منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول_# لما يتحول سندك و مصدر قوتك بهي الحياة لعدوك وجلادك ، بتنصدم وما بتقدر تدافع عن حالك .. بلشت أكبر وشوف الضرب و الإهانة والقسوة من أبي .. صرت شوف كيف بيضرب أمي وبيتركها وراه مغمى عليها .. أكتر من مره فكرتها ماتت أكتر من مره انا مسحتلها الدم من على وشها و ساعدتها لتقوم … اكتر من مره حضنتها وطبطبت عليها مع انو كنت بحاجة حدا يطبطب علي .. كنت طفلة عم تكبر بسرعه كتير و تتحمل هم اتقل من سنها وقدرتها أكتر من مره حاولت استلقي الضرب عنها ، بس

216 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

هيك لصارت الساعه 3 بالليل .. وانا عم فكر وسرحانه سمعت صوت قوي كتير اجا من بره .. كأنو شي انفجر قمت من تختي انا ومرعوبة و ما عرفت اطلع من غرفتي ولا لأ .. شربت مي و جسمي كلو عم يرجف .. فتحت باب الغرفة شوي شوي .. كانت ةل اضوية البيت مطفيه وعتمة كتير .. نزلت من على الدرج بحذر وهدوء فتت على المطبخ تفقدتو ما لقيت في شي .. فجأة سمعت صوت سناء الخدامة عم تصرخ بشكل هستيري .. طلعت اركض وكان الصوت جاي من الصالة ، جهة الدرج التانيه .. بس وصلت لعندها شفت عياش بالأرض و راسو مكسور والدم متل البحر بالأرض ________________________ ________________________

العضوة: 764535 , منذ 3 سنوات

يييييه سردك وايت مشوق كملي حبابه

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

تكرمو بس ياريت تحطولي متابعة وتتفاعلو

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-768521 😘😘😘😘

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

@user-764535 تكرموو وهلأ رح كمل

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

خالتي : كان شربان كتير .. شرب بهديك الليلة متل المجنون ما قدرت امنعو ابداً .. ضربني كتير وما صرخت ما كان بدي سيلار تسمعنا بعدين نمت وتركتو عم يشرب .. وصحيت على صوت سيلار وسناء عم يصرخو وشفتو بهداك المنظر .. كيف وقع من الدرج ما بعرف .. ليش راح وتركني ليش حضنت خالتي وطبطبت عليها : خلص خالتي لا تبكي .. هدي حالك التفتت على الشرطي وطلبت منو يترك خالتي ترتاح شوي .. عياش مات وخالتي اكتئبت .. تركتها على راحتها واحترمت مشاعرها وحزنها على زوجها .. وانا كانت نفسيتي تعبانه بسبب المنظر الي شفتو كان عياش شكلو بخوف كتير وعيونو مفتوحين كأنو عم يتطلع فيني .. خلصت مراسم العزا وضلت خالتي بحداد .. وانا كان وقت احضر الاجتماع التاني للجنة التحقيق .. كان هاد يوم المواجهة بيني وبين سلمى ولازم تنكشف كل الأوراق لان ما عاد بدي حدا كذاب بحياتي وبنفس الوقت كنت مقررة بهل يوم اعترف لسامر انو انا كمان مهتمة فيه و معجبة بشخصيتو .. كنت كتير متحمسة وصلت قبل الموعد بنص ساعه ونطرت عند غرفة الإجتماع …بلشت توصل اللجنة واخر واحد وصل كان سامر

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

ابتسمتلو و رفعت اصابعي بشكل بسيط لسلم عليه .. بس هو ضل عابس و تجاهلني .. خجلت شوي بس توقعت انو حرص منو وما بدو حدا ينتبه علينا بعد دقايق استدعوني لفوت لجوا .. قعد على الكرسي بثقة وراحة .. سيلار : هلأ بعد ما وضحت براءتي انا بدي اطلب انو اللجنة تحقق مع الشخص الي سببلي هالمشكلة العميد : انسة سيلار .. نحنا تحقيقاً للعدالة و حرقاً منا وافقنا على طلبك .. والدكتور سامر مشكور عمل جهدو وراجع اوراقك و اوراق زملائك كاملة وبعد ما ثبت انو ما في حدا متهم غيرك .. نحنا بدنا نطلب منك تعترفي كيف سرقتي ورقة الإمتحان الإضافية .. وكيف غلطتي وسلمتي الورقتين مع بعض للأسف غلطتي غلط كشف كل الاعيبك .. وبدنا اعتراف كامل ومفصل وقفت وايدي عم يرجفو : عفواً انت شو عم تحكي ؟ تطلعت بسامر وسألتو : دكتور انت ما شرحتلهن ؟ سامر بجدية وبصوت ثابت وصارم : مؤسف جداً انو طالبة جامعيه مثقفة تتبع الأساليب الملتوية .. وانا بطلب من اللجنة تحقق كتير منيح لان بدي توضيح كيف ممكن ورقة امتحان تنسرق من مكتبي بالإضافة انو بطلب من حضرة العميد يتخد الإجراء المناسب بحقك .. الي هو الفصل الجامعي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الجزء الرابع سامر بجدية وبصوت ثابت وصارم : مؤسف جداً انو طالبة جامعيه مثقفة تتبع الأساليب الملتوية .. وانا بطلب من اللجنة تحقق كتير منيح لان بدي توضيح كيف ممكن ورقة امتحان تنسرق من مكتبي بالإضافة انو بطلب من حضرة العميد يتخد الإجراء المناسب بحقك .. الي هو الفصل الجامعي .. سيلار : لك شو عم تحكو !! في شي غلط وقف نائب العميد وضرب بايدو على الطاولة : هي المره ما رح اسمحلك تتجاوزي حدودك وترفعي صوتك .. انتي انسانة غير محترمة وما بتستحقي تكوني طالبة هون .. صدقيني انتي بمشكلة كبيرة .. تحولت كل ثقتي وراحتي لخوف : بترجاك حضرة العميد اسمعني .. انا ما عملت هيك شي .. والله هاد ظلم ما بصير تفصلوني من الجامعه تجاهلوني وبلشو يطلعو من المكتب .. قعدت مكاني … حطيت ايدي ع تمي وصرت ابكي .. التفتت وراي وكان سامر واقف على الباب عم يتطلع فيني سيلار :ليش هيك عملت طلع بدون ما يجاوبني .. صرت اصرخ (( حقير .. حقيررررررر … كذاااب … ليش هيك عملت فيني ليييش !!!! ))

