منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
#الوتين🖤🥀 #الجزء_الأول . وتين: ماما ولله تعبت خليني أرتاح شوي جنين[أمها ل وتين]: يا أمي بس خلصي هيدا إلي بإيدك وإرتاحي لأنو الجماعه بكرا بدهن الغراض م بصير نتأخر عليهن وتين[تنهدت وإسنتند ع الحيط ورفعت راسها ] : اخخخ يا أمي يا ريت لو خلصت مدرستي و جامعتي كان إسه عم أشتغل وطالع مصاري أحسن من الحالة إلي نحنا فيها هلأ جنين [تركت من إيدها وقامت من ورا مكينة الخياطة وقعدت جنب وتين ومسحتلها ع راسها]: إنتي بتعرفي منيح يا بنتي لو أبوكي معو ما كان بخل عليكي وسجلك ب الجامعه بس بتعرفي [وقبل ل تكمل جنين كلامها وتين حطت إيدها ع تمها وبوستها من راسها ] وتين : خلص يا أمي أصلا مو زعلانه بالعكس الحمدلله ع كل شي مع فوتت آمين[أبوها ل وتين ]وأول م سمعو فتحت الباب ركضو جنين وتين ل عندو جنين : الله يعطيك العافية وتين [قربت منو وبوست إيدي وراسو ]: الله يعطيك العافية بابا آمين[ضمهن وبوسهن من روسهن هني التنتين]: الله يعافيكو ي رب {عيلة فقيرة بتتألف من إم وأب وبنتهن إلي الله م طعمهن غيرها ... عايشين ببيت صغير ع قدهن مألف من غرفتين ومطبخ وحمام وصالون صغير وهوي الشي الوحيد إلي بيمتلكو من هاي الحياة .. عايشين يوم ب يوم وضعهن المادي فقير كتير آمين ابوها ل وتين بيشتغل عند إحدى رجال الأعمال المعروف ب البلد وبيعمل حارس من الصبح ل المسا وأمرات من المسا ل الصبح .... أما جنين ف هي متعلمة الخياطة وعم تساعد جوزها ب مصروف البيت وتين عم تتعلم من إمها شوي شوي } [ وتين عمرها ٢١ سنه ألي من عمرها بيكونو عم يدرسو بالجامعات إلا هي وتين بنت جذابة بشكل كتير كبير بشرتها الي باللون الأسمر الخفيف شعرها البني القصير تقريبا ل عند كتفها ومتل الحرير عيونها البنيين وإلي بشوفهن بنسحر بجمالهن مكحلين رموشها الطوال طولها 162 و وزنها 54 معروفة ب الضيعه ب وتين الروح لإنو مستحيل حدا يشوفها او يسمع صوتها و م تنرد الروح ل قلبو صوتها الناعم وجذاب البرائة الي بوجهها بتجذبك ل إلها وما كان في شب م بينسحر فيها ويصفن بجمالها بس يشوفها او يسمع صوتها وهي تغني ]

