منذ 3 سنوات
  • ما قبل الحمل
مال الشام #العفاريت_بقلم_مال_الشام الجزء الأول - الثاني - الثالث - (الرابع بمنشور جديد) على الإشارة وظيفتي احمل شقفة قماش و مي ... اول ما تقفل الإشارة بركض انا و رفقاتي ومنبلش مسح بلور وشبابيك السيارات ومناخود أجرتنا قبل ما ترجع تصير الإشارة خضرا شغل بدو تركيز و دقة بالمواعيد ، وعينا على حالنا عم نشتغل هيك .. ما عرفنا ليش وما كان معنا وقت نسأل .. من طلوع الشمس مننتشر بالشوارع و مع غيابها منرجع مهدودين من التعب والركض كل النهار كل الي لازم نفكر فيه ونحسب حسابو ... انو نرجع وبأيدنا المبلغ المطلوب وإلا نمنا بدون عشا مع شتم وضرب واساءة ... بالنسبة ألي ً كنت ارجع بمصاري كتيره كنت المفضلة عند عاصم لانو دائما بنت صغيرة بملامح بتفيض بالبراءة ... تياب بتكشف اكتر ما تستر... و بشرة محروقه من الشمس، عيون زرقا و شعر بني كثيف ملفلف و متناثر على جسمي بشكل عشوائي. ... ما كان يتطلب مني الموضوع اترجى كتير اواحكي كتير .. نظرة العيون التعبانه لحالها بتخلي الي بوقفو يدفعلي بدون تردد وبكل حب ورضى ..

186 تعليقات

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

وقفت ولا لحظة بهادل لان مفكرة انك تركتي البيت ورحتي بسببنا ً بحس لميس: خلص بكفي شو بدكون فينا اتركونا ... حرام أرجوان ما عملتلكون شي ما بكفي حياتها البشعه .. انا خسرت ابي ودايما حياتي ناقصه وهي ما عندا لا اب ولا ام ولا اي حدا جنبا خلود : حبيبتي لميس انتي ما فيكي تكوني ابوها وامها ، انتي شقفة بنت بعمرها مافيكي تتحملي مسؤوليتها .. حلو يكون قلبك طيب بس مو لهل درجه أم أوس : خلص يا بنات ... كل وحده على غرفتها .. و أرجوان الي حديث معك بكرا الصبح ... تصبحو على خير راحو كلهن وقعدت انا ولميس .. أرجوان : هلأ انتي ليش عم تبكي ؟ هاد كلو مشاني ؟ لميس : ايه لانو محدا حاسس فيكي غيري وكمان محدا بحس فيني وبيعرف مشاكلي غيرك انتي وما بدي تروحي وتوقعي بمشاكل وما حدا يساعدك ما الك حدا غيرنا كان قلبي عم يوجعني انا وعم فكر انو رح اطعن لميس بأغلى انسان عندها الي هو اخوها ، وبنفس الوقت حكيها عم يشجعني كل ما تذكرني انو مصيبتي كبيرة لان ما عندي أب وأم صار عندي شغف لجرب هاد الأحساس ... كان تفكيري مشلول انا وعم اتخيل اللحظة الي رح شوف فيها وحده تكون امي وتغمرني بحضنها وتحبني وتخاف علي وتحميني من الكل لميس كانت حساسه كتير ... وتربية أوس لالها خلتها ما بتعرف شي من بشاعه الحياة وصعوبتها ومفكرة انو مصيبتي اكبر مصيبة على وجه الكرة الأرضيه ... ما بعرف شو كان شعورها لو شافت ماهر او بقية الأولاد الي معي .. تاني نهار حكيت معي ام اوس وعاتبتني .. اعتذرت منها وقلتلها انو كنت مشتاقه لامي كتير وحبيت شم شوية هوا وضيعت الطريق .. شفقت علي و ضمتني لصدرها