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

فاتت سلمى عم تركض من برا : سيلار شبك .. ليش عم تصرخي شو في ضليت عم ابكي وما رديت عليها ، قربت لعندي وحضنتني : خلص لا تبكي اهدي شوي دفشتها لورا بقهر : انقلعي من وشي .. كلكن احقر من بعض .. لك انا عايشه بجهنم مو بالدنيا … كلكن شياطين الله يلعنكن _________________ بعد مرور 5 شهور _________________ سناء : انسة سيلار بعدك ما جهزتي ؟ سيلار : سناء حياتي قلتلك ما بدي روح ، اتصلي بخالتي وخبريها سناء : بس هي قالتلي كتير مهم تروحي والله رح تبهدلني انا ! سيلار : طيب طيب طيب خلص …. خمس دقايق و بنزل خلي ابو بسام يجهز السيارة سناء : على عيني يلا فوراً .. من شهر خالتي بلشت تنزل على الشغل مكان عياش ، متل ما عم تقول انو هاد رزقنا ولازم تنتبه عليه وبدها ياني انا كمان اتعلم شغل المصنع .. رفضت كتير بس هي مصره

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

ي مصره ومتل كل مره انا رح اعمل الي بدها ياه خالتي حتى لو انا ما بدي ياه .. بس لانو بحبها .. وما الي غيرها بهل حياة .. لبست جينز مع تيشيرت أبيض وتركت شعري على طبيعتو .. شوية كحل و حمرا … ونظارات الشمسية لتخبي التعب الي بعيوني .. و وصلت على الشركة كان الاهتمام فيني كبير…تحسن مزاجي شوي .. كل الموظفين مهتمين ومبسوطين فيني عرفوني على أقسام المصنع وبعدين طلعت على مكتب خالتي .. خالتي : اهلا سيلي .. شو رأيك بالمصنع حبيتيه ؟ سيلار : بعتقد مو مهم انا شو بحب او شو بدي .. خالتي : هلأ بدك تضلي هيك ؟ سيلار : كيف هيك ! خالتي : على طول مكتئبه ، معصبة ، متوترة .. وبتعامليني كأني عدوتك

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سيلار: عدوتي !! خالتي : لك اي هيك بتحسسيني ! مسكتني من ايدي وقعدتني على الكرسي وقعدت جنبي خالتي : انا بعرف انو اخر فترة كنا بعاد عن بعض كتير ، قصة فصلك من الجامعه زعلتني ويمكن قسيت عليكي شوي .. وموت عياش الله يرحمو تعبني .. ومسؤولية المصنع سيلار: وكمان انك لهلأ ما قلتيلي شو قصدك لما حكيتي انو امي واخي وبابا إبراهيم انقتلو .. زتيتي الكلمة وبعدا تجاهلتيني كأنك حكيتي لحيط او كرسي .. مفكره الي حكيتيه سهل حتى كل مره تطنشي وتقوليلي مو مهم ؟ خالتي : تمام معك حق بهاد الشي ، انا بدي اشرحلك بس بالوقت المناسب سيلار : ايمت الوقت المناسب يعني ! خالتي : بعد بكرا سيلار : ليش شو في بعد بكرا ؟ خالتي : خلص حاجتك اسئلة ، شايفه انو انتي الي بتضلي تنقي وانا ما بعرف اتعامل معك .. سيلار : طيب خلص تمام ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

خالتي : عمري ..انتي روحي وسبب حياتي .. ما عاد فيني شوف الزعل بعيونك نزلت راسي و حسيت حالي بدي ابكي بس مسكت دموعي .. مسحتلي على شعري وضمتني لصدرها سيلار : انا مو زعلانه من سامر ولا من سلمى .. بس زعلانه لاني كتير جدبة والكل فيه يضحك علي ويلعب فيني .. هي الحياة كتير قاسيه وبشعه من وقت وعيت على الدنيا عم تكسرني بدون رحمة خالتي : معك حق ، الحياة قاسيه وبشعه لهيك لازم تكوي قوية وتتعلمي تواجهيها … سيلار : انتي تعلمتي ؟ خالتي : ايه .. تعلمت سيلار : كيف طيب ؟ علميني ! خالتي : سنين و وجع وقهر علموني كيف كون هيك .. علموني كيف اخد حقي و حق الي بحبن .. وانتي رح تتعلمي كمان .. ما بدي ياكي تكوني ضعيفه .. رح علمك بوعدك __________________ _________________

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

يلا تفااعل لحتا كمل ياحلووين