منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول# الجزء الأول............ خاين... أكيد متلو متل غيرو خاين!!! الآلم انك تحب وتعشق والشخص التاني يكره ويبعد... إنك تحاول بكل طاقتك تحافظ على حبك وعلى بيتك الي خايف انو ينهار وهو يهدم كل شي بنيتو..... انو يكون في أحساس جواتك عم يخنقك عم يصرخ بخيانتو بس قلبك ما عم يقتنع وما عم تلاقي ولا دليل ضدو.... ............................... كنت عم روح وأجي بغرفتي متوترة كتير ومخنوقة ... ما بعرف كيف رح أكشف خيانتو! كان كل شي جواتي عم يصرخ انو خاين بس مع الأسف ما عم لاقي دليل ضدو مافي شي على موبايلو بيدعي للشك وولا مرة حكى قدامي تلفون ملغوم وما شفت معو بنت بس مع هيك كان في شي جواتي عم يصرخ بهالشي يمكن بعدو عني هو السبب بهالشي اندق باب غرفتي واول ما فتحتو لقيت بوجهي توأمي لين اول ما فاتت زتيت حالي عليها وضميتا كان بدي أبكي بدي فرغ الكبت الي جواتي بعدتني عنها شوي وعوجها الف إشارة استفهام لين. أختي شبك!.. شوفي أمل قطعتيلي قلبي! طبقت الباب وأشرتلا لتقعد سحبت نفس عميق أمل. مخنوقة كتيير لين. أختي شو صاير معك قطعتيلي قلبي بمكالمتك رفعت راسي للسقف كنت عم حاول ما أبكي أمل. حاسة وائل عم بيخوني لين. هااا كيييييف؟ بلعت ريقها. قصدي كيف حسيتي أمل. آااه ما بعرف لين راقبت موبايلو و الوتس اب عندو شهر كامل بس ما لقيت شي لين. لكن كيف يعني حسيتي؟؟ أمل. صفناتو ما عم تعجبني دائماً بيتأخر عالبيت يعني بيخلص شغلو عال 6 المسا ما بيرجع لل 11 يا ترى شو بيكون عم يعمل كل هالوقت هاد برنلو بيطنش اتصالاتي حاسة حالي رح اختنق هاد غير بعدو عني الي عم يقتلني عالبطيئ ابتسمت لتحاول تهديني شوي لين. ههههه حبيبتي هلق كل حدا تأخر عبيتو وصار يصفن معناتا عم بيخون مرتو يعني ممكن يكون عندو عذر مثلاً هزيت راسي بسرعة أمل. لا لا القصة مو هيك بس في صوت جواتي عم بيقلي انو خاين او انو متزوج بالسر ما بعرف لين اوووف

118 تعليقات

العضوة: 786580 , منذ 3 سنوات

والله انا متابعه

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

أمل. ان شاء الله مسحت دموعي بطرف أيدي. عمي بدو ياك طلاع شوفو قال بدو يحكي معك صار يحكي بتوتر أمل. قلتيلون شي سألوكي عن شي؟!! هزيت راسي بسرعة أمل. مستحيل افضح جوزي باسني من جبيني بدل تيابو وطلع قربت من بنتي سعاد وضميتا كتير كانت قطعة من قلبي وحتى هي ما سلمت منهون شو كان جاي عبالي سميها نغم بس مرت عمي أصرت تسميها سعاد عأسمها ووائل ما حب يزعل أمو بدلتلا تيابا وطلعنا ومن اول ما فتحت الباب استلمتني مرت عمي ام وائل. شو مو من مستواكون تفطرو معنا انتي وجوزك أمل. لا مرت عمو القصة مو هيك بس وائل عذبني لفاق وبدلتلا تيابا لسعاد ما حسيت بالوقت ام وائل. فطري بنتك بسرعة جايين بيت سلفك يتغدو عنا اليوم فطرت سعاد وقمت اشتغل البيت بالرغم انو حماتي بتساعدني بشغل البيت الا انو كان اغلب حمل البيت عليي بيجي أخر النهار فارطة من التعب مالي نفس على شي كان بيت عيلة الي فايت والي طالع عكيفو وما بتنزت غير بضهري وفوق هاد كلو لا حمداً ولا شكورا كنت حاسة حالي مخنوقة كتير لأيمت رح ضل على هالوضع جهازي كلو لساتو مصفوف بالخزن ما لبست منو شي كان لبسي تحركاتي تصرفاتي وكل شي بعملو محسوب عليي بهالبيت سحبت نفس عميق وكملت شغلي حتى وائل متغير عليي ما بيرجع لل 11 المسا ما بيرد عأتصالاتي وحتى لما بيكون موجود بحسو بعيد ومو معي!! بعد ما خلصت شغل البيت فتت عغرفتي وتمددت عالتخت كنت منيمة سعاد بحضني كنت مخنوقة كتير مسكت موبايلي ودقيت للين أمل. لينو كيفك لين. اهلين أملي انتي طم