125 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تيم: ليش حاطة كل ه المكياج مفكرة رح انعجب فيكي هيك . وتين: ولله مو حاطيتو إلك بعدين خالتو لانا[ما بتقلها مرت عمي بتقلها خالتو] الي طلبت من الكوافير يعملي هيك تيم : طيب طيب خلص سكري ع السيرة شو بتلعي وتين طلعت ع الموجودين وبحركة سرية قربت رجلها الي كانت لابسة كعب ٢٠ سنت ودعست ع رجل تيم تيم [توجع وبدون م ينتبه ع حالو صرخ ] : اخخ لانا : شو مالك لك أمي تيم[اخذ نفس ]:لا ولا شي وصلو ع الصالة وكانت الصالة من أحلا م يكون دخلو العرسان وعيون الكل عليهن وصارو يرقصو وتين كانت مكشرة ما عم تضحك ل حدا ونفس الشي تيم لاحظت هاد الشي لانا واجت همست ل تيم لانا: لك شبك أمي ابتسم نتفة ع شوي العالم رح يفكرونا غاصبينكن ع ه الجوازة ان كانت انت او هي تيم : انا هيك مرتاح لك أمي لانا م حكت ولا شي ونزلت ورجعت ع مكانتها سعد: وشو مالو تيم هيك ما كان قاتل حالو ل يتزوجها لانا : ولله م بعرف شو أحكي سعد: انا كل ه الجوازة مو عاجبتني من الأصل لانا : صار ألي صار وبدنا نتقبل الواقع بعدين وتين ل إسه ما شفنا منها شي وباينتها بنت حبابة صار وقت إنو يرقصو سلو وتين: يعني ضرورة هاي الرقصة تيم : اساليهن عفكرة م كتير حابب ارقصها معك وتين : ولا أنا حابة خلص خلينا مكانا تيم: اي خليكي وأنا بقوم برقصها مع بنت عمي [فكرها رح تغار] وتين : اي أوك يلا رح شوفكن حاكم رجلي عم يوجعوني ما الي خلق اوقف تيم بغضب مسك إيديها ونزلها وصارو يرقصو ع اغنية سلو أجنبية وتين[بقلبها ] : استغفر الله هاد الي كان ناقصني تيم: عفواً شو قلتي وتين : قلت هاد الي كان ناقصني تيم مسك إيدها وع أساس بدو يدورها فتلها أول مرتين بعدين تركها وهي أجت بدها توقع بس في إيد نلفت ورا خاصرتها ومسكتها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تيم مسك إيدها وع أساس بدو يدورها فتلها أول مرتين بعدين تركها وهي أجت بدها توقع بي في إيد نلفت ورا خاصرتها ومسكتها هي بدون م تعرف مين الشخص تمسكت فيو خوفاً من انو توقع حمزة[المحامي]:صرلك شي وتين[وهي خجلانة]: لا منيحه كانو كل الي بالصالة عم يطلعو ع إلي عم يصير تيم عصب كتير وراح عند حمزة وفلت أيدي عن وتين تيم: م بسمحلك تمسكها بهاي الطريقة حمزة : كانت رح توقع تيم[بعصبية]: اي انا بمسكها مو إنت عم تفهم وتين قربت من تيم حطت إيدها عند كتفو وتين: بليز م تعمل شي شوف الكل عم يطلعو علينا تيم أخذ وتين ورجعو قعدو مكانهم تيم: كيف بتسمحي إنو يمسكك وتين: ولله لكن اوقع بتكون مبسوط تيم: ماشاءلله لأنو كتير رح تأثر عليكي إذا وقعتي وتين: ما عبالي اناقشك عفكرة شوف الناس كيف عم تطلع علينا تيم وكإنو كان فيو عقل وطار مسك وتين وبغضب طلع هوي ومشيها ورا من الصالة وتين: وين ماخدني أترك إيدي تيم: ماخدك اربيكي شكلك بدك ترباي وتين : ولله مو ل تكون إنت مربا بالأول بعدين م بسمحلك تحكي عن تربايتي عم تسمع وتركت إيدو ومشيت ع بيتها وعيونها عم تدمع كانت صعبة عليها كتير ب إنو يعمل فيها هيك وخصوصاً ب يوم متل هيك دخلت ع البيت وصارت تبكي وتشهق وتين : بكرهك ... بكرهك ... ما بطيقكك ... الله ياخدك راحت غسلت وجهها وشلحت بدلتها لبست بجامة ومع دخلت إمها ع البيت جنين: ماما وين رحتي إنتي وتيم وتين: ..... جنين : وتين ليش هيك عيونك منخفة شو صار احكيلي وتين :ولا شي أمي حكينا شوي جنين: اي ليش عم تبكي لكن وتين :ولا شي وهاي وأنا اغسل بالمكياج دخل ع عيني وصارو هيك . . تاني يوم بكون تيم عم يفطر مع أهلو وهاي من الصدف ل تصير لانا : أي كيفو تيم اليوم تيم[وهوي عم ياكل]: منيح سعد: ليش هيك صاير تيم: ليش كيف صاير بعدني متل م أنا

العضوة: 825077 , منذ سنتين

سعد: مو ملاحظ من مبارح كيف تغيرت 360 درجة وكإنو غاصبينك ع ه الزواجه تيم ترك الأكل وقام وبدون ولا نفس سعد: لك شبو إبنك ما عم يتحمل ولا كلمة لانا : معلش إتركو بكون في موضوع شاغلو سعد : تاركو تاركو وتين بتكون قاعدة ب البيت عندها وعم تطلع ع إمها وهي عم تخيط جنين: قومي إمي ساعديني بشي قطعة وتين: اي يلا قايمة مع دقة الباب وتين : انا بفتح ..... وتين: هاد إنت تيم : شو شايفة وتين: شو بدك إسه او اه ل يكون نسيت شي بهدلة ما قلتلي هي مبارح وجاي تقلي ياها اليوم تيم:وتين ل أسه انا ماسك أعصابي وتين: لا برضاي عليك تفلتهن تيم[بصراخ]:وتين كان صوت تيم كفيل ل يخلي وتين تجمد ب أرضها وما تحكي ولا حرف تيم: إي برافو ، المهم أجيت ل حتى أعطيكي هاد وتين[طلعت علي هيك 😒]: شو هاد تيم : سيارة وتين : اي شكرا م بحب اركب سيارة طفح الكيل عند تيم ومسكها من معصم إيدها بقوة ولوالها هوي من غضبو وتين عيونها غرغرو بالدموع بس مع هيك م بكيت وبقيت تطلع في رغم انها موجوعة تيم: ولله العظيم ل آخر مرة بحذرك ما تحكيني بهاي الطريقة وخدي هاد جبتلك ياه مو لانو حابة أسمع صوتك بس عشان إذا بدي شي أتصل فيكي . . تيم حس إنو قسي ع وتين وشاف الوجع ب عيونها فلت إيدها دغري وتين مسكت إيدها بس م عم تحس بوجع لما تحركها تيم :هات شوف إيدك وتين[إنفجرت وبسبب وجعها ما عاد قدرت تسكت ]:إترك إيدي لك إنت شو مفكر بدك تمشي الكل ت زوقك انا مو متل الكل ما بمشي ع رأي حدا فهمها هاي خلص اتركني وروح وخد الي جبتو معك ما بدي شي منك تيم تركها وطلع بدون م يحكي ولا كلمة جنين كانت عم تسمع كل شي بس فضلت م تتدخل وتين قعدت ع الأرض وماسكة إيدها وعم تبكي حاولت تحركها بس كانت تشوف صعوبة جنين : أمي شو مالها أيدك وتين: ..... جنين قعدت جنبها وصارت تسويلها ب أيديها جنين: تعالي معي أمي خليني سويلك هي [كانت إيد وتين ملوية بسبب مسكت تيم]

