منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول # غزل : وبعدين بس مشت خطوتين البنت زحلئت و وقعت عالأرض وانا متت ضحك عليها وقلتلها بتستاهلي هههههههههههههههه هههههههههههههه … هههههههههههههههه غزل : احم احم .. شبكن ليه هيك عم تطلعو علي ؟ قانته : اختي حبيبتي مو حاسة انك كتير غليظة انتي وحكياتك ؟ يعني بنت تخانئتي معا وبعدين وقعت وين الهضامة بهل قصة ؟ غزل : تضرسي ايه ؟ الحق علي جيت زورك بالشغل وسلم عليكي ما بتستاهلي تطلعت فيها قانته بنظره معناها اسكتي .. غزل بصوت واطي : طيب سكتت .. صارت تلف عالكرسي الجلد الي قاعده عليه ورا مكتب اختها .. ضلت تلف فيه وتلعب بعدين دائ خلئها غزل : وين الحمامات ؟ بدي روح عالحمام قومي معي ضلت قانتة عم تقلب بالأوراق وما اعطت غزل اي اهتمام .. غزل : لك عم احكي معك قومي بقى قانتة:لك يا غزل الله يرضى عليكي فوق راسي شغل كوامايات خلص روحي لحالك غزل : ياربي ما بعرف وينهن .. دارين قومي معي انتي ؟ دارين كانت عم تشتغل عالكومبيوتر : معليه حبيبتي ما تواخذيني كتير مكركبة غزل : منى؟

174 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

جاد : حقك .. حقك .. وانا رح ابعد عن حياتها .. متل ما بدك قانتة : شكراً كتير وعزبتك معي .. مع السلامة سكرت الخط وفاتت عالمطبخ وقفت بالعتمة وهي عم تتزكر كيف كانت طالعه على دوامها بكير و لمحت غزل و جاد سوا عم يضحكو ويشربو قهوة سوا وكيف صارت كل يوم تراقب اختها وتلحقها وتشوفا مع جاد ، بعدين واجهتو بالشغل انو غزل بتكون اختها و هو لازم يبعد عنا وجاد حس معها حق لأن هو ما عم يقدر يتخلص من ادمانو .. و عمل الي بدها ياه تاني نهار فتحت غزل عيونا وهي حاسة بوجع راس قوي وبتعب غزل : اوووف اديش الساعه ؟ قانتة وهي عم تلبس : رح تصير 8 اختي بلحظة تزكرت غزل كل شي صار معها امبارح .. وعبو الدموع عيونها .. شدت الغطا لحضنها وخبت وشها بالوسادة غزل : انا ما رح روح عالجامعة قانتة : لا بدك تروحي .. قومي بلا جدبة غزل : اتركيني بحالي ما حبت قانتة تضغط عليها .. خلصت وجهزت حالها وطلعت .. وغزل ضلت عم تبكي وتتزكر كل شي صار .. بعدين حست بحقد قوي على جاد حستو تسلى فيها متل ما كان يعمل بكل البنات .. غزل : طيب .. مو انا الي بينعمل فيني هيك يا جاد .. ما رح خليك تتهنى وتشوفني ضعيفه

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-786580 تعي عم كمل بس بنتي جلطني عم اركد وراها من مطرح لمطرح ماخلت ئرنة وماراحتلا😭😭😭

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

رمت الغطا عالأرض وقامت .. طلعت تياب انيقه كتير و وقفت قدام المرايه وهي عم تحاول تحط مكياج يغطي انتفاخ عيونها .. و كريم يغطي اللون الباهت الي طغى على بشرتها .. و حطت اخر لمسة لون وردي فاتح على شفايفها لعطيها مظهر حيوي ونشيط غزل وهي طالعة من البيت : ماما انا رايحه لعند قانتة عالشغل .. ما عندي محاضرات بالجامعة اليوم … باي نزلت وهي مستعجلة و راحت على شركة قانتة .. طلعت بالمصعد الكهربائي وهي متوترة كتير وعم تحاول تهدي حالها .. وطلع معها شب تاني وصار يتطلع فيها بطريقه غريبه وهي خافت منو غزل : عفواً في شي ؟ الشب : مو انتي سكرة ؟ غزل : سكرة ؟ استغربت شوي بعدين تزكرت انو هاد الشب الي صدمت فيه وهي طالعه من الحمام وقالتلو انو اسمها سكرة و انفجرت من الضحك وفت تزكرت عمايلها وانو هو مسدئ اسمها سكرة وهي عم تضحك والشب عم يضحك مو عرفان ليش.. انفتح باب المصعد .. وكان جاد واقف عم يستنى ويتطلع بساعتو وقت سمع ضحكة غزل .. رفع عيونو وشافها قدامو غزل بس شافتو بدون شعور فاض الدمع لعيونها ليبلل ضحكتها البريئة

