منذ 3 سنوات
  • ما قبل الحمل
مال الشام #العفاريت_بقلم_مال_الشام الجزء الأول - الثاني - الثالث - (الرابع بمنشور جديد) على الإشارة وظيفتي احمل شقفة قماش و مي ... اول ما تقفل الإشارة بركض انا و رفقاتي ومنبلش مسح بلور وشبابيك السيارات ومناخود أجرتنا قبل ما ترجع تصير الإشارة خضرا شغل بدو تركيز و دقة بالمواعيد ، وعينا على حالنا عم نشتغل هيك .. ما عرفنا ليش وما كان معنا وقت نسأل .. من طلوع الشمس مننتشر بالشوارع و مع غيابها منرجع مهدودين من التعب والركض كل النهار كل الي لازم نفكر فيه ونحسب حسابو ... انو نرجع وبأيدنا المبلغ المطلوب وإلا نمنا بدون عشا مع شتم وضرب واساءة ... بالنسبة ألي ً كنت ارجع بمصاري كتيره كنت المفضلة عند عاصم لانو دائما بنت صغيرة بملامح بتفيض بالبراءة ... تياب بتكشف اكتر ما تستر... و بشرة محروقه من الشمس، عيون زرقا و شعر بني كثيف ملفلف و متناثر على جسمي بشكل عشوائي. ... ما كان يتطلب مني الموضوع اترجى كتير اواحكي كتير .. نظرة العيون التعبانه لحالها بتخلي الي بوقفو يدفعلي بدون تردد وبكل حب ورضى ..

186 تعليقات

العضوة: 707225 , منذ 3 سنوات

راح شوف لقصص كلا

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

خليني شوف وين صرنا😃

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

لعرفت اقفلو ... شغلت المي الباردة وبلشت اتحمم لانو متعوده عليها من اول عمري وما بشوفها شي مزعج .. خلصت حمام وطلعت اول ما فتحت الباب لقيت لميس واقفتلي برا ً يا حلوة .. يااااخ ليكي شعرك ما احلاه يا ريت عندي متل شعراتك لميس : نعيما أرجوان : ههههههه خديهن لميس : ايه تعي تعي عملتلك عصير أرجوان : ألي انا ؟ تطلعت فيني لميس وحطت ايديها التنتين على ايدي .. تطلعت فيها باستغراب : شبك ؟ كانو الدموع مبينين بعيونها .. بلشت تحكي و دموعها ينزلو لميس : اوعديني تعتبريني متل اختك ، ما عم اتخيل الحياة الي عشتيها من لما كنتي صغيرة .. انا عشت بدون اب بس اخي أوس كان ابي ومع هيك ما قدر يعوضني عن هاد النقص انا بعرف شو يعني تخسري حدا من اهلك وانتي خسرتي امك وابوكي وفوقها زوج ام ظالم .. انا رح ساعدك بكل شي و وقف جنبك وكون متل اختك واكتر اعتبريني كل عيلتك من اليوم ورايح ماشي ؟ كنت مصدومة كتير ومو مسدئه يا ترى عم تحكي عنجد ولا عم تمزح ! رجعت سألتني كأنها عم تأكد علي ( اتفقنا ؟ ) .. هزيت براسي بدون ما انطق بحرف .. مسحت دموعها وابتسمت : وهلأ خلينا نشرب عصير سوا ونحكي اكتر رح تنامي على تختي بغرفتي .. او غرفتنا لانها رح تصير غرفة مشتركة الي والك ايه ؟ أرجوان : طيب !! رحنا على غرفتها كانت متوسطه وفيها تخت صغير .. الغرفة كلها زهرية و اثاث ابيض ومليانه دباديب و العاب باربي وميك اب صرت اتطلع بفرح كأني هلأ تذكرت انو انا بنت وبحب هدول الشغلات صرت المسهن واضحك .. مسكت دبدوب وغمرت وشي فيه كان ناعم كتييييييير وريحتو حلوة لميس : حبيتيه ؟ خديه الك أرجوان : يسلمو حطيتو تحت ايدي و كملت فرجة ، ما كنت عرفانه اتقن الدور الي اعطاني ياه الخنزير متل ما مطلوب مني ، بس من حسن حظي انو العيلة كتير طيبين وما شكو بتصرفاتي وما كان مطلوب مني ابذل جهد كبير قعدت انا ولميس وصارت تحكيلي عن حالها كانت طالبة بكلورييا ( توجيهي ) و واضح انها ما بتحب الدراسه وما عندها رفقات ، ولانها اصغر افراد العيلة الكل بيتحكم فيها .. كانت عم تشرحلي هاد الشي لوقت ما وصلت بالحكي عن اخوها اوس تنهدت كأنها تذكرت شي مو حلو .. سألتها بغباء : شكلك بتكرهي لاخوكي ؟