العضوة: 825077 , منذ سنتين

سعد: مو ملاحظ من مبارح كيف تغيرت 360 درجة وكإنو غاصبينك ع ه الزواجه تيم ترك الأكل وقام وبدون ولا نفس سعد: لك شبو إبنك ما عم يتحمل ولا كلمة لانا : معلش إتركو بكون في موضوع شاغلو سعد : تاركو تاركو وتين بتكون قاعدة ب البيت عندها وعم تطلع ع إمها وهي عم تخيط جنين: قومي إمي ساعديني بشي قطعة وتين: اي يلا قايمة مع دقة الباب وتين : انا بفتح ..... وتين: هاد إنت تيم : شو شايفة وتين: شو بدك إسه او اه ل يكون نسيت شي بهدلة ما قلتلي هي مبارح وجاي تقلي ياها اليوم تيم:وتين ل أسه انا ماسك أعصابي وتين: لا برضاي عليك تفلتهن تيم[بصراخ]:وتين كان صوت تيم كفيل ل يخلي وتين تجمد ب أرضها وما تحكي ولا حرف تيم: إي برافو ، المهم أجيت ل حتى أعطيكي هاد وتين[طلعت علي هيك 😒]: شو هاد تيم : سيارة وتين : اي شكرا م بحب اركب سيارة طفح الكيل عند تيم ومسكها من معصم إيدها بقوة ولوالها هوي من غضبو وتين عيونها غرغرو بالدموع بس مع هيك م بكيت وبقيت تطلع في رغم انها موجوعة تيم: ولله العظيم ل آخر مرة بحذرك ما تحكيني بهاي الطريقة وخدي هاد جبتلك ياه مو لانو حابة أسمع صوتك بس عشان إذا بدي شي أتصل فيكي . . تيم حس إنو قسي ع وتين وشاف الوجع ب عيونها فلت إيدها دغري وتين مسكت إيدها بس م عم تحس بوجع لما تحركها تيم :هات شوف إيدك وتين[إنفجرت وبسبب وجعها ما عاد قدرت تسكت ]:إترك إيدي لك إنت شو مفكر بدك تمشي الكل ت زوقك انا مو متل الكل ما بمشي ع رأي حدا فهمها هاي خلص اتركني وروح وخد الي جبتو معك ما بدي شي منك تيم تركها وطلع بدون م يحكي ولا كلمة جنين كانت عم تسمع كل شي بس فضلت م تتدخل وتين قعدت ع الأرض وماسكة إيدها وعم تبكي حاولت تحركها بس كانت تشوف صعوبة جنين : أمي شو مالها أيدك وتين: ..... جنين قعدت جنبها وصارت تسويلها ب أيديها جنين: تعالي معي أمي خليني سويلك هي [كانت إيد وتين ملوية بسبب مسكت تيم]

العضوة: 825077 , منذ سنتين

_يوم العرس____ وتين واقفة قدام المراي كانت عم تتبسم بس شافت كيف طالعة وصارت تلمس وجهها بس بسرعة اختفت الابتسامة بس تذكرت بعد ه العرس رح تروح ل عند تيم جنين: الله يحميكي ي أمي ويحرسك من العين وتين: أمي جنين: عيونها ل أمك وتين: ماما أنا بحبك مو حابة أبعد عنك جنين: ي روح أمك وأنا بموت عليكي ولو بطلع بإيدي خبيكي بقلبي طول العمر م رح قول لاء وتين مسحت دموعها وقعدت ناطرا تيم واهلو وبالغرفة الي قاعدة فيها وتين صوت الزغاريت طالعة والكل فرحان ل وتين إلا هي قاعدة وعم تتصفن بكل وحده دخلو الصالة كان تيم ماسك ب إيد وتين منيح وكإنو خايف حدا ياخدها منو وهي كانت خايفة شوي ومتوترة تيم: وتين وتين: رح تقلي ليش حاطة كل ه المكياج! بما إنو نا حكيت ولا كلمة تيم: استغفر الله ،حرام يحكي معك الواحد كلمة وتين: اي أحسن . . تيم[بقلبو]:شو مالك ي تيم ليش هيك عم تطلع فيها ... بس هي طالعة حلوة شو خصني أنا نزلو التنين ع الساحة بعد م كان الكل مكانو والاضواء مسلطة ع شخصين وهني تيم وتين مسك تيم أيد وتين وتين [بهمس وخوف]:ما تفلتني هاي المرة ماشي تيم ما رد عليها ومسك إيدها وتانية حاوط فيها خصرها وشدها ل عندو وتين تسارعت نبضات قلبها ما كانت عارفة شو سببها تيم كان حاسس ب شعور حلو وهي وتين بين أيدي مع أنو ما كان بحبها يا ترى هوي نعجب فيها لأنو شافها حلوة او في شعور تحرك بينهم! كانو يرقصو ع أغنية انت حياتي خلص والكل فل ع بيتو وتين ودعت إمها وراحت مع تيم وصلو ع البيت وتين وقفت خجلت تفوت تيم: شو مستنية أحملك وتين: لا ومو طالبة منك تمسكني أصلاً تيم : اي لكن شرفي وتين خانم دخلت وتين وصارت تمشي ورا تيم ل وصلو ع غرفتهن تيم: اي ي شاطرة وهاي صرنا سوا في شي بدك تحفظي جوا الغرفة غير تحت ماشي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