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

نيني عنك أمل. اوووف عايشين لين. يعني مانك منيحة طمنيني شو صار بموضوعنا عملتي الي قلتلك عليه سحبت نفس عميق أمل. صرلي 3 ايام عم أرسم عضهرو بقلم الحمرة لين. ايي وشو صار أمل. هه عم ينمسح ما عم لاقي شي صارت تحكي بتوتر لين. هه شو عم تحكي ليكي يمكن عم ينمسح من العرق يمكن هالخطة طفولية شوي هزيت راسي بخيبة أمل. رسمت نفسون عضهري صرلا يومين وما نمسحت لين. ليكي ما فينا نحكم عشي من دون ما نشوف لازم نلحقو ونشوف بعينا أمل. ما فيني اتأخر عالبيت اكتر من ساعة لين. والحل! أمل. الحل تلاقيلي خطة من خططك أطلع من هالسجن لاني رح انفجر مو قادرة فكر بشي لين لين. طيب لا تخافي رح طالعك وتشوفي بعينك انو وائل مستحيل يخونك شو نسيتي قديه بيحبك سكرت الخط مع لين وشردت بمخيلتي صرت اتذكر حبنا لبعض صرت اتذكر ايام خطبتنا وعرسنا وقصة عشقنا ................................................. ضبيت العشا ورحت لعند مرت عمي كنت عم بتضاهر التعب أمل. مرت عمي انا ضبيت العشا ونيمت سعاد رح فوت ارتكي حاسة حالي تعبانة وراسي عم يوجعني كتير ام وائل. يعطيكي العافة روحي نامي ابتسمت لكلمة يعطيكي العافة وفتت عغرفتي فقت تاني نهار الصبح تطلعت جمبي كان وائل نايم سحبت نفس عميق وقمت من عالتخت سويت الفطور بسرعة قبل ما أسمع حكي من حماتي وفيقت الكل لحتى يفطرو تجمعنا عالسفرة كلايتنا تطلعت بوائل ووجهت حديثي ألو أمل. وائل اليوم بدي روح لعند لين هز براسو بمعنى الموافقة مرت عمي كانت عم تتزاور فيني وكأنو مو عاجبها ام وائل. ما بتطلعي من البيت قبل ما تخلصي كل الشغل وما بتطولي اكتر من ساعة هزيت راسي بأيجاب أمل. حاضر مرت عمي بعد ما خلصت فطور ضبيت البيت بسرعة وجهزت حالي ولبست سعاد أمل. مرت عمي انا طالعة بدك شي ام وائل. لا تطولي هزيت راسي أمل. تمام

