منذ 3 سنوات
  • ما قبل الحمل
مال الشام #العفاريت_بقلم_مال_الشام الجزء الأول - الثاني - الثالث - (الرابع بمنشور جديد) على الإشارة وظيفتي احمل شقفة قماش و مي ... اول ما تقفل الإشارة بركض انا و رفقاتي ومنبلش مسح بلور وشبابيك السيارات ومناخود أجرتنا قبل ما ترجع تصير الإشارة خضرا شغل بدو تركيز و دقة بالمواعيد ، وعينا على حالنا عم نشتغل هيك .. ما عرفنا ليش وما كان معنا وقت نسأل .. من طلوع الشمس مننتشر بالشوارع و مع غيابها منرجع مهدودين من التعب والركض كل النهار كل الي لازم نفكر فيه ونحسب حسابو ... انو نرجع وبأيدنا المبلغ المطلوب وإلا نمنا بدون عشا مع شتم وضرب واساءة ... بالنسبة ألي ً كنت ارجع بمصاري كتيره كنت المفضلة عند عاصم لانو دائما بنت صغيرة بملامح بتفيض بالبراءة ... تياب بتكشف اكتر ما تستر... و بشرة محروقه من الشمس، عيون زرقا و شعر بني كثيف ملفلف و متناثر على جسمي بشكل عشوائي. ... ما كان يتطلب مني الموضوع اترجى كتير اواحكي كتير .. نظرة العيون التعبانه لحالها بتخلي الي بوقفو يدفعلي بدون تردد وبكل حب ورضى ..

186 تعليقات

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

على الموبايل ... بعدين قام من مكانو هو وعم يحكي أوس : ليش شو صار بالضبط ؟ طلع من الغرفة هو وعم يحكي ومبين شي مهم ... آخر شي كنت عم اسمعو (( انا فاهم عليك بس انت ما عم تفهم ... طيب يا أخي وضح شو نوع المعلومات الي عندك ؟ ... تمام تمام خلص لا تشيل همي ... )) رجع بعد دقايق وقف على باب الغرفة وسكر الخط وكنت انا لسه على قعدتي ...

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

أوس : طيب ... وين كنا ؟ أرجوان: بجهنم... #العفاريت_بقلم_مال_الشام الجزء العاشر أوس: له ليش هلأ كنا رايقين تركتو و رحت من الغرفة ... فتت على غرفتي بسرعه وقفلت الباب ... اجا وراي وصار يدق بقوة أوس : افتحي الباب أرجوان : انت شو بدك مني ؟ أوس : مين الي بدو من التاني ؟ أرجوان : انا ما بدي منك أي شي ... ما بدي من أي حدا شي. .. بس اتركوني بحالي ما بدي اكتر من هيك أوس : طيب .. ماشي ... بس لازم تعرفي انو ما حدا آذاكي قد ما انتي اذيتي حالك ... وتذكري حكيي هاد منيح ... ما تلومي حدا ... مديتلك أيدي اكتر من مره بس للأسف ... أنتي اخترتي طريقك .. وقفت ورا الباب وسألتو بخوف : شو قصدك ؟ كان رايح وما جاوبني ... بقيت قاعده بالأرض لطلعت الشمس ... قمت من مكاني وفتحت الباب ... طلعت لقيت أوس قاعد بالصالة لحالو .. قربت وقعدت معو .. أرجوان : انت بتعرف كل شي صح ؟ .. ً أوس : تقريبا أرجوان : وليش لهلأ ساكت ؟ يلا خدني على الحبس وخلينا نخلص أوس : تفضلي .. وقف و اخد مفاتيحو ... ما قدرت قوم على رجلي من الخوف .. رجع مد ايدو لقدام : يلا قومي ؟ قمت وقفت ... ورجعت قعدت أوس : كل هالئد خايفه من السجن ؟ أرجوان : انا ما بدي روح على السجن بدي روح لعند أمي .. حاصرني بايديه وانحنى لعندي : أمك ميتة أرجوان ... أنو أم الي عم تحكي عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ________________________________ وصلنا على مركز الشرطة وانا ما كنت عم احكي ولا حرف ... سألني اكتر من شغله وما كنت جاوب ... وصلنا واستقبلنا حسام .. سلم على أوس حسام : الحمد￾ على السلامة طلعت بطل وصمدت أوس : بلا مزحك هلأ ... خدها على غرفة التحقيق لاحقك تركني أوس وراح بدون ما يتطلع فيني .. مشيت خطوة وراه .. مسكني حسام

