منذ 3 سنوات
  • ما قبل الحمل
مال الشام #العفاريت_بقلم_مال_الشام الجزء الأول - الثاني - الثالث - (الرابع بمنشور جديد) على الإشارة وظيفتي احمل شقفة قماش و مي ... اول ما تقفل الإشارة بركض انا و رفقاتي ومنبلش مسح بلور وشبابيك السيارات ومناخود أجرتنا قبل ما ترجع تصير الإشارة خضرا شغل بدو تركيز و دقة بالمواعيد ، وعينا على حالنا عم نشتغل هيك .. ما عرفنا ليش وما كان معنا وقت نسأل .. من طلوع الشمس مننتشر بالشوارع و مع غيابها منرجع مهدودين من التعب والركض كل النهار كل الي لازم نفكر فيه ونحسب حسابو ... انو نرجع وبأيدنا المبلغ المطلوب وإلا نمنا بدون عشا مع شتم وضرب واساءة ... بالنسبة ألي ً كنت ارجع بمصاري كتيره كنت المفضلة عند عاصم لانو دائما بنت صغيرة بملامح بتفيض بالبراءة ... تياب بتكشف اكتر ما تستر... و بشرة محروقه من الشمس، عيون زرقا و شعر بني كثيف ملفلف و متناثر على جسمي بشكل عشوائي. ... ما كان يتطلب مني الموضوع اترجى كتير اواحكي كتير .. نظرة العيون التعبانه لحالها بتخلي الي بوقفو يدفعلي بدون تردد وبكل حب ورضى ..

186 تعليقات

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

أرجوان : اتروك كنزتني ... اتركني اتركني أوس : أمي مين هي ؟ أم أوس : اه ؟ هي ؟ ... هي .. هي بتشتغل هون بالبيت ... يعني هي ... رفيقة لميس أوس : بتشتغل هون ولا رفيقة لميس ؟ أم أوس : والله ما بعرف طول بالك شوي لفهمك أرجوان: لا بشتغل هون واتروك كنزتي مشان روح جهزلك الحمام تتحمم لانو ريحتك طالعه ومو طيبه ضربت أم أوس ايدها على وشها : أرجوان !! تركني اوس وانا فورا ً ركضت وهربت منو ، صحيت لميس وقلتلها انو اخوها رجع وقفلت باب الغرفة على حالي كان قلبي عم يرجف لانو قاعده ببيت شرطي من ونحنا صغار منخاف من الشرطة ومنهرب منن مشان ما يلقطونا ... ولما رحت على الشقه كمان كنا نهرب منهن ونخاف منهن وهلأ انا معي شرطي بنفس البيت ... اكيد الخنزير ما بيعرف هالشي ولا ما كان بعتني لهون.. انا لازم خبرو بس كيف !! ... انا وعم روح و اجي بالأوضة دقت عبير على باب الغرفة وقالتلي اطلع لعندهن بس كنت كتير خايفه وما طلعت ، رجعت اجت لميس وطلبت مني اطلع بسرعه .. فتحت الباب وسألتها : شو صار ؟ لميس : انتي ليش خاايفه ؟ اخي قلبو كتير طيب هو بس اخد على خاطرو لان امي ما خبرتو بموضوعك وهو كتير بيخاف علينا وبينبهنا ما ندخل حدا غريب على البيت بدو يسمع قصتك من تمك انتي تعالي سحبتني من ايدي بس رفضت اتحرك : قصتي ؟ لميس :اي امي حكتلو كل شي بس هو بدو يسمع منك ويسألك شوية اسئلة طلعنا على الصالة كانو الكل قاعدين ومبين الجو متوتر ، أوس قاعد بالنص وبعدو بتياب الشرطة .. تطلع علي من فوق لتحت واشرلي لمكان قريب منو : تعي لهون أرجوان : ليش ؟ دفشتني لميس : لك روحي قبل ما اوصل للمكان فتت بالطاولة الي بالنص و وقعت ، ما كنت شايفه شي قدامي من التوتر .. ساعدتني خلود لوقف ورحت قعدت جنبو أوس : اسمك الحقيقي أرجوان ؟ أرجوان : أي أوس : احكيلي قصتك من اول ما انخلقتي على هالدنيه .. لوقت ما وصلتي على باب بيتنا