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

حماتها متل حماتي وكلشي قالتو عن حماتها بيمثل حماتي 😫

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

كان هالتشديد والحرص من مرت عمي عم يخنقني ووائل ما كان يحب يزعل أمو مشان هيك شو ما قالت أمو بأيدها كانت نظرتهون للكنة كعبدة ولازم تسمع كل شي بيقولو اوقات ما بلوم مرت عمي لانون هنن كانو عايشين هيك واكيد كانت حماتها تعاملها متل ما عم تعاملني هلق سحبت نفس عميق وكملت طريقي لوصلت لبيت اختي كنت أتحسر عحالي أختي عايشة بنفس المنطقة وما بيخلوني روح لعندا كتير دقيت الباب واول ما فتحتلي زتيت حالي عليها وصرت ضمها لين. لهالدرجة مشتاقتيلي أمل. لاء بس مخنوقة كتير لين. لاء وبكل وقاحة عم تقوليها فوتي فوتي خليني أحسن منك أمل. لاء دخيلك ما معنا وقت هي سعاد ديري بالك عليها منيح ومتل ما اتفقنا مبارح ادا طولت اكتر من ساعة ونص ساعتين بتروحي عبيت عمي مكاني شلحت سنسالي الي عليه حرف أسمي وعطيتا ياه. لا تنسي تلبسي حطت ايديها عخصرها لين. وكيف رح تلبسي العباية بالشارع يعني أمل. اووف يعني لازم كنت نسيانة فتت لعندا بدلت تيابي بسرعة ولبست عباية سودة وغطيت وجهي بالكامل ما عدا عيوني لين. اختي ديري بالك عحالك متل ما بتعرفي الدنيي حرب كل شوي طمنيني عنك هزيت راسي أمل. لين متل ما قلتلك مشان الله ما بدي ننفضح فوتي من باب غرفتي البراني وحبسي حالك بالتخت وادا اجت مرت عمي عملي حالك مريضة صرت احكي بتوتر. انا اصلاً مبارح مهدت الموضوع عملت حالي انو راسي عم يوجعني وهيك لين. لك لا تخافي مستحيل ننكشف لك انا وانتي نسخة طبق الأصل عن بعض أمل. اووف ان شاء الله ليكي هي التياب الي بدك تلبسيهون وهي مفتاح الباب البراني

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

نزلت لمستوى سعاد أمل. حبيبتي لا تعذبي خالتو انا ما رح طول ماشي سعاد. ماشي ماما بس ليش هيك لابسة متل تيتة أمل. حبيبتي هيك تغيير بستا من جبينها وطلعت رغم انو مستحيل انكشف بس كان الخوف متملكني وانا شاردة مرقت تكسرة اجرة بلا ما انتبه أمل. اووف مرقت ضليت واقفة شوي لمرقت وحدة تانية وقفتا وطلعت السائق. لوين اختي طلعت ورقة من جزداني وعطيتو ياها أمل. لهاد العنوان طول الطريق كنت صافنة ما بعرف شو عم ينتظرني وصلنا للمكان الي بيشتغل في وائل ووعيت عصوت الشوفير السائق. اختي وصلنا أمل. آااه اي اخي هو بيخلص شغلو بعد عشر دقايق بعد ما يخلص شغلو بدنا نلحقو تمام السائق. مين هو؟! أمل. جوزي السائق. بدك تلحقي جوزك! حسيت حالي تلبكت وما عرفت شو جاوبو وكأنو الكلمة طلعت من تمي بالغلط سحبت نفس عميق لأسترجع قوتي أمل. اي ضليت راقب المحل الي عم يشتغل فيه لحتى طلع بعد عشر دقايق أمل. اخي ها هو ليكو بعد شوي رح ياخد تكسي ونحنا منلحقو السائق. تمام اختي ضلينا واقفين شوي لحد ما اخد تكسي ولحقناه كان بدني كلو عم يرجف باللحظة الي وقف فيها قبال بناية كنت رح استسلم... رح أضعف... كنت رح لف وأرجع ما بدي أكتشف خيانتو ... بدي يبقى حبيبي وابو بنتي ما بدي تتغبش صورتو بنظري ... كنت عم بحكي بصوت عم يرجف أمل. اخي يعطيك العافية انا رح انزل هلق ادا بتحب اعطيك اجرتك او بتستناني لأرجع السائق. رح أستناكي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

أمل. تمام نزلت بالسيارة وقلبي عم يدق بسرعة شفت الشقة الي فات عليه

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

ا وائل بس لسا جواتي عم ينكر عم يرفض الشي الي عم يشوفو بعد عشر دقايق قدرت استجمع انفاسي ودقيت الباب فتحلي الباب تطلعت عليه من فوق لتحت رجف بدني عم يرجف لانو هاللحظة الحاسمة بالنسبة لألي يمكن يكون هاد بيت رفيقو تجاهلت صوتي الداخلي وقلت بصوت مهزوز طبعاً ما نسيت غير بحة صوتي لحتى ما انكشف أمل. هون المدام!...#يتبع .................................................................... وكأن عيناي تنكر ما ترى وأذناي لا تصدق ما تسمع وكأن قلبي من تلقاء نفسه يخدع.