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

تنهدت كأنها تذكرت شي مو حلو .. سألتها بغباء : شكلك بتكرهي لاخوكي ؟ فتحت تمها باستغراب وبحلقت فيني ، عضيت على شفافي و رفعت اكتافي : يعني قصدي هو يمكن بيزعجك اكتر شي فيهن ؟ لميس : لا بالعكس ، أوس هو الأب و الأخ والحبيب .. بحبو كتير بس الي بيزعجني هو غيابو عنا أرجوان : ليه وينو هو مسافر ؟ لميس : هههه هيك شي ... خلص بعتذر وجعت راسك كتير .. كأنك انتي نعسانه عيونك منفخين ؟ ً كملي حديثك عم اسمعك جاوبت انا وعم اتثاوب : لا ابدا لميس : ههههههههه خلص نامي رح قوم ساعد بالغدا ومنبقى منصحيكي أرجوان : ماشي قامت لميس لتطلع من الغرفة وانا قمت وراها وتمددت على الارض وحطيت ايدي تحت خدي ، صرخت فيني لميس وسحبتني من الارض : شو عم تعملي مو هون .. نامي على التخت أرجوان : لا لا ما في داعي لميس : خلص بدون نقاش هاد التخت صار الك ً هو خادمة اشتغل شغل البيت وطلع الزبالة وحط الفطور والغدا واجلي .. صارت تمر الأيام وبلشت فوت بالعيلة اكتر ، كان دوري فعليا عبير الكبيرة كانت مخطوبة واغلب وقتها بتحكي مع خطيبها و واضح انهن بيحبو بعض كتير ، وما كانت متعاطفه مع حالتي كتير

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

تعاملني كــ خادمة بدون تعاطف .. هداية مخلصة جامعة وبتشتغل وعندا سيارة ، مؤدبة كتير و عاقلة كتير ... خلود طالبة جامعه وكل وقتها بين الكتب واختلاطي كان قليل فيها بس بفوتلها اكل و عصير على غرفتها هي وعم تدرس وبطلع أما لميس هي الي كانت حالة غريبه ، تفضفضلي كتير وتحكيلي شي افهمو وشي ما افهمو .. عن رفقاتها الي تركوها وعن الشغلات الي بتزعجها باخواتها البنات وعن امها اديش متشدده وبتخاف عليهن .. أم أوس ، تقضي معظم وقتها بالصلاة وبقراءة القرآن ... تندهلي كتير تدعيلي وتمسحلي على شعري بحب ... كانت تلاحظ علي تصرفات كتير غلط بما اني ربيت بالشارع اسلوب اكلي ، وألفاظي بالحديث ... صوتي العالي .. حتى الحمام ما كنت فوتو الا لما حدا من البنات تفوتني غصب عني .. بس كانت ً تنصحني بحب و بلطف مبالغ فيه لدرجه ما افهم عليها و حس حالي مخنوئه من اللطف هاد لان ما متعوده عليه ابدا مرقو شهرين كنت عايشه بدوامة مو عرفانه حالي شو عم اعمل بهاد البيت ، مو عرفانه انا لازم كون منهن ولا انا عدوتهن الي فايته تطعنهن بنص بيتهن ! ما كنت فهمانة مين فيهن ضحيتي لان ( الخنزير ) ما كان موضحلي مهمتي بالتحديد وكنت ناطرة منو أوامر جديده بعد هالوقت الطويل بيناتهن صارت علاقتي انا ولميس قوية كتير لدرجه بلشت خلافات بينها وبين اخوتها لان هن تعاطفو معي بس ضلو عم يعتبروني فتت على هالبيت خادمة بس لميس كانت معتبرتني فتت على هالبيت متل الأمل الها ، وبيوم اخدتني هداية انا و لميس على السوق لنشتري تياب وليعرفوني شوي على المنطقه لان ما كنت طالعه خطوة من البيت كل هالفترة .. نزلنا واشترتلي لميس تياب على زوقها لان التياب الي كنت نقيهن كانت هداية ترفض تشتريهن وتحكي انو مو مناسبين وانا ما افهم شو

