منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول # غزل : وبعدين بس مشت خطوتين البنت زحلئت و وقعت عالأرض وانا متت ضحك عليها وقلتلها بتستاهلي هههههههههههههههه هههههههههههههه … هههههههههههههههه غزل : احم احم .. شبكن ليه هيك عم تطلعو علي ؟ قانته : اختي حبيبتي مو حاسة انك كتير غليظة انتي وحكياتك ؟ يعني بنت تخانئتي معا وبعدين وقعت وين الهضامة بهل قصة ؟ غزل : تضرسي ايه ؟ الحق علي جيت زورك بالشغل وسلم عليكي ما بتستاهلي تطلعت فيها قانته بنظره معناها اسكتي .. غزل بصوت واطي : طيب سكتت .. صارت تلف عالكرسي الجلد الي قاعده عليه ورا مكتب اختها .. ضلت تلف فيه وتلعب بعدين دائ خلئها غزل : وين الحمامات ؟ بدي روح عالحمام قومي معي ضلت قانتة عم تقلب بالأوراق وما اعطت غزل اي اهتمام .. غزل : لك عم احكي معك قومي بقى قانتة:لك يا غزل الله يرضى عليكي فوق راسي شغل كوامايات خلص روحي لحالك غزل : ياربي ما بعرف وينهن .. دارين قومي معي انتي ؟ دارين كانت عم تشتغل عالكومبيوتر : معليه حبيبتي ما تواخذيني كتير مكركبة غزل : منى؟

174 تعليقات

العضوة: 428676 , منذ 3 سنوات

ماشاءالله ماعملتي لي تاق بصدفه

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-428676 😕😕😕😮😮😮😮😮😰😰😰😰

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : لا مستحيل .. شو مروحني .. بس ليش حصراً على اختك ريم ؟ جاد : ريم هي الغالية .. حبيبتي و روح البي .. انا عندي اخين تنين واخت من مرت ابي اخواني الشباب انا وياهن مو صحبه بنوب .. بس ريم هي احلى شي بحياتي غزل : الله يخليكن لبعض رن موبايل جاد .. اتطلع عالرقم ورجع حطو عالطاولة غزل رفعت حواجبها : ليش ما رديت ؟ جاد : هي مها غزل : مهااااااا مها ؟؟ جاد وهو عم يشرب قهوتو : ايه مها مها غزل : لك مو تجوزت ؟ جاد : هههه ما الزك انتي .. ليش مين قلك كل وحده بتتجوز بتكون مخلصة بالكامل لزوجها ؟ في صبايا بس تجوزو بكرسو مشاعرهم للزوج وبس وفي صبايا مشاعرهم متاحة للجميع .. عندك مها مثال غزل : ياااخ مو معقول .. طيب وانت عم تحكي معا ؟ما قلتلي انو لسه بتحبا ؟ جاد : لا لا عفواً تاني مره انتبهي انا شو بحكي .. انا قلت انو لليوم ما قدرت حب غيرها بس ما قلت انو لليوم بحبها

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : طيب يمكن كرمال تقدر تحب غيرها لازم تواجها بخيانتها وتحط على عينها .. و وقتا بتتحرر من هالعلاقة .. مو ؟ ابتسم جاد ابتسام صافية واتطلع بغزل وعيونو لمعو : يا بنت انتي كيف هيك عمرك 18 ؟ اوقات بحسك بنت 8 سنين و اوقات شي 48 قليل عليكي غزل بدلع : المهم تحافظ عال8 لو سمحت ضلت علاقتهم يوم عن يوم عم تتطور .. وحب جاد بقلب غزل عم يكبر بشكل فظيع .. صار جزء مهم من حياتها لوقت ما بيوم من الأيام كالعاده كانت عم تحاول تجرجر قانتة بالحكي لتعرف اخبار عن جاد وازا عم يلعب بديلو من وراها غزل : دخيلك هاد الي اسمو جاد بعد تعرض لبنات الشركة ؟ قانتة : يوووووه منيح زكرتيني كنت رح انسى قلك .. كأنو هو ومنى رجعو لبعض بس سمعت غزل هالحكي قلب وشها الوان و حست قلبها وقف للحظة غزلة : كيف ؟ شو ؟ قانتة : شو ؟ غزل : منى ؟ قانتة : لك ايه .. اتصلت علي امبارح و قالتلي انو امورها عم تتحسن و قالتلي خبر دارين انو هي و جاد رجعو لبعض غزل : لك مستحيل قانتة : ليش ؟ غزل تعبو عيونا دموع وما قدرت تحكي لان ازا حكت كمان كلمة رح ينزلو دموعا لفت وشها وقامت من الغرفة غزل : بدي فوت عالحمام

