منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول # غزل : وبعدين بس مشت خطوتين البنت زحلئت و وقعت عالأرض وانا متت ضحك عليها وقلتلها بتستاهلي هههههههههههههههه هههههههههههههه … هههههههههههههههه غزل : احم احم .. شبكن ليه هيك عم تطلعو علي ؟ قانته : اختي حبيبتي مو حاسة انك كتير غليظة انتي وحكياتك ؟ يعني بنت تخانئتي معا وبعدين وقعت وين الهضامة بهل قصة ؟ غزل : تضرسي ايه ؟ الحق علي جيت زورك بالشغل وسلم عليكي ما بتستاهلي تطلعت فيها قانته بنظره معناها اسكتي .. غزل بصوت واطي : طيب سكتت .. صارت تلف عالكرسي الجلد الي قاعده عليه ورا مكتب اختها .. ضلت تلف فيه وتلعب بعدين دائ خلئها غزل : وين الحمامات ؟ بدي روح عالحمام قومي معي ضلت قانتة عم تقلب بالأوراق وما اعطت غزل اي اهتمام .. غزل : لك عم احكي معك قومي بقى قانتة:لك يا غزل الله يرضى عليكي فوق راسي شغل كوامايات خلص روحي لحالك غزل : ياربي ما بعرف وينهن .. دارين قومي معي انتي ؟ دارين كانت عم تشتغل عالكومبيوتر : معليه حبيبتي ما تواخذيني كتير مكركبة غزل : منى؟

174 تعليقات

العضوة: 768521 , منذ 3 سنوات

@user-743708 الله يعطيك العافية

العضوة: 768521 , منذ 3 سنوات

@user-799516 الله يعطيك العافية

العضوة: 439426 , منذ 3 سنوات

@user-799516 متابعة بصمت

العضوة: 743708 , منذ 3 سنوات

@user-799516 ميوش تعي كملي حبيبتي انا بنشر حسب ما بكون مروقه هلأ راسي بحسو طبل كملي انتي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : لا انتي خالصة عالآخر .. وضعك ما في منو امل منى : يييه ليك الفصعونة كيف بتحكي معي غزل : يوووه ماني فصعونة .. مممم ليكي منى وين الحمامات والله مضطرة منى : يييي يبعتلي حمى لك وقاعده عم اتساير معك ونسيت شغلي !! تضرب دارين ويضرب جاد ما ضل الا اتقلع من شغلي ليكي .. تاني طابق انزلي اتركي المكاتب على ايدك الشمال وفوتي باول دخلة هنيك الحمامات .. يلا حبيبتي ما تتاخري وراحت منى على مكتبها غزل : لك وين ما فهمت عليكي .. لك منى .. منى !! اوووف ياااه شو هاد .. هالشركة كبيرة كتيرررر .. طيب رح انزل للطابق التاني .. نزلت غزل عالطابق التاني وصارت تتلفت حواليها وبدها تسأل بس خجلانها كتير .. مشيت بالممر وبعدا لقت لافته مكتوب عليها wc غزل : يييه لقيتو فاتت مستعجلة وكان التواليت كبير وفخم وفيه عدت حمامات .. فاتت على واحد منهن وسكرت الباب بـــــــعــــــــــــد خمس دقايق سمعت صوت الحمام الخارجي انفتح .. كانت هي بدها تطلع .. بس بآخر لحظة سمعت صوت شب !! مجهول : لك غبي انت غبي .. انا الي كنت اتعامل معو قبلك كان يفهم علي عالسريع شو بدي ازا بيضل تعاملك هيك ما عاد رح اشتغل معك ،، ايه ايه خلص حاجتك مبررات بلا طعمة .. انا لابس بلوزة خضرا و سيارتي لونها اسود رح تعرفني فوراً .. ايه طبعاً المصاري جاهزين شو هالعلاك هاد .. انا الي سنتين باخد بضاعة وبدفع كاش .. بس يكون بعلمك ازا الصنف تبعك ما خرط مشطي وخلاني روق رح اخود مصاري من عيونكـ وابقى اسأل عني انا مين بكون .. ســــــــلام ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

