الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
سوال يابنات كيف فيني ارس صوره السونار على البرنامج
سوال يابنات كيف فيني ارس صوره السونار على البرنامج
2317885
1 hour ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
احاول مايزبط معي الي تعرف تساعدني
3 تعليقات
العضوة: 2317885 ,
1 hour ago
انا جديده ع البرنامج
العضوة: 2316738 ,
1 hour ago
بس بدك تكتبي موضوع في خيار الكاميرا اكبسي عليها وصوريها واذا كانت صوره عندك قبل فوتي على ألبوم الصور وحددي صوره وتكبسي على علامه الصح وتنشريها
العضوة: 2317885 ,
1 hour ago
الله يجزيك كل خير يارب حاولت كتير مازبط معي لهيك عم اسال الكتابه عم تبعت بس الصوره لا
العضوة: 2317885 , 1 hour ago
انا جديده ع البرنامجالعضوة: 2316738 , 1 hour ago
بس بدك تكتبي موضوع في خيار الكاميرا اكبسي عليها وصوريها واذا كانت صوره عندك قبل فوتي على ألبوم الصور وحددي صوره وتكبسي على علامه الصح وتنشريهاالعضوة: 2317885 , 1 hour ago
الله يجزيك كل خير يارب حاولت كتير مازبط معي لهيك عم اسال الكتابه عم تبعت بس الصوره لا