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

حسام : وين رايحه .. تفضلي معي من هون اشرتلو على أوس : بس هو حسام : رح يلحقنا .. تفضلي .. مشيت معو و فوتني على غرفة معزولة ما فيها الا طاولة وكرسي ... عتمة كتير وفيها ضو معلق بالسقف نورو قوي .... كان جو الغرفة مخيف كتير قعدت وشبكت ايدي ببعض واعصابي مشدودة حسام : احكيلي كل شي من الأول أرجوان : شو بدي احكي ؟ حسام : كل شي ، كيف بلشت علاقتك بالخنزير وشو الي بيربطك فيه وليش عم تساعديه ... اوصفيلنا شكلو بما انك انتي وعدد قليل من البنات الي شفتوه وبتعرفوه .. بدنا نطابق اعترافاتكون والأهم ... بدك تحكيلي كيف كنتي عم تخططي لتوقعي أوس بفضيحة ... كلو رح يتسجل .. تفضلي احكي ... كان في جهاز صغير قدامي ، فهمت انو عم يسجل الي بدي احكيه ... كنت كل ما اجي بلش لاحكي غص بدموعي مو من الخوف بس لانو اتذكر كل شي عملتو طلع عالفاضي وما عندي أم .. ضليت بلش بالحكي و اسكوت و حسام بلش يتغير من الهدوء للعصبيه .. حسام : وبعدين معك ؟ مسحت دموعي وايدي عم ترجف : بدي احكي مع أوس حسام بصوت عالي : أوس مو فاضيلك تسارعت انفاسي وهو يتطلع فيني بغضب وانا اتطلع فيه بنظرات جمود و يأس وعيوني ما عم ترمش .. أرجوان: انتو بتعرفو كل شي ليش لسه عم تسألوني خلص اتركوني بحالي

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

أرجوان: انتو بتعرفو كل شي ليش لسه عم تسألوني خلص اتركوني بحالي حسام: بهل بساطة؟ انتي متخيله الي قدرتي تعمليه؟ من وقت نزلتك السيارة جنب بيتو لاوس و نحنا مراقبينك عيشتينا على اعصابنا وانتي عايشه بيناتهن....لك كنا نخاف نرمش بعيونا مشان ما نغفل و لا لحظة عنك.... لولا ماهر ما كان في شي بشفي غليلي إلا... ً بلهفة: ماهر؟ وينو؟ وقفت فورا ضرب ايديه على الطاولة : لك بدك تجننيني انا الي بسأل هون اقعدي مكانك انفتح باب الغرفة - سيدي أخدنا الأذن بالمداهمة حسام هو وعم يتطلع فيني : لخلص شغلي هون بجي ، خلي الشباب يجهزو حالهن وخبر أوس - المقدم أوس أخد عناصر وطلع سيدي .. التفت عليه حسام : شو عم تحكي انت !! كيف بيطلع لحالو ! ترك الغرفة بسرعه و طلب من الشب الي على الباب يبقى يحرس الغرفة وما يسمح لأي حدا يفوت ... وضليت انا عم اتطلع بالفراغ محل ما كان واقف ... مرت دقايق ما في ولا همسة .. ولا نفس .. ولا حركة ... ارتعش جسمي ... تطلعت على آلة التسجيل الي قدامي و حملتها ... وبلشت اتخيل انو أمي قدامي وعم احكيلها كل شي صار معي .. من لما وعيت على الدنيا ... أرجوان : عاصم كان واحد حقير كتير ، وكان يعذبنا كلنا و بس بدو نجيبلو مصاري كيف ما كان ... وانا كتير أيام كنت نام جوعانه وعم ابكي لانو رجلي بيوجعوني ..

