منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول_# لما يتحول سندك و مصدر قوتك بهي الحياة لعدوك وجلادك ، بتنصدم وما بتقدر تدافع عن حالك .. بلشت أكبر وشوف الضرب و الإهانة والقسوة من أبي .. صرت شوف كيف بيضرب أمي وبيتركها وراه مغمى عليها .. أكتر من مره فكرتها ماتت أكتر من مره انا مسحتلها الدم من على وشها و ساعدتها لتقوم … اكتر من مره حضنتها وطبطبت عليها مع انو كنت بحاجة حدا يطبطب علي .. كنت طفلة عم تكبر بسرعه كتير و تتحمل هم اتقل من سنها وقدرتها أكتر من مره حاولت استلقي الضرب عنها ، بس

216 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

صرت اعزف بعصبيه وبعشوائيه واختفت ابتسامتي .. اجا وقف وراي .. مد ايديه للبيانو وصار يعزف معي ليرجعني للمقطوعة .. كان قريب مني كتير و ايديه عم تلمس ايدي .. باسل : ليش وقفتي ؟ سيلار : اسفه ما بعرف شبني باسل : متوترة … طلعتي عن المقطوعة سيلار : حاسه حالي تعبانه شوي باسل : ولا يهمك … انتي فنانة و بشوية تدريب بتصيري محترفة سيلار : شكراً .. كنت ناطرتو يبعد عني لاقدر اتحرك … بس ضل عم يتطلع فيني : بدي اسألك سؤال بلعت ريقي وتوترت اكتر : تفضل ؟

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

باسل : شو في بينك وبين سلمى ؟ سيلار : ما في اي شي ، ازا قلتلك انو مجرد غيرة ما رح تسدئني باسل : لا بسدئك لان الحق بايدها تغار منك رجع لورا و حط ايديه بجيبتو : و سامر ؟ حاولت حافظ على هدوئي وكون طبيعية : هههه ما هو أساس المشكلة باسل : كيف يعني ؟ سيلار : يعني سلمى حبتو لسامر ، وفكرت انو انا بدي اخدو منا … ف تسببت بفصلي من الجامعة باسل : بس كنتو رفقات حسب ما فهمت ؟ سيلار : هيك كنت مفكرة بس بالأخيرة اكتشفت انها عقربة .. مع انو ما بعرف ليش غارت على سامر مني ! انا مستحيل اتطلع فيه او فكر فيه باسل : هههههه اوووه انسة سيلار .. طلعتي مغرورة سيلار : لا لا فهمتني غلط قمت وسكرت البيانو و التفتت عليه : بس سامر شب غامض كتير و غريب ، ما برتحلو … انتو من زمان رفقات ؟ باسل : لا أبداً نحنا تعرفنا على بعض من وقت كتير قصير ، هههه تعارفنا بصدفة غريبه .. كان عندي سفرة على كندا بعتني أبي لخلص صفقة هنيك .. وبالمطار كان المفروض يستقبلوني موظفين ويهتمو فيني

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

لان هي اول مره بنزل على كندا .. بس ما اجو … واجا سامر لعندي سلم علي و قال انو عرف من شكلي اني عربي … تعرفنا على بعض بسرعه وعرض علي كون ضيفو خلال فترة اقامتي ويهتم فيني لانو زار كندا اكتر من مرا سيلار : كندا !!!! باسل : ايه … ما بخفيكي كان اسبوع مميز جداً و سامر وقف جنبي بأكتر من وقف لان تورطت بمشاكل كتيره ولولا وجودو كنت يمكن ما رجعت هههههه ضليت ساكته و مستغربه كتير من الي عم يحكيه ، شو اخد سامر على كندا .. و شو طريقة هالتعارف الغريبه ! باسل : سيلار .. عم تسمعيني ؟ سيلار : ايه معك .. مو معقولة الصدفه كيف التقيتو و حب يساعدك … كتير غريبه صح ؟ سامر : بتسمحولي فوت ؟ التفتت انا وباسل ولقينا سامر على الباب … تطلع فيني سامر ببرود : بس ما كون ازعجتكن قربت من باسل وابتسمت :لا ولا يهمك بس الحكي مع باسل ما بينشبع منو .. سرقنا الوقت سامر : ايه فعلاً سرقكن لان لازم نمشي … جاهز باسل ؟ باسل : ايه جاهز ___________________ __________________

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

رميت كل الورق الي بايدي بالهوا : خلللص ياااااااه قام باسل من ورا مكتبو : شبك يا بنت جنيتي ؟ سيلار : ايه جنيت … لك راسي رح ينفجر .. هاد الشغل اصعب من فهم مسئلة فيزيا قعد على طاولة المكتب وطلع سيجارة : هههه لكن كيف بدك تصيري بزنس وومن ؟؟!! رحت قعدت جنبو ورفعت اكتافي : ما بدي صير .. ما عم لاقي حالي بهل شغله هي باسل : بس خالتك حاطه كل أملها فيكي سيلار : ليش انا شو متعبني غير خالتي دقت السكرتيرة الباب وفاتت .. اعطت لباسل ملف وحكتلو انو هاد الملف من ابوه وسري للغايه .. اخدو و حطو بخزنة موجوده تحت المكتب بدون ما يتطلع فيه باسل : طيب بما انك تعبتي نطلع نتغدا ومنرجع نكمل شغل سيلار : ماشي فكرة حلوة بس بالأول بدي روح ع مكتب خالتي خبرها ماشي؟ باسل : ماشي قبل ما اطلع من المكتب التفتت على السكرتيرة الي كانت لسه واقفه عند باسل