وتين: م فهمت تيم: يعني بالغرفة لا بتحكيني ولا بحاكيكي وأنا بنام ع تخت وتين : اي وأنا وين بدي نام تيم: ع راسي شو بعرفني دبري حالك ، أما قدام أهلي علاقتنا عادي ماشي وتين: وقف قبل إيمتا رح يطلع أبي تيم: وأنا شو بعرفني بتعرفي أبوكي قتل وبدو يتحمل نتيجة غلطتو وتين[بعدم فهم]: عفواً أرجع عيد كلامك وليش نحنا هون مو ع أساس بدك تطالع أبي تيم: أنا ليش شو شايفيتني محامي ل أطالعو ... آه اي صح أصدك ع العرض الي قلتلك ياه وتين: اي تيم : هههه اي ي شاطرة هلأ رح تنكشف اللعبة كل شي انا خططتلو بس عشان أنتقم منك وتين: تنتقم مني ليش شو عملتلك تيم قرب منها ومسك إيدها تيم: بتتذكري ي حلوة لما بإيدك هاي رفعتيها علي وتين: واحد حقير تيم ما رد عليها واخذ المنشفة ودخل ع الحمام . . وتين قعدت ع تخت وصارت تبكي وتين : حقير ... واطي ... بلا شرف .. اناني الله ياخدك شو بكرهك لكن بدك تنتقم مني ل أفرجيك مين هي وتين ل تندم صدقني طلع تيم من الحمام وشاف وتين عم تحاكي حالها تيم: سوري بس م بحب حدا يقعد ع تختي بقرف وتين : بتقرف اي لانو كتير قاتلة حالي ل أقعد ع التخت تضرب منك إلو تيم[وهوي عم ينشف شعراتو ]: وتين قلتلك قبل بمرة لا طولي لسانك بعدت وتين عنو وإجت بدها تدخل الحمام بس بوقفها صوت تيم تيم : سوري ي حلوة بس ما فيكي تستخدمي هيدا الحمام وتين[بإستغراب]:ليش تيم[بغرور]:بقرف وتين غمضت عيونها واخذت نفس نزلت دمعتها وبدون ولا كلمة فتحت الخزانة وأخذت بجامة كوم باللون الزهر مرسوم عليها ميكي ماوس وطلعت من الغرفة قعدت تتفتل بالقصر ل تشوف وين الحمام بيجيها صوت من وراها لانا : اي وتين حبيبتي وتين مسحت دموعها وبرمت ل عندها وتين : بصراحه خالتو أنا عم دور ع الحمام إذا ممكن

