1 hour ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم اخواتي أنا في قاستلي الطبيبة حجم الرقبة وقاتلي اكبر من العادي قاتلي لقيتها 3 مم ومن المفروض انها لا تتجاوز 2,5 فضلا طمنوني

2 تعليقات

العضوة: 2182014 , 1 hour ago

والله مابعرف بس أنا صارت معي نفس الشغله بس مو بحجمه بحجم رغبه الجنين انا لما كنت حامل بالثالث في ابني سماكه الرقبه شافوا انه انه فيها سماكه انه بالتصوير قال انه هي مبينه انه في ورم انه مثل سماكه وعملت تحاليل وكل شيء وخوفوني واخر شيء ما طلع شي انا على اساس انه ابني يعني ممكن يكون مريض فوالله ما بعرف بس بالقياس والحجم ما بعرف بس صارت معي انا هاي الشغله واخر شيء يطلع كذب وفي عالم كثير حتى بيقولوا لهم انه معه هيك معه هيك وبعد ما يعملوا تحاليل بيطلع كذب انت اعملي تحليلات وتاكدي اكثر وان شاء الله ما في شيء

العضوة: 2330342 , 1 hour ago

ان شاء الله بعد 3 اسابيع راح اعمل تحليل الماء للجنين ويا ربي يطلع سليم لأنو هذا حملي الأول بعد عمليتين اجهاض ادعولي فضلا وليس أمرا ❤️