منذ 3 سنوات
  • ما قبل الحمل
زوجاتي سبب جلطاتي 😍 ~●°~●°~●°~●°~●°~ الجزء الأول ~•~•~•~ فقت الصبح بكير رحت عملت قهوة وقعدت اشربا ع رواق قبل ما تفيق الشرنة يلي عندي ☕ قعدت فكر يا ترى امي غضبانة علي حتى الله بلاني فيها 😩 . ( انا معاوية عمري 30 سنة بشتغل مهندس متزوج من سمر عمرا 25 نكدية لدرجة ما بتنحمل وبتحكي كتيير.. ) سمر : شو يا استاذ ما بتعرف تعملي معك فنجان قهوة وتقول فيقي يا مرتي يا حبيبتي قومي شربي فنجان قهوة معي قبل ما روح عالشغل 😠 معاوية : أصبحنا وأصبح الملك لله صباح النور، وعليكم السلام، احسن ما انت تقومي تعمليلي قهوة .. تفضلي ضربيني كفين كمان .. سمر : لا مو هيك قصدي ، انا قصدي .. معاوية : اي اي قصدك واصل من زمان تطمني. استغفر الله العظيم .. أنا رح البس وروح عالشغل سمر : ما بدك تفطر معاوية : لا شكرا ماني جوعان سمر : ..... معاوية لبس واجا : بدك شي ؟ سمر : اي طبعا بدي معاوية : شرفي سمر : بدي مصاري أنزل عالسوق معاوية :ليييش؟ ؟ البيت مو ناقصو شي وانت كمان مو ناقصك شي 😐 سمر : اي بس اليوم بدن يجو لعندي رفقاتي ونا بدي اطلع قدامن بنفس اللبس وكمان اعمل حسابك بدن يتغدو هون وانا مارح اطبخ بتجيب معك غدا جاهز وبتجي بكير أو بتعطيني مصاري اكتر ومنطلع على مطعم منتغدا هنيك وكمان بدي مصاري لانو بدي روح لعند الكوافيرة اعمل شعري واعمل مناكير وبديكير وكمان... معاوية : شو كمان وكمان شو شايفتيني قاعد ع بنك . سمر : لا بس ... معاوية : لا بس ولا مبسبس يوه .. زتلا شوية مصاري وطلع من البيت معصب كتير ... معاوية : استغفر الله العظيم ياربي على هالبلوة. . ياااربي صبرني ..........

99 تعليقات

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

معاوية : لكن سمر. : هلأ راحو ونحنا تعبنا قلنا منرتاح شوي وبعدين مننضف معاوية : وين شهد سمر : نايمة معاوية : اي قومو رتبو البيت ونامو انتو التنتين كمان ، اليوم دور شهد فات معاوية ع غرفة شهد واتطلعوا سمر ورولا ببعض وراحو كل وحدة ع غرفتا ونامو من بكير فاق معاوية ع صوت شهد وهي عم تدق على سمر وتصرخ عند بابها معاوية : شهد شو فييه؟ شهد : جوعاانة معاوية : بس اذا مخربطة حبيبتي هي غرفة سمر مو المطبخ شهد.: اي ما بدها تحطلي فطور معاوية : حطي لحالك حبيبتي شهد : بس انا ما بعرف معاوية : تعي معي ، كانو هالاختراع العظيم اخدها معاوية عالمطبخ بتجي لهي الخزانة ، بتطالعي الصحون بتفتحي البراد معلش ماحدا رح يقتلك بتطالعي منه الاكل بتعبيهن بالصحون هيك وبتقعدي عالطاولة هون ، بتفتحي ربطة الخبز وبسم الله ، اختراع ذرة مو شهد. : هئ معاوية : اي يلا قومي فيقي ضراتك خليهن يفطرو شهد : اي ماشي 😍😍😍 شهد : سكر يا سكر قومي يلا الفطور جاهز سمورة ، يا ضرتي الكبيرة قوميي سمر فتحت الباب : صباح الخير