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

ماهر هو كان عيلتي وبحبني كتير ، كان يحميني من كل شي حتى من عاصم .. ويتحمل الجوع والضرب عني لانو احسن انسان بالدنيه .. وانا بحبو كتير .. نحنا شحدنا... و سرقنا...و اكلنا من الزبالة... و كذبنا... عاصم اخد رجليه لماهر ... انا شفتهن هن وعم يقطعولو رجليه بس انا كتير جبانه ومو منيحه ، وما قدرت دافع عنو وهربت ... بس ما اعترفت لماهر بهاد الشي .. بعدين صارو يعملو هاد الشي بكل حدا بيكبر وما بعود بجيب مصاري لانو الناس ما بتعود تتعاطف معنا .. كنا كل نهار نتفقد بعض بخوف لنشوف ازا حدا جديد راح .. وكل ما يختفي واحد نعيش برعب ... ليرجعلنا بعد اسبوع شخص تاني وماخدين منو جزء من جسمو .. بعدين انا كمان اخدوني ... وماهر ما قدر يحميني لانو ما كان بيعرف ... بس ما اخدولي رجلي ... يمكن اخدو مني شي اغلى بس انا ما كنت بعرف قيمتو .. انا ما كنت مبسوطة والله ... بس ما بعرف شو كان لازم اعمل ولمين لازم الجئ كملت حكي بكل التفاصيل و كيف التقيت بالخنزير و كيف طلب مني انو استدرج أوس ليعمل معي علاقة وقلي انو لازم يصير هاد الشي ببيت أوس لانو مزروع بالكاميرات .. وكيف طلب مني سلمو عبير ليصورها صور فاضحه ، مشان يوقفو عن ملاحقة الشقق تبعو ويعرف يشتغل بدون خوف ... كملت حكيي للآخر بعدين حكيت رسالة لأوس .. أرجوان : انا متأكده انك بتعرف ماهر ، ازا عم تحكي معو قلو انو انا اسفه حاولت اعمل شي كرمالو بس ما قدرت ... وقلو انو هو الو اهل و ان شاء الله امو ما بتكون ميته متل امي ... ساعدو يلاقيهن مشان هن يحبوه وما يتركوه وحيد متلي .. قول للميس انو انا كتير بحبها ... انفتح الباب وفات الشب وسألني : مع مين عم تحكي ؟ مديتلو آلة التسجيل الي معي : مع هي الشب : ايه هي ما بتشتغل الا ليكون المحقق هون ... ما بدي اسمع أي صوت ... طلع وسكر الباب ... تطلعت بالمسجلة وصرت أضحك ... صرت أضحك وابكي ... حطيتها من ايدي ... وحطيت راسي على الطاولة ... وكملت بكي ... ما بعرف قديش مر من الوقت ... رفعت راسي و عيوني مشوشين .. ضرب بعيوني الضو القوي الي بسقف الغرفة ... حطيت ايدي على عيوني حسام : وهلأ بدك تحكي ولا بدك تضيعي وقتنا

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

بعرف قديش مر من الوقت ... رفعت راسي و عيوني مشوشين .. ضرب بعيوني الضو القوي الي بسقف الغرفة ... حطيت ايدي على عيوني حسام : وهلأ بدك تحكي ولا بدك تضيعي وقتنا ؟ كان مبين عليه التعب وهيئتو مقلوبة قلب .. تيابو وشو متوسخين و عرقان كتير .. أرجوان : رح احكي .. بس شو بدي احكي ؟ قبل ما يجاوب فات أوس ... كانت ايدو ملفوفة ومرفوعة لصدرو حسام : انت شو جابك لهون ؟ رفع ايدو بوش حسام : انا منيح .. وقف قدامي وعيوني معلقة فيه .. أوس : الخنزير هرب ... كان لازم يكون هلأ بالسجن وهرب ... انتي بتتحملي المسؤولية كاملة حسام : هدي حالك صرخ فيه بعصبية : كيف بدي هدي حالي ... كيييييييييييف حطيت ايدي على اداني بخوف ... مسكلي ايدي وبعدها أوس : بدك تسمعي ... تطلعي فيني واسمعي منيح أرجوان : _ _ _ أ أ أ أ