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

شفقت علي و ضمتني لصدرها أم أوس : ازا بتحبي امك كوني بنت منيحه ... خلي امك فخورة فيكي حتى لو ما كانت بهل دنيه ... انا بعتبر حالي اسعد انسانه بالدنيه لانو برفع راسي باولادي .. كل ام ما بتتمنى اكتر من انو ولادها يكونو مناح وبخير بعد هديك الليلة الكل لاحظو علي انو تغيرت كتير ، كنت ضل شاردة ومهمومة .. عم فكر كيف فيني نفذ الشي الي طلبو مني بعد ما تغيرت كتير .. بعد ما صرت بنت محترمة وفتحت عيوني على الصح والغلط بعد ما عرفت انو الي بتشتغل شغلتي بوصفوها الناس بوصف كتير بشع ومقرف ، وفهمت انو ما في اي بنت بتقبل بالشي الي انا كنت اقبلو واعملو .. كيف بدي ارجع اعمل نفس الشي بعد ما تغير تفكيري وانا تغيرت كنت بالأول نفذ بدون وعي ، بدون ما اعرف ليش وبدون ما اسأل .. بس هلأ كل شي اختلف ... كنت عم فكر بأهلي و بماهر و ببقية الأولاد انهن هلأ مسؤوليتي ولازم رجعهن لاهلهن .. لازم كلنا نرجع لأهلنا وما في طريقة الا انو نفذ أوامر الخنزير تلات شهور مرقو ... كانت لميس عم تجهز لامتحانات نهاية السنة ... وعبير عم تجهز لان عرسها صار قريب كتير ... خلود اجاها عريس وكانو عم يسألو عنو و أوس ما رجع من آخر مره .. ً تقلي انو مخي سميك واستيعابي بطيئ بس ما هداية كانت عم تعلمني القراءة .. كل يوم تقعد معي ساعه و تحاول تعلمني بس دايما كنت ازعل وما كنت حابه اتعلم لانو شي كتير صعب بلشت لميس تقدم امتحاناتها والكل متوتر وخايف ، صارو كل الي بالبيت يبقو سهرانين لوش الصبح و هداية توصل لميس على مدرستها و ترجعها بعد الأمتحان صارت علاقة لميس بأخواتها عم تتحسن بفترة الأمتحانات ، الكل وقفو جنبها و لما تبكي عبير تضمها وتهديها والكل يدللها ويعملو الي بدها ياه وانا كنت واقفه جنبها وحاول ساعدها شو ما طلبت .. لوقت ما خلصت امتحاناتها .. رجعت من آخر امتحان تحممت ونامت لتاني نهار و أم أوس قالت انو نتركها ترتاح ... العصر دق باب البيت ... رحت فتحت وكان اوس على الباب بس هالمرة مو متل ما شفتو اول مره ... كان لابس بدلة سودا وقميص أبيض أنيق كتير وريحتو عطر .. ابتسمت بدون شعور : اهلا وسهلا

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

أوس : كيفك أرجوان أرجوان : منيحه .. التفتت وراي وندهتلهن : أوس على الباب .. تركتلهن المجال يسلمو عليه وبقيت عم اتفرج من بعيد انا ومبستمة .. بلشت ابتسامتي تختفي انا وعم اتذكر المطلوب مني ... اجت عينو بعيني وغمزلي : شو ما بدك تسلمي علي؟ #العفاريت_بقلم_مال_الشام الجزء الثامن أرجوان : الحمد￾ على السلامة ... رح صحي لميس بتفرح كتير بشوفتك .. ابتسمت و تركتهن ورحت فتت على الحمام ... قفلت الباب و صرت اتطلع بالمراية ... نزلو دموعي وصرت اتطلع بعيوني و فكر بحياتي الي وعيت عليها .. ضحكاتي لما عاصم يبتسم ويقلي روحي خدي وجبة العشا ، دموعي لما وقف تحت المطر بردانه وجوعانه وما في بايدي الا شوية فراطة .. خوفي وقت ينضربو بقية الأولاد قدامي ويبكو ويصرخو .. الناس الي سرقت منهن ، كلهن بتذكر تفاصيل وجوهن وصتهن وهن عم يشتموني لهلأ بأدني .. وماهر !! طلعت صورتو قدامي بالمراية هو وعم يضحك .. لما مره كان قاعد على طرف الطريق و عم يطلب مصاري ... واجو ناس صارو يصوروه ويرمو عليه المصاري .. انتبهت عليهن من بعيد وصرت امرق بين السيارات بدون وعي لان شفتو خايف ومتوتر كتير ... وصلت وصرت ادفشهن ليروحو وهن يتمسخرو علينا ... قعدت جنبو وصرت ابكي ، وقتا زحف على ايديه قرب لعندي وضحك .. وقلي اخت رجال، بس ما تزعلي عم يصوروني لأني حلو !! .. لما بعتوني على الشقه اشتغل ، اديش تعبت نفسيتي واديش التقيت بناس بلا ضمير و عاملوني متل الحشرة و انا بدون فهم ما عم اعرف انو عم بيع لحمي .. كتير مواقف .. وكتير لحظات ... كلهن بيوجعو ... وكلهن بيرعبو .. الطفل لما يجي على هالدنيا ... ازا امو ما بتقلو انو النار رح تحرقو ... رح يحط ايدو فيها ويحرق حالو ... ازا ما قالتلو عن اسمو رح يبقى عايش بدون هوية ... ازا ما قالتلو انو هو انسان والو حق وعلمتو الشجاعه .. رح يمضي حياتو مذلول وخايف ... انا مذنبه ولا بريئة! انا شو ماعم افهم! دق باب الحمام فجأة ... ارتعبت وشفت صورتي قدامي حسيت ما عرفت حالي ، انا مين وشو بدي ... أوس : فيني استخدم الحمام

