منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول_# لما يتحول سندك و مصدر قوتك بهي الحياة لعدوك وجلادك ، بتنصدم وما بتقدر تدافع عن حالك .. بلشت أكبر وشوف الضرب و الإهانة والقسوة من أبي .. صرت شوف كيف بيضرب أمي وبيتركها وراه مغمى عليها .. أكتر من مره فكرتها ماتت أكتر من مره انا مسحتلها الدم من على وشها و ساعدتها لتقوم … اكتر من مره حضنتها وطبطبت عليها مع انو كنت بحاجة حدا يطبطب علي .. كنت طفلة عم تكبر بسرعه كتير و تتحمل هم اتقل من سنها وقدرتها أكتر من مره حاولت استلقي الضرب عنها ، بس

216 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سيلار : تجوزتيه لتعرفي الحقيقه ؟ خالتي : ايه طبعاً .. احياناً الحقيقه بكون ثمنها غالي كتير … عياش صارحني انو حكي الناس مزبوط و السفاح فياض كان ورا حريق المستودع … قلي انو هو رح يلاحقو والموضوع بدو صبر وطولة بال و تزوجنا بعد ما وعدني ياخدلي انتقامي من فياض وتيمور .. بس احزري شو ؟ سيلار : شو ؟ خالتي : عياش و تيمور تصالحو … و صار في مصالح و شغل بين عياش و فياض … و اخلف بوعدو .. وحط ايدو بايد قاتل اختي وجوزي … وقتا فهمت .. انو بهي الحياة لا تنطر حدا يجيبلك حقك بدك تحارب .. وتاخد حقك بايدك .. سيلار : طيب ليش نطرتي هالسنين هي ؟ خالتي : غصب عني … عياش كان كابس على نفسي وما عم اقدر اتحرك…اول ما مات رجعت فتحت دفاتر الإنتقام .. بعمري ما نسيت او شلت الموضوع من بالي ، بالعكس .. الانتقام هو الي كان عم يخليني اتحمل هالمكان هاد

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

واتحمل انو كون مع رجال تاني غير حبيبي ابراهيم سيلار : هيك ببساطة ، بيتخانقو بيقتلو ناس ابرياء ما دخلهن … بيتصالحو وبيكملو حياتن عادي .. معقوووول !!!!!!!!!! معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟ خالتي : فياض الي شفتيه صار عندو مصاري متل الكزب … لغى شغل العصابات و حول لشغل غسيل الأموال سيلار : بتعرفي خالتي نحنا شو لازم نعمل ؟ خالتي : شو ؟ سيلار : بكرا من الصبح منجهز حالنا ومنروح على مركز الشرطة … منرفع دعوة على فياض وتيمور ومنفضحهن بالأخبار والمجلات … رح نفضحهن ابتسمت وهزت براسها : مو قلتلك انو بهي الحياة لا تنطري حدا يجيبلك حقك بدك تحاربي .. وتاخدي حقك بايدك .. سيلار : شو يعني ؟ خالتي : يعني حق امك .. و ورد … و ابراهيم …برقبتنا .. و لازم نرجعو سيلار : يا خالتي ما عم افهم عليكي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

يلار : يا خالتي ما عم افهم عليكي خالتي : انا رميت الطعم لفياض .. ومتل ما حرق قلبي على عيلتي بدي احرق قلبو على عيلتو … و الأهم ، انو لازم يكون معي ادلة ضدو تخليه ينحبس مؤبد بدون ما تساعدو علاقاتو و واسطاتو يطلع منها الي سنين عم بستنا هاد اليوم … وما رح اعمل ولا غلط … اذا القانون ما عم يشتغل صح … نحنا منصير القانون .. _______________________ _______________________ بعد 3 أيام _______________________ _______________________ سيلار : انا خايفه .. خايفه كتير وما بقدر اعمل هالشي خالتي : سيلار … تذكري امك …. تذكري ورد الطفل الي متل الملاك .. كوني قوية كرمال الي بتحبيهن … كرمال تاخدي حقهن خلي هالشي براسك فتح باب الأصنصير وطلعت انا وخالتي سيلار بهمس : كيف بدي شوفو واقف قدامي وابتسملو ما عم اتخيل انو بدي احترمو ، اقعد معو … واشتغل عندو !