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

افهم شو بتقصد بالتحديد ، ونحنا راجعين كانت لميس عم تشرحلي عن المدينة والشوارع لميس : هاد المول اسمو كارفور ... كتير حلو وكبير وفيه العاب شي مره رح جيبك عليه ... شايفه هاد البرج العالي ؟ بعيد ميلادي اخدني أوس عليه وطلعنا للطابق ال 60 شهقت بصوت عالي : شووووووووو .. ما خفتي ؟ ً كان كتير حلو .. شفنا المدينة كلها لميس : هههههه لا ابدا أرجوان : هلأ هاد البرج فيه 60 طابق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مبين صغيرررر لميس : هو من بعيد هيك مبين بس كتير ضخم وبجنن .. بس يجي اوس رح اطلب منو ياخدنا قاطعتنا هداية بصوت حازم : انتي ما رح تتركي اخوكي بحالو ... كل ما يجي يشوفنا يومين بتبلشي طلباتك الي ما بتخلص ومشاويرك المعته وما بتخلينا نشوفو ونقعد معو لميس بغرور : شو بعمل ازا اوس بحبني اكتر وحده وبحب يقضي كل الوقت معي انا اه

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

لميس بغرور : شو بعمل ازا اوس بحبني اكتر وحده وبحب يقضي كل الوقت معي انا اه ؟ أرجوان : اخوكي متجوز يعني ؟ ليش ما شفتو ولا مره عندكن بالبيت ؟ لميس : لك لأ بس أوس بيشتــ قاطعتها هداية : مشغول ، هو بس يفضى بيجي .. بين على لميس ملامح الانزعاج لانو هداية قاطعتها وما خلتها تحكي .. تكتفت ورمت ضهرها على الكرسي بعصبيه والتفتت للشباك .. حكيت راسي بحيرة من مشاكلهن المتكررة التفتت انا كمان للشباك و كانت الشمس عم تغيب .. ضلينا ساكين وغفيت ... فتحت عيوني والسيارة واقفه هزيت راسي مشان صحصح وتطلعت لقيت لميس نايمة كمان ، رجعت التفتت على الشباك وفهمت انو الإشارة حمرا وكل السيارات واقفين ... وانا عم اتطلع ضرب شي بشباك السيارة .. بثواني قدرت افهم انو ولد صغير عم يمسح الشباك بقطعة قماش كان منظر كتير غريب بالنسبه الي .. صارت الرؤية صعبه من الشباك لانو البلور توسخ بسبب بصمات الولد وايديه الوسخه ، وقطعة القماش الوسخه الي كانت بايدو .. كمل مسح بقية الشبابيك وبعدين دق على شباك هداية .. نزلت البلور وصرخت فيه بعصبية : لك وسختلي السيارة ليش هيك !! الولد : يا خالة امانه اعطيني مصاري الله يوفقك والله محدا اعطاني شي اليوم هداية : انت وين ابوك وامك ؟ هن بعتوك تشحد من العالم ؟ روح من هون بعد هيك