العضوة: 786580 , منذ 3 سنوات

والله كل لاولاد هيك

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

ابتسم جاد ابتسامة خيبة امل و وجع .. جاد : عفواً .. ما رح ازعجكن ضغط على زر المصعد ليسكر الباب وعيونو بعيون غزل جاد : انا رح انزل عالدرج ضل الباب عم يغلق شوي شوي .. و الدمعة بعين غزل و بسمة الانهيار على شفاف جاد .. وبس سكر الباب وغابت صورتو من بين عيونا .. حطت ايديها على باب المصعد وبصوت ضعيف : جــــــاد .. الشب : عفواً في مشكلة ؟ وصلو على الطابق الرابع .. وطلعت غزل وهي مو قادرة تحكي شي ومشيت على مكتب قانتة وعيونها لونهن احمر والشب لاحقها وعم يقلها : انسة سكرة .. انسة سكرة لو سمحتي فاتت لعند قانتة ورمت الشنته عالمكتب قانتة : غزل ؟ الشب : انسة سكرة ؟ غزل : لك شوووووووو بدكنننننننننننننننننننن يتبع

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الجزء التاسع سكتو الكل ونزلت دمعة غزل .. مسحتها بطرف ايدها و اخدت نفس .. غزل : طيب ،، شوي بس … شوي قانتة : استاز زهير ؟ زهير : يعطيكي العافية قانتة .. انتو كملو شغلكن .. انسة سكرة لو سمحتي بدي احكي معك قانتة : مين سكرة .. هي اختي غزل زهير : غزل ؟ اتطلعت غزل عليه : ايه اسمي غزل .. و وقتا كنت عم امزح معك وما تخيلت انك تسدئ انو اسمي سكرة .. وهلأ شو بدك ؟ قانتة : غزل الله لا يوفئك غزل : لك شوووو قانتة : هاد مدير القسم يعدمني ياكي غزل فتحت عيونا مصدومة : اه ؟ شو ؟ … ولــــــــــي ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

قامت قانتة لعند زهير وصارت تعتزر منو وهو عم يطلع على غزل قانتة : تعي اعتزري من الاستاز وليه غزل قربت وهي خجلانة : انا .. اسفه .. كتير .. زهير : حصل خير .. يلا كملو شغلكن يعطيكون العافية … طلع من المكتب وهو عم يضحك و قانتة صارت تخانق غزل جاد طلع من الشركة و ركب بالسيارة وهو عم يسوق بسرعه جاد : من سبع سنين ما بكتني بنت .. من سبع سنين دمعتي ما نزلت ,, من سبع سنين وجاد القديم مــــــات ودفنتو بايدي هدول لاخلص من كل الذكريات البشعه الي عشتها وهلأ بس صحي كل شي فيني .. بس رجعت نزلت دمعتي بسببها هي .. بتحرقني هيك !! بتحرقني بضحكة لهلأ عم ترن بأدني مع زهير .. من وين هي بتعرفو اصلاً معقول ما بكيت ولا دمعة على فراقي ؟ معقول ما كانت حاسة بشي وهي معي ؟ كيف هيك .. كيييييييييف هيييييييييييييك ما عم افهم وصل على بيتو وفات بسرعه وسكر الباب … قعد كأنو الهموم الدنيا كلها فوق راسو جاد : بكفـــــــي .. اطلعي من راسي .. اطلعي من قلبي .. اطلعي مني …

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

تغيب جاد عن الشغل لأسبوع كامل .. لاحظت قانتة غيابو وحاولت تتصل فيه بس ما كان عم يرد على حدا .. اجت لعندا سكرتيرة المدير وطلبت منا تروح على مكتبو لان بدو ياها بموضوع ضروري .. وهنيك خبرها انو هو معجب كتير بغزل وحابب يتقدم لخطبتها .. قانتة : اه ؟ .. غزل اختي ؟ زهير : ايه .. فيه مشكلة ؟ قانتة : ما .. ما .. ما ..ما ماما في مشكلة زهير : لا حول ولا قوة الا بالله هههههه .. طيب تفضلي على شغلك وناطر منك خبر باسرع وقت لو سمحتي قانتة : ايه .. اييييييييييييييي .. اي حاضر طلعت وهي عم تحاكي حالها .. فاتت عالمكتب والبنات لاحظو انها مصدومة وما عم تحكي شي دارين : شبك وليه ؟ شو كان بدو منك المدير ؟ قانتة بصدمة : بدو يخطب اختي الفصعونة غزل !! الكل بصوت واحد : شووووووووووو غززززززززززززززززل ؟؟؟؟؟

