منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول_# لما يتحول سندك و مصدر قوتك بهي الحياة لعدوك وجلادك ، بتنصدم وما بتقدر تدافع عن حالك .. بلشت أكبر وشوف الضرب و الإهانة والقسوة من أبي .. صرت شوف كيف بيضرب أمي وبيتركها وراه مغمى عليها .. أكتر من مره فكرتها ماتت أكتر من مره انا مسحتلها الدم من على وشها و ساعدتها لتقوم … اكتر من مره حضنتها وطبطبت عليها مع انو كنت بحاجة حدا يطبطب علي .. كنت طفلة عم تكبر بسرعه كتير و تتحمل هم اتقل من سنها وقدرتها أكتر من مره حاولت استلقي الضرب عنها ، بس

216 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

خالتي : يا روحي انا احسن مما بتتخيلي ، كل اسئلتك وكل شي مو فهمانتيه هلأ رح تفهميه مع الوقت .. سدئيني خالتو ما ضل كتير لتفهمي كل شي سيلار : طيب تفضلي احكي .. شو الي بدي افهمو ؟ رن المنبه وكان في جنبو كاسة حليب وصحن ساندويش .. خالتي : افطري وجهزي حالك لدرس الموسيقى رح يجي الأستاز بعد ساعه سيلار : بخصوص هاد الموضوع ، انا تعلمت على البيانو .. رح نبلش دروس الكمان خالتي : ممتاااااااااز .. عم تتعلمي بسرعه سيلار : بفش خلقي بالموسيقى خالتي : بس مو منيحه بدروس الأتيكيت ( دروس الأداب الاجتماعية والسلوكية واللباقة وفن التصرف ) ، مدام ايميلي عم تشتكيلي منك سيلار : لكن معقول يا خالتي عم تعلمني اتيكيت شرب الشاي خنقتني .. بعدين صوتها بيعملي توتر ..بعدين لشو كل هالشي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

ليش عم اتعلم موسيقى ولغات واتيكيت و في شروط للبسي و لحياتي ولكل شي بعملو كأني شي أميرة ! خالتي : لانك فعلاً اميرتي .. حاجتك نق قومي افطري وخدي دش وبلشي نهارك .. انا طالعه عندي شغل رديت بخبث : متل العاده بتطلعي ما بعرف لوين وبترجعي قبل ما يجي عياش وما بتحكيلو خالتي : اااخ منك يا سيلار .. سلام _________________ _________________ بعد يومين ، طلعت من النادي الرياضي على البيت اخدت دش و جهزت حالي وطلعت على المطعم الي اتفقت عليه انا وسامر .. واجا متأخر هو وحامل بايدو ملف أوراق سامر : عفواً تأخرت عليكي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سيلار : لا مو مشكـ ـ ـ اخد كاسة المي الي قدامي وشربها ، ورفع ايدو .. اجا الميتر وطلب منو تنين قهوة سادة وبلش يطلع الأوراق الي معو سيلار : بس انا ما بشربها سادة جاوب هو وعم يقلب بالأوراق : لازم تبلشي تشربيها سادة من اليوم .. السكر إهانة لفنجان القهوة ابتسمت باستغراب .. كان لابس نظاراتو الطبيه .. متل اول يوم فات على القاعه ليعطينا محاضرة كلنا تفاجئنا لانو شب صغير مو متل الدكاترة الي متعودين عليهن بكونو كبار كتير بالعمر وقتها عرفنا العميد عليه وطلع … ورجع هو كرر نفس الحكي الي حكاه العميد وضحكنا (( انا سامر فريص .. دكتوراه أدب إنجليزي من جامعة أوهايو/أمريكا .. رح كون معكن مبدئياً بمادة أدب القرن العشرين وبتمنى انو .. ))

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

كان بعمر الــ 32 طويل و حنطي .. شعرو عبارة عن خصل بنية بس دقنو شقرا وملفته .. وعيونو شهل .. و نظاراتو الطبية بتعطيه وقار ورصانه .. خلال أول أسبوع قدر يسيطر على القاعه كاملة ويثبت جدارتو .. على عكس ما كنا مستخفين فيه طلع انسان مثقف وشاطر كتير وجبر الكل يحترموه .. الميتر : تفضلو القهوة سيلار : شكراَ شربت اول رشفه من الفنجان ، كان مر .. تعكرو ملامحي وشربت كاسة المي .. مع انو لسه عم يتطلع بالورق بس ابتسم وقلي (( شوكلا .. )) سيلار : عفواً ؟ سامر : فيكي تاكلي معها شوكلا ما عاد تحسي بالمرارة سيلار : لا مو مره .. كتير طيبه .. انا غالباً بشربها بدون سكر بس ما قلتلك ضحك وجمع الأوراق واجا قعد على الكرسي الي جنبي وحطلي الأوراق قدامي : هي ورقتك صح ؟ سيلار : ايه هي ورقتي سامر : هي الورقة الإضافيه الي باسمك .. مكتوبة بقلم ازرق فاتح يعني غير القلم الي معك .. وهي ورقة سلمى سيلار : اي كمان ورقتها مو بالازرق الفاتح سامر : وشو رأيك بهدول ؟