صايرة من جماعة متابعين بصمت

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل بصوت واطي : ولي معقول فتت على حمامات الشباب . ولي ولي ولي والله اختي لتفرمني فرم شغل الشب المي و غسل راسو .. ونشف وحمل حالو وطلع .. ضلت غزل ناطرة خمس دقايق وما سمعت اي صوت .. غزل : لازم اطلع تأخرت كتير هون فتحت الباب شوي شوي .. واتطلعت بطرف عينها وما لقت حدا بالتواليت .. فتحت الباب و غسلت ايديها وعالسريع بدها تطلع .. وهي عم تفتح الباب الخارجي ومستعجلة وخايفه خبطت بحدا .. كان طويل كتير .. و واقف مكانو وعم يطلع فيها .. غزل : ااااخ … حطت ايدها على راسها .. ورفعت عيونها لتشوف بمين ضربت الشب: شو عم تعملي هون؟! غزل بلعت ريقها و خطرتلها فكرة: يييي لك انت شو عم تعمل هون اطلاع اطلاع هي حمامات بنات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الجزء الثاني الشب : هههههه لك انتي الي اطلعي بسرعه هي حمامات شباب غزل : ييي عنجد ؟ الشب : ايه والله انا موظف هون وبعرف .. انتي موظفة جديدة ؟ غزل : اه ؟ ايه .. انا موظفة جديدة الشب : شو اسمك ؟ غزل : اسمي ؟ .. اسمي سكرة الشب : سكرة ؟ غزل : ايه مو حلو ؟ الشب باستغراب : لا حلو غزل : طيب اسمحلي بدي اطلع .. يلا تشرفت بمعرفتك بااااااي الشب : سكرة استني .. سكرة طلعت عالدرج وهي عم تضحك .. وبعدين صارت تتزكر وين مكتب اختها و وصلت عليه .. وهي فايته وعم تحكي غزل : يااااااااااخ يا قانته ما رح تسدئي شو صار معي .. في واحد كان عم يحكي انو بدو وبس ركزت وانتبهت منيح مين في بالمكتب جمدت بمطرحها والكل عم يبحلق فيها قانتة : ليش تأخرتي وليه ؟ غزل : لا ما .. ما ..ما تأخرت قانتة : اخر مرة بتجي لهون فهمانة ؟ غزل : طيب

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

فاتت غزل وهي عم تطلع بالشب الي قاعد عالمكتب مع دارين .. غزل بقلبها : ولي لك هاد لابس كنزة خضرة .. معقول يكون الشب نفسو ؟ قانتة : غزل شبك ؟ غزل : مين هاد الشب ؟ قانتة : خلص اسكتي بعدين منحكي .. قعدت ساكته وهي عم تراقب دارين والشب كيف عم يضحكو وعم يقرب منا .. وكيف منى وشها احمر احمر ومعصبة قربت غزل من قانته : هلأ هاد هو جاد ؟ قانتة : وليه انتي شو بيعرفك بجاد ؟ غزل : ياااخ يا قانتة ازا هو بتكون مصيبة ووقعت فوق راس رفقاتك الجدبان قانت باهتمام : ليش شو في ؟ غزل : استني شوي لاتاكد .. كانت مخبية وشها وخايفه تطلع عليه لجاد .. وبعدين هو قام وطلع من عندهن ورجع الكل لشغلو قامت غزل و حطت ايديها ورا ضهرها وصارت تروح وتجي و تتمشى بالمكتب .. بعدين وقفت عالشباك غزل : ييي يا حرام صاحب هالسيارة شو معتر اخدولو سيارتو دارين : ييي انو سيارة غزل : لونها احمر

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

دارين : ييه لا الحمدلله لون سيارة جاد اسود غزل : ولي على امتي .. الكنزة خضرا والسيارة سودا .. ولي ولي ولي دارين : شو قلتي ؟ غزل : لا .. ما قلت شي .. رجعت غزل وقعدت جنب اختها : ما خلصتي شغل خلينا نروح عالبيت قانتة : يلا حبيبتي ربع ساعه وبيخلص الدوام طولي بالك .. ضلت قاعده عم تستنى وقلبها على نار وهي عم تفكر شو بدها تعمل .. خلص الدوام وطلعت هي واختها .. واول ما وصلو البيت فاتو على غرفتهن و ركضت غزل وقفلت الباب غزل : لك قانتة هاد جاد خطير كتييييييييييييييييير قانتة وهي عم تشلح تيابها : ايه بعرف غزل : لك بيتعاطى مخدرااااااااااااااااات جمدت قانتة بمكانها وما عاد تحركت .. بعدين التفتت على غزل وهي فاتحه تمها : شو؟ مخدرات ؟ غزل : ايييييييه .. انا سمعتو بأدني .. وقعدت غزل تحكي كل شي بالتفصيل لأختها قانتة : العمى ازا هالحكي صحيح غزل : والله صحيح .. يا حرام يا دارين .. لا و منى الجدبة كمان بتحبو قانتة : معقولة تورطو بالقصة وما حكولي ؟ غزل : ما بظن .. بس اكيد معو معو رح يورطهن قانتة : ييي معقول ؟