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

أوس : أنا خسرت أبي ... وخسرت أخي ... و عاصم الحيوان ما عم يعترف بشي ... هلا بدك تحكي كل شي بالحرف احسن ما اطلع بروحك بعدو حسام عني: مقدر وضعك بس لازم تتماسك، انت اطلع لبرا انا بتفاهم معا رفع اوس اصبعو وصار يهددني : بدك توصليني الو ... بدك تطلعيه من تحت الأرض ... كيف ما بعرف ... بدك توصليني ألو فهمانه طلعو حسام من غرفة التحقيق وسكر الباب ... حط ايدو على جبينو واخد نفس ... ورجع تطلع فيني وحكى بهدوء : الأمور كتير تعقدت ... السكوت مو لصالحك ... أوس جانن وما حدا فينا بيقدر يلومو ... احكي خلينا نخلص .. أرجوان : انا ما بعرف شي والله ما بعرف حسام : طيب .. هلأ نحنا كنا عم نتبعك و حددنا موقعك لما اخدك لعندو بالليل.... وسمعنا كل حديثكن عن طريق جهاز صغير كان مركب بالموبايل الي معك... داهمنا البيت و لمينا رجالو بس هو هرب....مستحيل يطلع من البلد بس وين ممكن يكون؟ أرجوان: لقيتو الملفات الي فيهن اسماء اهلنا؟ شد على اسنانو: وين ممكن يكون صفنت شوي انا وعم حاول لاقي اي شي يفيدنا أرجوان: المخزن الي كنا فيه يمكن هنيك؟ حسام: فتشناه و الاولاد و عاصم صارو بين ايدينا... بس مالقيناه هنيك أرجوان: طيب انا مابعرف اخر شي نزلت من حسام : من وين؟! أرجوان: اخر شقة كنت فيها.... وقت صارت الشرطة تكبس علينا اخدونا لشقة صغيرة بقينا فيها فترة قصيرة... تخبينا هنيك بعدين اتصل فيني وقلي انزل لعندو... وما عاد رجعت لهنيك مسكني من كتافي بقوة: بتقدري تحددي وين موقعها أرجوان: كان عتمة وقت نزلت... و وقت اخدونا كمان كان عتمة حسام: اديش بقيتو بالسيارة لما اخدك من هنيك لبيتو؟ أرجوان: مو كتير.... وقفنا عند اشارة مره وحده... و دوار... و وصلنا بسرعه طلع لاسلكي من جيبتو: جهزولي السيارات بدنا نطلع تطلع فيني هو و عم يمشط شعراتو بايدو ويمسح عرقو: بدك تجي معنا... الحقيني طلعنا من الغرفة و اعطى آلة التسجيل للموظف: حطها بمكتبي - سيدي و المتهمة!! حسام: طالعه معي... طلعنا لبرا و كان في سيارات شرطة كتيرة و عناصر عم يقسمو بعضهن و ينتظمو طلعني حسام بسيارة وقبل ما يفوت هو و يسكر الباب سمعت صوت أوس أوس: جاي معكون

