منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول # غزل : وبعدين بس مشت خطوتين البنت زحلئت و وقعت عالأرض وانا متت ضحك عليها وقلتلها بتستاهلي هههههههههههههههه هههههههههههههه … هههههههههههههههه غزل : احم احم .. شبكن ليه هيك عم تطلعو علي ؟ قانته : اختي حبيبتي مو حاسة انك كتير غليظة انتي وحكياتك ؟ يعني بنت تخانئتي معا وبعدين وقعت وين الهضامة بهل قصة ؟ غزل : تضرسي ايه ؟ الحق علي جيت زورك بالشغل وسلم عليكي ما بتستاهلي تطلعت فيها قانته بنظره معناها اسكتي .. غزل بصوت واطي : طيب سكتت .. صارت تلف عالكرسي الجلد الي قاعده عليه ورا مكتب اختها .. ضلت تلف فيه وتلعب بعدين دائ خلئها غزل : وين الحمامات ؟ بدي روح عالحمام قومي معي ضلت قانتة عم تقلب بالأوراق وما اعطت غزل اي اهتمام .. غزل : لك عم احكي معك قومي بقى قانتة:لك يا غزل الله يرضى عليكي فوق راسي شغل كوامايات خلص روحي لحالك غزل : ياربي ما بعرف وينهن .. دارين قومي معي انتي ؟ دارين كانت عم تشتغل عالكومبيوتر : معليه حبيبتي ما تواخذيني كتير مكركبة غزل : منى؟

174 تعليقات

العضوة: 743708 , منذ 3 سنوات

تسلمي احلى يا سمينه

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الجزء العاشر غزل : جاد وينك ؟ فاتت عالغرفة و شافت جاد حاطط ضهرو عالخزانة و حاطط ايدو على صدرو وعم يتوجع غزل ركضت عليه وهي مرعوبة : جاد شبك ؟ شبك ؟ تطلع عليها بنظرة غريبة و ضحك : لك اهلين بالعروووس … كيفك يا عروس ؟ غزل : شبك شو صايرلك ؟ جاد كان عم يتوجع ويحكي كأنو غايب عن الوعي ويضحك غزل تطلعت بالغرفة وشافت علبة مشروب فاضية : شربان ؟ لك شو عم تعمل حالك ؟ شو عم تعمل بحالك ؟ مو خجلان وانت بهل منظر هاد ؟ جاد : امسكيها امسكيها .. في قطة عم تطير فوق راسك حطت غزل ايدها على تمها .. قلبها عم يتقطع وهي عم تشوف الشب الي بتحبو بهل منظر وبنفس الوقت حاسة بقرف وخوف قعدت على ركبتها وحطت ايدو على كتفها غزل : قوم معي جاد : وين ؟ بدنا نروح على الملاهي ؟ ما جاوبتو و حاولت تساعدو ليقوم .. فاتت عالحمام وشغلت المي وعبت البانيو كلو .. جاد : شو هاد بدنا نسبح ؟ غزل : ايه رح نسبح .. يلا انزل انت بالاول جاد : لا انتي بالاول

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-743708 تعي ساعديني لنخلص

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-786580 طولي بالك رح كمل

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : جاد خلصني حط جاد رجلو بالمي وبعدين صار يضحك : بارد بارد بارد غزل : لك يلاااااااا ساعدتو لينزل ويتمدد بالبانيو … و جابت مي فاترة وصارت تنزلها على راسو شوي شوي وتبللو وشو وشعراتو مسك جاد ايدها واتطلع فيها : امي كانت هيك تحممني غزل : ومرت ابوك ؟ جاد : هي شيطانة غزل : و انا ؟ حط ايدها على خدو وغمض عيونو : انتي كمان شيطانة .. بس بهيئة ملاكـ غزل : انا ابداً ما كان بدي ااذيكي .. بس كنت عم تئذي حالك .. بتعرف ؟ انا مستعده اتحمل كل شي منك كل حياتي بس مو مستعده شوفك عم تئذي حالك هيك كان جاد غفيان وما عاد جاوبها بنوب .. غزل : نمت ؟ قوم كيف هلأ بدي طلعك من هون ؟ .. جاد اصحى قوم .. لك جاد .. شو بدي اعمل هلأ !! قامت اول شي على سدادة البانيو و سحبتو وبلشت المي تتسرب ونشف البانيو .. وجابت المناشف وحطت شي تحت راسو وشي سحبتو تحت جسمو غزل : لك كيف هيك ؟ تيابو كلهن مي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-786580 طولي بالك رح كمل