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

بيتنا تدخلت ام اوس : شو هالحكي انت هلأ تعبان ولازم ترتاح ! عبير : اخي عنجد انت مكبر الموضوع ، البنت عم تشتغل عنا و شغلها منيح ازا مو مرتاحلها منمشيها بس بدنا نحكي معك من اول ما جيت والقعده كلها عن أرجوان ! لميس : كيف نمشيها ؟ لا ما بصير أرجوان مو بس خادمة هي رفيقتي وكتير كمان .. امي احكي مع عبير !! هداية : أنا برأيي راحة أخي أهم ، ونحنا ساعدناها كل هالوقت وصار لازم هي تتحمل مسؤولية نفسها سند ايديه على ركبتو و انحنى ضهرو باتجاهي .. شبك اصابعو وحطهن تحت دقنو و سألني : انتي شو رأيك بهاد الحكي

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

تطلعت بعيونو وصارت انفاسي تتزايد ومارديت ... للحظة حسيت نظراتو كمان هو تغيرت وكان مركز بعيوني ... حسيت عم يقرأ كل شي ببالي وعم يشوف كل مخاوفي وافكاري زادت ضربات قلبي وبلشت الدموع تتجمع بعيوني وبقيت عم اتطلع بعيونو هو وقريب مني ... سألني بصوت قريب للهمس : ليش عم تبكي ؟ صرت اشهق ... وبالتدريج كرجو دموعي وما عاد وقفو .. ركضت لميس لعندي وصارت تطبطب علي : لك شبك ارجوان ليه عم تبكي ؟ ً ً بقلك هن هيك قاسيات وما بفهموني ابدا زعلتي من حكي اخواتي صح ؟ مو انا دايما وهن ما رح يفهموكي لا تزعلي بس انا جنبك و أوس ما رح يزعلك بشي ... صح أخي ؟ كنا لسه عم نتطلع ببعض ... نزلت عيوني للأرض وهو قام من مكانو أوس : طيب انا رح اتحمم وغير تيابي ومنرجع نحكي أم أوس : يلا يا بنات نحضر لأخوكن احلى فطور يلا... راحو الكل على المطبخ .. مشي أوس ولما وصل على باب الصالون وقف .. التفت علي وانا كانت عيني عليه .. ابتسملي ابتسامة هادية كتير كأنو عم يعتذرلي او يطمني .. .. وبعدين راح ... بأول يوم ما عاد أوس سألني عن شي ، بقيت بغرفتي عم اسمع ضحكاتهن وحكيهن كانو مبينين كتير مبسوطين وبيحبو بعض .. عايشن حياة حلوة وكلها أمان وسعاده .. طلعو المسويات على الحديقه برا وفرشو بالأرض وقعدو شدني صوت ضحكاتهن لاطلع اتفرج عليهن .. وقفت على طرف الباب وصرت اسرق نظرات .. شفت أوس متمدد وحاط راسو بحضن امو وهي عم تلعبلو بخصل شعرو .. لميس : شو هاد انت صرت كبير قوم هي امي ألي أوس : ما في حدا بيكبر على حضن الأم يا بنت عبير : والله شي حلو محدا بيتدلل هالئد الا السيد أوس هداية : نحنا يا حسرة علينا ما النا نصيب من هالحنان أم أوس : لك انتو كلياتكون ولادي وروحي وعمري ... انتو فرحتي بهي الحياة

