منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول _فقت الساعه 2 وجه الصبح على صياح وصوت بكي طلعت من الغرفة ناقزني قلبي وقفت وشفت كل العالم قاعدين وعم يبكو وامي ماسكة تياب بابا وعم تشمهن وتصيح والناس حوليها عم يهدوها ويحكولها الله يرحمو _ وقفت 10 دقائق بس اطلع فيهم ما طلع مني ولا حرف كنت مصدومة ... اجت بنت عمي وضمتني وصارت تبكي وتشهق بصوت عالي سميرة : ااااه يا جوري راح الغالي رااااح اااه يا عمي اااه جوري : مين رااااح لسا مبارح كنا قاعدين انا وياه هون وعم نضحك ونحكي آجت عمتي ومسكت ايدي : معليش يا بنتي احكي الله يرحموو عيطت بصوت عالي : انتي شو عم تحكي لمين الله يرحموو بابا عايش بابااا ما مات ......بتعرفو انتو كلكم عم تتوهمو ..فيقوووو _صرت أركض بلغرف ونادي بصوت عالي : بابا يا بابا ووينك بابا _طلعت لقدام البيت وكان كل الرجال متجمعين داير رجال بلارض وكان فيي اثار دم ...دم كثير وقت شافوني بعدو الكل وعم يستنو ردت فعلي بس انا وقفت من بعيد وما كان عندي الجرأة الكافية لاني قرب بلحظة حسيت حالي نشليت ومن الصدمة وصفرنة ووقعت بلارض _____________ آم جوري : جوري جوري قومي البي بسم الله عليكي شبك بنتي شفتي نفس الكابوس عطتني آمي كاسة ميي وقربت مني عبطتني وصرت تلعب بشعري

152 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

نفسي اجيب منك عيال يامونليزا😂😂

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

هههههه😂🎶😎👉

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

: اي بابا حابة اليوم اسهر مع الشلة كلهن مجتمعين بلمطعم ابو جوري : مؤيد رح يروح معك جوري : بابا كيف بدو يروح معي والحراس الشخصين يلي برا .... Telegram@rwayate ابو جوري: لا بابا بس مؤيد رح يضل معك .. قمت وانا النار عم تطلع من عيوني : اوووف ياه شو بدي احكي للشلة ... رد عليها مؤيد من وراها : بتحكيلهم ابن عمتك وحابة تعرفيني عليهم ...شغلة سهلة جوري : باين عليك زكي .. بتروح بس بتقعد بغير طاولة اوك مؤيد : عم تحلمي يلا ركبي .. (كبو مؤيد وجوري بلسيارة وراحو على المطعم وقت أجت جوري لتنزل وقفها مؤيد )) مؤيد : مافي نزلت ... جوري : انت شو عم تخبص مؤيد : انا حكيت مافي نزلت يعني مافي . جوري : ما بخصك انت (( اجيت لافتح الباب لانزل لقيتو مقفل البواب من عندو )) Telegram@rwayate جوري : فتحهم انت مالك حق تمنعني عن شي ....فتاح مؤيد : هاد بتسميه مطعم ..اااه . هاد ديسكو البي .... شوفي الناس يلي عم تفوت كيف لابسة جوري : انا حرة وين مابدي بروح مؤيد : طول ما انتي معي مارح تكوني حرة .. انا ضابط مافيني فوت على هيك مناطق وانتي لانك معي مارح تفوتي فهمانة .... جوري : لك انت ما خصك فيني ..فهام Telegram@rwayate (( ما رد عليها مؤيد وشغل السيارة ومشي فيها )) جوري : لك وين رايحين .. مؤيد : انا رح فرجيكي شو يعني مطعم واذا بدك بدقي شلتك هنن بيجو لعندك جوري : يلا لنشوف المطعم يلي عم تحكي ... (( اخذني مؤيد على مطعم شعبي على شط البحر سقفو قش وكراسيه خشب وكان بكل طاولة فيي كرسين بس ))

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

مؤيد : يلا نزلي تطلعت فيه بطرف عيني وانا عم أشر باصبعي على مطعم : أنا بدي انزل على هاد المطعم ....من كل عقلك مؤيد : يلي بدك ياه خليكي بلسيارة .. (( طلع مؤيد من السيارة وقفل البواب من برا وتركني بلسيارة وانا جن جناني من تصرفاتو صرت اخبط على القزاز وعيط علي ه )) Telegram@rwayate جوري : تعال يا مجنون فتاااح ...لك انت شو مفكر حالك اااه ((وقف كز على قبضة ايدو ورسم على وجهو علامات الغضب وآجى لعندي انا بهل وقت ما بعرف ليش خفت منو ...فتح الباب ومسك ايدي بقوة وقرب مني وهمسلي : لا تعذبيني معك انا ماني شغال عندك ..انا هون لحمايتك انا مو حارس شخصي انا هون بمهمة ((وعيط فيني بصوت عالي ))..فهماااااانة