العضوة: 825077 , منذ سنتين

لانا[عقدة حواجبها]: في بغرفتكن حمام وتين : اي بعرف خالتو بس بصراحه تيم بالحمام قلت بدخل أنا كمان ع الحمام ل بين م يخلص لانا [م اقتنعت]: ممم أوك حبيبتي ليكو الحمام هنيك وتين : شكرا خالتو و مشيت ورجعو دموعها نزلو . بالغرفة طلعت كان تيم عامل حالو نايم صارت تطلع وين بدها تنام شافت كنباي راحت طالعت من الخزانة شرشف ونامت ع الكنباي . تاني يوم الصبح بتفيق بكون كل جسمها مكسر من النومة بتقوم بطوي الشرشف وبتفتح الخزانة بطالع بنطلون جينز وقميص أبيض وبتطلع من الغرفة بتروح ع الحمام بتغير تيابها بتشوفها لانا . لانا : شو وتين تيم كمان بالحمام خجلت وتين وما عرفت شو ترد وتين : لا بصراحه خالتو بس تيم م بحب حدا يستخدملو غراضو لهيك أجيت هون . . لانا: تيم خبرك! وتين[نزلت راسها]:أي لانا: طيب ماشي أنا بقلو وتين: لا خالتو حبابة لا تجيبي سيرة خلص هيك احسم ولله بس امانة لا تجيبي سيرة لانا : ي عمري إنتي تسلميلي م اطيبو ل قلبك وتين أتبسمت وتين : بتحبي أعملك قهوة تيم[من وراها]: نحنا هون عنا خدامة بس إذا بتحبي فيكي تصيري تساعديها وتين: أعتقد م حكيت معك تيم: وأنا حكيت معك لانا : خلص ي ولاد متل الولاد الصغار كبرو عقلكن والقهوة جاهزة تعالو وتين[صارت تطلع ب تيم بطرف عيونها] تيم: بس تطلعي علي اعدلي بنظرك وتين: هيك مرتاحه أنا م دخلك تيم: لا تقولي م دخلك ماشي وتين م ردت علي وراحت عند لانا شافت سعد قاعد إجت بدها تقرب علي بس في شي منعها تذكرت وهوي يحكي مع رفيقو شافت صورة أبوها أكتفت تقول صباح الخير من بعيد قعدو يشربو قهوة لانا : أي كيفكن ي عرسان وتين طلعت ع تيم رجعت رشفة شفة قهوة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تيم : منيح أمي وبعد هيك تركهن وطلع لانا حركت براسها ل وتين ل تطلغ ورا تيم تيم: خير شو جابك وراي وتين بعدت عنو وقعت ع الكنباي وتين: ولله خالتو إلي قالتلي أطلع وراك تيم: استغفر الله العظيم وتين[بقلبها]:وأتوب أليك ربي تصبرني على هاي العيشة تيم : شو حكيتي وتين: مو ضروري تعرف تيم: بلله ،عم قلك شو حكيتي وتين: وأنا عم قلك مو ضروري تعرف قرب تيم من وتين طلع ب عيونها البنيين وسرح فيهن وتين تلبكت وحمرو خدودها . . تيم لساتو صافن ب عيونها ل وتين وبسحرهن كانو عم يبرقو برث وهوي كل مالو يقرب منها بعدت وتين بسرعة عنو بحركة عشوائية مسحت كفوفها بشعراتها وصارت تفرك فيهن تيم صحي ع حالو وقف وراح عند وتين تيم: حذرتك كتير أنا من قبل بس ما كنتي تفهمي بس ل آخر مرة رح قلك إذا رح تحكي مع ب متل الطريقة ألي حكيتي معي فيها اليوم م تلومي غير حالك وتين[طلعت ب عيونو]: اي شو بدك تلويلي إيدي متل م عملت هديك المرة ولا تكسرلي رجلي قلي عشان إخذ احتياط قبل تيم: لا ولا وحده منهم ، قلتلك إنتي جربي وعملي الي عملتي اليوم وشوفي وتين وهي بدها تطلع من الغرفة وتين: هه خوفني يعني ع أساس ، اي هياني طالعة من الغرفة حاكم شو قلتلي مبارح اي صح بتقرف مو نفذ صبرو ل تيم وراح ل عندها طبق الباب ومسكها ورجعها ع الحيط وتين: شوي شوي ع الباب كان رح ينكسر تيم : اي ينكسر وين المشكلة وتين: ههه اي صح معكن مصاري كتير عادي قرب منها تيم وإلتهم شفايفها وتين صارت تخبط ع صدروا ل يبعد بعدين نزل ع رقبتها وصار يشم ريحة عطرها قرب من شعراتها تغللت ريحة شعرها بأنفو هي بسرعة بعدت عنو وأخذت نفس تيم: أذا بعد رح تعملي اي شي رح أرجع أعمل نفس الشي بس بطريقة تانية طلعت علي وتين وتين: حقير تيم: وتين أطلعي من الغرفة وتين طلعت من الغرفة بدون م ترد علي وراحت ع الحمام وصارت تغسل وجهها ب مي باردة ل تهدى الحم الي بوجهها شوي بس ما كانت عارفة إنو النار شاعلة بقلبها مو بوجهها إستندت ع الحيط ومسحت إيدها ب شعراتها وتين : لا وتين م تظعفي خليكي قوية متل م بعرفك بعمرك م نكسرتي لهيك ل تخلي واحد متل تيم يكسرك . يتبع.. 🌼