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

أوس : فيني استخدم الحمام ؟ .. ً فتحت الباب : طبعا طلعت بدون ما اتطلع فيه ... كانو حاطين شنتاية بالأرض فيها هدايا من أوس وعم يوزعوهن بين بعض .. لميس : أرجوان تعي هي الك أرجوان : الي انا ؟ قربت لعندها واخدتو منها كانت علبة صغيرة حمرا لميس : ايه اوس قلي اعطيكي ياها افتحيها لنشوف شو فيها فتحتها انا ومبسوطة ... بس شفت شو فيها كان رح يوقف قلبي ... بقيت جمدانة بأرضي ما عم اتحرك ولميس اخدت السلسال مني : ياااي ما احلاه ... لك بجنن كتير كتير حلو عنجد عبير : ورجيني ؟ لك عنجد بجنن ليش هيك هدية أرجوان أحلى من هديتي !! ما قدرت احكي أي حرف لوقت ما سمعت أوس عم يسألني : شكلو الهدية عجبت الكل إلا أرجوان

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

بقيت ساكته ورجعت تطلعت على السلسال ... كان نفس السلسال الي اهداني ياه ماهر ... نفسو تماما فراشة صغير بقلبو خزه زرقا ... بس السلسال جديد وقف أوس جنبي وحط ايديه بجيابو : يمكن ذوقي ما عجبك بس حبيت جيبلك شي بسيط متل الصبايا أرجوان : من وين جبتو ؟ أوس : رفيقي عندو محل دهب .. شفتو وعجبني كتير ... ازا ما بدك ياه فينا نبدلو .. حطتو لميس بايدي ... سكرت ايدي عليه : لا حبيتو كتير بس ذكرني بشي .. أوس : بشو ذكرك ؟ أرجوان : ولا شي ... انسى تركتهن ومشيت لارجع على غرفتي ... مسكني من ايدي وهمسلي بادني : جربي احكيلي ؟ تطلعت على البنات كانو مشغولين بالهدايا .. سحبت ايدي منو ورجعت على غرفتي ... ضليت ساعتين حامله السلسال قدام عيوني وعم اتطلع فيه لدرجة حسيت حالي انحولت ... فاتت لميس وهي حامله أكياس الهدايا تبعا لميس : بجننو بجننو كتير حلوين أرجوان : _ _ لميس : هههههههه ليش هيك عم تطلعي فيه أرجوان : أه ؟ قعدت لميس قدامي واخدت نفس : أرجوان ... ملاحظة انو أوس عم يهتم فيكي ؟ أرجوان : انا ؟ لميس : ايه الكل ملاحظ ، لك بتعرفي رجعت اخي كرمالك وقت قلنالو انك ضعتي ؟ بعمرو ما عملها خلص وقت يكون بشغلو مستحيل يرجع الا ازا حدا منا صرلو شي وبما انو رجع كرمالك معناها انتي صرتي غاليه عليه متلنا أرجوان : امممم لميس : ليكي هدول كتار الأغراض تعي نتقاسمهن شوفي شو بيعجبك خديه ..يلا تعالي .. ___________ قال اوس انو هالمرة رح يبقى قاعد فترة طويلة ، وكان عم يحكي عن شقة لقطوها بالكامل وما حدا منها هرب وعم يحققو واكيد رح يوصلو لشي ... كان لازم انا فكر بطريقة كرمال اوصل لشقة أوس متل ما طلب مني الخنزير ...وبعد اسبوع خطرتلي فكرة ما كنت متأكده من نتيجتها بس قررت جرب لان ما عاد قادرة عيش بهل ضياع ولازم يخلص كل شي وارتاح .. صحيت الصبح وانا مخططة لكل شي بدي اعملو ... عملت قهوة وعبيت كاسة كبيرة وحطيتها بصينية ورحت على غرفة عبير ... كانت بعدا نايمة .. دخلت وصرت صحيها أرجوان : عبير جاي عبالي اقعد منك ونشرب فنجان قهوة يلا قومي .. عبير ... عبير : ارجوان شو بدك والله نعسانه كتير بس نص ساعه أرجوان : لا هلأ الله يخليكي