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

أم أوس : لك انتو كلياتكون ولادي وروحي وعمري ... انتو فرحتي بهي الحياة قربو الاربع بنات منها وحضنوها ... توسعو عيوني وبلعت ريقي ... أول مره بحياتي بفكر شو يعني أم !! ... انا وين أمي !! وين عيلتي ؟؟ ليش كل الناس عندهن اهل الا نحنا من وقت جينا على الحياة ما كان النا حدا الا عاصم ! كنا 26 طفل ... تنين مرضو وماتو و و بنت ضربتها سيارة وماتت .. .صفينا 23 ... ما منعرف شي من الحياة الا انو لازم نعمل أي شي لنجيب مصاري .. نسرق ونشحد ونعمل المستحيل .. كل تفكيرنا محصور بالمخزن الصغير الي كنا ننام فيه بعمرو ما حدا منا فكر وين اهلو او ازا الو اهل او لأ ... ولا مره فكرنا ليش نحنا هون !! .. ولا مره خطرلنا نهرب لان ما كنا نعرف وين بدنا نروح وما النا حدا بهل حياة غير هالشغل هاد انخلقنا ونحنا فيه وكنا مفكرين هي حياة عادية ورح نموت ونحنا فيه ! .. بس طلع في حياة تانيه .. صوت ضحكات أم أوس وبناتها كان عم يزيد .. وصوت الوجع الي بقلبي عم يرتفع اكتر واكتر معقول انا اهلي تخلو عني ؟ وينهن ! ... ليش ما عندي عيلة ! كنت واقفه وعم اسأل ألف سؤال ، متل الأعمى الي بهل لحظة رجعلو البصر ... انا كيف جيت على الدنيا ... ليش ما عندي حياة متل حياة لميس ! وليش بهداك المكان ما في حدا اجا يسأل عنا وياخدنا من عند عاصم ! ما طلعني من أفكاري الا أوس الي وقف قدامي وصار يلوح بايدو قدام عيوني أوس : هييي .. الي ساعه عم اشرلك ! رجعت خطوة لورا .... ما عرفت شو بدي احكي ... ركضت لجوا وقعدت على التخت .. حطيت ايدي على راسي وصرت فكر بماهر و وليد و روان ومي وكل الأولاد هنيك .. معقول كلنا عندنا اهل ؟ وينن ؟ ليش تركونا ؟ وقف أوس على الباب و دقو بنقرات خفيفه :ممكن فوت ؟ وقفت بخوف وما جاوبت ... قرب لعندي وقعد على طاولة لميس .. بلش يلعب بالأغراض الي على طاولتها .. بعدين سألني هو و ماسك كتاب وعم يتطلع فيه : شو

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

رح انشر 5 صفحات وبكرة منكمل

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

اسم المدينة الي جيتي منها ؟ أرجوان : انا .. ما بعرف .. أوس : هههه ما بتعرفي ؟ أرجوان : معلم أوس أنا ما بعرف كيف خبرت الخالة انو كنت محبوسة كل عمري وما بعرف شي تطلع فيني وسألني باستغراب : معلم ؟ طيب ... رجع سألني : شو اسمك الكامل ؟ أرجوان : أرجوان أوس بعصبيه : عم اسالك عن اسمك الكامل ، يعني اسم ابوكي وعيلتك ونسبك حسيت بضغط كبير وصرخت فيه : ما بعرف ما بعرف قلتلك ما بعرف .. انا ما عندي اهل .. ما عندي اهل وقف وحط ايدي بجيابو وقرب لعندي ... كنت مخنوقة كتير وبدي احكي ... تابعت حديثي بدون وعي : ما عندي ام متل امك .. ما عندي اخوان ... ما عندي حدا ومابعرف انا مين ولا وين بدي روح ... ازا انت بتعرف خبرني .. انا مين ؟؟؟؟؟؟؟؟ اوس : كم عمرك ؟ أرجوان : مااا بعرف !! ؟ ً أوس : 18 تقريبا أرجوان : يمكن أوس : طيب اهدي .. قعدت على التخت و اخدت نفس ، حطيت ايدي على وشي وحسيت حرارتي مرتفعه كتير .. قعد هو على ركبتو ورفع راسو ليتطلع بوشي .. أوس : ليكي ... واضح انك عم تحكي الحقيقه .. و واضح انك حدا مو مؤذي او خطير ... بس هاد البيت الو قاونين صارمة ممنوع تجاوزها ...بتمشي على الجميع بنفس الدرجه ونفس الحزم واي تجاوز او مخالفة ( اشر باصبعو على صدرو ) رح يكون حسابك معي أنا ... وانتبهي انك تحت المراقبه هزيت براسي ... وطلع من عندي من الغرفة .. بالليل وقت النوم قعدت لميس تحكيلي الي صار بالتفصيل وانو هي ترجت اوس ما يزعجني وطمنتو انو انا حدا موثوق وهي بتحبني .. كانت عم تحكيلي وكل شوي تقلي : انا المد￾ عند اوس ومستحيل يرفضلي طلب ما تخافي طفينا الضو وبدنا ننام ... التفتت على لميس وسألتا : لميس صاحيه ؟ لميس : اممم أرجوان : انتي بتعرفي ابوكي شي ؟ لميس : هئة .. مات وانا صغيرة أرجوان : كيف عرفتي انو مات ؟ لميس : امي حكتلي أرجوان : طيب وازا امك كمان كانت ميته مين كان رح يحكيلك انو اهلك ماتو