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الكل بصوت واحد : شووووووووووو غززززززززززززززززل ؟؟؟؟؟ قانتة قعدت عالمكتب : لك ايه غزل .. دارين : وغزل شو رأيها ؟ قانتة : غزل هلأ نفسيتا تعبانـــــــــــــــ … كان بدها تكمل ولمحت جاد واقف على طرف الباب .. قانتة : يعني هلأ هي رح تدلل شوي بس انا لاحظت انها كتير معجبة بزهير وعلاقته كتير حلوة مع بعض وهن متفاهمين ف اكيد رح تنبسط وتوافق .. بس سمع هي الجملة انسحب ومشي لبعيد دارين باستغراب : علاقتهن ؟ متفاهمين ؟ تنبسط ؟ .. ليش هن في بيناتهن شي ؟ قانتة اتطلعت لتتاكد انو جاد راح وبعدين كملت : هههههههههههه عم امزح معكون خلص الدوام وطلعت قانتة عالبيت وهي عم تفكر كيف بدها تقنع غزل توافق على زهير وهي بتعرف انو غزل ما بتطيقو بنوب فاتت تغدت وغسلت و قعدت جنب غزل الي كانت عم تلعب بالجوال .. قانتة : غزولتي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

قانتة : غزولتي غزل تركت الموبايل من ايدها : الله يجعلو خير . نعم حياتي قنوتي ؟ قانتة : اجاكي عريس غزل : هههههههههه يا عيني .. موافئة قانتة : بحكي جد غزل : مين ؟ قانتة : الاستاز زهير .. طلب ايدك مني وبدو خبر باسرع وقت غزل : زهير ما غيرو ابو صلعه ؟ قانتة : تضرسي هلأ هاد الي طلع معك ؟ غزل : لا اختي ما بدي قليلو الله يبعتلك الاحسن منها قانتة : ليش ؟ غزل : هيك وبس قانتة بعصبية : كيف يعني هيك وبس ؟ غزل : لك هيك وبس شو الشغلة بالغصب ؟ قانتة : ايه بالغصب .. ما رح اسمحلك تضيعي حياتك متل ما انا عملت وضليت ارفض عرسان لانو حبيت شب ما بيستاهل وضليت ناطرتو يرجعلي ما رح خليكي تعلقي حياتك كلها بجاد الغبي الي ما عندو اي احساس بالمسؤولية .. ما رح خليكي تعيشي اليأس والألم الي انا عم عيشو فهمانة ؟ ما رح اسمحلك

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

غزل : جاد ؟ قانتة والعصبية عامية عيونها : ايه جاد المدمن الحقير الي بيتسلى بمشاعر الناس .. شيلي من راسك احسنلك لان مستحيل اسمح لهل علاقة تستمر غزل : بس انا ما التلك انو الشب الي كنت حبو هو نفسو جاد .. قانتة : _ _ _ غزل : انتي شو عرفك ؟ قانتة : _ _ _ غزل : احكي !! قانتة : شو ؟ .. مو .. مو مهم غزل : قانتة فهميني شو الي عم يصير ؟ قانتة : ما في شي لتفهميه .. انا عرفت بعلاقتك بجاد غزل : وانتي الي بعدتيه عني ؟ قانتة : لا انا بس حميتك منو غزل : ليش هيك عملتي فيني قامت مستعجلة وتركت الموبايل من ايدها وطلعت من الغرفة وبعدين من البيت قانتة : غــــــزززل .. غــــــــــزل وين رايـــــــــــحة يا غزل نزلت غزل مستعجلة وضربت بجارتهن و ضلت ماشيه بدون ما تعتزر الجارة : يا عيب الشوم .. شو هالمنظر الي نازله فيه غزل : تكـــــــــسي .. وقف وقف الله يوفئك .. خدني لهل عنوان ازا بتريد

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

مشيت السيارة وغزل عم تبكي و تتزكر كيف كان جاد معها واديشو متعزب بحياتو وما في اي حدا يوقف جنبو .. وحتى هي بعد ما فتحلها قلبو وحكالها كل شي ما قدرت توثق فيه وتوقف جنبو وصلت عالبناية وطلعت على شقو جاد و صارت تدق الباب .. كان مفتوح ومو مسكر .. دفشتو لورا .. وفاتت غزل عم تبكي : جاد .. جاد ضلت عم تدور عليه بالبيت .. فاتت على غرفتو و وقفت عالباب من بعيد وهي خايفه غزل : جاد هون انته ؟ كانت بدها تطلع بس سمعت صوت حدا عم يأن و يتوجع وقفت شوي .. وحاولت تركز بالصوت .. يتبع

العضوة: 764535 , منذ 3 سنوات

معان مافي ولا منشن لاللي لكن متبعاكي رغم هيك كملي جميله

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-764535 😮😮😮😰😰😰😰😰😞😞😞😞😭😭😭😭بنتي نستني حالي 😭😭😭😭