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : لك قانتة اختي حبيبتي .. انتي اكبر مني ب 12 سنة ليش بتحسسيني انك جدبة اه ؟ قانتة : انا مو جدبة انتو الجيل الطالع فتح زيادة عن اللزوم غزل : يعني واحد بيتعاطى مخدرات .. ومن بنت لبنت .. واخلاقو وسخه .. شو متوقعه منو يعمل اكيد رح يورطها بهل قصة قانتة : لك من وين طلعلنا هالحقير هاد .. من وقت فات بحياة دارين وصحبتنا نحنا التلاته انتزعت ومنى بتزعل كتير ,, ودارين كمان بتزعل غزل : هلأ الحل بسيط , لازم تخبري المدير مشان يقلعو قانتة : ههههههههههه ضحكتيني وما الي قلب اضحك .. شكلك ما بتعرفي جاد ابن مين بيكون .. هاد ما عم يشتغل مشان الوظيفه ولا خايف على لقمة عيشو .. هاد هيك بيجي بيداوم شمة هوا حبيبتي غزل : طيب طيب .. نحنا لازم نحذر منى ودارين منو قانتة : غزل بلا جنان ،، انو بس نقلهن رح يقولو ييييي خلص سدئناكن ورح نبعد عنو وننساه ؟ قعدت غزل عالتخت وتكتفت وعقدت حواجها : والحل ؟ قانتة : ما بعرف .. بس خوفتيني كتير على دارين غزل حطت ايدها على خدها : انا ما ضل عندي حلول قانتة : يا ضيعان رفقتنا .. بتتزكري كنا ما احلانا نحنا التلاته ؟ جد ما بعرف كيف بيقدر شب ينزع رفقة بنتين كانو متل الأخوات واكتر غزل : والله زعلت كتير بس حكتلي منى .. بس الغلط على رفقاتك ، انو معقولة بينزلو مستواهن لهيك اشكال ! قانتة راحت وقعدت عالتخت قدام غز وتربعت : لك هاد جاد مصيبة .. شب ملعب وبيعلق كل البنات وما في بنت حبتو وهي تركتو .. هو دايماً بحب البنت شهر زمان وبيتركا غزل : بيتركا ؟

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

قانتة : ايه غزل : ما بتتركو ؟ قانتة : لك ايه غزل : العمى .. لقيت الحل قانتة : بدك تجننيني انتي ؟ ششو عم قلك حزورة ؟ غزل : لك لأ لقيت الحل مشان نخلص رفقاتك منو قبل ما يئذيهن قانتة : شو ؟ غزل : بتعرفي هاد بطيخ وين ساكن ؟ قانتة : مممممم لأ .. بس فيني اعرف .. ليش عم تسألي؟ غزل : هلأ ما انتي قلتيلي انو جاد ما بعمرو تركتو بنت وهو الي عطول بيترك ؟ الحل انو نخليه هو يترك منى وهيك بيبعد عنكن وبتصالحي انتي دارين ومنى .. وما بيئذيهن بشي قانتة : لا بالله ؟ وكيف هيك ؟ غزل : هلأ بدي فوت اخود دش وبعدا بدي زبط المونكير لانو انتزع .. انتي بكرا جيبي عنوانو ومنتفق قامت غزل ونزلت من عالتخت ومسكتها قانتة من ايدها قانتة : انا عنجد بحب رفئاتي وبخاف عليهن كتير بس ما بدي بالمقابل نتورط بمشاكل غزل : ليش مين قال رح نتورط بمشاكل ؟ .. بكرا بتسمعي فكرتي وبتشوفي انو ما في اي شي بيخوف وكملت طريقها وفاتت عالحمام عم تغني .. قانتة : يا الله هالبنت من وقت كانت صغيرة الكل يقول انو اكبر من عمرها وزكية كتير .. بس مع هيك ما لازم امشي وراها بتضلها بنت صغيرة .. لنشوف شو اخرة هالقصة .. كانت غزل عم تزبط الفكرة براسها .. و مرقت الليلة وهي عم تفكر منيح بالموضوع .. تاني نهار هي راحت على جامعتها و بس رجعت تغدت ونامت .. وما حست على حالها الا و قانتة عم تصحيها من النوم قانتة : غزل غزل غزل