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

شهد شدتها من ايدها : اي تعي ، الفطور جاهز يلا يلا قعدي سمر. : لك اي شبك متحمسة كانك اول مرة بتحطي فطور ، استني لغسل ايدي ووجهي شهد. : اي صح ، لفيق رولا انا شهد : رولا ، لولو ، قومي الفطور جاهز يلاا رولا : صباح الخير شهد : صباح النور ، يلا بسرعة فرطت من الجوع رولا : لوين شهد : عالفطور رولا : ليش ايمت فاقت سمر عملت فطور شهد : انا عملت رولا : اي لاا انت عملت الله اكبر شو عاملة انجاز اجتمعوا كلن عالفطور فطروا وقامو يشتغلو بالبيت واكلو بهدلة من معاوية انه البيت بقي منكوت ونا رتبوه قبل ما ينامو شهد : معاوية معاوية : نعم شهد : معاااوية معاوية : نعمم شهد : معاااوية معاويو: نععممم شهد : مو اليوم عندك عطلة ، خدنا عالملاهي معاوية : ملاهي ؟ شهد : اي ملاهي معاوية : طيب قومي لبسي شهد : وسمر ورولا ؟ معاوية : شبهن شهد : بدنا ناخدن لكن لحالنا بدنا نروح

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

معاوية : يخي انت خليط من كل شي : هبل وجنان وطفولة وحنية على طيبة شهد : ههههه بس بدي اخد معي الباربي وانت بتاخد الكاميرا مشان تصورني ورجيها لرفقاني معاوية (يارب مضي هاليوم على خير ) طيب طيب سمر ، رولاا سمر : نعم معاوية : تروحوا مشوار ؟ رولا : طبعااا سمر : بس لوين معاوية : شهد بدها تروح عالملاهي سمر (يبلاك بقتلك شو عقلك صغير ) رولا (المهم طلعة طق قلبي) رولا : ماشي بروح سمر : وانا شهد : هيييي معاوية : البسو عالسريع لبسو واكتر حدا كان فرحان هي شهد هنن وطالعين صادفوا فهد شهد : اخيي فهد : اهلين شهد وين رايحة شهد : عالملاهيي ، رح ياخدني زوجي مو متلكك ما بتاخدني فهد : اي مافي روحة شهد : نعمم فهد : متل ما حكيت فوتي انضبي بدك تروحي عالملاهي تصرخي ويشوفوك كل الرجال مو معاوية : اهلين ابن حمايي ، شهد مرتي اذا سمحت يعني وانا مسؤول عنها فهد : بس شهد اختي قبل ما تكون مؤتك معاوية : شهد بدك تروحي معي ولا مع اخوك .. شهد قربت من معاوية : معك معاوية بابتسامة ساخرة: يلا ابن حمايي بدك تسمحلنا انا ونسواني رايحين رحلة عائلية فهد : شهد عم يعذبوك ضرايرك؟ شهد : هزت بؤاسا بمعنى لا ودعت اما من البلكون واجو ليطلعوا لما اجت مرام وعمار ليزوروهن سمر :( الله لا كان جاب الغلا ) رولا : ( هاد يلي كان ناقصنا والله ) شهد : هييي مرام ، تعالي روحي معنا انت كمان سمر : شهد اخرسي شهد : أي شو حكيت رولا : ما حكيتي شي بس خليك ساكتة بعد نقاشات عديدة اتفقوا يروحوا معهن ركبو كلهن بالسيارة بالزور وصلو ع مدينة الملاهي الكبيرة يلي بنص البلد شهد : معاوية معاوية صورني هون ، استنى لطالع الباربي من الشنتة معاوية : أشهدُ أن الله ربٌّ يعبدُ شهد : يلا تشييييييز معاوية : خلصنا شهد : لا لا صورنا كلنا سوا ، قربو قربو قربو سمر ورولا وضمو بعضن وشهد بالنص وتصوروا كلهن سوا بعد مناقرات عديدة جرت بيناتهن .. شهد : يلا معاوية تعو نروح ع لعبة قطار الموت