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#الوتين🖤🥀 الجزء الرابع . بليل كان تيم وتين ولانا وسعد عم يتعشو لانا: وتين بنتي ليش م عم تاكلي وتين: لا مبلا عم باكل خالتو لانا : شوفي صحنك لساتو مليان ، تيم أحكي مع مرتك تاكل شوف إديشها ظعيفة تيم[وهوي عم ياكل]: وأنا شو دخلني أمي اقوم اطعميها أنا مثلاً هياتو الأكل قدامها وعندها إيدين فيها تاكل طلعت وتين عليه ورجعت طلعت ع لانا وسعد وتين : دايمة [وأجت بدها تقيم صحنها] تيم: أعتقد قلتلك إنو هاد شغل الخدم بس م بعرف ليش مصرة تشتغلي تركت الصحن من إيدها وطلعت ع الغرفة وقفلت الباب قعدت ع حفة التخت وصارت تبكي لانا : تيم قوم شوف وتين هيك كسرت بخاطرها تيم: ماما عم آكل لانا : قوم ناديها وتعالو كملو أكلكن ،[بعدين إلتفتت ع سعد وقالتلو ]احكيلك شي كلمة سعد : شو أحكي أنا كل ه الجوازة مو رضيان عليها بالمرا ولا حبيتها طلع تيم ع ابو بطرف عيونو من داخلو إدايق من كلام ابو وقام طلع عند وتين دخل الغرفة ومجرد م دخل وتين صارت تمسح ب دموعها قرب وقعد ع الكنباي طلعت علي وتين وقفت وتين : لا قوم أقعد ع تختك بعتذر نسيت إنك بتقرف تيم شاف عيون وتين وهي عم تبكي كيف محمرين تيم[بقلبو]: يا قلبي عليها كيف هيك بتبكيها وتين: ممكن تبعد بدي أنام تيم[وهوي لسا عم يطلع ب عيونها] : نعم وتين: بعد بدي أنام تيم : ب تيابك طلعت وتين ع حالها ولاقت انو لساتها لابسة تيابها طالعت من الخزانة بجامة بكم بيضة عند كمامها شيفون أبيض وضهرها كلو شيفون بس بغطي قطعة ستان رقيقة وطلعت ع الحمام بدلت تيابها ورجعت ع الغرفة وقفت قدام المراي مشطت شعراتها وبعدين اخذت الشرشف ونامت تيم: كان قاعد عم يراقب حركتها وبعد م شافها نامت دخل هوي كمان اخذ دوش وطلع تسطح ع تخت وصار ي تقلب ما عرف ينام وكل شوي يقوم يطلع ع وتين .

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تيم: اي وأنا شو بدي فيها كل شوي عم شوفها اقنع حالو بهدول الكلمتين ورجع ع تختو ونام تاني يوم الصبح بتصير الساعة ١٢ الظهر وتين وتيم بكونو نايمين بدق لانا ل تصحيهن ينزلو يفطرو معهن بقوم تيم تيم: أي أمي لانا : يلا امي الساعة ١٢ ظهر فيق وتين وتعالو أفطرو تيم: طيب ماما هيانا جايين بقفل الباب وبطلع ع وتين وبروح يفيقها تيم: وتين قومي ... قومي يلا الساعة ١٢ وتين[وهي نايمة وشعراتها ع وجهها ]: أمي اتركيني ولله تعبانه وبدي نام بيقعد تيم ع ركبتو وبمد إيدو وبصير يبعد شعرات وتين عن وجهها وبصفن بملامحها بعد حوالي ١٠ دقايق و تيم عم يتصفن ب وتين بتصحى وتين واول شي بتشوفو عيون تيم بتغمض عيونها وبتفتحهن وتين[بإستغراب]: تيم تيم[بتلبك]:آه إي كنت بس بدي فيقك عشان امي اجت وصارت تدق علينا وتين : أوك شكرا دخل تيم تحمم وطلع وشاف وتين رجعت كملت نومتها تيم: استغفر الله شو هاد كم مرا بدي فيقها وتين: سامعتك مو نايمة تيم ضحك لا أرادياً بس كتم الضحكه قامت وتين فتحت خزانتها وصارت تشوف تياب تلبسها[كانو كل التياب الي بالخزانة ع زوق تيم ] شي تشوف فساتين قصيرة وكنزات حفر بس كلو اتجاهلتو وطالعت بنطلون أسود جلد مع كنزة بوردو ألها سحاب من عند الظهر واجت بدها تطلع من الغرفة ل تروح ع الحمام تيم: فيكي تستخدمي الحمام إلي هون وتين[وكإنها ما فهمت ]:نعم تيم: فيكي تصيري تستخدمي الحمام ألي بالغرفة وتين: تيم خالتو حكتلك شي تيم: لا ليش وتين: لا ولا شي اتجاهلتو ودخلت ع الحمام كان كبير واسع كانو تياب تيم الي كان لابسهن ع الأرض وتين: شوفو كمان حتى تيابو تاركهن ع الأرض . . وتين: شوفو كمان حتى تيابو تاركهن ع الأرض اي صح ليش ل يقيمهن عندهن خدم بقيمولو ياهن ... [صفنت شوي ] صحيح هوي شو غيرلو رأيو م ع أساس كان بقرف اتحممت وخلصت ولبست تيابها بس وصارت تعمل ب سحاب الكنزة بس ما كان يزبط معها وتين : اوف ليش هاد كمان ما عم يزبط كان ناقصني هوي التاني ....

