منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول # غزل : وبعدين بس مشت خطوتين البنت زحلئت و وقعت عالأرض وانا متت ضحك عليها وقلتلها بتستاهلي هههههههههههههههه هههههههههههههه … هههههههههههههههه غزل : احم احم .. شبكن ليه هيك عم تطلعو علي ؟ قانته : اختي حبيبتي مو حاسة انك كتير غليظة انتي وحكياتك ؟ يعني بنت تخانئتي معا وبعدين وقعت وين الهضامة بهل قصة ؟ غزل : تضرسي ايه ؟ الحق علي جيت زورك بالشغل وسلم عليكي ما بتستاهلي تطلعت فيها قانته بنظره معناها اسكتي .. غزل بصوت واطي : طيب سكتت .. صارت تلف عالكرسي الجلد الي قاعده عليه ورا مكتب اختها .. ضلت تلف فيه وتلعب بعدين دائ خلئها غزل : وين الحمامات ؟ بدي روح عالحمام قومي معي ضلت قانتة عم تقلب بالأوراق وما اعطت غزل اي اهتمام .. غزل : لك عم احكي معك قومي بقى قانتة:لك يا غزل الله يرضى عليكي فوق راسي شغل كوامايات خلص روحي لحالك غزل : ياربي ما بعرف وينهن .. دارين قومي معي انتي ؟ دارين كانت عم تشتغل عالكومبيوتر : معليه حبيبتي ما تواخذيني كتير مكركبة غزل : منى؟

174 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : معقول ؟ معقول في وحده بتقدر تترك شب حبها كل هالقد ؟ جاد : ما بعرف والله .. يمكن انا فيني شي غلط بس ما عم اقدر اعرف شو هو هيك بيوم من الايام شفتها طالعه مع واحد بسيارتو..ضليت ساكت وناطرها تحكيلي غزل : وحكتلك ؟ جاد : ايه حكتلي .. حكتلي انو نحنا مو لبعض وهي كتير زعلانه وصارت تبكي وانا ما جاوبت بشي .. وراحت .. وبعد اسبوع تجوزتو للشب الي شفتها طالعه معو غزل : ما فهمت .. يعني انت لليوم ما واجهتا انك بتعرف خيانتها ؟ جاد : ههه لأ غزل : شووووووووو ؟ جاد : وين بدك نزلك ؟ غزل : هون منيح .. انا باخد تكسي للبيت وقف جاد السيارة ونطرها لتنزل وهي ضلت مكانها غزل : لهيك انت بتتسلى بالبنات ؟ جاد : لا مو لهيك .. انا ما بعمري عرضت حالي على بنت .. بس وقت وحده تعرض حالها علي ما بقلها لأ دخلك في شب بقول لأ ؟ غزل : هاد مو مبرر جاد : يمكن .. بس انا بعد مها ما قدرت حب مع انو كل الي عرفتهن بعدا احلى منها .. لهيك بدي قلك ما تفكري كل شي جمال المظهر وما تخجلي وتخبي وشك

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : ايوه .. شكراً عالنصيحة نزلت من السيارة وكانت بدها تسكر الباب جاد : مو احتمال بيوم من الأيام حبك الك؟ .. كل شي بيصير ههههههه و مشي وتركها وهي عم تطلع عالسيارة وقلبها عم بدق بسرعه ورن موبايلها غزل : الو ؟ ايه قانتة انا جايه .. يلا جايه حاضر .. لك حاج تنقي بس اوصل بفهمك صار معي انا ورفقاتي شغله .. رح اوصل بس ثواني اخدت سيارة و راحت عالبيت مستعجلة كتير و وصلت وبلشت تبرر لاهلها لتحاول تغطي على غيابها لهل وقت هاد … فاتت على غرفتها و صورة جاد لسه بين عيونها .. حكيو .. ريحة عطرو .. ضحكتو قانتة : طفي الضو غزل : اه ؟ قانتة : الضووووووووووووووو قامت غزل و طفت الضو .. نامت بفرشتها وهي عم تفكر بجاد .. وتاني نهار .. ما قدرت الا تروح لعندو .. لقت حالها الصبح قدام بنايتو .. وعم تدق عليه باب الشقة .. بعد عشر دقايق فتح جاد الباب وهو عم يفرك عيونو جاد : هلأ بشرفك هاد انتي ؟ و لف ضهرو وفات لجوا تطلعت غزل حواليها وترددت كتير تفوت .. بعدين لحقتو وكان قاعد عالكنباية ومغمض عيونو غزل : صباح الخير جاد : يا صباح الحشرية .. يا صباح المشاكل .. يا صباح السواد .. يا صباح فاعلين الخير غزل : خلص طول بالك ازا هالئد مو طايئني رح روح تجلس وفتح عيونو واشرلها بايدو لتقعد : خليكي غزل : كيفك اليوم ؟ جاد : هههه ممتاز غزل : انا جايه اعتزر مشان امبارح جاد : مو مشكلة .. فايت اعمل قهوة احسب حسابك معي ؟ غزل : ياريت

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : ياريت قام جاد وفات عالمطبخ وحط الركوة عالغاز وهو عم يحكي جاد : ما بعرف امبارح ليش كترت حكي .. بتعرفي مع انو ما بعرف عنك شي ولا حتى اسمك بس انتي صرتي تعرفي عني شغلات ما حدا بيعرفهن بس ان شاء الله تكوني عنجد فاعلة خير وما تسببيلي وجع راس .. هلأ انا حاسك طيبة كتير .. برتاح بالحديث معك يمكن لان باخد حريتي وما بحس بأي قيود ضل يحكي وما كان يسمع صوت غزل بنوب جاد : انتي بعدك هون يا فاعلة الخير ؟ كمان ما جاوبتو .. صب فنجانين القهوة وحمل الصينية و طلع عالصالة : شو اختفيتي ؟ اجاكي عمل خير بمكان تاني هههههههههه كان عم يضحك لما وصل عالصالة .. و شاف شي خلاه يوقف حكي .. ويفتح عيونو على وسعهن ويجمد بأرضو جاد : مين انتي !!

