منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول # غزل : وبعدين بس مشت خطوتين البنت زحلئت و وقعت عالأرض وانا متت ضحك عليها وقلتلها بتستاهلي هههههههههههههههه هههههههههههههه … هههههههههههههههه غزل : احم احم .. شبكن ليه هيك عم تطلعو علي ؟ قانته : اختي حبيبتي مو حاسة انك كتير غليظة انتي وحكياتك ؟ يعني بنت تخانئتي معا وبعدين وقعت وين الهضامة بهل قصة ؟ غزل : تضرسي ايه ؟ الحق علي جيت زورك بالشغل وسلم عليكي ما بتستاهلي تطلعت فيها قانته بنظره معناها اسكتي .. غزل بصوت واطي : طيب سكتت .. صارت تلف عالكرسي الجلد الي قاعده عليه ورا مكتب اختها .. ضلت تلف فيه وتلعب بعدين دائ خلئها غزل : وين الحمامات ؟ بدي روح عالحمام قومي معي ضلت قانتة عم تقلب بالأوراق وما اعطت غزل اي اهتمام .. غزل : لك عم احكي معك قومي بقى قانتة:لك يا غزل الله يرضى عليكي فوق راسي شغل كوامايات خلص روحي لحالك غزل : ياربي ما بعرف وينهن .. دارين قومي معي انتي ؟ دارين كانت عم تشتغل عالكومبيوتر : معليه حبيبتي ما تواخذيني كتير مكركبة غزل : منى؟

174 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-786580 😛😛😛😛😛

العضوة: 786580 , منذ 3 سنوات

كملي هلق بيجي جوزي من الشغل مابقا افضا افتح الجوال

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

تاني نهار اخدت معا الملايه السودا و راحت داومت بالجامعة وبس خلص الدوام فاتت عالحمامات لبستها وطلعت توجهت عالمستشفى الي فيه جاد وهي مو عارفة شو ماخدها لهنيك .. نزلت ووقفت قدام المدخل محتارة وفاتت وهي مترددة كتير غزل لموظفة الاستقبال : لو سمحتي الموظفة : تفضلي غزل : امبارح وصل مريض عالمستشفى اسمو جاد .. وين غرفتو ؟ الموظفة : اسمو الكامل من بعد ازنك غزل : الكامل ؟ ما بعرفو هو زميلي بالشغل بس ما بعرف تفاصيل كتير عنو الموظفة : اه لحظة قصدك الشب الي كان متعاطي جرعة مخدرات ؟ غزل : مخدرات ؟ الموظفة : غرفة 610 غزل : شكراً مشيت غزل وهي عم تطلع على ارقام الغرف .. لوقت ما وصلت لغرفة جاد .. فتحت باب الغرفة وتطلعت بطرف عينها : شو ما في حدا هون ؟ فاتت عالغرفة … كان الشباك مفتوح والتخت مرتب وما في اي حدا غزل : ييي وين راح .. ما يكون مات !! جاد : ايه مات الله يرحمو غزل وهي عم تنط : ولي ولي وليييييييييييييي جاد : هههههههههههههههه اهلا وسهلا بفاعلة الخير … لهون لاحقيتني ؟ #يتبع

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الجزء الخامس غزل : انت ما متت ؟ قعد جاد عالتخت : لا لسه .. بس ازا مدايئك بروح بموت غزل : _ _ _ تمدد جاد عالتخت : ليش جايه لهون ؟ تركت دارين ما قالتلك ؟ غزل : ايه بعرف جاد : طيب ؟ غزل : انا مو جايه مشان دارين جايه مشانك جاد : كيف يعني ؟ غزل : انت ليه هيك بتعيش ؟ جاد : كيف بعيش ؟ غزل : يعني انته ساكن لحالك وتارك عيلتك و بتروح من بنت لبنت ما بتعرف شو معنى الحب و هلأ تحت حكولي انك بتتعاطى مخدرات كمان جاد : مين انتي ؟ غزل : مين انا ؟ جاد : بجد مين انتي ؟ غزل : انا ؟ .. انا فاعلة خير جاد : طيب يعطيكي العافية وكتر خيرك وعملتي الي عليكي وزياده .. شو رأيك هلأ ترجعي على بيتك لان امك بتكون انشغل بالها عليكي ؟ غزل : ليش بتحكي معي هيك ؟ جاد : لان انتي مو مسؤولة عن تصرفاتك ابداً وانا سايرتك وقلت صغيرة وغلطت بس انتي ما عم تنهي هالقصة .. لابسه تياب سودا متخبيه تحتهن وعم تلفي من مكان لمكان تشتغلي بالعالم غزل : انا ما عم اشتغل بحدا !!!!!! وانا مو صغيرررة جاد : طيب يا .. شو كان اسمك ؟