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

قصص الكاتبة شامة الجزء السابع ~•~•~•~•~ معاوية : شوو قطار الموت ( معاوية عنده فوبيا من الاماكن المغلقة والشغلات السريعة) لا لا اركبوا انتو شهد : لاا يلاا بخاف لحاليي اركب معي ، امانة الله يوفقك .. رولا : اي اركب معنا لحالنا ما منركب سمر : يلاا ابن عميي رح يمشي القطار مرام : ونحنا طالعين معكن وصلو عالقطار وقبل ما يفوتو حاول معاوية يهرب بس... عمار : لوين لوين معاوية : لك اه انا كنت رايح وقف برا مشان صورن عمار : بالله ، اي هات الكاميرا منتصور كلنا سوا جوا دفشو لمعاوية لجوا وقعدو كلن معاوية : "وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون" بسم الله توكلت على الله أشهدُ أن لا إله الا الله محمد رسول الله مشي القطار بعد ما قرأ معاوية كل الاذكار يلي حافظها كانو عم يطلعوا وماشيين بأمان الله لما شي بيشبه الشبح قرب منن ورجع بسرعة وصرخ معاوية بأعلى صوته معاوية : عااااااااا عمار : ههههههههههه لك شبكك هلأ نسوانك بيتضحكو عليك معاوية : شبح شبح عمار : وينه وينه ، مو شايف شي معاوية :" بسم الله الرحمن الرحيم قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد " شهد : معاوية تطلع عالكاميراا معاوية فتل لعند شهد وابتسم ووجهه اصفر من الرعبة معاوية : ااااااااا شهد : شوووفي معاوية أشرلها بإيده انه وراها .. التفتت شهد لورا وشافت الحيوانات المخيفة (العاب) اطلقت ضحكة ساخرة ع معاوية : هههههههههههههههههههههههه ياخ معاوية شوو خويف ههههههههه معاوية : عااااااا رولا : هههههههه يا امي متت

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

سمر : معاوية تمسك منيح رح ننزل من فوق لتحت هلأ ورح نطلع لبرا عاد لا تخاف ههههههههه ولما نزل القطار بسرعة رجع صرخ معاوية صوت دوّا بكل مدينة الملاهي وخلا كل الناس تتفرج عليه .. نزل القطار وركض على زاوية فاضية ليطلع كل شي بأمعائه ويتحلف لنسوانه رجع لعندن وكانو عم يستنوه معاوية : الحق ع يلي بده يسمع كلامكن مرام : يعني الحق عليك الكل : ههههههههه معاوية : امشو يلا شهد.: لويين معاوية : عالبيت شهد : بالله ما بدي معاوية : شهددد شهد بلشت تبكي : اهئ اهئ معاوية : لا حول ولا قوة إلا بالله وهلأ ليش عم تبكي شهد : بدي اركب بالقلابةة معاوية : المرة الجايي شهد : لاا هلأ ، ماعاد تجيبني مرة تانية معاوية : أمري لله تفضلي. بس انا مو طالع معكن سمر بضحكة : ليش معاوبة : اه ! مشان صوركن شهد : اذا هيك معلش

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

بقيو طول اليوم عم يلعبو متل الاطفال واحيانا يغصبو معاوية يطلع معن كمان معاوية : يلا بكفي جعت انا شهد : وانا كمان خلينا نروح ناكل معاوية : يلا راحو على المطعم طلبو الأكل وبلشو ياكلو رولا : والله انبسطنا كتير خلينا كل اسبوع نروح مرة شهد : فكرةة والله معاوية و عمار : شووو سمر : شو شو معاوية : دفعنا بلاوي اليوم وبدل الوحدة تلاتة رفع عمار ايديه : الحمد لله الك ياربي يلي بس عندي وحدة زورو معاوية وكمل حكي : منعيدا كل سنة ان شاء الله شهد : ننننا معاوية : نعم؟ شهد : مع نانا عم قول رفيقتا لرولا معاوية : قلتيلي رجعو عالبيت وراح كل واحد ع غرفته لينام بعد نهار متعب كتير .. وكالعادة بالصباح فاق معاوية ع صوت خناقات معاوية : أصبحنا وأصبح الملك لله اتطلع جنبه مالاقى سمر... : يا حبيبي طلع لبرا وهو عم يفرك عيونه ليلاقي الصالون قالب رأساً على عقب شهد واقفة ع كنبة وسمر واقفة عالطاولة ورولا ورا الباب معاوية : الله ينزع صباحكن شهد : ☺️ سمر 😒 رولا 😐 معاوية : شو هالشي يلي بيتطلب خناقة من عند الصبح

