منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول_# لما يتحول سندك و مصدر قوتك بهي الحياة لعدوك وجلادك ، بتنصدم وما بتقدر تدافع عن حالك .. بلشت أكبر وشوف الضرب و الإهانة والقسوة من أبي .. صرت شوف كيف بيضرب أمي وبيتركها وراه مغمى عليها .. أكتر من مره فكرتها ماتت أكتر من مره انا مسحتلها الدم من على وشها و ساعدتها لتقوم … اكتر من مره حضنتها وطبطبت عليها مع انو كنت بحاجة حدا يطبطب علي .. كنت طفلة عم تكبر بسرعه كتير و تتحمل هم اتقل من سنها وقدرتها أكتر من مره حاولت استلقي الضرب عنها ، بس

216 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الجزء الثالث مرقو تلات ايام وخالتي ما عم ترضى تحكيلي شي ، او بالأصح ما عم تحكي معي ولا كلمة .. بتتهرب مني وبتحاول ما تلتقي فينا .. كل الوقت بغرفتها وقافله الباب على حالها وعياش بقلي انها تعبانه وما بدا تشوف حدا .. جهزت حالي وطلعت لان كان موعدي مع لجنة التحقيق ، كل ما حاول احكي يقطشوني و سامر قاعد معهن وعم يأشرلي بعيونو لاحكي الي اتفقنا عليه هيك حتى بالأخير عصبت كتير وما قدرت امسك اعصابي .. عيطت بصوت عالي وطلبت منهن يسمعوني ويخلوني احكي كل شي عندي قلتلهن ما فيهن يعاملوني متل متهمة انا طالبة جامعه متعلمة ومحترمة ولازم يسمعوني باحترام ! .. جزء من اللجنة شاف تصرفي عدم احترام وجزء شافو شجاعة وقوة شخصية .. بس الي بهمني سامر .. ابتسم و غمزني .. فهمت انو تصرفت صح !

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

وبلشت اشرحلهن متل ما فهمني .. طلبت إعادة التحقيق بالورق وسامر قلهن انو هو كمان عندو رغبة يرجع يحقق بالورق .. وعلى هالأساس كان عندي موعد تاني مع اللجنة بعد ما سامر يحقق بالأوراق خلصنا كل شي وطلعت وسلمى ناطرتني على الباب برا سلمى : شو طمنيني ؟ سيلار : ما في شي عادي .. لسه في اجتماع تاني بعدو بتقرر سلمى : اجتماع تاني لشو ؟ سيلار : لان بدهن يرجعو يفتحو ورق الأمتحان ويتأكدو منو .. كل اوراق الطلاب رح تنفحص وممكن يحققو مع كم طالب سلمى : شو ؟ يعني هن اقتنعو انو مو انتي سيلار : مبدئياً ايه بس شبك ما فرحتيلي ! مرق سامر جنبنا وتطلع فيني .. سلم علي بعيونو وسلمت عليه وكمل طريقو .. لما رجعت تطلعت بسلمى لقيت عيونها معلقين فيه وعم تبتسم

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

ضليت عم راقبها لفهمت انو هي البنت مغرومة بالدكتور سامر ! ! ! عيونها هيك كانو عم يحكو ! سيلار : سلمى سلمى : شبك سيلار سيلار : رح تاكليه بعيونك خلص .. بتحبيه ! التفتت علي وارتبكت كتير : مين هو ؟ شو عم تحكي انتي سيلار : جاوبيني بتحبيه ؟ سلمى : ههه يعني .. انو كل بنات الكلية بيحبوه مو شي غريب سيلار : لا انتي عنجد بتحبيه شوفي كيف عيونك عم يلمعو سلمى : يا الله بلشتي تخبصي ، هلا تعي نفطر وتحكيلي بالتفصيل شو صار معك .. امشي ______________________ ______________________ فتحت باب السيارة وقعدت على الكرسي جنب سامر سامر : عازمك على العشا سيلار : شكراً دكتور بس انا لازم ارجع على البيت ما خبرت خالتي انو طالعه .. بالعاده ما بطلع بهيك وقت سامر : الساعه 8 مو متأخر الوقت سيلار : لا بعتذر ما معي وقت كتير

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

صبايا بكرة بكملهاا

العضوة: 531883 , منذ 3 سنوات

@user-799516 كمليا رجاءا رح موت من الفضول كتير عجبتني

العضوة: 764535 , منذ 3 سنوات

لا كمليها بليززززززز وايت حلوه

العضوة: 768521 , منذ 3 سنوات

@user-799516 حلوووة يسلموا دياتك 🌹🌹🌹🤗🤗🤗💚💚💚

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-768521 لسا ماكملتها

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سامر : طيب .. عموماً انا حبيت نلتقي بهاد الوقت لان ما بدي حدا شوفنا مع بعض .. بخاف يعتبرو انو في اتفاق بيني وبينك سيلار : معك حق وانا حسبت حساب هاد الشي لهيك ما سلمت عليك بالجامعه سامر : هلأ رح استنا اسبوع وقدم الأوراق للعميد واللجنة .. وبعدا رح يستدعو سلمى وبتعترف بكل شي .. كيف عملت هيك وليش سيلار : بتعرف انو سلمى بتحبك ؟ ابتسم وهز راسو : بعرف سيلار : واثق بحالك؟ سامر : لا أبداً .. هي صارحتني ! سيلار : معقووووووول !!!!!!!!! وانا ما انتبهت أبداً ولا عندي خبر سامر : عموماً بعتقد هاد سبب تصرف سلمى سيلار : ما فهمت ؟ التفت على بلور السيارة وضل ساكت سيلار : عفواً ممكن تفهمني شو بتقصد ؟ سامر : هلأ أنا .. كنت مهتم فيكي نوعاً ما .. يعني فينا نقول إعجاب .. و .. و أنا لفتت نظر سلمى لهل موضوع متعمد مشان تشيل هي الأفكار من راسها تعمدت اسألها عنك..عن تفاصيل حياتك .. بس الي حكتلي ياه سلمى مختلف .. قاللتلي انك بنت عيلة غنية جداً

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

طلعت لفوق ودقيت عليهن باب الغرفة .. طلعت خالتي و سكرت الباب وراها سيلار : ما بدكن تتعشو ؟ خالتي بصوت اقرب للهمس : عياش راسو عم يوجعو كتير ودايخ ما بدو يتعشا .. وانا مو جوعانه سمعت صوت عياش جاي من جوا عم يغني ويحكي حكي مو مفهوم سيلار : يييي عم يشرب بالغرفة عندك !!! خالتي : سيلار خالتو .. حبيبتي فوتي على غرفتك واقفلي على حالك الباب منحكي بكرا الصبح سيلار : لك لا هلأ بيضربك تعي نامي عندي بالغرفة .. بعدين كيف سمحتيلو يشرب بالغرفة كل عمرو ما بيسترجي يجيب مشروب على البيت بيتسمم مع رفقاتو برا… شو عم يصير خالتي : لك حاج تجادليني .. صار يصرخ باسم خالتي .. قالتلي روح ع غرفتي وفاتت وقفلت الباب وراها .. دقيت مرتين بس ما عاد ردت علي رجعت لغرفتي ..قفلت الباب وحاولت نام بس ما قدرت ضليت عم فكر بسامر و بحكيو .. وفكر شو الي عجبو فيني وليش انا بالذات ..

العضوة: 768521 , منذ 3 سنوات

@user-799516 بعرف ما خلصت ناطرة لجزء الأخير