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

عبير : حبابه بس نص ساعه تعباااااااااااااانه غطت راسها لتخلص مني .. تطلعت على فستان العرس تبعها ، كان واصل من يومين.. خيطتو عند خياطة خاصه وبقيو عم يشتغلو فيه تلات شهور كان بالنسبه الها كأنو شقفة من روحها شفتها فارديتو على الطاولة وحاطه عليه وردة جوري حملت الصينية .. تأكدت انها مغطية وشها ... و دلقت القهوة على الفستان وصرخت : ييييييييييييي توسخ الفستان ... رفعت عن وشها وعيونها مغمضين : لك ليش عم تعيطي اي فستــ ـ ـ ا .. !! بلمح البصر نطت من فرشتها و صارت تتفحص الفستان وتصرخ : لك شو عملتي ... شو عملتي نزعتيلي ياه ليش هيك عملتي ليش هيك خفت كتير وما عاد عرفت رتب الجملة : انا ... بالغلط .. كنت عم ... بس بدي تطلعت فيني وعيونها عم يفيضو بالدموع وضربتني كف وبلشت تصرخ بصوت عالي ... صارو يصحو العيلة ويجو علينا ... فهمو شوفي لما شافو الفستان متوسخ بالقهوة وقفت أم أوس بيناتنا عم تهدي الوضع أم أوس : بسيطة يا روحي لا تخافي هلأ انا بنضفلك ياه رح يرجع جديد عبير بصوت عالي : كيف بدو يرجع جديد كييييييييييف ؟ عملتها عن قصد انا متأكده ... رح تموت من الغيرة رح تطق بنت هالشوارع والله ما بتبقى عنا بالبيت ولا ثانيه أوس : عبير خلص ... بجبلك بدال الفستان عشرة عبير : ولا ألف فستان .... لك هاد فرحتي ... كل تفصيل فيه مرتبط فيني رح تضل غصة بقلبي لوقت موت وكلو بسببها لميس : عبير خلص أرجوان مستحيل تكون قاصده رفعت اصبعها بوش لميس : انتي اخرسي ... ما حدا كبر راسها غيرك ... اعطيتيها اكبر من قيمتها وعم تستغلك وتستغل طيبتك وانتي متل العمية لك هي عم تعيش على مصارينا نحنا

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

متل العمية لك هي عم تعيش على مصارينا نحنا انقطع نفسي وتمنيت لو ما عملت هالتصرف كان بدي اتسبب بخناقه لاطلع من البيت و ياخدني اوس لعندو ، بس ما كنت متخيلة كمية هالحقد بقلبها تجاهي للحظة حسيت انو الطريق الي ماشيه فيه صح ... هدول مو عيلتي وبعمرهن ما رح يحبوني ورح يجي يوم ويزتوني بالشارع وين ما رحت وشو ما عملت مرجوعي للشارع .. لهيك لازم ارجع لحضن أمي .. أمي بس هي الي رح تحبني وتخاف علي .. أرجوان : حاج تعيطي ، خلص انا ما رح ابقى قاعده هون رح ترتاحي مني ً انا قبل ما اتجوز واطلع من هالبيت ناوية قلعك لانو ما بأمن على اختي مع وحده متلك ما عبير : لسه بدي انطرك لتقرري ؟ اساسا معروف أصلها وفصلها ... ً وتركت لميس علقانة مع عبير .. و خلود لحقتني عم تطلب مني اهدى طلعت من الغرفة فورا طلعت من البيت بالبيجامة حتى بدون ما البس شي برجلي وصوتها لسه واصل لعندي هي وعم تهيني وتحتقرني اكتر واكتر .. وقفت على باب حديقة البيت لما سمعت صوت صرخة اوس تطلعت وراي وحطيت ايدي على راسي انا وعم اسأل حالي ( شو عملت !! ) مشيت بسرعه لابعد عن البيت ... قبل ما اقطع الشارع تبعهن كان اوس وراي وعم يندهلي ... التفتت عليه وبدي كمل طريقي بس وقت شفتو خفت وبقيت واقفه مكاني .. كان شكلو كتير معصب ونظراتو كلها غضب وقفت واول ما وصل وقبل ما يحكي شي رفعت ايدي لاحمي وشي : انا اسفه اسفه اسفه مسكني من ايدي : ان شاء الله مفكرة بدي اضربك ! أرجوان : ما عملتلها شي القهوة وقعت بالغلط أوس : تفضلي ارجعي على البيت أرجوان : مستحيل