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

حسام: اصابتك مابتخولك تشارك بهل مهمة....سامحني طلع اوس معنا بالسيارة من قدام و سكر الباب بقوة أوس: اطلاع بلا حكي فاضي... #العفاريت_بقلم_مال_الشام الجزء 11 ضرب حسام السيارة برجلو و طلع قعد جنبي .. تطلع أوس بالمراية الجانبيه وانا كنت عم اتطلع عليه .. اجت عيني بعينو .. كانو عيونو حمر كتير كأنو بكيان .. قبضني قلبي و نزلت عيوني .. أوس : امشي يا ابني .. ً وصلنا لبيت الخنزير كان مطوق بعناصر الشرطة و واقفين قدامو طلع ايدو من السيارة وأشر للبقية يتحركو ... خلال ساعه تقريبا سيارتين شرطة ... نزل حسام وطلب مني انزل .. حسام .. تمام .. هلأ حاولي تعرفي من أي جهة جيتو لهون وقت جابوكي من الشقه ؟ أرجوان : ما عم اعرف حط أوس ايدو على دقنو وبرزت عروق ايدو .. بلعت ريقي ورجعت تطلعت ... حسام : قلتي قطعتو إشارة و دوار ... صح ؟ أوس : معناها باتجاه مركز المدينة ، اطلعو حسام : لحظة لنتأكد أوس : مبينه ... اطلع ... التفت على سيارات الشرطة الي ورانا .. : خلو مسافة بعيده بيناتنا وما بدي صوت وضجة ... بتبقو بعيدين لاعطيكون إشارة طلع أوس وطلعت انا بالسيارة وبقي حسام تحت أوس : شو ما بدك تطلع ؟ تحركنا وقطعنا دوار فيه تمثال بالنص .. التفتت وحطيت ايدي على الشباك : ايه ايه هاد الدوار كان عتمه بس شفت التمثال هاد الدوار أوس : من أي تحويلة جيتو ؟ أرجوان : ما بعرف قال أوس للشوفير من وين يروح ، سالو حسام بعصبيه : طول بالك لنتأكد أشرلو أوس باصبعو : من هون في إشارة ومن هنيك في ￾اشارة ... بس هنيك منطقة عشوائية مشطانها اكتر من مره .. وهون منطقة معروفة وراقيه ازا بدهن يخبو حالهن رح ياخدو شقه هنيك بعيد عن الأنظار قطعنا إشارة و بلشو يفتلو فيني بالشوارع وكل البنايات بالمنطقه على أمل أتذكر شي .. وبعد ساعه .. طلب حسام من السائق يوقف وقال لأوس ينزل لتحت مشان يحكو .. بعدو عني وبلشو يحكو .. بعدين ارتفعت اصواتهن وقدرت اسمعهن حسام : البنت ما رح تعرف شي ما عم تفيدنا بشي

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

أوس : وانا عم قلك عندي استعداد فتش البيوت بيت بيت من هلأ لوش الصبح بس ما رح ارجع وايدي فاضيه ، رح يخلص عمري انا وعم اركض وراه ... كم روح قتل ... كم طفل عذب .. كم بنت اخد شرفها لك قتلي اخي ... اخي مات قبل ما اشبع منو ... وقتل أبي بسبب الهم والقهر ... وأمي الي لليوم عم تصلي وتدعي تشوف ابنها شو بدي قلها ؟ بدي قلها لقيتو بس جبتو جثه يامو ؟ شو بدي قلهااااااا فهمني ؟؟؟؟؟؟ سكت حسام وقرب طبطب على كتف أوس .. التفت اوس علي ... ضل عم يتطلع فيني وانا عم اتطلع فيه .. مسح وشو بطرف ايدو ورجع هو و حسام .. حسام : أرجوان انزلي انتي رح يرجعوكي العناصر على المركز ونحنا رح نكمل لحالنا .. هزيت راسي : لا لا ... انا رح اعرف وعد .. بس خلينا ننزل مشي مو بالسيارة .. حسام : ما بيمشي الحال صعب نمشي بالشوارع بدون حماية او حذر أوس : انزلي حسام : أوس بكفي لهون ، ازا بدك تخاطر بحالك هاد شي بيرجعلك انا ما بخاطر بالعناصر الي معي أوس : انتو بتبقو بالسيارات ونحنا رح نمشي حسام : هاد مو حكي ... نحنا عم نشتغل فريق كامل ... ازا انت فقدت اعصابك وصرت تتصرف بدون وعي انا موجود هون لوجهك بشكل صحيح أوس : مو انت الي بتوجهني ، مع كامل احترامي الك بس انا هون الي بعطي التعليمات ... و انا بتحمل كامل المسؤولية ... حسام : هيك صار الحكي ؟ أوس : انت اجبرتني .. التفت علي : انزلي .. نزلت انا وأوس وبلشنا نمشي ... وعيني عم تراقب السيارات ورانا ازا عم يلحقونا أوس : اول ما تحسي انك عرفتي المكان احكي ، حتى لو مانك متأكده