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

وقفت خالتي ورفعت اصبعها بوشي : انا تجوزت عياش ! تجوزتو و نمت انا وياه على نفس المخده .. وتحملت حكي العالم وحكيك وعنادك .. محدا كان عرفان شو عم يصير معي .. وحاربت لوصلت لهون هلأ ازا انتي ما بتقدري تكوني قوية وتحطي ايدك بايدي … ارجعي على البيت .. وانا لحالي بقدر اتصرف تركتني ومشيت .. لحقتها بسرعه : ليش عصبتي انا بس متوترة … خالتي : ما بتعرفي شو صبرت وتحملت لاوصل لهل يوم … فياض صار بين ايدي و رح احرقو متل ما حرقنا … سيلار : خالتي ! فتنا على قاعة الإجتماع … كان فياض وابنو باسل موجودين .. ومحامي مصنعنا ومحاميهن .. قعدنا على نفس الطاولة وكنت بس عم اسمع بدون ما احكي شي …لحتى اتفقو على شراكة النا بنسبة 60% والهن بنسبة 40% بوحده من شركاتهن …يعني خالتي اشترت اكتر من النص و دفعتلهن المبلغ الي طلبوه بدون نقاش فياض : هيك منكون صرنا عيلة وحده ( كح كح كح ) خالتي : طبعاً فياض بيك … نحنا عيلة وحده من قبل الشغل وبتمنى تقبلو عزيمتي اليوم على العشا لنحتفل بهل مناسبة

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

فياض : طبعاً طبعاً خالتي : بالإذن كنا بدنا نطلع من المكتب بس وقفت شوي والتفتت على باسل : شو بدي قلك … رفيقك سامر و خطيبتو كمان معزومين … حابه اعتذر منهن لان تصرفي بالمره الأخيره كان غير لائق ابتسمت خالتي : اكيد ياريت يكونو موجودين منتشرف فيهن على سفرتنا ومنعتذر منهن .. باسل : طبعاً .. رح خبرهن سيلار : بشوفك باسل باسل : بشوفك طلعنا وخالتي مبتسمة : شايفتك فتي باللعبة بسرعه رفعت اكتافي وضحكت : شو بدنا نعمل … بهي الحياة لا تنطري حدا يجيبلك حقك بدك تحاربي .. وتاخدي حقك بايدك هههه .. ________________________ _______________________

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

باسل : الفن و الأدب والعلوم كلها بالنهاية مجرد أذواق … بتصب بنفس النقطة .. نقطة الثقافة … ما بهم ميول الإنسان قدر ما بيهم انو هو يكون فهمان صح شو عم يعمل .. وعم يتذوق صح ويبدع قمت من مكاني وقعدت على الكرسي الي جنب باسل : انا بتفق معك .. هلأ انا مثلاً خالتي بالبداية اجبرتني اتعلم الموسيقى بس لما بلشت اكتشفت انو انا مهتمة بهاد المجال وصار جزء معي باسل : سمعت عزفك بالحفل كنتي رائعه ابتسمت بخجل : شكراً كتير … بتسمحلي ورجيك غرفتي الموسيقية الخاصة و آخد رأيك بعزفي بما انو عندك خلفية منيحه بالفن ؟ باسل : طبعاً الي الشرف خالتي : سيلار خلي باسل يكمل اكلو سيلار : عفواً بس تحمست هههه باسل : هههه لا ابدا انا خلصت أكل كان سامر عم ياكل بهدوء وسلمى كل شوي بتحط بتمو لقمة أكل … اضطريت أعتذر منها اول ما وصلت واعمل حالي ندمانة .. بس شوي شوي رح حاسبهن قمت انا وباسل على غرفة الموسيقى

العضوة: 531883 , منذ 3 سنوات

@user-799516 نشفتيلنا ريقنا 😥

العضوة: 686530 , منذ 3 سنوات

رايحه اكمل ف قوقل

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

نا وباسل على غرفة الموسيقى باسل بيشبه أمو اكتر من ابوه .. ومو متأكده إذا بيعرف بماضي ابوه الوسخ .. ويمكن هو شريك الو بكل هالجرائم .. كنت حذرة كتير ومتوترة بس كان لازم نتقرب لعيلة فياض اكتر قعدت على البيانو : انا اول شي تعلمت على البيانو .. ليك بحب هي المقطوعة كتير اعزفلك ياها ؟ باسل : تفضلي .. بلشت اعزف واتطلع بباسل انا ومبتسمة وهو عم يتطلع فيني … بعد دقايق صرت شوف بعيونو امي واخي وبابا إبراهيم .. صرت شوفهن عم يحترقو ويصرخو وما حدا عم يساعدهن