء الله تطمنينا ان ما فيك شي وما تشوفين شر

العضوة: 544497 , 1 hour ago

اذا فيك كسل ياثر على العده بس التضخم لحاله ما ادري

العضوة: 243496 , 1 hour ago

التضخم ممكن يكون بسبب خمول انا عرفت بعد الحمل ان عندي خمول وصرت اخذ علاج والامور تمام ان شاءالله وبالنسبة للعقد كثير اعرفهم جاتهم وكانت حميدة لاتشيلي هم