منذ 3 سنوات
  • حديثي الولادة
الجزء الاول_# لما يتحول سندك و مصدر قوتك بهي الحياة لعدوك وجلادك ، بتنصدم وما بتقدر تدافع عن حالك .. بلشت أكبر وشوف الضرب و الإهانة والقسوة من أبي .. صرت شوف كيف بيضرب أمي وبيتركها وراه مغمى عليها .. أكتر من مره فكرتها ماتت أكتر من مره انا مسحتلها الدم من على وشها و ساعدتها لتقوم … اكتر من مره حضنتها وطبطبت عليها مع انو كنت بحاجة حدا يطبطب علي .. كنت طفلة عم تكبر بسرعه كتير و تتحمل هم اتقل من سنها وقدرتها أكتر من مره حاولت استلقي الضرب عنها ، بس

216 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سيلار : شو في ؟ خالتي : انا الي قلتلك ياه هو الحقيقه .. امك .. واخوكي .. وجوزي .. انقتلو قتل .. ما ماتو بمجرد حادث اخدت كاسة المي وشربت شوي منها .. خالتي : ابراهيم كان بالفترة الأخيرة كتير خايف .. حكالي انو الوضع عندو بالشغل ابداً مو منيح .. بس انا كنت صغيرة وما بفهم كتير بشغلو لهيك ما كان يحكيلي التفاصيل بس هو قلي انو في خلاف كبير بين مدير المستودع (عياش) وبين مصانع منافسه الو .. عياش كان عندو سلسلة مصانع ومستودعات ، وعم يتنافس مع مصنع جديد .. بس كانت منافسه غير شريفه بتذكر الي صار هداك النهار .. قبل الحادث بخمس شهور

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

/////////////////////////////////////////////////////////////////////// إبراهيم : وردة … وينك وردة وردة : جيت ؟؟ عم حط العشا يعطيك العافيه ياعمري إبراهيم : ما بدي اتعشى .. بدي اتحمم ونام .. انا تعبان كتير يا وردة رحت قعدت جنبو : شغلتلي بالي … صاير معك شي ؟ إبراهيم : مشاكل بالشغل .. وردة : كأنو مشاكل الشغل كتيرة هالفترة ؟ إبراهيم : ايه والله .. كتيره كتير … اليوم احترق مصنع تيمور وردة : مو هاد الي بينافس مصنعكن ؟ ايه ينحرق بيستاهلو .. بدن ياكلو رزقتكن ما الهن بالقصر الا امبارح العصر إبراهيم : هههههه وردة : يوه ليش عم تضحك ! إبراهيم : انتي بتشيلي الهم عن القلب .. بس يا حبيبتي الموضوع مو هيك ..الكل عم يقولو انو مصنع تيمور ما انحرق لحالو .. وردة : شو يعني ؟

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

إبراهيم : يعني عم يقولو انو الحريق فعل فاعل … (بصوت اقرب للهمس ) و اذا بدك الصراحة انا خايف المعلم عياش يكون هو الي ورا هالقصه وردة : ييييي معقول ! إبراهيم : المصيبه .. انو اذا فعلا هو ورا هالقصه ما رح يسكتولو .. اي والله بيجوز يقتلوه وردة : حبيبي بدي اسالك سؤال إبراهيم : تفضلي وردة : هلأ ليش ما بدك تتعشا ؟ والله طبختلك مجدرة برغل مع صحن مخلل بردو الروح .. ما بصير ما تاكول .. لازم تاكول إبراهيم : هههههههههههههه طيب يا وردتي .. اصلا فتحت نفستي بعد شوفتك .. قومي اسكبيلنا يلا /////////////////////////////////////

