1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنااات تعبت انا بالاسبوع 40 ومافي بوادر ولاده سويت فحص الجمعه وكان الرحم مسكر والتخطيط يوصل لين 30 ومرات اكثر وثاني يوم الصباح صحيت لقيت ملابسي كلها مويه والعفو منكم افراز اصفر باابيض ماادري كيف ورحت الطوارئ قالو الرحم فاتح 1 سانتي والمويه كويسه حوالي الجنين وكان التخطيط بين ال 40-50 وبعد الاحد الصباح صحيت لقيت شوي مويه ومن وقتها وانا احاول اسوي اي شي للولاده مافاد معي تعبت ابي اولد ماعندي بوادر او الالم ابدا تعبتتت عطوني اشياء تساعد يصير عندي طلق وولاده

2 تعليقات

العضوة: 2186815 , 1 hour ago

الشيء الي راح يساعدك تحريض خلي دكتورتك تعملك تحريض ساعات وبتولدي ان شاء الله

العضوة: 2329637 , 1 hour ago

عملي تمارين القرفصاء كتير بتفيد وبتفتح بيت رحم