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

(وقف كز على قبضة ايدو ورسم على وجهو علامات الغضب وآجى لعندي انا بهل وقت ما بعرف ليش خفت منو ...فتح الباب ومسك ايدي بقوة وقرب مني وهمسلي : لا تعذبيني معك انا ماني شغال عندك ..انا هون لحمايتك انا مو حارس شخصي انا هون بمهمة ((وعيط فيني بصوت عالي ))..فهماااااانة (( أنا وقت حكاني هيك حاولت كون قوية وما ابكي بس وقتها دمعي تغلب على قوتي ونزل من عيني )) جوري : انت كيف عم تحاكيني هيك .... آه شو مفكر حالك (( وقت شاف دموعي قرب مني وحط ايدو على راسي وحاول يهديني بس انا ما كنت اهدى و صرت ابكي بزيادة )) مؤيد : جوري خلص حاج تبكي .. انا اسف نطقت بصعوبة من كثر البكي : تركني ...خلص Telegram@rwayate مؤيد : خلص اذا الرجعة لعند شلتك بريحك ..منرجع جوري : رجعني على بيت ... مؤيد : مارح رجعك وانتي بهل حالة خلينا ننزل نشرب شي وهدي اعصابك ((مسك ايدي مؤيد ونزلني من السيارة وقعدنا على وحدة من الطاولات الفارغة وجاب مناديل (محارم) وصار يمسحلي دموعي )) جوري : خلص هاد انا بمسح ...((اخذت المنديل من ايدو وصرت مسح دموعي )) كتم مؤيد ضحكتو بصعوبة وهوي عم يطلع فيني ..تطلعت فيه بأستغراب ((شو يلي عم يضحكو هاد )) تطلعت فيه ورفعة حاجب ونزلت حاجب ... جوري : انت شو عم يضحكك هيك •_• مؤيد : لا ولا شي بس عم اضحك على المغارة السوداء جوري : شو قصدك ... مؤيد : تطلعي على حالك بتعرفي [مسكت جزداني وطالعة منو مراية وصرت اطلع بوجهي يلي تعبا كحلة من كثر البكي وصرت مسحو بسرعة ] جوري : يعني انت مبسوط بحالك .. مو حضرتك يلي عملتلي وجهي مثل المغارة السوداء

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

جوري : شو قصدك ... مؤيد : تطلعي على حالك بتعرفي [مسكت جزداني وطالعة منو مراية وصرت اطلع بوجهي يلي تعبا كحلة من كثر البكي وصرت مسحو بسرعة ] جوري : يعني انت مبسوط بحالك .. مو حضرتك يلي عملتلي وجهي مثل المغارة السوداء مؤيد : رغم انو مغارة سوداء بس حلو ... شو تشربي هلق ؟؟ Telegram@rwayate علقت بمخي كلمتو وصار يدور بعقلي الف سؤال ..انو معقول اعجب فيني ؟؟ ...معقول هاد غزل ؟؟ ... انو شو قصدو ؟؟؟ لوقت رجع كرر عليي السؤال بصوت أعلى مؤيد : شو بتحبي تشربي ؟؟؟؟ جوري : بدي اسبرسو مؤيد : شو هاااد ...طيب رح نادي للنادل [ نادى مؤيد لصاحب القهوة واجى لعنا وحامل بايدو صينية فاضية وحاطط على رقبتو بشكير وسألنا على طلباتنا ] مؤيد : لو سمحت واحد قهوة سادة وللخانم هون اسبركسو شو شو كان اسمو جوري : اسبرسو ...شو بعمركم مو سامعين عنو ... صاحب القهوة : لا والله يا مدام من هاد يلي عم تحكي عنو مافي هون لانو نحنا ما منبيع اكل هون جوري : يا غبي هااد مو آكل Telegram@rwayate (( زورني مؤيد على كلمة يلي قلتها وشد على سنانو وقال : جوووري )) جوري : انا اسفة خلص جيب قهوة بس مع حليب .. صاحب القهوة : تكرمي يا خانوم مؤيد : انتي كيف بتحكي هيك مع العالم .. جوري : لك انت شو خصك فيني .. انت هون لتحميني ولا لتحكيلي شو احكي وشو لأ مؤيد : سمع