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

لميس : شو هالسؤال هاد بعيد الشر ... لو امي مو موجوده يمكن كان كلنا صفينا بالشوارع حطيت راسي تحت الغطا انا وعم اهمس : يعني اهلي ميتين ... ____________________________ مرقو يومين كنت اتجنب فيهن اوس وما اقعد معهن لان خاف من نظراتو ومراقبتو ألي ... باليوم التالت كان بدو يطلع لميس مشوار وهي عم تلبس ومبسوطة : البس هاد ولا هاد ؟ ولا شو رأيك هي ؟ ً ما بيعجبكون لا تاخدي رأيي هههه أرجوان : ما بعرف انا ذوقي دايما سمعت صوت جرس العصفور الي بكون جاي من الحمام .. كانت لميس بدها تروح تشوف شو في .. وقفتها وقلتلها تكمل لبس .. ورحت انا دقيت باب الحمام : صبايا حدا بدو شي ؟؟؟ فتح اوس الباب كان الحمام كلو بخار كثيف و اوس لافف منشفه على خصرو وشعرو الاسود مبلول ... يمكن وحده متلي بعمرها ما ربيت على الخجل او العيب والحلال والحرام لازم يكون هيك موقف عادي بالنسبه الها بس ما بعرف ليش لاول مره بحياتي بحس حالي خجلانه ... ارتفعت حرارتي واعتذرت منو وفتلت ضهري : بدك شي ساعدك ؟ أوس : بشو بدك تساعديني ؟ أرجوان : انت رنيت الجرس معناها اكيد بدك شي .. أوس : طيب خلي عبير تناولني شي نشف شعري أرجوان : ماشي .. سكر الباب وانا مشيت شوي بعدين وقفت .. رجعت التفتت على باب الحمام وتذكرت كيف طلع واديش كان حلو .. ابتسمت بخجل وركضت لعند عبير خبرتها .. لما رجعت لعند لميس كنت صافنه وخدودي حمر كتير .. قعدت على التخت حضنت الدبدوب وهي تسألني عن لبسها وما رد .. ما شفتها الا قعدت جنبي وسألتني بصوت عالي لميس : شو قلتي ؟ أرجوان : بشو ؟ لميس : تروحي معنا ! أرجوان : وين بدي روح ؟ لميس : خلص واضح انك زعلانه اصلا انا ما رح انبسط ازا ما جيتي معي .. حبابه تعي .. جهزي حالك بسرعه لروح خبر أوس أرجوان : أوس ؟ لميس : لك ايه يلا ركضت برا الغرفة وانا قمت وقفت على المراية و بلشت جهز حالي ... لبست جينز أزرق فاتح و كنزة كاملة سودا .. اخدت من اكسسوارات لميس سلسال فضي طويل حطيتو على رقبتي ورفعت شعراتي و مشطتهن .. اجت لميس عم تركض : يلا يلا تأخرنا .. بس شافتني حطت ايدها على خصرها وضحكت : شو طالعه حلوة يا ضرسانه أرجوان : اخدت من تيابك اسفه