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

صرخ بوشي : عم قول ارجعي على البيت .. لقطت نفسي وحكيت بخوف : مستحيل ما رح ارجع شو ما صار .. انا لازم اطلع وشوف كيف بدي كمل حياتي وانت ما فيك تجبرني ارجع .. مستحيل اقعد مع عبير بنفس البيت ما سمعتها ليش هالقد بتكرهني انا شو عملتلها ؟ اوس : بتعرفي شو اكتر شي بكرهو بحياتي ؟ رفعت اكتافي بخوف : شو ؟ حكى من بين اسنانو : مشاكل النسوان .. ________________________________ وقف السيارة قدام بناية عالية وحواليها كتير بنايات .. طفى السيارة و نزل فتحلي الباب : انزلي نزلت ورجلي اجت على حجر ، توجعت ورجعت قعدت بالسيارة أوس : كمان مو لابسه برجلك ؟ بشرفي انتو النسوان بتجننو احسن زلمة أرجوان : روح احكي هاد الحكي لاختك مو الي انحنى لعندي و حاوط خصري بايديه ... أرجوان : شو عم تعمل ؟ رفعني بدون ما يجاوبني نزلني من السيارة هو و حاملني و سكر الباب بركبتو أرجوان : فيني امشي بدون ما كون لابسه شي أوس : شكلك متعوده أرجوان : شكلك متل اختك أوس : ياريت ما تسمعيني صوتك لانو صبري ألو حدود ً وصرت فكر كيف حاملني متل الريشة واكتافو العريضة .. تطلعت فيه كان عم سكتت وانتبهت انو ماسكة كنزتو بايدي .. تركتها فورا يتطلع قدامو ولسه واضحه عليه ملامح العصبية نزلني عند باب البناية ومشي قدامي كأني مو موجوده تطلعت شفت درج طويييييييل كتير أرجوان : كنت كمل معروفك وطلعني لفوق ! وقف قدام الأصنصير وكبس الزر ... انفتح الباب والتفت علي بنظرة باردة : تفضلي ! ركضت وراه وطلعت تسكر علينا باب الأصنصير .. أرجوان : ولي شو هاد .. ما في شباك !! أوس : اسكتي نفخت بعصبية وتطلعت عليه بطرف عيني .. بلشت ابتسم بدون ما حس انا وعم قيس طولي مقارنة بطولو تطلع علي فجأة انا وابتسامتي شبر ونص .. رفع حواجبو : في شي؟

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

زبطت ملامحي وهزيت براسي : لأ .. نزلت عيوني وخجلت .. فتح باب الأصنصير وطلع هو ولحقتو .. أرجوان : لو ما اصريت علي ما كنت قبلت اجي معك أوس : اي كتر خيرك وقف قدام شقة وطلع مفتاح فتح الباب .. : فوتي فتت وفات وراي شغل الأضوية .. كانت شقة كبيرة كتير وفخمة ... راقية ونظيفه ريحتها متل الورد اخدت نفس وغمضت عيوني : ما اطيب الريحة فتحت عيوني ما لقيت أوس ... أرجوان : أوس ؟ وينك ؟ دورت بالغرف بعدين سمعت صوتو : بالمطبخ رحت باتجاه الصوت وشفتو عم يغلي قهوة أرجوان : اعطيني عنك انا بعملها أوس : ما في داعي كان المطبخ كبير كتير والو باب .. رحت فتحتو ولقيت برندة بتطل على حديقة صغيره أرجوان : يا الله شو حلو هالبيت ليش ما بتجيب عيلتك يعيشو هون ؟ أوس : ما في داعي .... ما كان عندي خيار تاني غير جيبك لهون لان ما بدي ياكي تصفي بالشارع ... بس رح ترجعي لهنيك ازا مو اليوم بكرا أرجوان : مستحيل قلتلك ما الي رجعه على هداك البيت وانا ما جيت لهون الا لما وعدتني ما تضغط علي أوس : ما تفرضي شروطك علي انا عم سايرك وحاول استوعبك بس فهمي محدود كتير و بلحظة بصير مجنون رحت وقفت جنبو وحطيت ايدي على خصري : وشو بتعمل بس تصير مجنون يعني بتضربني ؟ التفت علي و بنص ابتسامة استفزني وقال : شكلك جايه من مكان متعوده فيه على الضرب ؟ ما بعرف الي خربطني طريقتو بالحكي ولا عيونو الي بس اتطلع فيهن بضيع ... تسارعت انفاسي و الحكي اختفى ما عاد عرفت رد انتبهت عليه عم يتطلع على السلسال الي برقبتي ... نزلت عيوني وتطلعت عليه .. أوس : شكلك حبيتيه ؟ لابقلك كتير حطيت ايدي عليه : قلتلك بذكرني بشي .. قرب مني كتير: بشو بذكرك شميت ريحة عطرو و انفاسو ورجعت خطوة لورا ... حط ايدو ورا ضهري وشدني لعندو أوس : ليش خايفه