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

طلعت رولا من ورا الباب : هي الست شهد من صبحية الله عم تدق الباب عليي مشان قوم اعمل فطور ، وعلى قولة انا حطيت فطور مبارح وانا حطيت فطور مبارح.. ما لحقت تكمل حكي الا مخدة نازلة بنص راسا رولا : ولك حيوانة ، مسكت المخدة ورجعت زتتها على شهد معاوية : بسس ! وانت ست سمر سمر : م هي الكرنيبة رولا ضلت ساعة عم تتقاتل هي وشهد ولو ما طلعت لفك بيناتن كانو قتلو بعضن .. بوفف مخدتين بنص راسا رولا :: لك إلهي يبعتلك ١٢ سوا نار وبارود وهوا وصياح ونياح وغز رماح وعما وفالج وكرساح وفقر دين وغضب الوالدين يا مئوصة العينين سمر : لك هي الي يا شرنة يا شاضومة يا مئوصة يا وسخة يا معفنة يا فارة يا جربوعة وهاا رمت المخدة ع راسا ..

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

معاوية : لكن ست شهد انت حطيتي فطور مبارح ، عأساس مو انا حطيته وعلمتك كيف تحطيه 🤨 اطلعت شهد ب سمر ورولا : اي بسس.. اي وهاا ، حملو مخدات وزتوهن عليها قرب معاوية ليوقفن بس اجتو مخدة طايرة من هون ومخدة عم تحلق من هون ووقع بالارض ما حدا التفتله وكملو خناق بالمخدات وكل ما يوقف معاوية تجيه مخدة ع راسه من حيث لا يحتسب ويوقع بالأرض بعد معركة تواصلت ربع ساعة ، وقف معاوية والعصافير عم تفتل فوق راسه وحكا : بسسسس ووقع عالأرض هالمرة انتبهوله هن التلاتة وزتو كل شي من ايدهن وركضو لعنده شهد: يعليي عليك يا تؤبرني لك شوفو شو صار بسببكن رولا : لك خرسي يا مئوصة كله بسببك انت سمر : لك يعدمني ياكن انتو التنتين حملوه لناخده عالغرفة حملوه التلاتة بصعوبة ووقربت سمر من غرفتها : يلا فوتوه رولا : بالله. ليش ما نحطه بغرفتي سمر : لك شو بتفرق هلأ فوتوه رولا : ما دخلني هاتوه . قربو من غرفة رولا لما شهد قالت : بالله ليش يعني ما نحطه بغرفتي ؟ سمر : لك تضربي منك الها منحطه وين ما كان خلصوني شهد : لا ما دخلني رولا : وانا ما دخلني بغرفتي يعني بغرفتي سمر : لك خاج مقاتلو هانوه لغرفتي رولا : لااا بغرفتي يعني بغرفتي بلشت وحدة تشده من راسه ووحدة من رجليه ووحدة من ايديه لوقت فتح عيونه وصرخ فيهن : حطوني بالصااالون سمر : اي والله كيف ما خطرلنا رولا : معك حق شهد : اي يالله تكسرت اناا سمر : نتيجة افعالك ست شهد هي شهد : ننننا رولا : كمان نفسا رفيقتي لانا ؟ شهد : 😏 حطو معاوية على الكنبة وبلشو يعملوله كمادات ويحاولو يصحوه لحتى صحي معاوية : روحو من وجهي انتو التلاتة سمر : بس.. معاوية : عالسرييعع رولا : يعني... معاوية : لك عالسريعع شهد : وانا معاوية : انتي تعي قعدي جنبي قربت شهد وهي مستحية .. معاوية : لك قومي لحقين مصدقة حالا كمان .. سمر و رولا ؛ 😜😂😂 صار الليل وفاق معاوية على هدوء على غير العادة .. اتطلع حواليه لاقا الصالون متل ما هو طلع لبرا ما في حدا راح عالمطبخ ، لقاهن كلهن عم يطبخوا وعم يحكو بالهمس .. معاوية : احم احم