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

خالتي : وقتا ما فهمت حكيو .. او بالأصح ما اعطيت حكيو اهمية فكرتو عم يبالغ .. سيلار : قبل الحريق بخمس شهور ؟ خالتي : ايه .. وكانت كل يوم عم تزيد المشاكل اكتر وصرت اترجاه يترك الشغل بس كان مستحيل يعملها لان بدو يصرف عليكون وعلي .. وبدو يتعالج كمان سيلار: يتعالج من شو ؟ نزلت راسها للارض ونزلو دموعها : نحنا ما اجانا ولاد لانو عمك ابراهيم كان عندو مشكلة … المصاري الي اعطاهن لابوكي الله لا يسامحو كانو تكاليف علاجو .. كان رح يصير عندنا ولد تطلعت حوالي .. بلش راسي يوجعني وصوت الموسيقى يزعجني .. ضحكات الناس واصواتهن .. كل شي كان عم يوترني خالتي : بس انا لما تجوزت عياش قلتلو انو انا ما بجيب ولاد … وهو ما كان بدو ولاد .. هو تزوجني لان ما قدر يحصل على غايتو مني .. او يمكن حبني ما بعرف… بس كمان كان بدو يضل حر يشرب ويعرف بنات ويسافر وما حدا يتحكم فيه … حتى هو ما اقترح علي اتعالج ليجينا ولاد …عموماً بعتقد هو ندم على هالزواج بآخر ايامو .. كان دايماً يقلي انو انا ضحكت علي و وقعتو بشباكي لاتزوجو ..مع انو هو

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الي ضل شهور يترجاني لاقبل بهاد الزواج ! سيلار : ممكن تسكتي لحظة ؟ خالتي : شو ؟ سيلار : انا ما عاد عم افهم شي… راسي رح ينفجر .. مين الي قتل امي … هاد الي اسمو تيمور ؟ مسحت دموعها وتنهدت : لا صرخت بدون وعي : لكن مين ! كنت عم اتطلع على شفافها ناطرتها تنطق اسم الشخص الي قتل عيلتي .. ناطره افهم شو عم يصير واستوعب .. فجأة وهي عم تحكي اسم الشخص ارتفع صوت الموسيقى كتير كتير وما قدرت اسمعها شو قالت تطلعت حوالي بانزعاج لافهم شو في .. كان في ضيوف عم يدخلو هلأ .. كنت بدي ارجع التفت ع خالتي افهم منها.. بس لمحت حدا … فكرت حالي عم اتوهم وقفت من مكاني وتطلعت فيه .. حطيت ايدي على الكرسي خالتي : شبك شو في سيلار ؟ كان سامر عم يفوت .. وجنبو سلمى .. ماسك ايدها … وعم يضحكو سوا .. خالتي : سيلار ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الجزء الخامس سيلار : خالتي … هاد .. هاد سامر مسكتني خالتي وسحبتني لاقعد على الكرسي … تجمدت وتمنيت تنشق الأرض وتبلعني خالتي : هاد عم يحكي مع باسل ابنو لفياض .. من وين بيعرفو بعض ؟ سيلار : ما بعرف .. ما بعرف خالتي : ان شاء الله ما يحكيلو شي سيلار : هلا انتي خايفه يحكيلو شي .. هاد كل همك ؟ خالتي : لك لا ترفعي صوتك .. شبك شو صرلك … من عقلك بتحبيه !! سيلار : ما بحبو ما بحبو بس شو عم يعمل معها .. ليش هيك عمل فيني خالتي : سيلار … بدك تقوي حالك سيلار : شو في لسه مصايب ما عاد بدي اسمع شي خالتي : سامر جاي هو وسلمى باتجاهنا … سيلار : شو ؟ مسحت وشي واخدت نفس عميق .. مسكت كاسة العصير وخالتي عم تهمسلي كون طبيعيه