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : اسمي ؟ .. اسمي فاعلة خير جاد : هه .. ماشي يا فاعلة خير بنصحك تطلعي من حياتي مشان ما توقعي بمشاكل اكبر منك غزل : عم تهددني ؟ جاد حمل جاكيتو و طلع من الغرفة : مو تهديد بس ازا بدك تفوتي بحياتي بدك تلتزمي بقوانيني ضلت واقفه مطرحها وبدون شعور شي خلاها تتحرك وتنزل بسرعه تركض ورا جاد .. ركب بسيارتو وعم يشغلها و هي فتحت الباب الي جنبو وطلعت ركبت معو جاد : لوين ؟؟؟؟ غزل : لوين ؟ جاد : وين رايحه انتي ؟ غزل : انت وين رايح ؟ جاد : بدي روح شم هوا تعبت من جو المستشفى غزل : طيب يلا جاد : لك شو يلا ؟ غزل : يلا نشم هوا !

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : يلا نشم هوا !! جاد ضحك واتطلع فيها شوي .. بعدين حرك السيارة وطول الطريق ما حكيو شي .. لوقت ما وصلو لمزرعة كلها خضار ورود ومرتبة بأتقان .. صف جاد السيارة ونزل بدون ما يحكي مع غزل .. فتحت الباب ولحقتو .. غزل : شو هاد المكان ؟ جاد : مزرعة .. ما بتحبي الطبيعة ؟ غزل : ايه بحبا جاد : طيب اشلحي الي لابسيتو واستمتعي بالهوا وريحة الورد غزل : اشلحو ؟ جاد : ايه .. غزل : لأ ما فيني جاد : ليش ؟ غزل : انا ما فيني وخلص قعد على حفة تلة وصفن بالسما وهي واقفه بعيد وعم تتلفت حواليها .. وبعدين انتبهت عالساعه صارت 4 العصر !!!! غزل : جاد جاد : ايه ؟ غزل : ايمت رح تمشي من هون ؟ جاد: هلأ وصلنا غزل : بس انا لازم روح جاد : ايه روحي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : كيف بدي روح ؟ جاد : ما بعرف .. انا ما قلتلك تعي .. انتي حرة غزل: طيب بس انا لازم ارجع هلأ تمدد جاد وحط ايديه تحت راسو : طيب غزل اتطلعت حواليها وحست حالها بمصيبة .. غزل : عنجد شكراً كتير طلعت من المزرعة وضلت عم تمشي لتوصل للشارع الرئيسي .. اتصلت بأمها وخبرتها انها شوي وبترجع وكانت مع رفقاتها .. وكانت عم تمشي بصعوبة رفعت الغطا عن وشها و كملت مشي .. كان الطريق موحش وكلو شجر كثيف .. غزل : لك شو عم اعمل انا .. شو عم يصيرلي.. ياربي انا عم جن .. عم جن رسمي وهي ماشية وعم تحاكي حالها .. طلعلها كلب من بين الشجر و كان قدامها على بعد مترين بس شافتو غزل جمدت بأرضها غزل : كلب .. شو اعمل .. شو اعمل .. يا جاااااااااااااااد …. جااااااااااااااااااادددددد كان منظر الكلب مخيف والشمس بلشت تغيب .. غزل : طيب .. ما لازم حسسو اني خايفة هيك قالولنا بالمدرسة .. انو الحيوانات بتشم ريحة الخوف وبتلحقنا ابتسمت غزل متل الجدبة ولفت ضهرها لترجع لعند جاد وصارت تمشي شوي شوي .. غزل : مو خايفه منك انا .. اوعى تفكرني خايفه ضلت عم تمشي بهدوء ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : بعدو وراي ولا راح ؟ التفتت شوي شوي بهدوء … وما لقت الا الكلب وراها تماما وما بيفصلهن عن بعض الا كم شبر غزل : ياااااااا امييييييييييييييييييييييييي يا امي يا اميييييييييي وصارت تركض بكل قوتها وهي رافعة الملاية بايديها وعم تصرخ وتولول وصلت عالمزرعة وصارت تصرخ : الحقنيييييييييييي الحقنييييييييييييييييي كان جاد متمدد ومغمض عيونو وبس سمع صوتها قام بسرعه والتفت عليها : لك شبك شو في شو في ركضت غزل بقوة لعندو ومسكت تيابو وهي عم تتنفس بسرعه وتلهث و قعدت بالأرض ونزلت راسها وهي عم تبكي غزل : الكلب وراي الكلب ورااااااااااااااااي جاد : انو كلب ؟ وينو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