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

نزلت انا وأوس وبلشنا نمشي ... وعيني عم تراقب السيارات ورانا ازا عم يلحقونا أوس : اول ما تحسي انك عرفتي المكان احكي ، حتى لو مانك متأكده هزيت براسي وصرت ركز بكل التفاصيل حوالي ... لوقت ما كنا ماشين ... رجعت خطوة لورا وتطلعت على يميني أوس : شو في ؟ أرجوان : فينا ندخل من هون ؟ أوس : اكيد كان الممر ضيق شوي .. اول ما دخلنا اجت اشارة على لاسلكي أوس ورد أوس : معك حسام : السيارات ما فيها تفوت من هون أوس : كملو لقدام ولاقونا من الجهة التانيه حسام : علم ... رح نزل عناصر يغطوك من ورا .. اول ما وصلنا للجهة التانية وقفت وصرت اتطلع حوالي ...

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

أوس : شو ؟ رفعت اصابعي وكان قدامنا كتير بنايات ... بس عرفت البناية لأنو كان بابها كبير من البلور و قدامها زريعة أرجوان : هي أوس : متأكده ؟ قبل ما جاوب سمعنا صوت رصاص .. كان الصوت عالي كتير وما عرفنا من وين طلع الصوت ... ما حسيت الا ايد اوس على كتفي وشدني بقوة للأرض حسيت كتفي رح ينخلع أوس ببرودة : حلو .. وصلنا أرجوان : شو صار أوس : خليكي بالأرض ... طلع مسدسو و جهزو هو وعم يتطلع حواليه حطو تحت رقبتو ... و طلع الاسلكي : حددتو مكان صوت الرصاص ؟ حسام :ما وصلنا بس سمعنا الصوت .. العناصر وراك لا تفوت لحالك اشرلي أوس بالمسدس لجهة المدخل الي جينا منو : روحي لهنيك زحف لا توقفي كان الشاش الأبيض الي ملفوفه ايدو فيه عم يتحول للون أحمر : ايدك عم تنزل دم !!!!!! رجعنا سمعنا صوت رصاص نزلت راسي بخوف وصرخت .. صرخ فيني بصوت عالي : روحي لهنيك و ضلك بالأرض زحفت على رجلي وكان جسمي عم يتقطع من الخوف وشفت عنصرين شرطة جاين من الجهة الي طلعنا منها ... قبل ما اوصل بشوي سحبني الشرطي و طلعو سلاحهن و غابو عن عيوني هن و أوس .. وبعد دقايق صار في صوت إطلاق رصاص كثيف وما عم يتوقف .. .كان قريب كتير كأنو عم ينفجرو براسي .. سكرت اداني لوقت ما شفت سيارات الشرطة بلشت توصل ونزل حسام ... وزع العناصر ولمحني .. صرخت عليه من بعيد و اشرتلو : هديك البناية ... أوس فات لهنيك اشر لشرطي علي .. اجا الشرطي لعندي : امشي أرجوان : لوين ؟ الشرطي : لازم تغادري المكان مو آمن .. أرجوان : و أوس !! الشرطي : أمشي .. رجعني من الممر الي جيت منو أنا و أوس ولقيت سيارة ناطريتنا هنيك .. طلعنا فيها وصوت الرصاص ما وقف لوقت ما بعدنا وما عاد سمعنا الصوت .. ________________________________ باليوم التاني لما استقرت الامور و عرفت انو الخنزير انمسك طلبت من حسام ياخدني على المستشفى لعند أوس لاطمن عليه ، ترجيتو كتير و وافق ... رحت معو وحكي مع الحارس ليدخلني .. دقيت الباب انا ومتردده وفتت .. أوس : فوت يا ابني ..