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

ير وخالتي عم تهمسلي كون طبيعيه سامر : مرحبا التفتت عليهن وابتسمت : ييه سامر ، سلمى .. شو هالصدفة ! مديت ايدي سلمت عليهن : خالتي بعرفك عليهن .. هدول الي حكيتلك عنهن عبست خالتي بوشن وما سلمت سلمى : والله صدفه حلوه .. سيلار : ايه فعلاً .. سامر بارتباك : انا كنت بدي اعتذر مشان سلمى : حبيبي ما بدك نخبر سيلار انو نحنا انخطبنا ؟ تطلعت بسامر باحتقار وكره : الف مبروك يا دكتور .. ان شاء الله خاتمة الأحزان سلمى : عفواً ؟ سيلار : شبك ليش مستغربة …بس عموماً كتير لابقين لبعض خالتي : سيلار ابنو لفياض جاي لا تفضحينا وصل لعندنا باسل ،، الأبن الوحيد لفياض .. وحط ايدو على كتف سامر : مسا الخير .. كيفك مدام وردة خالتي : اهلين باسل .. منيحه كيفك انت ؟

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

باسل : انا ممتاز .. بعتقد تعرفتو على رفيقي سامر و خطيبتو سلمى خالتي : اها .. تعرفنا عليهن باسل : والآنسة ؟ كنت لسه عم اتطلع بسامر بقرف .. سلمى : معقول ما بتعرفا ؟ سيلار كانت زميلتي بالجامعه قبل ما يصدر بحقها قرار فصل جامعي .. وهلأ انبسطت انو شفتا بعد هالغيبه شديت على اسناني و خالتي خجلت .. تطلع سامر بسلمى وهمسلها (( شو عم تخبصي )) خالتي : باسل بعرفك على بنت اختي سيلار .. حكيتلك عنها من قبل باسل : اوووه أنسة سيلار… الي حكيتيلي بدك مساعدتي لعلمها كيف تصير سيدة أعمال شاطرة خالتي : ههههه مزبوط سيلار: بس انا ما بدي صير سيدة أعمال وبدي امشي هلأ من هون .. يلا خالتي خالتي : شبك شو صرلك سلمى : عادي خالتو الحق معا ، بجوز انصدمت بخبر خطبتنا انا وسامر .. قلتلك لازم نعزمها بس ما رديت علي حبيبي .. هي اخدت على خاطرها مننا ما عاد سيطرت على اعصابي .. وبدون وعي رشيت كاسة العصير كلها على سلمى .. كسرت الكاسة بالأرض ودفشتها بقوة : وحده مريضه

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

___________________ خالتي : يا سيلار افتحي الباب .. افتحيي خلينا نحكي الله يرضى عليكي .. طيب ردي علي كرمال الله .. يا سيلارررر سناء : مدام اتركيها على راحتها خلص خالتي : انزلي جيبيلي نسخة من مفتاح غرفتها خلصيني سناء : حاضــ ـ ـ فتحت الباب وعيوني ورمانين من البكي : ما في داعي .. هي فتحتو ورجعت قعدت على تختي بالفستان الي لابستو و المكياج عمل خلطة الوان على وشي .. و تسريحة شعري فكيت نصها وتركت نصها خالتي : سناء روحي حضريلنا العشا سناء : حاضر .. فاتت خالتي وقعدت جنبي على التخت .. سيلار : مين قتل عيلتي ؟ خالتي : انتي هلأ مو منيحه .. لترتاحي منحكي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سيلار : ليكي خالتي … انا فعلاً مو منيحه … بس ما عاد فيني اكتشف كل يوم مصيبه جديده .. بكفي انك اخدتيني على هداك المكان لاتبهدل ولهلا ما فهمت شو الفكرة انو اخدتيني لهنيك وقلتي الي قلتيه كان فينا نحكي هون وبلا كل هالشرشحة .. وهلا بدك توضحيلي كل شي .. او ما عاد بدي اسمع شي أبداً خالتي : انا اخدتك لهنيك … لانو الي قتل عيلتنا موجود هنيك .. كنت بدي تشوفيه .. وتعرفيه .. سيلار : لك ميييييين … مييين احكي خالتي : السفاح فياض .. سيلار : انو فياض ؟ مين قصدك ؟؟؟ … الي رحنا على حفلتو ؟ الي سلمت عليه بايدي هي ؟ .. الي كان واقف جنبي ؟ .. لك شو عم يصير خالتي : معك حق تفقدي اعصابك ، بس هيك ما رح يمشي الحال .. بدك تفوتي تتحممي و تبدلي تيابك .. بتنزلي تتعشي معي .. بعدين رح تنامي بحضني وانا عم احكيلك كل شي .. ما رح يطلع الضو