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

الولد : امانة امانة امانة اعطيني اي شي من خاطرك فتحت الإشارة ومشيت هداية وسكرت الشباك : ايمت بدنا نخلص من هدول العفاريت ! سمعت كلمتها الأخيرة انا و عم اتطلع وراي على الولد بقي واقف بنص الطريق عم يتطلع علينا وعيونو عم يلمعو ... نكشتني لميس وكانت هلأ صاحية من النوم : وين صرنا التفتت عليها انا وعم ابكي .. لميس : ييي ارجوان شبك ؟ تطلعت هداية بالمرايا : شبكن شو في ؟ تطلعت فيها بنظرة كلها حقد وكره ... سألتني مره تانيه : ارجوان فيكي شي ؟ شديت على اسناني وكتمت كل الحكي الي بقلبي وضليت ساكته لوقت ما وصلنا وفتت على غرفة لميس و انفجرت بكي انا وبالتخت .. لحقتني لميس وصارت تسألني كنت بحاجة كتير لأحكي بس كنت خايفه اغلط ، صرت قلها انو جوز امي كان يطلعني اشحد بالشوارع ولما شفت ولد صغير عم يشحد تذكرت هاد الشي لميس : ما تزعلي هداية كتير حنونة بس انتي كان غصب عنك بس هدول الأولاد عنجد عفاريت وما بيشبعو قد ما نعطيهن صرخت فيها بحرقة قلب : شو عم تحكي معقول في انسان بختار يكون شحاد بإرادتو ؟ بتعرفي هاد الولد وين عم ينام وشو عم ياكول ؟ بتعرفي مين عم يعذبو وشو رح يكون مصيرو ويمكن شي يوم تشوفيه هو ذاتو بدون رجلين بتعرفي هاد الشي ؟؟؟؟؟؟؟ لميس : ارجوان اهدي خلص انا مقدرة انك تأثرتي بس طولي بالك أرجوان : اول مره بحس شو احساس الي بكونو جوا السيارة ، كنت مفكرة رح حس بشي حلو بس طلع بشع كتير ... انو امسح سيارة واطلب المصاري اهون واسهل من انو شوف محتاج وقلعو كأني قرفانه منو قبل ما تحكي شي تمددت وفتلت وشي للحيط وحطيت ايدي على تمي وكملت بكي ، كنت عم اتذكر نفس هالموقف الي صار معي مره و كنت تعبانه كتير وبهداك اليوم تعاقبت و دخلني عاصم على غرفة العقاب و حرقني بسكين حامية على كتفي حسيت كأنو الحرق عم يصير هلأ و وجعو رجع جديد ... والأصعب حسيت بكمية شوق فظيعه لماهر .. لوقت كنا نقعد سوا ونضحك ونمزح ونحكي عن المواقف الي صارت معنا بالشغل ... وين بكون صار هلأ !!

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

لميس : ارجوان اهدي خلص انا مقدرة انك تأثرتي بس طولي بالك أرجوان : اول مره بحس شو احساس الي بكونو جوا السيارة ، كنت مفكرة رح حس بشي حلو بس طلع بشع كتير ... انو امسح سيارة واطلب المصاري اهون واسهل من انو شوف محتاج وقلعو كأني قرفانه منو قبل ما تحكي شي تمددت وفتلت وشي للحيط وحطيت ايدي على تمي وكملت بكي ، كنت عم اتذكر نفس هالموقف الي صار معي مره و كنت تعبانه كتير وبهداك اليوم تعاقبت و دخلني عاصم على غرفة العقاب و حرقني بسكين حامية على كتفي حسيت كأنو الحرق عم يصير هلأ و وجعو رجع جديد ... والأصعب حسيت بكمية شوق فظيعه لماهر .. لوقت كنا نقعد سوا ونضحك ونمزح ونحكي عن المواقف الي صارت معنا بالشغل ... وين بكون صار هلأ !! تاني نهار صحيت ومزاجي سيء كتير .. و لميس كانت قاعده على طاولتها عم تدرس بس شافتني صحيت صبحت علي و قامت تجهز قهوة إلي وإلها ... كان راسي عم يوجعني كتير وشربت القهوة انا وساكته ولميس تابعت دراستها .. غسلت وبلشت ضبضب البيت ونظفو ... لقيت ام أوس على البرندة برا عم تقرأ قرآن ... طلعت لعندا وقعدت على المرجوحة بعيد عنا وصرت هز فيها ببطئ و اتسمع علي ام اوس كيف عم تقرأ و شو عم تحكي .. بدون وعي التفتت عليها وسألتها : خالة ممكن تعلي صوتك شوي ؟ ابتسمت و كفت قراءة بصوت عالي ... قمت وقربت لعندها قعدت جنبها وتطلعت بالقرآن الي بحضنها ، ما عرفت اقرأ شي من المكتوب .. لمست الورق بأصابعي .. سكتت أم أوس وسألتني : شبك بنتي ؟ أرجوان : انا ؟ أم أوس : ايه في شي ؟ ً أسفه بس هيك مستغربة أرجوان : لا ابدا أم أوس : خدي اقرأي فيه ازا بدك رجعتو بإيدي : لا لا انا ما بعرف اقرأ كملي انتي وانا بسمعك أم أوس : طيب .. كملت قراءة وضليت قاعده جنبها بعدين قطعت علينا القعده عبير .. طلعت لبرا هي وعم تركض وتنط : ماما ماما .. هلأ حسام خبرني انو

