منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول # غزل : وبعدين بس مشت خطوتين البنت زحلئت و وقعت عالأرض وانا متت ضحك عليها وقلتلها بتستاهلي هههههههههههههههه هههههههههههههه … هههههههههههههههه غزل : احم احم .. شبكن ليه هيك عم تطلعو علي ؟ قانته : اختي حبيبتي مو حاسة انك كتير غليظة انتي وحكياتك ؟ يعني بنت تخانئتي معا وبعدين وقعت وين الهضامة بهل قصة ؟ غزل : تضرسي ايه ؟ الحق علي جيت زورك بالشغل وسلم عليكي ما بتستاهلي تطلعت فيها قانته بنظره معناها اسكتي .. غزل بصوت واطي : طيب سكتت .. صارت تلف عالكرسي الجلد الي قاعده عليه ورا مكتب اختها .. ضلت تلف فيه وتلعب بعدين دائ خلئها غزل : وين الحمامات ؟ بدي روح عالحمام قومي معي ضلت قانتة عم تقلب بالأوراق وما اعطت غزل اي اهتمام .. غزل : لك عم احكي معك قومي بقى قانتة:لك يا غزل الله يرضى عليكي فوق راسي شغل كوامايات خلص روحي لحالك غزل : ياربي ما بعرف وينهن .. دارين قومي معي انتي ؟ دارين كانت عم تشتغل عالكومبيوتر : معليه حبيبتي ما تواخذيني كتير مكركبة غزل : منى؟

174 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

اتطلعت ريم بغزل و غزل اشرتلها انو ما تحكي ريم : اه ؟ لا ولاشي بس ما بعرف البي كان نائزني جاي شدها من خدودها : هههه قولي انو بدك تهربي من المدرسة ريم مسحت دموعها : هههه ايه طلعت غزل من عند جاد بعد ما اطمنت انو ريح جنبو ورجعت عالبيت .. حاولت تتجنب قانتة وما تحكي معا بعد يومين تقدم جاد لخطبة غزل بشكل رسمي وجاب اهلو وبس طلعو قالت غزل لاهلها انها موافقة ابو غزل : لازم نسأل عنو بالأول ام غزل : ما في داعي هو زميل قانتة بالشركة وهي اكيد بتعرف كل شي عنو .. شو قانتة ؟ تطلعت غزل بقانتة وهي متوترة كتير ابو غزل : شو بنتي احكي ؟ الشب مو منيح ؟ قانتة : هو ام غزل : ايه ؟ قانتة : هو .. هو كتير منيح امي ام غزل : خلص .. لكن على بركة الله ابو غزل : ازا هيك شايفين انا ما عندي مانع .. على بركة الله ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

تمت الخطوبة و علاقة جاد وغزل عم تقوى وتصير احلى واكبر و كانت هي عم تتابع علاج جاد بعد ما حجزلو ابوه بأكبر مشافي البلد لعلاج الادمان .. و مشيت معو خطوة بخطوة ليتحسن ترك الشركة الي كان يشتغل فيها وفتح شغلو الخاص مكتب بنص البلد وسماه ( فــــــــــــاعل خير للمقاولات ) كان كل شي ماشي تمام والأمور مستقرة ليوم عرسهن قربت منها قانتة وباستها وباركتلها غزل : شكراً اختي قانتة : لو تعرفي شو فرحانة يا اختي .. لليوم في غصة بقلبي انو ما اخدت الرجال الي بحبو .. الحمدلله حظك احسن من حظي بس يارب يعرف يحافظ عليكي ويصونك اتطلعت غزل على جاد من بعيد وهو عم يسلم عالعالم : ان شاء الله يارب .. حسب ما كانت غزل تتابع علاج جاد هو شفي تماماً من الأدمان .. واخدت توصيات من المشرفين على علاجو وكانت تلتزم فيهن تماماً وتبعدو عن كل المشروبات الي فيها كحول و تتابع تمارينو الرياضيه كل يوم وتمنعو عن الدخان بكل طاقتها لوقت ما طلعت حامل .. جابت بنت ماخده من جاد وغزل كل جمالهن والكل يخاف عليها من نسمة الهوا كتر ما كانت ناعمة و بربيئة سموها لمى على اسم ام جاد الله يرحمها .. قانتة تقدملها شب متزوج ومطلق .. و وافقت عليه وسافرو برا البلد وطلع كتير ابن حلال وكانت مبسوطة كتير معو لمى اخدت كل اهتمام ومحبة جاد لدرجة بلشت غزل تغار من بنتها الصغيرة .. كان جاد راجع من الدوام ولقي ورقة على باب البيت .. جاد : من مين هي !!

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

نزل ومسك الورقة وفتحها ( ما تهمل مرتك وتعطي كل اهتمامك لبنتك احسن ما تتركلك مرتك البيت وتحرد .. المرسل فاعلة خير ) جاد : هههههههههههههههههه لا مستحيل .. لك غزززززززززززززل فتح باب البيت وهو عم يضحك .. ولقي لمى الصغيره عم تضحك وتلعب بالعابها وبس شافت ابوها عالباب تركت كل شي وقامت تركض لعندو مسكها جاد وصار يبوسها ويلاعبها .. تطلعت غزل من طرف باب المطبخ و ملعقة الطبخ الكبيرة بايدها : ولا كأني حكيت شي صح ؟ جاد : لك شو اعملك بنتك بتتاكل اكل دخيل الي خلئها غزل : ايه مو مشكلة .. اخرتي اطبخك انت وياها جاد : فاعلة خير مو بايدك غزل : بعجبك 😉 #تمت

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

ااووووه أنتهت #

العضوة: 774204 , منذ 3 سنوات

قصة جميلا مافي قصص رعب

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

منشووف لشوف بكرا شو بيصحلي

العضوة: 743708 , منذ 3 سنوات

اممم غشاشه اليوم يومي وسرقتيه 😂😂😂😂

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-743708 كلي هوا انتي قلتي انشي شغلة يوم الك ويوم الي 😛😛😛

العضوة: 743708 , منذ 3 سنوات

امم لكان انشي😂😂😂

العضوة: 768521 , منذ 3 سنوات

@user-799516 يسلموا كتير حلوة 😍😍😍😍

العضوة: 782632 , منذ 3 سنوات

@user-799516 كتير حلوه يسلموو