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سيلار : لو سمحتي فيكي تجمعي الورق الي رميتو بالأرض ؟ احسن ما تضلي واقفه هون بدون شغل السكرتيرة : عفواً ؟ ضحك باسل و عمل حالو مشغول بموبايلو طلعت بوشي على مكتب خالتي .. خالتي : روحي انا .. صرت اشتقتلك ما عم شوفك الا بالبيت اخر النهار سيلار : والله يا خالتي فرط قلبي من باسل … من الصبح بيستلمني وما عم يتركني ولا لحظة .. كان ضروري تطلبي منو يعلمني الشغل ! خالتي : اي ضروري لتكوني قريبه منو ، ما رح نوصل لشي عن طريق فياض .. فياض اخطر مما بتتخيلي ولازم نضل بعاد عنو قدر المستطاع سيلار : اي صح ذكرتيني ليش جيت .. ملفات فياض السرية بالخزنة الي تحت مكتبو .. خالتي : شو كلــ ـ سيلار : اي لا هيك كتير .. بدك اعرفلك كلمة السر ؟! خالتي : هههههه لكن شو بدي اعمل بمعلومتك هي اذا ما عرفت كلمة السر ؟؟ قعدت على الكرسي وفكرت شوي : خالتي .. هاد باسل شكلو كان يحب وحده اسمها روان خالتي : كيف عرفتي ؟ سيلار : في وشم على ايدو باسم روان شفتو بالصدفه خالتي : بعتقد اختو الي توفت

العضوة: 531883 , منذ 3 سنوات

@user-799516 كلنا هون بس كملي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سيلار : قصدك الي قلتيلي قصتها انها انقتلت ؟ طيب معقول فياض ما عرف مين قتل بنتو ! رجل عصابات على الفاضي خالتي : اي طبيعي ما يعرف لانو قاتل عالم اشكال الوان والو ناس كتير بدهن ينتقمو منو .. بس لهلا وبعد 6 سنين من وفاتها بعدو بيدور على الي قتلها رن موبايلي وكان باسل الي عم يتصل سيلار : مو معقول شو غليظ ..يلا انا طالعه اتغدا مع باسل خالتي : بعتقد ما في داعي للطلعات والفوتات مع بعض ! انا ما كان قصدي تتقربي منو بهي الطريقه سيلار : خالتي !! عم تطلبي مني المستحيل وعم حاول لا تحمليني فوق طاقتي خالتي : لكن جيبيلي باسوورد الخزنة باسرع وقت ممكن .. هاد اول شي مستحيل بدك تعمليه تنهدت وهزيت راسي : طيب .. بشوف نزلت لعند باسل وركبت معو بالسيارة ، اعتذرت منو على التأخير واتفقنا نتغدا سمك مشوي و حاولت اعرف عن حياتو اكتر .. كان فخور كتير بأبوه وبيعتز فيه .. أما أمو ما كان كتير يحكي عنها لما بلش يسألني عن حياتي تلبكت وحاولت ما اعطيه التفاصيل المهمة ، حكيت عن حياتي مع خالتي وعياش ولما سأل عن وفات عيلتي قلتلو ماتو بحريق وما بحب احكي التفاصيل لان بتوجع بس اتذكر وبعد الغدا رجعنا على المكتب ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

كنت اقرأ الكتب و الأوراق الي بيعطيني ياهن ونتناقش فيهن … ويخليني شوف حسابات الشركة والمصنع ومع مين منتعامل وكيف بتمشي الأمور .. كل هالشغلات ما كانت بتهمني أبداً بس المهم ساعد خالتي مشان ننتقم رن موبايل باسل …وطلع من المكتب قال عندو شغل نص ساعه وبيرجع تمشيت شوي بالمكتب ، بعدين خطرلي شوف الخزنة بلشت جرب بكلمات سر .. اسمو .. اسم امو .. اسم اختو .. اسم ابوه .. ما نفع شي .. فتحت دروج المكتب ما في الا اوراق الشغل ، آخر شي لقيت تحت الورق صورة قديمة .. اخدتها وكانت الو ولاختو وهن صغار .. قلبتها وكان مكتوب على ضهرها التاريخ والمكان ورجعت رجبت ادخل التاريخ .. وفتحت الخزنة … ضليت فاتحه تمي ومصدومة !! انو هي معقول انفتحت !! وقفت وصرت نط بمكاني من الفرح .. اخدت ورقة وقلم وكتبت عليهن التاريخ وسكرت الخزنة ورجعت كل شي متل ما كان .. ____________________ ____________________