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

ي يا جوري هدول الناس هنن يلي بيعملوكي وهنن يلي عملوني وعملو ابوكي ضابط ولولاهن الرئيس ما بكون على كرسيه ... جوري : انا يلي عمل بابا هيي قوتو مو هدول الناس دار وجهو مؤيد وهوي عم يهز اجرو من كثر الغضب يلي تسببتلو ياه انا وضلينا ساكتين لوقت اجت طلباتنا وشربنا قهوتنا وركبنا بلسيارة ومشينا Telegram@rwayate __________________________________ جوري : مؤيد انا مو حابة خوفك بس هديك السيارة كأنو عم تلحقنا مد راسو مؤيد على مراية وصار يشوف انعكاس السيارات : انو سيارة جوري : هيي المارسيدس الحمرة مؤيد : شو عرفك انو عم تلحقنا .. جوري : لان شفتها قدام المطعم يلي كنا بدنا نجتمع فيه مع الشلة مؤيد: ومتأكدة انو هيي نفس السيارة Telegram@rwayate جوري: اي متأكدة مؤيد : طيب نزلي راسك وضميهم لاجريكي منيح (( عملت مثل ما قلي مؤيد ونزلت راسي وضميتهم مع اجري وهوي صار يمشي بسرعة ويغير مسارو وهنن يضلو وراه وصار كل شوي يزيد السرعة )) مؤيد : هدول عنجد قاصدينا نحنا ... تمسكي منيح جوري جوري: انا كثير خايفة امانه اعمل شي مؤيد : طيب طولي بالك وحاولي تضلي ساكتة للحظة سمعنا صار فيي اطلاق نار وانا صار كل جسمي يرجف ... Telegram@rwayate ضغط مؤيد على سنانو وقال : يا ولادين الكلب انا بفرجيكم ..ومسك تلفونو وآتصل بلشرطة وعطاهم موقعنا .. جوري : انا خااايفة كثير مؤيد : خليكي هادية جاي الشرطة

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

مؤيد : خليكي هادية جاي الشرطة (( قربت السيارة منا وصارت تضرب رصاص بس لحسن الحظ سيارتي كانت واقية من الرصاص بس وقت قطعو الامل آنو الرصاص يخترق الزجاج صارو يخبطو سيارتهم بسيارتنا ومؤيد صار يبان عليه علامات الخوف ويحاول يبعد عنهم وبهل الوقت أغمية من الخوف وماعد حسيت على شي وماعد سمعت شي ... Telegram@rwayate ووقت صحية حسيت عضامي كلهم عم يجعوني ومو قدرانة اتحرك حاولت فتح عيوني__و تطلعت على سقف الابيض ويلي بنصو فيي مروحة كبيرة عم تدور ببطئ حاولت أرفع راسي ببطئ وحطيت أيدي على راسي وحسيت فيي شي لزج عليه تطلعت عليه كان دم وكانت ايدي كلها مجروحة وعليها اثار دم من كل مكان ... توسعو عيوني من الخوف وانا عم اطلع حولي وصرت استوعب يلي انا فيه .. ووين انا شو عم اعمل هون وشو جابني لهوون .....ضغطة على راسي بأيدي وعيطت بصووت عاالي: بااابااااااااا

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

حاولت وقف على اجري بس ما قدرت كأنو مشلولين ..كنت لاول مرة بحس بعجز بهل طريقة وما كان طالع بأيدي غير انو صرخ لحتا يجي حدا ويطالعني بس ما كان حدا يجي ...ضليت اصرخ لحتا حسيت انو صووتي ماعد طلع كنت خايفة كثير وعم حاول أربط الاحداث ببعضها أنو شو وصلني لهوون وكيف اجيت : اول شي كنا بلمطعم ومشينا وكان في سيارة عم تلحقنا وبعدها صار في قواص بعدين ماعد حسيت على شي يا الله.... يا بااابا تعال ساعدني ... _______________________________ (( في الفيلا )) السيد عصام قاعد في الصالون وعم يتحدث مع مرتو عصام : بتعرفي يا رغدة كأنو جوري ومؤيد طولو ام جوري : يلا هلق مافي ألا يجوو ...بس قلبي ناقزني شوي ..يلا نشالله خير يا رب لسا ام جوري ما كملت الكلمة وقت اجا ابو سالم من برا عم يركض ووجهو اصفر وقف ابو جوري واجريه عم يرجفو من منظر الخوف يلي بعيون ابو سالم .. آبو جوري : لك شوفي ابو سالم ليش عم تركض هيك صار يحاول ابو سالم يهدي حالو ويجمع الحكي ليحسن يحكي : سيد عصام سيارة الخانم عاملة حادث .. آبو جوري : لك انت شو عم تحكي .. Telegram@rwayate أبو سالم : اي والله يا سيدي في دورية شرطة برا وطالبين يشوفوك .. حطت أم جوري أيدها على قلبها ودموعها وصلو لعند ركبها وهيي عم تقول : يا الله آلطف يا رب .. عصام انا بدي شوف جوري خذني لعندها أبو جوري : طولي بالك يا مخلوقة لنشوف شوفي أم جوري : لك كيف بدي طول بالي وعم يحكو انو سيارة بنتي عاملة حادث .. ((فاتو الدورية على بيت ابو جوري وضربو تحية ووقف واحد من العساكر قدامو وقال : أحترامي سيدي ...سيدي ممكن نحكي شوي برا عصام((ابو جوري )) : لا يا ابني احكي هون ... شوفي العسكري : من شي نص ساعة لقينا سيارة بنت حضرتك عاملة حادث بسيط على الطريق السريع بس ما لقينا فيها حدا

