منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
#الجزء الاول فادي:حبيبي رهف شو رأيك تروحي تقضي نهار عند اختي فدوى؟ رهف:ما عم حب روح عندا ،كل ما بروح بصدف اولاد جارتا يلي ساكنة تحتا و بصير يزن يعلق معن و انا بصير فك بيناتن و بيجعني راسي فادي: ولله حرام بتنبسط فيكي و حتى لو الاولاد علقو مع بعضن ما دققو بضلو اولاد،البسي لوصلك انا و رايح على شغلي و انا و راجع بمر بسهر عندا و منرجع عالبيت ،رح اتصل فيا و ردلا خبر رهف(متململة):طيب لبست و لبست ابني يزن و نزلنا انا و زوجي ،طلعنا بالسيارة و وصلني على بيت اختو فدوى ،فتت لعندا و سلمت عليا رهف:لحمدلله اولاد جارتك ما عندك فدوى:هههههه عملولك عقدة ،ولله ما بعرف ليش هيك بيصدف حظك على حظن ،شو اخبارك انت و فادي؟ رهف:مناح لحمدلله فدوى:شو صار معكن بقصة الاولاد ،ما اتفقتو على شي؟ رهف:لا انا ما بدي ،ليكبر يزن شوي و يوعى اكتر و تستقر الامور بيناتنا انا و فادي فدوى:ولله اخي فادي متحسن عن قبل ،لحمدلله الله هداه و صار من شغلو لبيتو رهف:اي لحمدلله هالفترة صاير اخوكي بجنن و هاي دقينا عالخشب كرمال ما نطرقو عين هههههههه فدوى:ما بقا عم يدقق عليكي؟ رهف:عم يدقق بس اخف من قبل ،يعني عم يخليني انزل على الحديقة احيانا انا و يزن لحالنا فدوى :اي منيح ،انا قايمة تبل التبولة ،وقت دقلي فادي و قلي انت جاي كنت عم افرم البقدونس لليالنجي بس غيرت رأيي و قلت بعملا تبولة رهف:ولله عادي ما تلتزمي فيني ،اعمليا يالنجي و هاتي انا بساعدك ب لفن فدوى:هيك قولتك ،طيب قايمة تبل الحشوة قامت فدوى عالمطبخ و انا بقيت قاعدة بغرفة القعدة ،رن الجرس فدوى:رهف ..افتحي الباب الله يخليكي ايدي وسخين رهف:اي يلا قمت فتحت الباب و طلعت بوجهي سهى جارة بنت حمايي فدوى و معاها اولادا

154 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

رهف:لحمدلله تمام علاء:سلميلي عليه، الي زمان ما شفتو رهف:الله يسلمك فدوى:كان بدو يجي بس مرتو استعجلت و بدا ترجع على بيتا ،خلص فوتي ولله ما حلوة تروحي لحالك ،عتمت الدنيا قرصتني فدوى من ايدي بمعنى انو خلص اجا ياخد اولادو رهف:يلا صرت لابسة و ما في مشكلة باخد تكسي علاء:راجعة على بيتك؟ ،خلص انا بوصلك رهف:لا شكرا ما تعذب حالك علاء:ولو ،زوجك خادمنا من قبل كذا خدمة فدوى:طيب اذا مصرة على الروحة خلي علاء يوصلك احسن ما توقفي بالشارع و تنطري تكسي،بلكي ادايق فادي من رجعتك لحالك رهف:طيب علاء:بس وصلا برجع باخد اولادي نزلت انا و علاء و طلعنا بالسيارة و طول الطريق كنا عم نحكي عن الاولاد و عن فادي و شغلو رهف:هون عندك علاء يسلم ايديك يارب علاء:الله يسلمك ،سلمي على فادي حطيت ايدي على الباب و بدي افتحو و اطلع ،لمحت سيارة فادي مرت من جنبي و جنبو وحدة،جمدت بأرضي ،قلت يمكن تهيألي فتحت الباب و حطيت رجلي على الارض و بدي انزل علاء:ارجعي فوتي و سكريه بسرعة رهف:عفوا شغل السيارة و انا نص جسمي صار برا السيارة ،سحبني من ايدي و شدني لجوا و سكر بالباب بأيدو و لف بالسيارة رهف:شو صار معك؟ #الجزء التاني : رهف:لوين رايح؟ ،انا هون بيتي رجعت جلست قعدتي اطلعت عليه،تغير لون وجهو لعلاء فورا و ضاعت ملامحو و صار يخبط اصابعو على كيدون السيارة بتوتر علاء(بعصبية):اهدي شوي مشي بالسيارة و وقف بعد شوي و جمدنا نحن الاتنين قدام المنظر ،كانت قدامنا سيارة زوجي ،صفت على الطريق و نزلت منا سهى مرتو لعلاء ، اشرتلو لزوجي بأيدا هي و عم تبتسم ،تابع زوجي طريقو اما سهى وقفت تكسي و طلعت فيا رهف:هاي سيارة فادي علاء:… رهف:و هاي … سكتت و ما تابعت حكي لانو تذكرت انو زوجا قاعد جنبي ، اطلعت على وجهو ،كان حاطط ايدو بتمو و عم يعض عليها و بعدين صار يصرخ و يضرب الكيدون بأيدو، خاف ابني يزن و طمر راسو بحضني و ضميتو ،كانت ردة فعلي على مشهد خيانة زوجي هادية اكتر من المفروض لانو هاي ما اول مرة بخوني فيها و بعرف هالشي ،بس علاء كانت الصدمة كبيرة عليه بس خفت على حالي من ردة فعلو رهف:طول بالك بلكي ما في شي متل ما انت مفكر ،يعني هاي انا قاعدة بسيارتك و ما في شي بيناتنا ،ان بعض الظن اثم