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

فاتت عالحمام و وقفت قدام المراية و صارت تحكي وتبكي : طيب هو طول الوقت معي .. هو مانو سيء .. هو حدا كتير منيح ليش هيك .. ليش طيب انا شو عملت .. معقول ما عندو اي مشاعر تجاهي ؟ غسلت وشها ورفعت شعرها .. وطلعت اخدت موبايلها وبعتت لجاد رسالة وينك جاد : قاعد عم بشرب قهوة تفضلي غزل : بدي احكي معك جاد : يلا رح دئلك طلعت غزل عالبرندة وسكرت الباب وراها و ردت على جاد وهي عم تبكي غزل : ليش هيك عملت ؟ جاد : شو عملت شبك ؟ غزل : انت رجعت لمنى مو ؟ جاد : اه .. ايه صح.. شو المشكلة ؟ غزل : طيب وانا ؟ جاد : انتي شو ؟ غزل : انا .. انا جاد : لك انتي شو ؟ غزل : لك انا حمارة الي علقت حالي بواحد متلك .. انا بستاهل كل شي جاد : غزل اهدي شوي .. نحنا ما في بيناتنا اي علاقة .. مجرد صداقة ما في داعي تزعلي غزل : صداقة ؟؟ جاد : ليكي هلأ بعد شوي جاية رفيقتي لعندي عالبيت .. ما معي وقت كتير راضيكي غزل : عالبيت ؟ جاد : انتي روقي وما تزعلي حالك بكرا بشوفك ومنحكي غزل : جاد !! شو صرلك جاد : لك شبك ؟

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : انت ما بتحبني ؟ جاد : بحبببببببببك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا حبك انتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههههههههه ..عم تمزحي ؟ يتبع

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الجزء الثامن سكرت غزل الخط و حست في شي متل السكاكين عم يقطعو جسمها .. حطت ايدها على قلبها .. وحاولت تتنفس لان رح تختنئ غزل : انا شو عملت بحالي … قعدت عالأرض و هي عم تحاول تلقط نفسها و دقات قلبها عم تتسارع .. و فجأة فتحت قانتة باب البرندة قانتة بخوف : غزل !!!!! غزل شبك شبك ركضت قانتة على اختها و هي مرعوبة غزل تخبت بحضن قانتة : تعبانة يا اختي تعبانة قانتة : شو عم يوجعك ؟ بشو حاسة ؟ غزل : البي .. البي عم يوجعني كتير حست قانتة انو فهمت على اختها شو قصدها .. قعدت عالارض معا و ضمتها لصدرها قانتة : البك ؟ غزل : حبيتو كتير .. كتير كتير .. بتعرفي ؟ اليوم الي ما بشوفو فيه ما بحسبو من عمري صرت شوف وشو بكل مكان هو بالنسبة الي كل الناس .. وكل الناس بدونو ما بيعنولي شي قانتة : ليش ما حكيتيلي ؟ غزل : ليش انا حدا حكالي ؟ .. ههه .. هيك .. فجأة شي متل السحر خلاني امشي وراه بدون ادراك او احساس شي بخليني اتطلع بعيونو وجن .. وانسى حالي واهلي والعالم كلو قانتة : صار شي بيناتكن ؟ غزل : لأ قانتة : طيب اهدي .. عادي بروح شب بيجي ألف غزل غمضت عيونها وتنهدت : ما بدي غيرو ضلت قانتة عم تلعبلها بشعراتها وحاضنتها لوقت ما حست انها نامت .. صحت عالهدا واخدتها على تختها .. حطتها بالفرشة وغطتها منيحه وبعدتلها شعراتها عن وشها

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

قانتة : ما تخافي يا البي طول ما انا جنبك ما في حدا رح يئذيكي .. وباستها وطلعت من الغرفة واخدت موبايلها معها اتصلت على رقم … وكانت عم تحكي بصوت واطي قانتة : ايه جاد .. لا غزل منيحه شو رح يكون فيها .. هلأ تعشينا ونامت جاد : ايه .. تمام .. هيك بتكوني حميتي اختك مني ؟ قانتة : ايه هيك حميتها وارتاح بالي ..وانت بتعرف انو معي حق 100% انسى كل اخلاقك وسمعتك بين الناس .. بس انت مدمن مخدرات يعني اختي رح تكون بقمة تعاستها معك جاد : بس انا قلتلك انو مستعد اتعالج وبعد هيك بتقدم لخطبتها وهي الفترة بقلها اني مسافر قانتة : جاد .. اختي بتعرف انك مدمن مخدرات جاد : كيف ؟؟؟ قانتة : هي مره فاتت على حمامات الشباب بالغلط وكانت جوا وسمعتك وانت عم تطلب مخدرات .. بعدين ليك هي مو لعبة لتقلي بتتعالج وما بتتعالج الي فيه سوسة ما بيتغير .. واختي صغيرة وطايشة وانا واجبي احميها جاد : حقك .. حقك .. وا

العضوة: 786580 , منذ 3 سنوات

@مي ام حيدر♡وينك كملي