الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سلام عليكم بنات انا في شهر ونصف من الحمل وعندي الام في الرحم هل هذا طبيعي يعني الام خفيفة لكن مزعجة
سلام عليكم بنات انا في شهر ونصف من الحمل وعندي الام في الرحم هل هذا طبيعي يعني الام خفيفة لكن مزعجة
2320643
1 hour ago
ما قبل الحمل
1 تعليقات
سلام عليكم بنات انا في شهر ونصف من الحمل وعندي الام في الرحم هل هذا طبيعي يعني الام خفيفة لكن مزعجة
1 تعليقات
العضوة: 2316738 ,
1 hour ago
طبيعي بس إذا كانت قويه ومع نزول دم روحي لطبيبتك
العضوة: 2316738 , 1 hour ago
طبيعي بس إذا كانت قويه ومع نزول دم روحي لطبيبتك