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

#العفاريت_بقلم_مال_الشام الجزء التاسع قبل ما جاوبو فارت القهوة على الغاز ... أوس : عجبك هيك ؟ طفى الغاز تحتها وقبل ما يلتفت علي طلعت من المطبخ بسرعه .. وقفت بالصالة .. مشيت لعند الشباك وكانت اشعة الشمس قوية ... تطلعت لبرا انا وحاطه ايدي على صدري على السلسال وعم حس بضربات قلبي عم تتسارع .. أوس : يمكن زعجتك بعتذر .. اجا قعد وحط القهوة وحطلي فنجاني : تعالي اشربي وهدي اعصابك أرجوان : مابدي .. اجا وقف جنبي وصار يتطلع فيني .. ضل خمس دقايق بس عم يتأملني .. تطلعت عليه وسألتو بالإشارة ( شو ! ) اشر باصبعو على عيونو : عيونك تحت ضو الشمس ببينو متل قاع المحيط .. كأنو فيهن سمك ومرجان ولؤلؤ .. عالم كامل بلعت ريقي و رحت قعدت وتركتو ... شبكت ايدي ببعض وصرت هز رجلي بتوتر .. أوس : في غرفة نوم مجهزها ازا اجاني ضيوف .. معها ملحق حمام وفيه شوية أغراض فيكي تستفيدي منهن ... بتقدري تفوتي تريحي حالك لنشوف شو بدنا نعمل .. والأفضل تسكري على حالك وتبقي هنيك لان هاد مكان شغل بالنسبة الي وما بفضل حدا يشوفك عندي أرجوان : طيب .. من وين الغرفة ؟ أشرلي بأي اتجاه روح ... رحت على الغرفة وقفلت الباب فتت على الحمام اخدت دش وطلعت رميت حالي على التخت كنت متوترة كتير وتعبانه وحاسة حالي أضعف من انو انجز المهمة المطلوبة مني مجرد انو قرب مني تخربط كل كياني أي قوة الي بدي اخلقها لاقدر اخدعو .. وهاد السلسال معقول مجرد صدفه ... الخنزير قلي انو مرتب كل شي و أوس ما رح يكشفني مين الي عم يلعب بالتاني .. حاسه حالي مجرد لعبة بين ايديهن الخنزير عم يستخدمني لينتقم و أوس شكلو عم يستخدمني ليوصل للخنزير وبالأخير انا رح ضيع تحت الرجلين .. بس محدا بيعرف مين اهلي الا الخنزير ... هو معو كل المعلومات ضميت حالي وصرت ابكي .. : ان شاء الله يحترقو كلهن .... محدا رح يفكر فينا ... ما حدا رح يخلصنا ... انا ما لازم فكر الا برفقاتي و بأهلي ... بحالي وبس .. بس بمصلحتي .. نمت بصعوبة ...

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

.. نمت بصعوبة ... صحيت على صوت باب غرفتي عم يندق .. فتحت عيوني وحاسه حالي مكسرة ولسه مو شبعانه نوم .. تطلعت حوالي انا وعم اتذكر حالي وين ...سمعت صوت أوس على الباب : جبت عشا اطلعي .. فتحت عيوني على وسعهن وتطلعت على الشباك .. كان عتمه وما في ضو .. قعدت على التخت متل الي فاقده الذاكرة .. (( كل هالوقت نايمة اوووف .. )) قمت واخدت معي الوسادة كانت طرية كتير و مريحه ... فتحت باب الغرفة وطلعت على الصالة كان حاطط فروج مشوي ريحتو بتشهي و علبة عصير وسلطة ..

