بنات والله مو حابة انكد عليكم انا حامل شهر الرابع و حاسة نفسي وحيدة امي و ابي متوفين و انا عايشه مو في بلدي وحدي انا و زوجي ما عندي أصدقاء و زوجي مو مقصر بس الرجال ما يحسو نفس المرا حاسة بتعب كبير شغل و بيت و حمل صار ما عندي شاهيه للاكل😔الحمدالله على كل حال .
العضوة: 130796 , 11 minutes ago
الله يكون بعونك الله يرحمهم ويغفر لهم تحملي واصبري الله بيعوضك ان شاء الله