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

قصص الكاتبة شامة الجزء الثامن ~•~•~•~•~•~ التفتو كلهن عليه زورهن معاوية وتفحصهن وحدة وحدة ، بس انفكت عقدته لما شم ريحة الاكلة يلي بحبها .. معاوية : 😍😍😍 محاشييي سمر : آها معاوية : لك الله حيكنن ، سكت شوي وحكا : والله عرفتو من وين تسكتوني رولا : يووه اعوذ بالله ، نحنا بس قلنا نطبخلك اكلتك يلي بتحبا معاوية : قلتيلي .. وليش الصالون مو مرتب شهد : لانه انت كنت نايم فيه ... معاوية : اممم .. كمان قلتيلي ..! سمر: اي يالله شهد ورولا بفوتو برتبو وانا بسكب الاكل رولا : بالله ..! ليش مو انا اسكب الاكل وانت تفوتي ترتبي شهد : انا ما دخلني بالتنين رولا : وانا ما دخلني انا بدي اسكب الاكل .. سمر : حلو عني انتو التنتين انا طبخت وانا بسكبه رولا : بس نحنا ساعدناكِ كمان سمر : لك انت وهالمساعدة وحدة كسرتلي الكوسا ووحدة ملحت الرز ولو .. لو وبعيد الشر انا ما كنت موجودة ما بعرف كيف كنتو رح تدبروها .. هي اذا كنتو رح تعرفو تطبخو من الاصل .. رولا: لا حبيب... معاوية: بسس خلصنا انتو التلاتة بتعرفوهن الردادة والنواحة. اي اي انتو متلهن اعتقوني بقى اعتقوني .. حلو عنيي يا عمي .. ريحوني يوم واحد بس من صريخكن وحكيكن ونكدكن لك انا شو الله بلاني بتلاتة اهه كنت مكتفي بوحدة صح نكدية بسس اخخ معتر يا جوز التنتين وجوز التلاتة شوووو اه شوو . الله يصبرني احسن شي .. التفت لعندن : وانتو .. انتو خليكن هيك ، كم يوم وبتكون الرابعة عندكن .. سوا: شووووو! معاوية : متل ما سمعتو .. انا رح اخطب .. وها ... الباب ليكو يلي بتحب تروح ماعندي اي مانع سمر : هيك .. الله يسامحك اهئ اهئ رولا : ما النا عندك خاطر بنوب ؟ شهد بوتوتة : يسسس وحدة جديدة يسس ، بدل التنتين بصيرو تلاتة معاوية : شو قلتي شهد.. شهد بفرحة : قلت بروح معك بخطبلك ياها معاوية باستغراب : ههه عم تمزحي؟ شهد : لاا ، يلا يلا خلينا نتغدا مشان نروح نخطب يا عينيي سمر : شهدددد شهد.: شوو؟ كتير حلو الشعور تروحي تخطبي ههههههه رولا زعلت وفاتت لجوا وسمر سكبت الاكل وفاتت لجوا وبقيت شهد مع معاوية وهي طول الوقت عم تعبرله عن فؤحتها بخطبته لدرجة هو مصدوم منها ..