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

انا وقفت وعيوني على الأكل وصرت بلل شفافي من الجوع .. وأوس عم يتطلع فيني وساكت بعدين انتبهت عليه أرجوان : شبك أوس : شعراتك أرجوان : شبهن ؟ مشيت لعند المراية الي كانت بصدر الصالة ... وشفت شعراتي منكوشين بعد الحمام أرجوان : عادي رميت المخده ورحت قعدت على الكنباية .. تربعت و اخدت نفس انا ومبتسمة وفركت ايدي ببعض تطلعت على أوس كان بعدو عم يتطلع فيني كأنو مستغرب تصرفاتي .. وانا كنت جوعانه كتير ومو قادرة انطر اكتر .. مديت ايدي واخدت قطعه من الفروج واكلتها .. أوس : بدك خبز ؟ بلعت اللقمة وهزيت براسي : لأ عادي أوس : شكلك جوعانه كتير ؟ أرجوان : ايه أوس : عجبك الأكل ؟ أرجوان : لو ماهر يشوفني أنا وعم أكول هاد الفروج كلو لحالي ههههههههه ابتسم و مد ايدو وبلش ياكول .. وبنفس اللحظة انا بلشت اسأل حالي ازا حكيت اسم ماهر عنجد ... هو سمعني ! بس ما عمل اي ردة فعل ... هزيت راسي كأنو بدي اصحى من النوم أرجوان : مين ماهر ؟ أوس : مين ماهر ؟ مابعرف أرجوان : كان قصدي قول لميس ! أوس : ايه عادي بتصير ... الواحد بخربط كتير .. اخدت كاسة مي وشربتها .. أوس : شبك كملي أكلك ؟ مسحت ايدي بتيابي : لا خلص شبعت تركتو وقمت على المطبخ وصرت اضرب ايدي على وشي واهمس لحالي (( والله شكلك وقعتي يا أرجوان ... والله شكلك رح تاكلي هوا يا أرجوان ... ولي ... شو بدي اعمل ؟ )) ركضت على باب البرندة فتحتو وتطلعت على المسافه لقيتها عالية كتير .. ورجعت حاكي حالي (( ازا برمي حالي من هون بصير مية شقفة .. )) أوس : بالشرطة بدربونا ننزل هيك مسافات بالحبال ... ليش ما تجربي ؟ التفتت عليه انا ومعجوقة : لك لا كنت بس عم اتطلع انو كتير عالي المكان ما بتخاف تعيش هون

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

وقف جنب السور وسند ايديه عليه : نحنا الي منخلق الخوف ... ما في شي بهي الدنيا بخوف لما يكون عندنا إرادة ... لما يكون الإنسان حر ... ما في شي بيخوفو أرجوان : حر ؟ أوس : أيه حر ... حر يعني عندو كرامة ... يعني ما بيسمح لشي يقيدو ... ما بيقبل يعيش بحبس ... ازا انسجن بموت ... يكون حر .. يعني يتمسك بمبادئو ... وما يرضى بالظلم أرجوان : انت حر صح ؟ أوس : أكيد ... وانتي ؟ ضفنت شوي انا وعم فكر بعدين جاوبتو باسلوب طفولي : هلأ كيف يعني ما فهمت بالضبط ؟ ضحك بصوت عالي و تطلع علي : هلأ ليكي ... كل انسان بينولد حر ... بس انو يعيش حر ... هاد اختيار وقرار .. وثمنو غالي على فكرة بقيت عم اتطلع فيه وعم فكر ... بعدين ابتسمت أوس : بتعرفي شو ؟ رح يطق مخي وافهم ابتسامتك المفاجئة هي شو سببها ... بتجي بأوقات غريبه ومو مفهومة .. نزلت عيوني بخجل : انت مو قلتلي الصبح انو عيوني مع ضو الشمس بكونو متل قاع البحر ؟ أوس : ايه ؟ أرجوان : وانت عيونك تحت ضو القمر متل لون إشارة المرور لما تصير خضرا ! أوس : كيف ؟! رفعت اكتافي : يعني انو حلوة كتير سحبت حالي وفتت لجوا ، وقف على الباب : وين رحتي ؟ ليش بتزتي الكلمة وبتهربي ؟ أرجوان : ما بهرب بس بدي نام أوس : هلأ صحيتي !! أرجوان : ايه ونعست ممنوع ؟ رجع للبرندة وسمعتو عم يهمس : لا مو ممنوع #يتبع