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

لميس : امشي بلا جدبة يلا .. سحبتني وطلعنا ... اخدنا أوس فتلة بالسيارة بالمدينة كانت المسويات والطرقات كلهن اضوية و ناس .. كان متل الحلم اول مره بطلع بالمدينة بهيك وقت لانو قبل كنا نرجع على المخزن مع غياب الشمس كنت مبهورة باصغر التفاصيل وعم اتطلع بتركيز و لميس عم تضحك وتلعب مع اخوها وماني مركزه معون .. نزلنا عند مطعم ضخم .. اجا واحد لابس بدلة سودا فتحلنا الباب ..شكرو اوس واعطاه مفتاح سيارتو .. كان حاضن اختو وانا ماشيه وراهن .. فتنا بالمدخل الي محفوف بالورود من على اليمين وعلى الشمال .. بعدين في بركة مي كبيرة وحواليها ولاد صغار و مظلات وريحة المكان كلو ياسمين .. اخدنا طاولة قريبه من البركة وجابلنا أوس سمك مشوي و أكلات بحرية وبعدين طلعنا اكلنا بوظا ورجعنا على البيت .. نزلنا من السيارة وركضت لميس لجوا لتعطي اخوتها حصتهن من البوظا .. وانا عم الحقها ندهلي اوس .. كان واقف عند السيارة وساند ضهرو عليها .. أرجوان : اي أوس : عجبك المشوار ؟ ً أرجوان : ايه كتير حلو شكرا أوس : اول مره بتشوفي المدينة ؟ سكتت لان حسيت بدو يرجع يعمل معي تحقيق .. أوس : أرجوان بدي ياكي تكوني صريحة معي وما تخافي مني ... انا عم اسأل لساعدك مو مشان ااذيكي ! .. وانتي واضح انك بنت ً وبحاجة مساعده ما الك قدرة تئذي حدا بسيطة جدا أرجوان : انا عنجد ما بعرف شي نفخ بانزعاج .. : طيب .. تركتو ورجعت لفوت .. أوس : وعلى فكرة .. اليوم زعجتني كتير نظرات الناس الك أرجوان : انا ؟ أوس : اي ، وطلبت من لميس تحكي معك بموضوع .. الك حرية الأختيار بس لميس رح تفهمك .. حكيتني لميس بموضوع الحجاب ، لانو كانت هي واخواتها وامها محجبات .. شرحتلي عنو واديش بيعطي راحة وثقة وسترة للبنت وبيحميها من عيون الأشخاص المريضين وبيحمي مفاتنها وجمالها وبصونهم .. ضليت عم هز براسي وما كان عندي مشكلة بالموضوع ... سألتني اخر شي ازا حابه البسو وقلتلها ايه عادي فرحت كتير وقامت تعطيني حجابات من عندها و تجربهن علي ، وقفت على المراية اضحك على شكلي لميس : ليش عم تضحكي ؟ أرجوان : هههههههه طالعه بضحك لميس : كيف يعني أرجوان : بشعري أحلى بكتير ! لميس : ليش انا لما شرحتلك قلتلك شي انو الحجاب شغلتو يطلعك حلوة ؟ ليش لتبرزي جمالك للي بالشوارع ؟ مين هن ليحصلو على

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

نظرات على مفاتنك .. الحجاب ما شغلتو يخليكي احلى و ازا هيك مفكرة اشلحيه ضليت عم فكر بكلمة (( مين هن ليحصلو على نظرة من مفاتنك !! )) ... حسيت بنار بصدري لان تذكرت فترة قعدت بالشقق الي بعتني ً عليهن الخنزير ... فتل راسي وشلت الحجاب فورا لميس : شو ؟ أرجوان : تعبانه وبدي نام منحكي بكرا .. تاني نهار كان في عزيمة لحسام خطيبها لعبير والكل معجوقين وانا بالمطبخ مع أم أوس .. كنت تعلمت اعمل السلطة والشوربة والرز .. وحاولت ساعد فيه بس عبير رفضت وطلبت كل شي يكون من تحت ايدين امها ف ضليت قاعده وعم نفخ وحاسه بملل لان الكل مشغولين .. كان اوس قاعد بالصالة وعم يقلب بالتلفزيون .. وانا عند باب المطبخ ... اشرلي أوس من بعيد سألتو بهمس : انا ؟ هز براسو .. قمت ورحت لعندو أرجوان : جيبلك شي ؟ أوس : بدي ياكي بشغلة أرجوان : شو ؟ أوس : جهزي حالك بدنا نطلع .. .ناطرك بالسيارة برا .. اخد مفاتيحو وطلع .. استغربت شوي بعدين فتت لجوا ولبست .. طلعت بالسيارة من ورا قلي اطلع لقدام لان محدا معنا .. تحركنا وسألتو : وين رايحين ؟ #العفاريت_بقلم_مال_الشام الجزء السادس أوس : بدي مساعدتك بموضوع صغير ، لميس عيد ميلادها الشهر الجاي وبعتقد ما رح كون موجود هون لهيك بدي اخدلها هدية هلأ أرجوان : شو يعني عيد ميلادها ؟ أوس : اه .. هلأ هو اليوم الي انخلئت فيه منعمللها حفلة لهاد اليوم المميز أرجوان : وكيف بتعرفو انو هاد هو اليوم ؟ أوس : هههه بكون مسجل والأم مستحيل تنساه أرجوان : أمممم أوس : ازا بتحبي اعطيني اسمك الكامل وانا بعرفلك تاريخ ميلادك ؟ أرجوان : ليش ما عم تسدئني انا والله ما عم خبي عليك بس ما بعرف ! أوس : بعتذر ... بس مع هيك فيني اعرفو ازا بتحبي ؟ الموضوع بسيط هو وعم يشرحلي اجاه تليفون ، رد عليه وكان عم يجاوب بس بكلمة ( أها ، طيب ) خمس دقايق وسكر ..

