منذ 3 سنوات
  • ما قبل الحمل
قصة صديقه المزيفه بلهجة العراقيه اكو بنيه اسمها رونق عمرها 18 وعدها صديقه اسمها المى عمر المى 20 صديقات كلش رونق عدها المى كلشي بدنيا وتؤم روحها يوم من ايام المى خابرت رونق كالت الها خلينه نطلع كولش ضايجين وافقت رونق وقررن يرحن للحديقه وصلن للحديقه اهناك شافن شاب كلش حلو وسيم المى ورونق كلش عجبهن وثنينهن ضلن يباوعن عليه المى التفتت ع رونق شافتها مندمجه ع شاب ضليت تحاجيها رونق رونق ماكو ما تسمعها،،،؟ رونق صافنه ع شاب بعدين المى اشرت بأيدها ع وجه رونق رونق انتبهت كالت المى لرونق وين صافنه ها بتسمت رونق كالت الها لا لا ماكو شي ورا يوم المى ضلت تفكر بشاب وكالت اني ليش هاذ لشاب ضل ابالي هوا حاله حال لبقيه الي شفتهم وقررت تتناسه لشاب بس رونق ضل لشاب ابالها وما حاولت تنسه وقررت تروح كل يوم للحديقه عدها امل اتشوفه مره ثانيه بس مع الأسف كل ما تروح ما تشوفه وترجع للبيت ضايجه كولش… .والمى نست الشاب وعايشه حياتها طبيعيه بس رونق عدها امل تشوف لشاب مره ثانيه يوم من ايام أم رونق تمرضت راحت رونق تشتري علاج الأمها من صيدليه وهناك كانت الصدفه التقت بشاب الي جان كل يوم تروح للحديقه علمود اشوفه شافته بصيدليه وكولش فرحت وضلت تباوع بوجهه لشاب انتبه الها شلون جاي تباوعله ابتسم لشاب وكال الها اكو شي بس رونق ماسمعت لشاب شنو كال ضلت صافنه بوجهه وهيه مبتسمه وحجه لشاب وياها مره ثانيه وهوا مبتسم اكووو شيي بس بصوت اعله اشوي انتبهت رونق ع نفسها وكالتله لا ماكو شي اسفه ونزلت راسها بلارض وشترت العلاج وطلعت من صيدليه بسرعه وبنص طريق وكفت كالت اني ليش طلعت وما حجيت ويا شلون راح اشوفه مره ثانيه رونق رجعت مره ثانيه للصيدليه علمود تاخذ رقمه ويبقه عدها من رجعت ما شافته سئلت احد لشباب الي جانو موجودين بصيدليه كالت الهم اكو شاب هيج كان لابس وهيج وما شفتو وين راح اي اتجاه كالو الها اي شفنا وراحت رونق ع لتجاه لموصوف الها ومشت ومشت بس لشاب ماكو بعد اخير شي ضاجت ورادت ترجع للبيت اهناك ضهر لشاب وهوا مبتسم وكال لها شنو اسوين اهنا رونق كلبها ضل يدك بقوه وجهه انخطف لونه التفتت عليه شافت لشاب لدور عليه وقررت ما تصفن بوجهه مثل كل مره هل مره كالت اله ممكن اعرف اسمك كال الها اسمي كيان وكال الها وانتي كالت اسمي رونق وتعرفو ع بعض كيان انطه رقمه الها ورجعت رونق للبيت ونطت علاج ونتظرتها تنام وطلعت من الغرفة امها وراحت تخابر كيان وسولفو لمدة ساعه قررو يلتقون مكان وتفقو ع ساعه يوم ثاني جهزت رونق ولبست احله شي عدها وتمكيجت طلعت اجنن وخابر كيان ع رونق كال الها اني وصلت للحديقه الي شافته بيها ردت عليه رونق اي اي اني هسه راح اطلع من طلعت رونق من لبيت وراحت تمشي للحديقه المى جانت تريد اتزور رونق لبيتها من وصلت لبيت رونق المى شافت رونق طالعه مستعجله وتركض استغربت المى وكالت رونق وين رايحه هيه ماعدها صديقات بس اني وليش تركض هيج ليش مستعجله المى قررت تروح وراها وتشوف شنو لسبب لركض رونق وستعجالها وصلت رونق للحديقه وشافت لشاب وفرحت وكعدو يسولفون والمى شافت رونق كاعده ويا لشاب الي شافته اول مره وتفاجئة المى وكالت شلون رونق طلعت تعرف هاذ لشاب…بعد ساعه قررو كيان ورونق يرجعون للبيت ودعت رونق كيان وكيان كذالك بس المى كان ضامه روحها ورا شجره حته رونق لاتشوفها راحت رونق وبتعد كلش راحت المى ورا لشاب تمشي وعرفت وين بيت لشاب وقبل لايدخل كيان للبيت نادته المى بصوت عالي لو سمحت الفت كيان المى اقتربت منه وشافته عن قريب كلش دخل كلبها وحبته كلششش كال كيان الها تفظلي كالت المى شنو اسمك كال الها كيان وانتي كالت اله اني المى بس المى جريئه مو مثل رونق خجوله المى كالت لكيان كيان ممكن اعترفلك بشي لان بعد ما اكدر اضل ساكته كال كيان اي كولي كالت المى كيان اني كلش معجبه بيك ابتسم كيان وكال الها شكرآ ضاجت المى وكالت ليش تشكرني اني حبتك واريدك الي وطلبت رقمه وكيان انطاها رقمه ورجعت للبيت قررت المى تصدم رونق خابرتها كالت المى لرونق ولج رونق اكو شي صار اليوم وهاذ جان حلمي كالت رونق اي واني هم اريد اكولج ع شي هم جان حلمي وتحقق كالت المى خلي اني اكولج شنو صار وياي ليوم ورونق تسمع وفرحانه لفرح صديقتها المى كالت الرونق تذكرين لشاب الي شفنا مره بلحديقه رونق كالت اي اكيد اذكره ليش اني نسته ومبتسمه المى كالت الها اني شفته اليوم وكلمته وعترفتله احبه وهوا هم كالي اني حبتج رونق انصدمت ولفون وكع من ايدها وضلت صافنه وتبجي حيل قررت رونق تقابل كيان وخابرت عليه وكالت اله ممكن نلتقي وافق كيان وقررت رونق مايلتقون بحديقه نفسها قررت يلتقون يم البحر وافق كيان ولتقو وجانت رونق ماتكدر اسيطر على دموعها شافها كيان كال الها اكو شي ليش تبجين كالت رونق ابجي ع حضي لان اني ما محضوضه بدنيا كال كيان سولفيلي شنو مضوجج كالت رونق اوك راح احجيلك كلشي واريدك تحجيلي لصدك واني كلشي اتقبل كال كيان موافق رونق جاي اسولف وهناك تضهر المى وتخرب سالفة رونق كيان شاف المى كال المى اهلآ وسهلآ والمى سلمت على كيان ايد بيد رونق انقهرت وغارت كلش شافت واحد يعرف الثاني وكيان يعرف المى كالت رونق صحيح حجي المى هوا يحبها الها ونقهرت كلششش وعافتهم وراحت تركض مثل لمجنونه جاي تعبر لشارع وضربتها سياره كيان والمى ركضو عليها واخذوها للمستشفى تكمله 👇