بدي اكول وبرجع صبايا انطروني

العضوة: 417063 , منذ 3 سنوات

في إنتظار 🌻🌻🌻

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : هنيك هنيك هنيك كان وراي وراي وراي جاد اتطلع حواليها : ما في شي غزل وهي عم تطلع بالأرض : ما في كلب ؟ جاد : لا غزل : ولا قطة كبيرة ؟ جاد : لا غزل : طيب فارة ضخمة ؟ جاد : لا حول ولا قوة الا بالله نزلت غزل الملاية على وشها : يعني متاكد ما في شي ؟ جاد : متاكد اتطلعي انتي وقفت وهي ماسكة فيه و متخبية ورا ضهرو وقفت على روس اصابعها و رفعت عيونها من عندك كتفو وصارت تطلع غزل : بس كان وراي والله .. وين راح ؟ حبس جاد ضحكتو .. : ايه ايه ليكو والله معك حق هي جاي عم يركض لهون غمضت غزل عيونها ومسكت ايد جاد وصارت تسحبو بقوة وتصرخ : لك اهروب اهروووووووووووووووب جاد مسكها من ملايتها من فوق وصار يرجعا لورا وهو يضحك : ههههههههههههههه لك بمزح معك بمزح وهو عم يشدها وهي بدها تركض بالأتجاه المعاكس .. سحب جاد الملاية كلها من على راسها .. طلعت الملايه الي مغطيه راسها بأيدو .. و انفرد شعرها الأسود الطويل ورا ضهرها .. و نكشف راسها و وشها بس كانت معطيتو ضهرها غزل : انت شو عملت ..  

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

جاد : اسف بس  مدتلو ايدها وهي مخبيه وشها وعم تطلع عالجهة التانيه غزل : اعطيني ياها جاد : خدي مسكت غزل الملاية بايد .. وبالأيد التانيه لملمت شعرها وضبتو جاد : طيب ليش ما تورجيني وشك ؟ غزل ما جاوبتو وحطت الغطا على راسها ونزلت على وشها جاد : ردي علي طيب غزل : ما فيني جاد : ليش ؟ غزل : لأنو انا مشوهة .. يعني ازا بتشوفني بترتعب جاد : مشوهة !!!!!! غزل : ايه .. التفتت عليه وهي مغطيه بالكامل : ممكن توصلني عالبيت ؟ انا تاخرت كتير جاد : طيب طلعو بالسيارة وبالأول ضلو ساكتين بعدين جاد حكى جاد : طيب ليش ما شفتي طبيب مختص يساعدك ؟ غزل : ما مشي الحال جاد : ماشي ما تدايئي عادي .. تطلعي اديه في صبايا حلوين وجمالهن ما بيتقوام بس الانسان بيقرف منهن بعد ما يشوف شو في داخلهن غزل : اها جاد : والله ما عم جاملك او واسيكي .. ليكي انا مثلاً غزل : شبك انته ؟ جاد : انا اول بنت حبيتها كانت اقل من عاديه ومع هيك حبيتها من كل قلبي .. كنت مستعد موت كرمالها .. بس هي حبت واحد غيري وتركتني غزل : خانتك !! انزعج جاد شوي وطلع سيجارة وصار يدخن غزل : طيب ليش لتخونك ؟ وانت في مية بنت بيركضو وراك جاد : هاد هلأ .. بس زمان انا ما كنت هيك .. كنت شب بسيط كتير وما اهتم بمظهري الخارجي ولا حتى بالأمور الماديه ما سبق وفكرت خبر حدا ابي مين بيكون او اتفاخر اديه عندي سلطة .. كنت شب فيكي تقولي اجدب شوي حبيتها لمها و تعلقت فيا كتير .. و مرت علينا ايام صعبه كتير ونحنا مع بعض .. تحملت ظلم ما في مخلوق بيتخيلو وهي كانت جنبي مجرد ما تحط ايدها على كتفي حس هموم الدنيا كلها ولا شي