1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات ماعندي الا بنت وولد وكلهم نقص اكسجين البنت تعرضت له فالحمل اما الولد صار له بعمر ٥ ايام اختناق من الحليب انا حطيته عند زوجة اخ زوجي وخلت القارورة تتاخر في فمه ووجهه مزرق بعدين جو الاطفال وشافوه وسحبتها وبعدين صار وجهه شاحب وجيت وهو على هالحال وجهه شاحب وعيونه تتحرك فوق وكذا ومحد معي اوديه المستشفى والان مر شهرين على هالقصة ومن ذاك اليوم لليوم وانا في اكتئاب وحالتي حاله واذا فضفضت لاهلي قالو تعبنا منك افكر فالانتحار او افكر اتخلص من اطفالي مع اني احبهم وادري بنجن لو سويت فيهم اذى بس والله خلاص انا في حاله تعبت ما ابغى اعيش كذا مقهورة وما اركز بكلام الناس وماعاد لي نفس لشي

3 تعليقات

العضوة: 2311718 , 30 minutes ago

وديهم المستشفى تطمني ليه تسلمين نفسك للوساوس والاكتئاب

العضوة: 1973756 , 22 minutes ago

قصدك نقص الأكسجين الي صار أثر عليهم فيهم شي. والا بس تتكلمين عن الحادثه نفسها ما فهمت. ليش حبيبتي تنتحرين هذا حكم الله وقضاه. تقتليهم ليش هم سوولك شي أو سوو لأنفسهم هم ضحيه أتقي الله. شكله عندك حبيبتي أكتئاب لا تسلمي نفسك له وحدي الله.

العضوة: 2126775 , 6 minutes ago

نقص الاكسجه مرض قلبي وكتير موجود عند أطفال ليش تنتحري والله بعتلك اياهم ابتلاء لتكسبي فيهم وبصبرك عليهم تدخلي الجنة بالعكس احتسبي اجرك عند ربك ومارح يضيعك رح يجبرك باطفال سليمين