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

خالتي : بدي افهم ليش انتي معترضة ؟ سيلار : لانو ما في داعي للحريق !! يمكن يموت شي حدا .. بتضمني محدا يصرلو شي ؟ خالتي : سيلار بدي احكيلك شغله وافهميا منيح … نحنا ما عم نشتغل لحالنا .. في الي مية عين عم يراقبو ويساعدونا .. وهن بيتكفلو بكل شي .. انتي ما عليكي غير تروحي على المكتب وتجيبي الأوراق .. بتروحي على مكتبي في شخص رح ياخدهن منك وهو رح يطلع من الشركة بدون ما يشوفو حدا ينسخ كل الأوراق وبيرجعلنا ياهن بعد نص ساعه .. وبترجعيهن لمكانهن سيلار : خالتي انا من هلأ عم ارجف كيف بدي اعمل كل هالشي خالتي : لك ما رح تكوني لحالك افهمي .. وانا جنبك .. متخيله ممكن خاطر فيكي ؟ سيلار : وبلكي كشفونا ؟ خالتي : ما بسمح لحدا يئذيكي … نحنا هلأ اقوى وما بقدرو يعملو شي ..وما رح ننكشف .. نحنا رح نكشف حالنا بالوقت الي بدنا ياه فهمتي ؟ سيلار : ياربي … لك والله مرعووبة ما في غير هالخطة هي ؟!!!!!!!!!! خالتي : في

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

قعدت جنبها ومسكت ايديها بفرح : شو هي ؟ رفعت حواجبها وضحكت : تتجوزي باسل وهيك بتصيري مرتو وبتجيبيلنا الورق براحتك سيلار : هلأ هيك ؟ خالتي : ايه سيلار : ايمت بدنا نحرق الشركة قلتيلي ؟ خالتي : ههههههههه لكن اتفقنا _______________________ _______________________ ضليت عم حوص بالشركة و روح واجي انا ومتوترة واتطلع بالساعه … لوقت ما بلش يرن انذار الحريق والناس تفوت ببعضها والدنيا تتكركب .. كنت انا بالمخزن الي قدام مكتب باسل .. استنيت دقايق لوصلتني رسالة من خالتي (( عم يفضو الشركة مشان الحريق ، باسل صار تحت فوتي على المكتب بسرعه .. معك دقيقتين )) كنت عم ارجف وقلبي رح يوقف … فتحت الباب شوي شوي وتطلعت يمين ويسار وحكيت لحالي “” يا سلام خلصو الدقيقتين وانا لسه هون .. الله يسامحك يا خالتي “”

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

بلشت اركض فتت على المكتب وفتحت الخزنة .. انا وعم اجمع الأوراق سمعت صوت باب المكتب انفتح .. جمدت بأرضي وما عاد عرفت شو بدي اعمل الجزء السابع بلشت اركض فتت على المكتب وفتحت الخزنة .. انا وعم اجمع الأوراق سمعت صوت باب المكتب انفتح .. جمدت بأرضي وما عاد عرفت شو بدي اعمل مشى خطوات سريعه باتجاهي .. نزلت راسي وغمضت عيوني بقوة عم ادعي تصير معجزة وما يشوفني .. حسيت حدا مسكني من ايدي بقوة وسحبني لفوق سيلار: انا انا انا انا .. اننــ .. اننااا.. فتحت عيوني عم ابكي وشفت سامر قدامي سامر : شو عم تعملي هون ؟ سيلار: انته !! سحبت ايدي بقوة ونزلت على الأرض اخدت الاوراق الي وقعو مني : ما دخلك ابدا شو عم اعمل سامر : يا مجنونة مكتب باسل فيه كاميرات لك انتي وخالتك شو عم تخبصو .. كيف هيك بتتصرفو سيلار : انت عن شو عم تحكي .. انت فهمان غلط

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سامر : سيلار مو وقت تجدبيا .. انا بعرف كل شي .. وبدي ساعدكن ، خالتك قالتلي اخد الورق منك .. هي ما حكتلي عن هالخطة الغبيه الي بدكن تنفذوها سيلار : سامر عم قلك انت فهمان غلط شو عم تخبص ؟ كانت الأصوات برا الشركة عالية كتير و بلشت حس حالي ما عم اقدر اخود نفس لان الدخان كان عم يوصل لكل مكان ، سحب سامر الأوراق من ايدي سامر : انزلي لتحت فوراً من درج الطوارئ لا تنزلي على الدرج العادي .. انا نازل على غرفة المراقبة رح امسح سجل الكميرات و اطلع من الشركة عن طريق كراج السيارات .. سيلار : لا ما فيك تاخدهن .. انت عم تكذب علي اعطيني الورق صرت اسعل و عم حاول اخد الورق من سامر لوصلتني رسالة من خالتي (( سيلار رح يوصل الإطفاء وخايفه عليكي .. خلي سامر يتصرف واطلعي فوراً بنتي )) تطلعت بسامر بشك واستغراب..ابتسملي وسحبني من ايدي وصلني على درج الطوارئ