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

فتحت الباب و دخلت نص راسي : الحمد￾ على السلامة تطلع فيني وكان عم يلف ايدو : هاد انتي .. مين جابك لهون ؟ أرجوان : حسام .. بس انا ترجيتو طلع أوس لعندي قبل ما انا ادخل ... ومد ايدو للحارس : اعطيني الكلبشات أرجوان : أوس انا .. اخدهن من الشب و بايد وحده سكرهن على ايدي التنتين و حسام واقف يتفرج علينا حسام : متأكد ؟ أوس : انا رح احكي مع المحامي ، دير بالك عليها فتل ضهرو مشان يفوت .. صرخت بوجع و قهر : انت ما بتحس ، ما بتفرق شي عن الخنزير بس مسكتوه ما عاد يهمك انا .. ً واصلا مو جايه لشوفك بدي ماهر ... بدي ماهر بدي احكي معو واطمن عليه وبدي اهلي ، انت ما الك حق تمنعني من اهلي .. ازا امي ميته بدي احكي مع ابي .. خلي ابي يجي لعندي بدي شوفو بقي معطيني ضهرو وما عمل اي حركة .. أرجوان : بدي شوف ماهر ... بدي احكي معو وين اخدتوه كمان حطيتوه بالحبس متلي ؟؟؟؟؟؟ انتو مجانين ... انتو أوسخ من عاصم ... بتخلونا نسرق مشان ناكول بعدين بتجو بتزتونا بالحبس بس ماهر ما دخلو ... ما دخلو التفت علي أوس و في دمعه بعينو : سدئيني لولا عيون ماهر كنتي بمكان بشع كتير ... ماهر حتى بعد ما مات رح يشفعلك ... بكل لحظة لازم تدعيلو ... ولآخر لحظة رح تضلك مسؤولية برقبتي .. كمان مشان ماهر .. فات على غرفتو وسكر الباب .. هجمت على الباب : شو عم تخبص انت ... شو عم تحكي ... ماهر ما بيموت ... لك ماهر ما بيموووووووووت بعدني الحارس و دفشني لورا .. وقعت على الأرض و ساعدني حسام ... حطوني بالسجن وشفت هنيك كتير بنات بعرفهن ، كنا كلنا عم نتطلع على بعض بشفقه .. وانا حاسه ضهري مكسور لان ماهر ماعاد معي ...

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

بعد ما اعطيت افادتي حددو موعد محكمتي ، كنت واقفه ورا الحديد انا وبنتين تانيات محاكمتهن معي .. بلشت قضيتي و طلع يدافع عني محامي .. وصار يقول انو لولاي ما كان انمسك الخنزير واني بسن صغير وخضعت للتهديد والاستغلال ولازم يتم الإفراج عني بأقرب وقت وقدم أوراق كتيرة .. كانت عيني كل الوقت على القاضي عم راقب حكيو وخايفه لان شكلو قاسي ... بالصدفه تطلعت على الحاضرين وشفت اوس واقف اخر قاعة المحكمة مكتف أيديه ومركز مع المحامي والقاضي ومبين عليه التوتر لان كل شوي يمسح ايديه على دقنو و يمشط شعراتو بأيدو ً بعد عينو عني .. بعدين اخر شي انتبهت نسيت المحكمة والقاضي وبقيت عيني عليه لوقت ما هو كمان انتبه انو عم اتطلع عليه .. فورا وهو عم يبتسم ما فهمت شو في .. #العفاريت_بقلم_مال_الشام الجزء 12 سمعت مطرقة القاضي وعم يقول (( القضية رقم 21 (( حسيت حالي تشوشت وما عاد فهمت .. اجا لعندي المحامي ومد ايدو .. مديت ايدي من بين الحديد وسلمت عليه المحامي : مبروك ، بتستاهلي البراءة ... ً ضحكت متل الهبلة : مين انا ؟ هههه ... الله يبارك فيك عقبالك ..شكرا شكرا كتير