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الجزء الثالث............ فتحلي الباب تطلعت عليه من فوق لتحت رجع بدني يرجف لانو هاللحظة الحاسمة بالنسبة لألي يمكن يكون هاد بيت رفيقو تجاهلت صوتي الداخلي وقلت بصوت مهزوز طبعاً ما نسيت غير بحة صوتي لحتى ما انكشف أمل. هون المدام! وائل. يا سلام تعي شوفي مين ناطرك عالباب سلام. يالله حبيبي جاية بلعت ريقي وتراجعت خطواتي لورا كنت بدي اهرب بدي اتخبا فجأة طلعت قدامي وحدة طويلة لابسة فستان أسود لنص فخدا وشعرا احمر لأخر رقبتها وهي عم تطقطق بالعلكة سلام. خير مين حضرتك جمعت كل طاقتي لطلعت الكلمات من تمي بصعوبة وانا عم ببكي أمل. يا أختاي انا مرة على باب الله وابني عندو عمليي وادا ما امنت مصاري العمليي ابني رح يموت بين ايديي اهئ طبقت الباب بوجهي وتركتني عم ببكي سلام. ناقصني شحادين وائل. حبيبي طولتي عند الباب سلام. هههههخهه اي فوت يالله حسيت وكأنو قلبي انشطر لنصين كان ماسك سكينتو وعم يطعن قلبي لأشلاء.... كانو عيوني عم يرفضو الي شافو وكيف رح يقبلو وهنن ما كانو يشوفو غيرو..... أذاني ما عم تتقبل الشي الي سمعتو كيف بتقول حبيبتي لغيري ونحنا تواعدنا انو الحب النا وبس... كانت كلمة حبيبي بمثابة السم الي فات جسمي اذبلت ،انكسرت ،غرقت بسبب هالكلمة نزلت عالدرج بتثاقل وكأني فقدت السيطرة على حالي .............................................. دقيت الباب فتحتلي لين

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

دقيت الباب فتحتلي لين لين. ما طولتي أمل. شفت الي بدي شوفو صارت تحكي بقلق لين. شو صار؟ ما قدرت اضبط اعصابي وصرت أبكي أمل. قلتلك في شي جواتي عم يصرخ انو خاين ما صدقتي قربتني لحضنا وصرت أبكي لحتى هديت بعدت عنها شوي ومسحت دموعي أمل. سعاد كيفها عذبتك؟ هزت راسها لين. مافي منها تفرجنا انا وياها عفيلم واكلنا بوشار صارت تركض لعندي سعاد وتمسكت برجليي سعاد. مامي اشتقتلك كتير نزلت لمستواها وحضنتا أمل. يا روح المامي وانا اشتقتلك كتيير ما بدك تروحي عالبيت سعاد. اي بدي روح اشتقت لبابا طبعت بوسة عخدا وفتت بدلت تيابي طالعت لين السنسال والمفتاح من جيبتها وعطتني ياهون لين. الحمدلله ما طولتي وما اضطريت روح عبيت عمك هزيت براسي ومسكت بأيد سعاد لنمشي وقفتي صوت لين بقلق لين. لحظة! التفتت لعندا أمل. شوو! لين. شو رح تعملي؟ أمل. هه شو رح اعمل يعني بس بدي ياه يرجع عالبيت لصب كل غضبي عليه انا مستحيل ابقى معو يوم واحد لين. اوعك بتكوني مجنونة ادا بتعملي هيك أمل. لك شو بدك ياني اعمل اسقفلو واقلو مشكور عالخيانة لين. أمل اهدي وروقي ادا خبرتي هلق رح تكوني الخسرانة الوحيدة انك تطلقي متل ماني شايفتك رح يحرموكي من بنتك أمل. الحضانة الي لوت تما لين. هه ضحكتيني ليش بهالحرب ضل فيها حضانة ما كل مين ايدو ألو وخصوصي لا تنسي انو بيت حماكي ايدون واصلة يعني ما رح تخسري غير انتي أمل. مشان الله حاج تخوفيني لين. انا ما عم خوفك عم نبهك اوعك تقوليلو هلق ما رح تستفادي شي بالعكس بيبطل يعملك حساب ومعد يخاف منك وممكن ينزلها ضرة عليكي