العضوة: 786580 , منذ 3 سنوات

😉😉😉😉😉😉😂😂😂😂

العضوة: 786580 , منذ 3 سنوات

😉😉😉😉😉😉😂😂😂😂

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : هي انا جاد : انتي نفسك هديك ؟ غزل : لك مين هديك ؟ انا وهديك واحد .. يعني ما في تنين جاد : يعني ما في الي كلها بتلبس اسود ؟ غزل : هئة .. هي انا قرب جاد و حط الصينية من ايدو .. غزل صبيه ناعمة كتير .. بياضها صافي وجذاب و خدودها مفتح عليهن ورد جوري .. عيونا وساع كتير و رموشها طوال ومتشابكين بطريقه فاتنة غزل بخجل : لك شبك ؟ ليه هيك عم تطلع علي ؟ جاد : هلأ .. انتي .. غزل : لك ايه انا جاد : وانا امبارح عم اعطيكي محاضرة دعم نفسي انو الجمال مو كل شي بالحياة .. طلعتي ماخده جمال الحياة كلو وحاطيتو بجيبتك الصغيرة غزل : مو لهل درجة قعد جاد ولسه عيونو معلقة فيها غزل : انا حبيت انهي هالمسرحية هي .. انت عنجد طلعت اد كلمتك وتركت دارين .. وعرفت عنك شغلات كتيرة خلتني غير رأيي فيك هلأ ما بدي منك شي .. ولا انت الك شي عندي .. مسكت غزل الملاية والكفات السود و حطتهن بأيد جاد غزل : وهدول خليهن ذكرى مني الك مشان ما تنسى انو دايماً شو ما تعمل رح يطلعلك بحياتك فاعل خير يمنعك تئذي حدا .. يلا سلام مشيت غزل وهي مبتسمة ومبسوطة برد فعل جاد الي لهلأ مصدوم فيها .. جاد : لحظة استني

العضوة: 774204 , منذ 3 سنوات

تفاعل يابنات بدنا تكملي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل بصوت واطي مع ابتسامة : يااااي .. غيرت ملامحها بشكل جدي والتفتت عليه : نعم ؟ جاد : انا .. يعني غزل : شو ؟ جاد : بصراحة .. انا حابب نتواصل .. ما بدي تفلي هيك غزل عم تتمئلس : ( يا صباح المشاكل .. يا صباح السواد .. يا صباح فاعلين الخير ) عفواً استاز جاد ؟ حدد موقفك جاد : لا .. انا .. هههه قام من مطرحو و حط ايدو على شعراتو : هلأ الوضع اختلف تماماً غزل : شو الي اختلف ؟ عجبتك وبدك تتسلى ؟ جاد : خليني ئلك شغلة .. انا ما كزبت عليكي بأي حرف .. امبارح التلك انا بعمري ما عرضت حالي على بنت .. بس الي بتعرض حالها علي ما بوفرها غزل : شو يعني ؟ جاد : يعني صدقاً ما بدي منك اي شي سيء .. انا اديه مرق علي بنات .. بس متلك ما مرق علي .. كنير كتير حابب نضل على تواصل غزل : طيب .. رح فكر جاد : ماشي ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

جاد : ماشي .. قام جاب ورقه وكتب عليها رقمو واعطاها ياها جاد : رقمي عندك .. بانتظار اتصالك انا .. طلعت غزل و سكر جاد الباب وراها وقفت عالباب وتنهدت وصارت تضحك : يس يس يس … عجبتوووووووووووو ففجأة انفتح الباب وراها جاد : عجبتيني كتير والله لدرجة عم اتطلع عليكي من العين الساحرة غزل احمرو خدودها و دابت من الخجل ورجعت حكيت بنعومة :سوري .. بي باي ونزلت عالدرج كرفته وجاد عم يضحك هداك اليوم كان بداية جديدة لحياة غزل .. و جاد بلشت تتواصل معو عالموبايل ويحكو بكل شي ويتناقشو .. حكتلو انو اسمها غزل بس ما عرفتو هي بنت مين او وين ساكنة يسهرو لوش الصبح عم يحكو عن طريق الرسائل عالجوال .. والصبح يمرق يشوفها ويشربو قهوة سوا قبل ما يروح كل واحد على دوامو بلش جاد يحكيلها اكتر واكتر عن حياتو .. علاقة جاد وغزل كانت شي بيشبه السحر .. علاقة بين الحب و الصداقة بين الأخوة و الأبوة والأمومة .. شي ضايع بين كل هالمفاهيم .. كل واحد يشوف بعيون التاني نظرة ما يعرف يفسرها بنوب بس غزل كانت خايفه كتير يتطور الموضوع لحب علني و جاد كان ملتزم بحكيو انو ما رح يزعجها ابداً جاد : هلأ عنجد ما بدي شي نهار تجي معي عرفك على اختي ريم ؟