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

الا وانتي فهمانه كل شي .. بوعدك .. يلا ..قومي قمت فتت على الحمام وانا عم اسحب فستاني وراي … و عم حاول جمع افكاري لاستوعب شو الي صار ___________________________ ___________________________ خالتي : من سنين خسرت أختي الوحيده ،و ابن اختي الي ربيتو متل ابني ، وجوزي الي حبيتو اكتر من اي شي تاني بالحياة … ما كان في شي عم يقويني الا وجودة بحياتي حاولت كون قوية كرمالك … بلشت اتعلم انسى حالي وفكر فيكي وبس .. و لعب القدر معي .. واجاني رفيق عمك إبراهيم .. شب درويش بيشتغل معو بالمستودع بنقل البضاعه بس كان دوامو خالص يوم الحريق .. عزاني و عرض علي مصاري للمساعده (((( صديق إبراهيم : انا انا انا .. يا اختي رقبتي سدادة سدادة سدادة … و و و بكرا الشرطة بتعرف الحقيق .. الحقيق… الحقيقة.. وما بروح دم الغاـ ـ ـ الغاـ ـ الغالي ببلاش ))

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سألتو شو بيقصد … بس خاف و تلبك وهرب .. بس حديثو ذكرني بالمشاكل الي صارت قبل موت إبراهيم وخوفو الدائم … صار إحساسي انو جوزي انقتل كبير كتير … بس ما كنت بقدر احكي لحدا لان الكل مقتنع انو هاد حريق عادي سيلار : ليش ما خبرتي الشرطة ؟ خالتي : خفت … كنت بدي روح اكتر من مره بس ما عندي اي دليل … مع الأيام صرت اكتشف انو الكل عرفانين انو الحريق بفعل فاعل … كل الجيران والناس .. وكل البلد كمان ! سيلار : ليش كلهن سكتو ؟ ليه محدا حكى ؟ خالتي : لانو الي كان واقف ورا هالعمله السفاح فياض … رجل عصابات بيشتغل لصالح رجال الأعمال و رجال الدولة … كان مختص بالأعمال الوسخه .. يصفي أي حساب ، ينتقم ، يحرق ، يقتل … هن يدفعو وهو ورجالو يشتغلو بدون ما يتركو اي دليل او أثر ضدهن … عصابات فياض كبرت بسرعه كبيرة وصارو كابوس للكل حتى سموه السفاح

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

سيلار : يعني تيمور صاحب المصنع الي عياش حرقو … استتعمل فياض ليرجع يرد على عياش ويحرقلو مستودعو هو كمان صح ؟ خالتي : صح .. تجلست و التفتت على خالتي : لحظة ، قلتي انو كل الناس كانت تعرف … وعياش ؟ خالتي : طبعاً كان يعرف … كنت كتير روح اترجا سكرتيرتو تسألو ازا بيعرف مين قتل جوزي و اختي وابنها .. بس كان دايماً يخلي السكرتيرة تقلعني … حتى بيوم شافني وعجبتو وصار يسمحلي فوت لعندو على المكتب .. حاول يتحرش فيني بس اكيد ما سمحتلو … هه حبني ! صرت شغلو الشاغل .. ترك مستودعاتو ومصانعو وصار يهتم فينا حتى بلشت الناس تحكي علينا حكي عاطل كتير بس انا ما همني يا خالتو … بعرف حالي شو … بالآخير عرض علي الوزاج .. وكان مهري انو يحكيلي الحقيقه ليريحني