1 hour ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا امهات انا عندي سكر الحمل مرتفع ايش سبب والاعراض والعلاج مبلشه بالرابع جديد

1 تعليقات

العضوة: 2145730 , 1 hour ago

لازم حمية واذا مره ملخبط تعطيك منظم الدكتوره