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

أرجوان : شو ؟ أوس : _ _ أرجوان : انا ما فهمت لوين رايحين نحنا ! رد علي كان عم يفكر و ما عم يسمعني ...سكتت وتركتو لوقت ما وصلنا على سوق كبير كتير أوس : انزلي أرجوان : هون؟ أوس : ايه يلا .. نزلنا مشينا بين السيارات بعدين وصلنا للمدخل الرئيسي كان في جهاز بيصفر وقت بيمرقو الناس .. مرق أوس وسلم على صفر الجهاز ... مشي قدامي وانا وقفت خايفه شوي وفي رجال لابس بدلة عم يطلب مني امرق تحت الجهاز ضليت مكاني وما تحركت .. ندهت بصوت عالي ( أوس ) .. التفت علي واشرلي بمعنى ( شو ؟ ) ... اشرتلو على الجهاز .. ضحك ورجع لعندي طلع بطاقتو و ورجاها لرجال الأمن .. أوس : هي معي خليها تمرق من الجهة التانيه ازا بتريد ً سيد اوس...سامحني لان خليتك تمرق من هون بس والله ما كنت بعرف انو حضرتك .. حصلي الشرف انو شفتك ً طبعا الأمن : طبعا بشكل شخصي أوس : حبيبي الشرف الي .. بعدين تطلع فيني : امرقي من هون يلا فتلت للجهة التانيه ورحت وقفت جنبو : هلأ وين بدنا نروح ضحك علي ومد ايدو لقدام : تفضلي فتنا على محل ملابس وطلب مني اختار شي لــ لميس على ذوقي و متل قياسي !! ً أرجوان : لاااا ما بيزبط لانو انا ذوقي مو حلو ابدا أوس : مين قال ؟ بلشت عد على اصابعي بصوت عالي : هداية ، و خلود .. وعبير كمان .. أوس : ولميس ؟ أرجوان : مممممم لا ما قالتلي هاد الشي أوس : خلص معناها بتحب ذوقك يلا .. وازا ما عجبني الي بتختاريه انا بقلك .. تطلعت على التياب الي قدامي .. وبلشت امشي بيناتهن و أوس بقي واقف بعيد ومتكتف عم يراقبني .. اخدت فستان وردي متل فساتين العاب الباربي في لمعة كتيرة من فوق ومن تحت منفوش كتير اخدت فستان ضيق و قصير فسفوري ... وبيجامات كتار لانو كنت حب البيجامات كتير برتاح فيهن وبنام منيح لهيك بحبن ..أشر أوس للموظفة لتعطيني سلة ... حطيتلها التياب بالسلة وتابعت جينز خمري مع كنزة حفر بيج ..تنورة طويلة سودا مع كنزة شيفون بيضا ... واخر شي فستان طويل زهر بارد ..رجعت حطيتهن فوق الأغراض وسحبت السحلة وراي لعند أوس أرجوان : خلصت أوس : يعطيكي العافية !! أرجوان : عطشانه بدي مي أوس : والله حقك .. تعبتي كتير ههه اخد اوس كل الأغراض وحاسب عليهن ... طلب من الموظفة تحطلو الفستان الزهر بكيس لحال .. سألتو بفضول : ليش ؟ أوس : لانو اكتر شي عجبني

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

....يتبع.... منكمل بكرة يالله باي باي حبيباتي😚

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

ولله متابعة منيح 😅😅