العضوة: 825077 , منذ سنتين

صنفت شوي بعدين قررت تطلع تقول ل تيم يعملها هي فتحت الباب كان تيم عم يسوي شعراتو وتين[بخجل]:تيم تيم طلع فيها وشاف خدودها حمر تيم:نعم وتين : ممكن تعملي هاي وبرمت ضهرها تيم تلبك قرب منها صار يسوي ب السحاب بعدين بعد شعرها حطهن ع رقبتها وطالع السحاب كامل وصفن فيها حست وتين إنو تيم خلص برمت علي وصارت تمسح بشعراتها وتين: شكرا تيم: العفو طلع تيم من الغرفة تيم: خلصي وأنزلي عشان تفطري معنا وتين طلعت ب صدمة ع تيم :😯😯 تيم[تلبك]: مو عشان شي بس عشان شفتي أمي مبارح كيف كانت تحكي وتين : أوك شوي ونازلة وتين عم تسرح شعراتها وتحكي بقلبها وتين[بقلبها]:لك هاد شو إلي غيرو بين يوم وليلة مبارح كان مو طايق يشوفني وكمان قلي استخدم الحمام لا لا أكيد صار شي ل عقلو خلصت تسريحة شعرها هي م بتحط مكياج لأنو بتحس بدون مكياج أحلا بس حطت روج باللون البوردو ولبست كعب باللون الاسود ونزلت نزلت ع درجات وكانو تحت قاعدين ياكلو طلع عليها تيم وهي نازلة ع درجات وصار يراقبها ب عيونو ل لحظة إجت وقعدت جنبو وتين: صباح الخير . . وتين: صباح الخير الكل : صباح النور وهني عم يفطرو بيجي عندهم دار اخو ل سعد والي هني غدير وأهلها غدير [دخلت كانت عم تتصنع الفرح]:bonjour الكل ألا تيم: bonjour بعدين فجأ بوقف تيم تيم : يا صباح الخير ب درا عمي لانا وسعد :😲😲 وغدير ودار عمهن نفس شي تيم : كيفك عمي كيفك مرت عمي كيفك غدور عمو: الحمدلله كيفك أنت مبروك الجوازة تيم عقبال م افرح ب ولاد تيم : بكير لك عم تيم : اي غدير لك ليش واقفة تعالي افطري غدير[وهي لساتها مصدومه ]: لا شكرا تيم: لا تعالي كلي بعدين بتزعل منك مرت عمك مو هيك ماما لانا [كمان وهي مصدومه😂]: اه اي وتين تابعت أكلها وهي هادية كتير ما اعطت اي ردة فعل عم تيم ومرت عمو : مبروك ي عروس وتين : الله يبارك فيكن وعقبال غدير إن شاء الله

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بقاطعها تيم تيم : لا غدير ما فينا نستغني عنها ولا بدك تتركينا غدير : اه اي لا مبلا صح نزار[عمو ل تيم]: شبك بنتي غدير : لا اه ولا شي [ي حرام صابتها الصدمة😂] خلصو فطور وقعدو بالصالون وإجت الخادمة ضيفتهن قهوة تيم : غدير شو رأيك نطلع نشرب القهوة ب الجنينة غدير: متل م بدك م بتفرق تيم : اي يلا قومي لانا : وتين روحي معهن بنتي وتين[وهي مقهورة]: لا خالتو أبن عم وبنت عمو شو دخلني بناتهن بعدين قاعدة معكن عم شوف وجوهكن الحلوة☺ لانا : حبيبة قلبي تسلميلي . بالجنينة عند غدير وتيم طلع تيم وصار يتمشى ل حالو وغدير ورا غدير [بقلبها ] شو عم يصير معو من شوي تعي ي غدير وقومي ي غدير وإسه عم يتمشى ل حالو غدير : تيم تيم : برد الجو مو خلينا ندخل غدير : اه اوك مندخل واول م دخلو ل جوا بالصالون الي قاعدة فيها وتين والكل تيم : اي غدير شو عندك مشاريع بكرا غدير : ولا شي تيم : اي تعالي عنا عازمينك ع الغدا مو هيك ماما لانا : البيت بيتها وبتشرف فيها ب أي وقت ____بليل بالغرفة عند تيم ____ وتين كانت متسطحة ع الكنباي وعم تحاول تنام تيم : وتين وتين[بعصبية] : نعم تيم: لي هيك كنتي تطلعي ب غدير اليوم وتين: أنا إيمتا تيم : مثلاً لما كنت أحكي معها ولما طلعنا ع الجنينة سوا ولما عزمتها ع الغدا وتين : لا ابداً شو دخلني بينكن اساساً تيم : اه اي ولله فكرتك دايقتي منها وتين: لا تصبح ع خير بدي نام تيم: اي نامي انا كامشك نامت وتين وتيم قاعد يفكر تيم[بقلبو ]: توقعتها تغار لما تشوفني مع غدير بس ما غارت ليش تاني يوم بتفيق وتين بتلاقي حالها بحضن تيم بتقوم بسرعة وتين : تيم ... تيم تيم : اي وتين : كيف أجيت ل هون تيم : م بعرف اتركيني نام وتين : لكن مين بيعرف تيم : م بعرف وتين : تيم بربك قلي كيف أجيت تيم : اوف منك م بتخلي الواحد ينام .

