1 hour ago
  • ما قبل الحمل
حطيت لولدي قطرتين فالرضاعه رضع وطلع غازات ونام الحين الرضاعه م خلصها كم اخليها وقت لو م طلبها اكبها واسوي له رضاعه عاديه ردو الله يوفقكم الي تعرف

1 تعليقات

العضوة: 2330784 , 14 minutes ago

الصراحة انا وقت ابني كنت خليها ربع ساعة بس لو فاق شربها مافاق كنت كبها لان مابحب خلي وقت طويل بتتجمع البكتيريا فيه خاصة بالشوب والحر