الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سلام عليكم
سلام عليكم
2327061
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
البارح رحت على الدكتوره بأسبوع السادس ما يبين النبض هل الشي عادي
2 تعليقات
العضوة: 2170591 ,
1 hour ago
وعليكم السلام ورحمة الله، اي عادي حبيبتي ما يبين بالاسبوع السابع واذا الاباضة متأخرة بدك كم يوم فوقه، يعني بعد ١٠ أيام ان شاء الله أكيد تشوفيه
العضوة: 2310517 ,
1 hour ago
نعم عادي صديقتي ظهر النبض ع ٥٥ يوم واخري ٤٥ يوم حسب فترة الاباضة
العضوة: 2170591 , 1 hour ago
وعليكم السلام ورحمة الله، اي عادي حبيبتي ما يبين بالاسبوع السابع واذا الاباضة متأخرة بدك كم يوم فوقه، يعني بعد ١٠ أيام ان شاء الله أكيد تشوفيهالعضوة: 2310517 , 1 hour ago
نعم عادي صديقتي ظهر النبض ع ٥٥ يوم واخري ٤٥ يوم حسب فترة الاباضة