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

مال الشام #العفاريت_بقلم_مال_الشام بقية التاسع + العاشر + 11 + 12# انتهت فتت على الغرفة وقفلت على حالي .. افكار تاخدني وافكار تجيبني ... مستحيل وحده متلي تضحك على واحد متل أوس ... بس في شي غريب .. شكلو عنجد حاببني !! لك انا مجنونة كيف واحد متلو بدو يحب وحده متلي !! ضليت فكر وعم راقب الساعه على الموبايل الي معي .. من الساعه 10 للساعه 2 انا وعلى اعصابي .. اخر شي قررت أهرب وارجع لعند الخنزير مشان قلو انو أوس شاكك فيني ... ما كان في صوت برا .. توقعت أوس يكون نايم ... فتحت باب غرفتي شوي شوي ... همست بصوت واطي ( أوس ؟ ) .. ما جاوبني .. طلعت وركضت على اطراف اصابعي لعند الباب ...

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

حطيت ايدي على مسكة الباب ... التفتت وراي ... هلأ بس اطلع من هاد البيت كل شي رح يخلص ويمكن ما عاد شوف أوس بنوب .. رح اخسر كل شي ويمكن الخنزير يرجع يشغلني بالشقق ... يمكن ما يخليني شوف ماهر ... ما رح يخليني اعرف مين امي .. نزلت ايدي ومسحت دمعتي ... جيت لارجع على غرفتي وقفت شوي ... بس أوس شاكك فيني ... ازا انكشفت كمان الخنزير رح يعاقبني .. شو رح يصير بماهر ازا ما ساعدتو انا ازا صفيت بالسجن كل شي رح ينتهي .. لا لا لازم اهرب ... ً على الباب وحاولت افتحو واكتشفت انو مقفول ... تطلعت حوالي بخوف : وين المفتاح ..!! وينو وينووووو رجعت فورا صرت دور بكل مكان .. بالصالون بالمطبخ على المرايا بكل مكان ... رحت غسلت وشي و فركت جبيني (( شو اعمل ! .. كيف بدي اطلع من هون !! .. )) بعد شوية تفكير خطرلي انو اكيد المفاتيح مع أوس .. مشيت باتجاه غرفتو كان الباب مفتوح .. وقفت على طرف وتطلعت عليه كان متمدد و الغرفة معتمة .. فتت على اطراف اصابعي انا وعم ارجف ... وقفت فوق راسو تأكدت انو عيونو مغمضة .. حاولت شوف وين المفاتيح .. اخر شي شفتهن جنبو على التخت .. علاقة مفاتيح و مسدس و جزدانو ... مديت حالي من فوقو لالقط المفتاح ... شوي شوي مسكتو وقبل ما اسحبو حسيت بايدين عم يمسكوني ... صرخت من الرعبة وتركت المفاتيح .. حاولت بعد بس كان اوس ماسكني بقوة .. بايدو التانيه شغل الضو الي جنبو أوس : شو عم تعملي ؟ أرجوان : انا ... انا كنت بدي .. أوس : شو احكي ؟ حسيت قلبي رح يوقف والحكي انخطف مني أرجوان : بدي المفاتيح لاطلع على البرنده .. ما عرفت نام أوس : ساعدك لتنامي ؟ أرجوان : لا خلص رح روح نام .. اتركني لو سمحت بقي ماسكني بدون ما يجاوب .. بس عم يتطلع بعيوني ... بعدت وشي عنو ... بعدين فكرت انو هي اللحظة المناسبه ... هاد أفضل وقت لنفذ الي طلبو مني الخنزير واخلص من هالمهمة ... اخدت نفس ورجعت تطلعت بأوس أرجوان : فيني نام جنبك ؟ أوس : متأكده ؟ هزيت راسي بــ أيه ... رجع للجهة التانيه ليتركلي مساحة من التخت ... قعدت على طرف التخت وغمضت عيوني ... حطيت ايدي على السلسال الي برقبتي و قلبي عم يرجف ... حسيت أوس حط ايدو على أيدي .. قبل ما استجمع قوتي لاقدر اتطلع فيه ... سمعنا صوت موبايل عم يرن .. كان موبايل أوس ... فتحت عيوني واخدت نفس .. رد أوس