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

راحت عالمطبخ ودورت عالبصل وقسمت البصلة نصين و رجعت لعندو وصارت تحطها بأنفو غزل : يلا قوووووووم رح تمرض هيك .. قوم صار يحرك راسو ويعقد حواجبو وهو متدايئ .. وفجأة صحي و صار يستفرغ غزل : يبعتلي حمى شبك ؟ صرلك شي ؟ جاد شبك ؟ جاد : تعبان غزل : قوم على تختك يلا استند عالحيط وقام و غزل وراه .. وفات على غرفتو .. فتحت الخزانة وطلعتلو تياب غزل : البس هدول .. رح اعملك كاسة زهورات تدفي جسمك طلعت وسكرت الباب .. وراحت عالمطبخ وهي مخنوقة من حالتو وكيف جاد القوي الي كل الناس بتشوفو بيلعب بالمشاعر وبلا احساس ضعيف كتير .. متل الطفل وهي عم تحط السكر للابريق .. سمعت صوت جاد واقف على باب المطبخ جاد : انتي شو جابك لهون ؟ غزل : جيت مشانك جاد : زهير بيعرف انك عندي بالبيت ؟ غزل : بلا هالحكي الفاضي .. انا بحبك الك وانت بتعرف .. ليش عم تعمل هيك فينا ؟ جاد : انا ؟ التفتت عليه وقربت لعندو ..: انا تعبت من هاللعبة هي جاد : طيب ؟ غزل : ما انت قلت انو ما بتعرض حالك على بنت .. بس الي بتعرض حالها عليك ما بتوفرها ؟ جاد : مزبوط

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : ما انت قلت انو ما بتعرض حالك على بنت .. بس الي بتعرض حالها عليك ما بتوفرها ؟ جاد : مزبوط غزل : انا هلأ .. رح اعرض حالي عليكـ .. وما بدي توفرني بنوب ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الجزء الحادي عشر حط جاد ايدو على تمها : اوعي تحكي هيك .. مجنونة رفعت عيوها واتطلعت فيه .. كان وشو اصفر .. باهت بدون معالم او ملامح .. وعيونو لونهن احمر ودبلانين كتير غزل : بس انا بدي كون معك جاد : بتقبلي بواحد متلي ؟ .. انا الي سنتين بشرب كحول .. و احياناً لما يوصل فيني التعب لدرجة كبيرة ممكن اخد مخدرات !! غزل : ايه بقبل فيك .. انت ما مستعد تتعالج كرمالي ؟ حط ضهرو عالحيط وهو تعبان كتير وعم يحكي بصعوبة : مستعد غزل : خلص انت هلأ نام وارتاح و منبئى منحكي .. اعطيني رقم حدا من اهلك احكي معو ليضل جنبك ما فيني اتركك بهل حالة جاد ضحك : ما في حدا غزل : و ريم ؟ جاد : لا مستحيل .. ما بتحمل تشوفني بهل حالة هي ابداً غزل : لك ليش ؟ لازم حدا يضل معك !! جاد : لا مستحيل غزل : طيب خليني صبلك كاسة الزهورات و ارتاح شوي قعد جاد بالصالة و جابتلو الزهورات وكان عم يشرب بهدوء .. فاتت على غرفتو ودورت على موبايلو بكل مكان ولقتو تحت الشرشف اخدتو وفاتت عالحمام و صارت تدور على اسم ريم وما لقتو بنوب غزل : شو بدو يكون مسميها ؟ ايه ايه هي اسمها اتصلت عليها فوراً وردت عليها ريم ريم : اهليييييييين جادو غزل : مرحبا

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

ريم : مين معي ؟ غزل : انتي ريم اخت جاد ما ؟ ريم : ايه انا غزل : طيب .. انا عند جاد بالشقه وهو تعبان كتير .. ممكن تجي تهتمي فيه وما تقليلو انو انا خبرتك ؟ ريم : شبو اخي ؟ غزل : تعب عادي .. لو سمحتي تعي و سكرت الخط وحزفت المكالمة وطلعت رمت الموبايل بمكانو وطلعت لعند جاد غزل : حاسس حالك احسن ؟ جاد : ايه الحمدلله غزل : قانتة قالتلي انو هي السبب بكل شي صار جاد : ايه غزل : انا مزعوجه منا كتير جاد : ليش ؟ مو انتي بيوم من الايام عملتي متلها غزل : كيف ؟ جاد : ههه لما كنت فاعلة خير وقررتي تبعديني عن دارين غزل : لا الوضع بختلف جاد : ما بيختلف .. كل واحد بفكر رأيو وتصرفو هو الصح … اختك بس كانت عم تحميكي ما في داعي تقسي عليها كل الوقت كان باب الشقه مفتوح .. وقفت ريم عالباب وندهت على جاد جاد : ريم ؟ شو جابها هلأ ؟ فاتت ريم : جاد اخي جاد : ايه حبيبتي تعي فاتت ريم وركضت على حضن جاد وهي عم تبكي جاد : لك شبك ليش عم تبكي ؟ ريم : ولا شي بس خايفه عليك جاد : خايفة علي ليش ؟