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

بعد ما خلصت شهد حكي راح معاوية لعند سمر ورولا وجابهن لياكلو .. معاوية : انا ما كان بدي هيك يصير ، ما كان بدي اتزوج ، بس خلص انتو ماعم تتركو حل ، يعني ضروري ما كون متل كل امة الله ، اخد مرة وحدة بس فيها كل الصفات المنيحة ، يخي تكون مليانة عيوب رضيان بس تكون منيحة .. سمر لا تبكي انت كتير منيحة بس يا اخي نكدية ، يمكن انت ما بتشوفي حالك بس فعلا انت هيك .. وانت رولا ، لا تسكتيني ماعم احكي جنب حدا غريب كلنا منعرفك ، اي يا ستي رشلة كتير ، بتاكلي وبتزتي ، بتوسخي وما بتنضفي ، يعني عيب .. شهد هه لك حتى ما بقدر احكي .. طفلة يعني .. ما بعرف كيف قدرتي تضحكي عليي .. شهد : هههههه ما تضحكت عليك انا عنجد اخي كان ما يخليني اطلع معاوية : ماشي مصدقك.. انتو نسواني والبيت الكن انا رح اتزوج ما تركتولي خيار .. بتحبو تضلو بحطكن بقلبي وبعيوني وبتحبو تروحو بتاخدو كل حقوقكن .. بس .. هلأ قررو سمر : ا ا انا ما بدي روح رولا : و ا ا انا كمان ... بس بدي روح فترة لعند اهلي .. اكيد مارح احضر عرسك .. شهد : انا اكيد رح ضل معك هههههه. معاوية : متل ما بدكن .. هلأ قومو رتبو البيت بعدين تعالو نسهر على شي فيلم ..بس لمرة وحدة بس كونو هادين واتفقوا على شي واحد .. هزو براسن وقامو رتبو البيت وجلو الجلي وجهزوا اغراض السهرة وقعدو كلن سوا يدورو على فيلم الوضع ما كان لا عاجب سمر ولا رولا بس مضطرين يسايروا معاوية ت ما يطلقهن ، بكفي تطلقو مرة مو ناقصهن التانية ابداً .. فتح معاوية على فيلم كوميدي وبلشو يتفرجو بس سمر ورولا بقيو منكدين ، اول شي قامت رولا رولا : انا نعست بدي نام ، تصبحوا على خير.. معاوية : لسا بكير .. رولا : تعبت اليوم وبدي نام سمر (اي مزبوط عزلتي البيت لانه ) معاوية : متل ما بدك .. سمر : اييه وانا كمان خليني قوم نام ، لانه انا كمان تعبانة كتير معاوية : متل ما بدك شو احكي سمر : تصبحوا على خير .. راحت سمر على غرفة رولا وكانت عم تبكي .. سمر : لك ما لازم نخليه يتزوج رولا : كيف اهه كيف ، مهو مقرر كمان وبس جاي عم يقلنا سمر : لازم نوقفه لازممم..

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

رولا : والست شهد.. احسن ما توقف معنا بالعكس واقفة ضددنا قال بدها تروح تخطبلو ههه تروح بستين داهية ان شاء الله سمر : هههههههههه لك فوق كل وجعي بتضحكني شهد ، ما بعرف ايمتا بدها تكبر رولا : بحياتا مارح تكبر لك كل همها العابا واكلاتا وكم مرة في بالبيت مشان يخدموها .. سمر : نحنا منعمل يلي علينا انا بقلل من نكدي وانت قللي من .. يعني صيري نضفي وساعديني وهيك ما بفكر يتزوج رولا : قولتك؟ سمر : 🤷🏻‍♀ عندك حل تاني رولا : لا .. سمر : من الصبح لكن منبلش .. تصبحي ع خير هلأ .. رولا : تلاقي الخير ...سمر سمر : ها رولا : شكرا سمر : ههه عفوا .. من الصبح بكير كانت رولا عم تنضف الصالون يلي كان قايم قاعد .. طلعت سمر وارتعبت لما شافت رولا برا .. سمر : يا عيني عالنظافة يا عيني ، اي هيك ها رولا : هههه روحي حطي فطور قبل ما يفيق معاوية سمر : تمام تمام .. فاق معاوية ع ريحة المعطرات والكلور يلي دخلت وعششت داخل شعيرات انفه شهد :هاا هاتسوو معاوية: هاتشووووويغرااااكسييييييييااااااهووو شهد : سبحان من سبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته سبوح قدوس رب الملائكة والروح ... معاوية : هاا هاا هااااتشوووووووووغراااااكييسماااايووقوبتااااااهشوووو شهد : سبببحان من سبح الرعد بحمده .. هاتشوو .. والملائكة من خيفته معاوية : شوفي رعد ؟ شهد : اي .. ما سمعت الاصوات يلي صارت هلأ ؟ بتقول عم تعطس بالصيني .. . شووو صيني .. معاوية ، انت ما رحت عالصين ابدا صح ؟ يا امييي ، ولا معاوية يا ويلك اذا بتكون مصاب بالكورونا معاوية : بتخافي عليي 🙊😌 شهد : لاااا ، بخاف تعديني وموت ، ما بدي موت انا لسا صغيرة .. معاوية : 🙂😏 قومي من وجهي قومي ، نزعتي صباحي فتح معاوية باب الغرفة بالوقت يلي كانت رولا فيه عم تمسح قدام الباب .. تفركش معاوية بالنشافة وبوممم شهد : زلزااااال