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

مسكني من ايدي و صار يهزني و ياخدني يمين و شمال،شمال و يمين علاء: زوجك شو عم يعمل مع مرتي ،شفتن طالعين من مدخل بنايتكن ،شو عم يعملو فوق رهف:شو دخلني انا ….هاي مرتك و هادا زوجي و انا شو دخلني …متلي متلك …(تبكي)زوجي زبالة و وسخ حقير خاين هاي ما اول مرة بشوف بعيني هالشي و مرتك كمان وحدة….عفوا بعتذر سكتت و فتحت الباب و نزلت انا و عم ابكي و هو عم يسب و يصرخ،طلعت على الرصيف انا و ماسكة ايد ابني يزن و مشيت بعيد عن سيارة علاء،رعدت الدنيا و بلشت تمطر و انا عم اتذكر اكام مرة بعتني لعند اختو و صدفت اولاد سهى عند اختو و فكرت الموضوع مجرد صدفة فقط ،وقفت لاخد تكسي و ارجع على البيت ،شفت سيارة علاء جاي بأتجاهي،نزلت راسي و عملت حالي ما شايفتو،زمرلي بالسيارة و نزل الشباك علاء:انا بعتذر … اطلعي لوصلك رهف:برجع لحالي علاء:اذا بتريدي ما معقول اتركك تحت هالمطر واقفة و ناطرة تكسي…اذا بتريدي رهف:طيب رجعت طلعت بالسيارة ،مسك علاء موبايلو و اتصل بحدا علاء:الو ….انت بالبيت؟….رجع زوجك من الشغل ….لا ولاشي …انا جاي لعندك ….لاجي بحكيلك …ناهد لاجي بحكيلك ما تخبري سهى انو اتصلت فيكي و قلت انو جاي لعندك …ماشي …سلام سكر الموبايل و وصلني على مدخل بنايتي علاء:بدي اطلب منك طلب رهف:تفضل علاء:ما بدي تحكي لفادي انو انا شفتو مع مرتي او حتى انت تواجهيه انك شفتيه … رهف:ليش؟بدك تقتلو؟ علاء:لا ، ما بوسخ ايدي فيه و لا حتى فيا قليلة هالشرف ،ممكن تنفذيلي هالطلب؟ رهف:…. علاء:صدقيني كرمالي و كرمالك… رهف:هاي عم يتصل فيني علاء:ما تردي ،فصلي بوجهو حتى يعرف انك عالطريق رهف:بس انا تأخرت كتير عالبيت علاء:خبريه انو …انو …نزل دولاب سيارتي على الطريق رهف:طيب

العضوة: 428676 , منذ 3 سنوات

بسرعه أن حيدر ❤️💚

العضوة: 428676 , منذ 3 سنوات

ي الله ام حيدر 😕

العضوة: 763746 , منذ 3 سنوات

@user-799516 يلا ميوش كملي

العضوة: 786580 , منذ 3 سنوات

وين غاطه كملي .......

العضوة: 428676 , منذ 3 سنوات

شكلها تسوي الغدا حمستنا على الفاضي 😥😭

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

اجيتتتت بس عملو كتابعة😂