العضوة: 782632 , منذ 3 سنوات

@user-799516 كملي مشوقه هل قصه

العضوة: 763746 , منذ 3 سنوات

@user-799516 متابعة 😍

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

رمى الورق قدامي واخد فنجان قهوتي شرب منو ، مسكت الورق وانا مو فهمانه .. كان عامل كتير دواثر حمرا ومخطط بقلم الرصاص وحاطط ملاحظات سامر: حرف الــ s عدت فحص ورقة سلمى كتير لقدرت لاحظ انها بتكتب حرف الــ s بطريقه غريبة أقرب لشكل رقم 8 وهاد الشي مشترك بين ورقتها و ورقتك التانيه بالإضافة … للأفكار … نفس الأفكار بس بقالب مختلف ، نفس الأسلوب والطرح .. للعلم انو علامة هي الورقة 49 .. وعلامة سلمى 49 .. سيلار : في شي غلط .. سامر : لا كل شي صحيح وانا متأكد انو الي مسؤول عن هالتصرف هي سلمى سيلار : عن اذنك شوي بدي روح على التواليت قمت على الحمام ، غسلت وشي و جربت امنع حالي ابكي .. وطلعت من المطعم مباشرة بدون ما ارجع شوف الأستاز سامر رنتلي خالتي ورديت عليها : اي خالتي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

رنتلي خالتي ورديت عليها : اي خالتي خالتي : وينك رح تصير الساعه 8 سيلار : رح اوصل خالتي : كم مره قلتلك لا تطلعي بدون الشوفير سيلار : لك حاجه تعطيني اوامر حاااجه بكفييييييي خالتي : سيلار شبك ؟ سكرت الخط بوشها وصرت ابكي انا وماشيه .. صارت تمشي سيارة سودا جنبي .. وكانت الشبابيك مفيمة مو مبين مين فيها

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

خفت واستعجلت بالمشي بس ضل لاحقني .. بعدين نزل الشباك وحكى معي سامر : انا اسف لانو خليتك تشربي قهوة بدون سكر وقفت وتطلعت فيه بعتب : لك نشف دمي من الرعبه سامر : واسف لان رعبتك نزلت راسي للأرض .. سامر: واسف لانو رفيقتك عملت معك هيك تطلعت فيه وابتسمت ابتسامة خيبة أمل : هي أصغر مصيبه صارت معي بحياتي ولا يهمك سامر : اطلعي وصلك سيلار: تمام .. طلعت معو وعالطريق حكينا بالموضوع اكتر ، ونصحني ما واجه سلمى ابداً و يوم عرضي على اللجنة اعترض واطلب اعادة التحقيق بالورق واترك الباقي عليه .. وصلت على البيت وتشكرتو على التوصيله وعلى مساعدتي سامر : ما تشكريني .. انا اصلا خجلان منك كل شي صار معك بسببي .. كان واضح انو الورقة هدفها تسببلك ضرر سيلار : بتمنى اعرف هي ليش عملت هيك سامر : بتوقع انا عندي فكرة ليش .. بس مو متأكد .. سيلار : احكيلي ؟

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

تفااااعل رفع ارتفع ظغطي 😂

العضوة: 443193 , منذ 3 سنوات

كملي يله طق قلبي وانا استنى بصمت 🤭🤭🤭

العضوة: 748176 , منذ 3 سنوات

رح نام وبكرا اكملها

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سيلار : احكيلي ؟ سامر : الموضوع طويل شوي ، وقلتلك مو متاكد .. هديك امك ؟ اشرلي بايدو على الشباك بالطابق التاني .. كانت خالتي واقفه هنيك وعم تطلع علينا سيلار : امي متوفيه .. هي خالتي سامر : خالتك مرت ابوكي ؟ سيلار : لا لا .. بابا كمان متوفي .. هي اخت امي سامر : بعتذر سيلار : ما يهمك .. هاد الحكي من سنين .. عن اذنك لازم انزل ________________________ ________________________ خالتي : ما عم تحترميني .. ما عم تفهمي علي .. انا تعبت كتير منك اعصابي ما عاد متحملة وهلا ما بعرف مين هاد الي عم تروحي و تجي معو وانا ما عندي خبر هيك بتعملي فيني بعد كل تعبي ؟ لك انا كل شي عملتو بحياتي كرمالك وانتي بس بدك تقهريني وتعانديني

العضوة: 763746 , منذ 3 سنوات

سلامتك رفففففع 🙆‍♀️

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

لك ردي علي انا عم احكي معك لبست بيجامتي وربطت شعري ، طفيت ضو غرفتي و تمددت بالتخت : سكري الباب انتي وطالعه صارت تبكي بصوت عالي : ليش هيك بتعملي فيني ما في حدا غيرك يساعدني .. كل هالسنين انا وعم ربيكي واتعب عليكي .. بس بدي ياكي تقدري تساعديني وتوقفي معي ليتحاسب الي قتل امك واخوكي وجوزي .. بس انتي نسخه عن ابوكي انانية وما بهمك حدا غير حالك .. انتي متل ابوكي كان كأنو جبل تقيل وقع على جسمي .. حسيت بقوة عم تشدني للأرض و أطرافي تيبست … كلماتها خلتني ما اقدر اتحرك ولا انطق ((((((( الي قتل امك واخوكي وجوزي !!!!!!!!!!!! )))))))…