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تيم: هاي أنتي بليل كانت رقبتك عم توجعك وصرتي تحكي مع حالك عشان هيك جبتك ع التخت وتين: أنا كنت احكي مع حالي شو كنت أحكي تيم[بمسخرة]: ماما تعالي سويلي رقبتي عم توجعني وتين : هلق هيك أنا كنت أحكي تيم : اي ولله ، هههههههه وتين : ييي طيب شو جابني بين إيديك عيب كيف بتحضني تيم: هههههه عنجد عيب ضحكتو سرقت قلب وتين وصفنت فيو تيم: ههههههه عنجد ضحكتيني وتين[وهي صافنة]: قول ولله تيم: ولله بدق الباب عليهن تيم: مين غدير : أنا غدير تيم : اي غدير شو بدك غدير : ولا شي اجيت افيقكن تيم : أوك شكرا إلك وتين نزعجت وبسرعة قامت فتحت خزناتها أخذت فستان طويل ع قد الجسم ب اللون الاسود ألو كمام من الدانتيل دخلت ع الحمام غيرت اواعيها وغسلت وجهها وتوضت عشان تصلي وبعدين طلعت تيم وكإنو ل اول مرة بشوف وتين كانت طالعة متل عارضات الأزياء بتجنن حتى وهي بدون مكياج وتين تلبكت من نظرات تيم وتين: تيم ممكن م تطلع فيني هيك تيم : ليش وتين: لأنو عم تلبكني تيم :مممم ، طيب أنا رح قوم أتحمم وتين :أوك بس تيم بصراحه تيم : شوفي وتين أحكي وتين: بصراحه أنا بدي ثوب صلاة عشان بدي أصلي تيم : بتصلي !! وتين:أي تيم: حلو وتين : ميرسي تيم: شوفي ماما إذا عندها وتين : أوك طلعت وتين وراحت عند لانا وتين: صباح الخير خالتو لانا : صباح النور ي عيوني غدير[تسمع ب وتين]: خالتو !! وليش م مرت عمي وتين : أنا بحب اناديلها خالتو بحسها متل ماما غدير : ولله منيح وتين[اتجاهلتها]: خالتو بصراحه سألت تيم عن ثوب صلاة قلي أقلك . . لانا : وتين بنتي أنتي بتصلي وتين[طلعت بصدمة]: اي بس ليش مستغربين لانا : بصراحه هوي نحنا ما منصلي عشان هيك وتين: آه، يعني مو موجود توب صلاة غدير: وليش م جبتي معك بجهازك وتين: لأنو ما أنا الي حضرتو غدير : اه اي صح خالتو الي جابتلك هوي كان تيم عارف زوقك لكن نزعحت وتين من طريقة كلامها كتير وقامت بدون ولا كلمة ما حبت تزود معها بالحكي قدام مرت عمها طلعت ع الغرفة عيونها كانو مدمعين كلام غدير جرحها طلع تيم من الحمام شاف وتين وكانو الدموع عم ينزلو دمعة دمعة من عيونها🥺🥺🥺

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تيم : وتين شو مالك وتين : ولا شي تيم : وليش عم تبكي وتين: .... تيم: عم اسألك شو مالك وتين : بصراحه وأنا عم قول ب خالتو انو بدي توب صلاة....... تيم: طيب خلص امسحي دموعك كمان شوي منطلع وبتجيبي توب صلاة وتين : تيم ممكن اسألك تيم[وهوي صافن ب وتين و بعيونها ]: أحكي وتين: فيك تقلي شو ألي غير معاملتك معي تيم طلع فيها ورجع راح وقف عند المراي وقعد ينشف بشعراتو وتين كانت تطلع علي تيم: بدك تعرفي الجواب ع سؤالك وتين هزت راسها تيم: ولا شي م في شي بس [صفن بعيونها ] وهي كمان صارت تتطلع ب عيونو بندق الباب عليهن وبتفتح تيم : غدير كيف بتفتحي الباب هيك غدير : اه اوك سوري فكرت تيم لحالو بالغرفة تبسمت وتين وطلعت ع تيم وتين: نطلع إسه لانو مستعجلة بدي هوي تيم : أوك يلا ل أجيب مفاتيح السيارة غدير : ل وين . . غدير : ل وين وتين: طالعة أنا وتيم مشوار☺ غدير : تيم مو ع اساس عازمني عندكن اليوم وتين:اي عازمك عندو ب البيت بس مو عازمك تقعدي معو وتين صار يضحك ع وتين وطريقة اجوبتها غدير: انا م حكيت معك عم بحكي مع تيم ، شو تيم م قلتلي تيم[بحدة طلع ع غدير وجأرها هوي بالعادة بصدها ل غدير وبعد م عرف إنو بتحبو ما عاد يقرب عليها كتير ] : قلتلك طالع مشوار غدير : آه اوك سوري ونزلت تيم: وتين وتين وهي عم تاخد شنتايتها وتين: اها تيم: ليش هيك حكيتي مع غدير وتين[وهي مو عاجبها]: ليش شو حكيت تيم : ولا شي بس عنجد حاسك عم بتغاري منها