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

هو واوس راجعين الاسبوع الجاي أم أوس : الف الحمد￾ خبر كتير حلو ... ان شاء الله خلصو مهمتهن ؟ هزت راسها بحزن : للأسف لأ بس أكيد رح تخلص ... ما في مجرم ولا قضية بتفلت من تحت ايدين اخي و خطيبي غمزتنا بفرح وفاتت هي وعم تعيط بصوت عالي : أوس جاي يا بنات أوس جاييي سألت أم أوس : خطيبها لعبير و ابنك بيعرفو بعض ؟ أم أوس : هن رفقات تعرفو على بعض بكلية الشرطة ، ابني أوس من أهم رجال الشرطة يمكن سمعانة باسمو من قبل .. وهو اختار رفيقو حسام لعبير لانو بيخاف عليهن كتير ف حب يزوجها شخص بيوثق فيه والحمد￾ بعد محاولات وافقت عبير وليكها هلأ متل مو شايفيتها بتموت عليه هههههه انخطف لوني وبلعت ريقي : يعني ابنك بيشتغل بالشرطة ؟ أم أوس : ليش لميس ما خبرتك ؟ توقعتها صارت حاكيتلك كل تاريخ العيلة أرجوان : _ _ تغيرت ضحكتها لملامح هادية وقربت لعندي : بنتي .. بدي ياكي بس يجي اوس تفوتي على غرفة لميس وتبقي فيها لفهمو الموضوع .. انا شايله هم كيف بدي اقنعو بس ما تخافي اكيد رح تبقي معنا اوس صحيح ببين عليه قاسي وحازم كتير ... بس قلبو ابيض وحنون وازا سمعتي منو شي كلمة ما عجبتك طنشيها اي ؟ هزيت راسي بــ أي وقمت فتت لجوا لقيتهن عاملين عرس برجعة أوس ... تاني نهار صحيت بكير وكانت لميس نايمة و الكتاب بحضنها ... اخدتو منها شوي شوي سكرتو وحطيتو جنبها ... فتت على الحمام غسلت وتحممت .. طلعت انا ولابسه بيجامة زهر وشعري الطويل مبلول وعم ينقط مي وراي فتت على المطبخ لاعمل قهوة .. فتحت البراد طلعت مي ... التفتت وراي وضربت بحدا طويل كتير وعريض ... بلشت ارفع عيوني شوي شوي ... كان شب طويل كتير يمكن بالنسبة لطولي لأني قصيرة وملامحو قاسيه ... اسمر و عيونو لونهن غريب .. اخضر وازرق ورمادي ما عرفت شو بالضبط .. بس نظرتو حاده كتير ومخيفه ... حكى ببرودة وبنبرة مخيفة : مين انتي

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

ببرودة وبنبرة مخيفة : مين انتي ؟ ضليت عم اتطلع فيه وما رديت بشي ... نزلت عيوني لتحت لاتفحصو وكان لابس تياب شرطة و حذاء عسكري وكتافو عريضة وعليهن شارة بنجمات كتار وعلى صدرو كمان شارات .. حط اصبعو على كتفي ونكشني ورغم انو بس لمسني باصبعو بس وجعني كأنو ضربني ... ورجع سألني بس بنبرة صوت عالي وبجدية أكبر : سألتك مين انتي !!!!!!!! ضغطت على شفافي واخدت نفس كبيررر ... : انا أرجوان ... انت مين !!!!!! #العفاريت_بقلم_مال_الشام الجزء الخامس بقي عم يتطلع فيني بنظرات مخيفه ، بلشت اتوتر وما عاد عرفت شو بدي اعمل .. لوقت ما سمعت صوت أم أوس أم أوس : ابني انت رجعت !!!!!! التفت عليها أوس وفتح ايديه التنين بالكامل : يسعد صباحك أم أوس مشي لعندها ضمها وباسها على راسها هي وعم تتفقدو وتقلو نحفان ، متغير ... طولت الغيبه علينا وهو يضحك بهدوء ويطمنها على حالو ... بعدين اجت عينها علي .. عقدت حواجبها واشرتلي بعيونها انو اطلع من المطبخ نزلت راسي ومشيت بسرعه لاطلع ولما مرقت جنبهن مسكتني ايد اوس من كنزتني ورجعني لورا أوس : وين رايحه