الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
صباح الخير بنات كيفكم
صباح الخير بنات كيفكم
2330636
1 hour ago
ما قبل الحمل
9 تعليقات
أنا اول حمل ليا وتوني بالأسابيع الأولى وماعرف شيء ايش أتجنب وايش اكل 🥺؟
9 تعليقات
العضوة: 2330636 ,
1 hour ago
أتمنى تردون علي
العضوة: 1666930 ,
24 minutes ago
تجنبي الكبده والبطيخ والاناناس والعسل والمخلخل وفي اشياء كثيره ابحثي عليها بلتيك توك
العضوة: 2330636 ,
21 minutes ago
@user-1666930 تكفين وأنا لي أسبوعين اكل بطيخ 😭😭؟
العضوة: 1666930 ,
20 minutes ago
لا مو حلو
العضوة: 1666930 ,
18 minutes ago
والسوشي وفي اشياء كثيره والتمر
العضوة: 1666930 ,
17 minutes ago
والتونه وبعض من الأسماك
العضوة: 2330636 ,
15 minutes ago
@user-1666930 تمام الله يسعدك ياروحي ❤️
العضوة: 1666930 ,
15 minutes ago
امين الله يتمم حملك على خير يارب 💗
العضوة: 2330856 ,
12 minutes ago
الكبدة لانو بكون فيها نسبة عالية ف بتعمل تشوهات ل البييبي ما تاكليها ابدان وكل الشغلات الني السوشي بس التوني اذا كان مرة بالاسبوع عادي
العضوة: 2330636 , 1 hour ago
أتمنى تردون عليالعضوة: 1666930 , 24 minutes ago
تجنبي الكبده والبطيخ والاناناس والعسل والمخلخل وفي اشياء كثيره ابحثي عليها بلتيك توكالعضوة: 2330636 , 21 minutes ago
@user-1666930 تكفين وأنا لي أسبوعين اكل بطيخ 😭😭؟العضوة: 1666930 , 20 minutes ago
لا مو حلوالعضوة: 1666930 , 18 minutes ago
والسوشي وفي اشياء كثيره والتمرالعضوة: 1666930 , 17 minutes ago
والتونه وبعض من الأسماكالعضوة: 2330636 , 15 minutes ago
@user-1666930 تمام الله يسعدك ياروحي ❤️العضوة: 1666930 , 15 minutes ago
امين الله يتمم حملك على خير يارب 💗العضوة: 2330856 , 12 minutes ago
الكبدة لانو بكون فيها نسبة عالية ف بتعمل تشوهات ل البييبي ما تاكليها ابدان وكل الشغلات الني السوشي بس التوني اذا كان مرة بالاسبوع عادي