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

أبو جوري: انت شو عم تحكي كيف يعني ما لقيت فيها حدا ..اااه (( من الصدمة وقعت ام جوري بلارض وأبو جوري نادا لام محمود آجو قاموها من الارض وفوتوها على غرفتها )) أم محمود : ما فيها شي بس من الصدمة يمكن وقعت بلارض عصام ((ابو جوري )) : معلش أتصلي بلممرضة وخليها معها واذا فاقت احكيلها انو مارح ارجع لتكون بنتي معي (( راح ابو جوري على مكتبو وقفل الباب وتأكد انو مافي حدا وراه وقرب على مكتبتو وسحب كتاب ووفتح معو باب سري بدخل على غرفة ثانية ..فات لجوا واحد مسدسو وأخذ وراق وحاول يخفيهم وسكر الباب السري وطلع من المكتب بس وقت طلع شاف ام محمود رايحة بأتجاه غرفة جوري بسرعة يلي هيي جنب المكتب ..بس هوي ما اخذ وعطى بلموضوع كثير ونزل من الدرج

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

بسرعة )) __________________________________ (( عند جوري )) ضليت ساكتة لدقائق لوقت ما سمعت صوت برا ...كانو صوت اثنين رجال ..حاولت افهم شوي شو يلي عم يقولو وما فهمت غير كلمة (( روح شوفها بتكون نامت )) حاولت اعمل حالي نايمة وقت فات لعندي ..ما كان عندي القوة لحتا فتح عيووني نادى الرجال يلي كان عندي للثاني وهوي عم يقولو (( لك تعا شوف اجرها كثير عم تنزف ..لازم حدا يشوفها احسن ما تصير بدها قطع و نكون بشي ونصير بشي ثاني )) وقت سمعت هيي الجملة حسيت نفسي نقطع وقلبي صار يرجف رد عليه يلي برا : يلا انا رح شوف طبيبة من جماعتنا ... يلا انا جاي معك (( طلعو لبرا وسمعت صوت الباب انهم راحو وحاولت اقعد لشوف أجري .. كانت كلها دم ..تطلعت حوالي كانت الغرفة ما فيها شي غير شباك والتحت يلي نايمة عليه قعدت وحاولت اعيط كرمال حدا يسمعني بس حسيت اني بمنطقة مقطوعة لاني ما سمعت لا صوت سكان ولا صوت سيارات يلي سمعتو صوت قطار بس كان بعيد عني شوي ضليت قاعدة وعم اتصفن بلحيطان وفكر بأهلي شو ممكن عم يعملو هلق ________________________________ (( في المخفر )) يلا كلو يتحرك ..انتو لثنين بتروحو وبتتفحصو الكمرات ..وانتو بترحو بتفتشو لبيوت مكان وقوع الحادث ..وانتو بتدورو بلمشافي كلها ....يلاااا تحركووو (( قعد ابو جوري على ورا الطاولة ورفع راسو لفوق وكان حاسس بلعجز : ااااه يا رب كون مع بنتي وحميها ...وينك يا جوري تبع البيت ..قعد يتذكر حركاتها وضحكاتها ودمعاتها وقلبو من جوا عم يحترق ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

(في الفيلا ) رفعت راسها ام جوري وهيي عم تمتم : آه يا راسي اااه ..ااه ركضت لعندها ام محمود وحاولت ترجع تنيمها مرة ثانية : خليكي مرتاحة يا خانوم ..لا تقومي نزلو دموع آم جوري وصارت تصيح : بدي جوري يا ام محمود وووينو عصام ووينو ام محمود : وصاني السيد عصام احكيلك انو مارح يرجع على بيت آلا وجوري معو آم جوري : لهلق ما عرفو وين جوري آم محمود : لسا ما وصل ولا جواب من عصام بيك ... ام جوري : يا ربي دخيلك كون معنا ..يا رب ....آم محمود روحي جيبي كاسة ميي آم محمود : حاضر يا خانوم ___________________________ (في المخفر ) أندق باب المكتب أبو جوري وقف بسرعة وصاح من جوا : ااادخل فات العسكري وبأيدو ورقة ابو جوري : صار معكم شي العسكري : اي سيدي لقينا هيي الرسالة مكان وقوع الحادث ابو جوري : هاتها لهون بسرعة هاااات (( وقت فتح ابو جوري الرسالة آصفر وجهو ورتفع ضغطو وزت حالو على كرسي :: شو ... شو هااااد ______________________ #يتبع