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

رولا : معاوية ، ههه معاوية ، يا زوجي يا حبيبي رد عليي .. معاويية ، سمرر الحقيني يا سمر معاوية وقع .. اجت سمر وحملو معاوية بصعوبة بالغة وحطوه عالكنبا واجت شهد تساعدن بعد ما طلعت من تحت التخت وقد تاكدت انه مو زلزال .. رولا : كيف بدنا نصحيه سمر. :لقيتا.. بصلةة راحت جابت بصلة وحطتا قدام انفو ودحشتها دحش بانفه بس ما فاق .. راحت شهد عالغرفة ورجعت وهي بايدها شي : معي الحل سمر : شو هو شهد : بعدو هيك بعدو هيك .. قربت منو وطلعت قنينة العطر ، وبخت بقلب انفه معاوية : هااااتشوووووغرييناااااسووووونااااامييييرااااغي شهد وايدها ع قلبها : يرحمك الله معاوية : اححح احححح احح لك ميننن الاهبل يلي حط عطر بأنفي احححح احححح شهد : لك انا حطيتلك مشان تفيق ههههه شفت هي فقت معاوية : ياربي صبرنيييي ، وقف معاوية ومشي ع اقل من مهله مشان ما يتزحلق وقلهن . انا رايح افطر عند امي ومن اليوم رح دور ع بنت للخطبة لبس وطلع من البيت .. رولا : 😭😭😭😭 سمر : اوففف ما زبطت خطتنا شهد: اي خطة ههه سمر : لك قومي حلي عني شهد مو ناقصتك اناا شهد : هههههه رايحة اكل يسلمو عالفطور وبعدين العب بالباربي ، مع السلااامة رفعت رولا المخدة ورمتها عليها : لك لسااتك هونن شهد : اي رايحة رايحة مشيت شهد وهي عم تحكي ، اي شوفيها يعني واذا تزوج ، والله منكيف هههه بس ان شاء الله تكون صغيرة يارب ههههه رولا : شهددددد شهد : سكتت سكتت ، اي والله لنكيف هههههه رولا رمت المخدة عليها : لككك شهد : هههههه رولا : لك مفكرتنا عم نلعب معها سمر : هفف ... رولا : هلأ شو بدنا نعمل

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

سمر : بدنا نكمل شغلنا وكل شي وكأن شيئاً لم يكن .. رولا : طيب قامو سمر ورولا فطرو مع شهد يلي طول الوقت ضحكتا ما فارقتا ، خلصو فطور ورتبو البيت وجلو الجلي وفاتت كل وحدة تكمل شغل بغرفتها .. لما صار وقت الغدا طلعت سمر وبلشت تطبخ ولأول مرة بدون أي خناقة بتجي رولا من حالها مشان تساعدها ابتسمت سمر بسرها وكملت شغل صار المسا وما رجع معاوية ، جاعت شهد كتير وما كانو يخلوها تاكل لحتى قامت اتصلت ب معاوية وقالها ياكلو لانه مو جاي .. اكلو كلهن بدون نفس الا شهد يلي كانت فرحتها مو وسعانتها وكل شوي تطلع ب سمر ورولا بشماته .. بعد ما خلصو اكل وترتيب قعدو كلن سوا لأول مرة بدون خناقات يدوية ، بس ما بتخلى القعدة من المناقرات وصل معاوية .. كانو سمر ورولا حردانين منه بس عملو حالن انو مو هاممهن ونسيانين الامر وسلمو عليه عادي .. معاوية : حزرو شو صار .. شهد بحماس : شوو معاوية : رحت اليوم شفت بنت سمر ورولا قلبو وجهن وشهد صارو عيونا قلوب شهد : صغيرة ؟ بتلعب معي ؟ معاوية : لا هي مو صغيرة كتير ، يعني اسمن منكن انتو التلاتة بس شو جمال (صفّر) الله يحميها لصحابها احم احم (بيقصد حاله 🙂) وكمان شغلة البنت مصرية .. اايوم رحت شفتها انا وامي ومرام وقالولنا انهن موافقين شهر زمان وعندي عرس جديد رولا : اي الف مبارك جوزي (الله لا يهنيني اذا بهنيكن) سمر : الله يوفق لنصفق ويهني سعيد بسعيدة ( لك الله ياخدكن انتو التنين سوا) فاتت رولا ع غرفتها ولحقتها سمر رولا : لكك ما بكون اسمي رولا اذا ما بخلي عمار يتزوج ع مرام

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

سمر : ليك هالحية ليك ، بتقولي بتتلذذ بشوفة الضراير ، لك وها وهي مسكت ع شواربي اذا ما بكونلك مني ضرة تانية يا مرام والقي اذا بتلقي .. رولا : انا رح ضل هون ، ورح احضر عرسه ، ومارح غادر البيت ، وقاعدة ع قلبهن كمان .. سمر : وانا كمان معك حطت ايدا وحطت رولا ايدها فوقها وقبل ما يشيلو ايديهن كانت فايتة شهد عم تبكي وحطت ايدها فوق ايدهن شهد : وانا معكن اهئ اهئ رولا : عم تتنصتي علينا شهد : اهئ لا اهئ هلأ اجيت اهئ سمر : تتحورقي ان شاء الله ليش عم تبكي شهد : ما حبيت ضرتي الجديدة اهئ اهى ، قلتلو يجيبا صغيرة مشان تلعب معي اهئ اهئ سمر ، رولا : هههههههههههههههههههههه هههههههههههههه شهد: ليش عم تضحكو اهئ اهئ سمر : ولا شي ولا شي ، يلا قومو قومو عالنوم .. طلعو سمر وشهد من غرفة رولا وفات معاوية لعند رولا لانه دورها .. بعد مرور شهرين وتحديداً ويوم عرس معاوية الرابع وتوقيعة عمار بالضرة الاولى لمرام .. سمر : شهد وينا رفيقتك ليش ما كانت تجي شهد : لك هلأ بتجي استني شوي بتكون عم تتمكيج رولا : فهمتيا شو تعمل مو ؟ شهد : اي اي قلتلا اذا وقعتيه بشبّاكك رح يتزوجك وتعيشي متلي متل الاميرة ويصير عندك العاب كتير واكلات وتصيري مدللة اكتر سمر : هههه لك شباكك مو شبّاكك ع كلن ان شاء الله تكون فهمت رولا : ها ليكا اجت اجت مهد من بعيد وهي متل الاميرات بفستانها الفضي وكعبها العالي وشعرها الطويل .. سمر : لك تؤبشيني طالعة بتجنني مهد : لك بس حرام عليكن انا بحب فهدد رولا : يا مهد يا حبيبتي ، بدك تعيشي بحبس ومع واحد عصبي ولا بقصر مهد : لا اكيد ب قصر خلص انا موافقة على عمار سمر : لكن شوفي شغلك شهد : اجت العروسس سمر غمزت رولا ورولا راحت على الدي جي وشغلت غنية بحبك يا حمار ..

العضوة: 694206 , منذ 3 سنوات

اتطلع معاوية عالدي جي ما لاقا حدا اتطلع ب مرته الجديدة وقال معاوية : هند شو هالغنية هي حسابك بالبيت هند : حسابي فين يا حبيبي ، دنا م خترتش اغنية زي كده يمكن طلعت فالغلط معاوية : اي اي بالغلط ، م انت اخترتي كل الاغاني وما خليتي حد يختار معك هند : د نا فهمت يا جوزي اسكت بئا هتبوظلي فرحتي عشان اغنية .. معاوية : سكتت لنشوف اخرتا معك ، ها جايين ضرايرك افردي وجهك هند : دنتا شايفني مسكراه يعني ، لا إله إلا الله .. سمر : الف مبارك ضرتي هند ، يبارك بعمرك يا ئطة دنتي لطيفة اوي والله ، برأيي هنتفئ كتير سمر : اي اي كتير ، مدت ايدا وسلمت ع معاوية بدون نفس رولا : مبارك ضرتي هند : يبارك فيك ي حبيبتي يا ئطة شهد : نورتي ضرتي ، انا شهد تذكرتيني رح تصيري تلعبي معي مو ☹️ هند : لعب ايه ده يا فاره ، لا بجد دنتي فاره ، تمام تمام تزعليش هلعب معاك . شهد : يسس💃 سلمو شهد ورولا ع معاوية ببرادة متل ما وصتن سمر وراحو قعدو بعد شوي تشغلت اغنية لرقصة السلو وقفت هند ووقفت معاوية معاوية : شوو؟ لا تقولي بدي ارقص ما بعرف ارقص