منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
#الوتين🖤🥀 #الجزء_الأول . وتين: ماما ولله تعبت خليني أرتاح شوي جنين[أمها ل وتين]: يا أمي بس خلصي هيدا إلي بإيدك وإرتاحي لأنو الجماعه بكرا بدهن الغراض م بصير نتأخر عليهن وتين[تنهدت وإسنتند ع الحيط ورفعت راسها ] : اخخخ يا أمي يا ريت لو خلصت مدرستي و جامعتي كان إسه عم أشتغل وطالع مصاري أحسن من الحالة إلي نحنا فيها هلأ جنين [تركت من إيدها وقامت من ورا مكينة الخياطة وقعدت جنب وتين ومسحتلها ع راسها]: إنتي بتعرفي منيح يا بنتي لو أبوكي معو ما كان بخل عليكي وسجلك ب الجامعه بس بتعرفي [وقبل ل تكمل جنين كلامها وتين حطت إيدها ع تمها وبوستها من راسها ] وتين : خلص يا أمي أصلا مو زعلانه بالعكس الحمدلله ع كل شي مع فوتت آمين[أبوها ل وتين ]وأول م سمعو فتحت الباب ركضو جنين وتين ل عندو جنين : الله يعطيك العافية وتين [قربت منو وبوست إيدي وراسو ]: الله يعطيك العافية بابا آمين[ضمهن وبوسهن من روسهن هني التنتين]: الله يعافيكو ي رب {عيلة فقيرة بتتألف من إم وأب وبنتهن إلي الله م طعمهن غيرها ... عايشين ببيت صغير ع قدهن مألف من غرفتين ومطبخ وحمام وصالون صغير وهوي الشي الوحيد إلي بيمتلكو من هاي الحياة .. عايشين يوم ب يوم وضعهن المادي فقير كتير آمين ابوها ل وتين بيشتغل عند إحدى رجال الأعمال المعروف ب البلد وبيعمل حارس من الصبح ل المسا وأمرات من المسا ل الصبح .... أما جنين ف هي متعلمة الخياطة وعم تساعد جوزها ب مصروف البيت وتين عم تتعلم من إمها شوي شوي } [ وتين عمرها ٢١ سنه ألي من عمرها بيكونو عم يدرسو بالجامعات إلا هي وتين بنت جذابة بشكل كتير كبير بشرتها الي باللون الأسمر الخفيف شعرها البني القصير تقريبا ل عند كتفها ومتل الحرير عيونها البنيين وإلي بشوفهن بنسحر بجمالهن مكحلين رموشها الطوال طولها 162 و وزنها 54 معروفة ب الضيعه ب وتين الروح لإنو مستحيل حدا يشوفها او يسمع صوتها و م تنرد الروح ل قلبو صوتها الناعم وجذاب البرائة الي بوجهها بتجذبك ل إلها وما كان في شب م بينسحر فيها ويصفن بجمالها بس يشوفها او يسمع صوتها وهي تغني ]

125 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ههههه حقكن علي ما كان عندي نت🥺🙂

العضوة: 825077 , منذ سنتين

هللق ىح كملها كلها ان شاء الله ♥

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#الوتين🖤🥀 الجزء الخامس . جنين: لك أمي وين شردتي وتين: اه أمي هون جنين: أي أمي عم أسألك شو صار بموضوع أبوكي وتبن: بدو وقت أمي جنين: ليش وتين[بنرفزة]:شو بعرفني لك أمي جنين: وتين إنتي فيكي شي ! وتين[طلعت ع إمها وضحكت م بدها ياها تعرف بعلاقتها هي وتيم]: هه متل شو أمي جنين: م بعرف بس حسيتك مانك مبسوطة وتين: أنا بالعكس مبسوطة كتير جنين: أمي وتين: اي أمي جنين: تيم منيح معك! وتين[تلبكت]: إي أمي ليش جنين: أي الحمدلله شوي وبيجي تيم وبصير يزمر بسيارتو ل وتين وتين: يه هاد تيم .. طيب أمي بدك شي لازم روح جنين: خليكي كمان شوي ليش تيم م دخل قليلو يفوت يشرب فنجان قهوة وتين: لا إمي غير مرة طلعت وتين عند تيم وتين: ليش إجيت هلأ تيم: ليش حرام يعني وتين: بس أنا قاعدة مع أمي وما الي ساعتين عندها تيم: اي وإذا إنتي هلأ متزوجه وعندك بيت وتين ضحكت تيم[عقد حواجبو]: شو الي بضحكك وتين: إنتي هلأ متزوجه 😂 تيم: إي ، وفيو كلامي غلط وتين: بس يكون في عندو زوج يهتم فيني ببقا اقول متزوجه بليل كانت وتين بدها تنام تيم: إذا بتحبي فيكي تيجي تنامي هون طلعت وتين علي بطرف عيونها وبرمت للجهة الثانية ونامت بعد م غفيت تيم شافها إنها مو مرتاحه بالنومة وعم تتقلب وكل دقيقة تقلب ع جهة قام حملها ونيمها ع التخت تيم: عنيدة كتير صفن فيها شوي وحكا تيم: هل رغبتي في الإنتقام قد أخفت معالم جمالك في عيناي أم أنكي لا تريدي إظهارها لي فقد عجزت حروفي عن وصف جمالك فها أنا الآن أتأملكي ولا أدري إن كان هذا حب أم إعجاب . . تاني يوم الصبح بقوم تيم بشوف وتين لساتها نايمه تيم: هياها طلعت م بتتحرك بنومها لكن ليش جننتيني وإنتي تتحركي هنيك بقوم تيم بياخد منشفة وتيابو وبفوت يتحمم بتصحى وتين م بتلاقي تيم بالغرفة بتحك شعراتها وتين: أكيد تيم جابني ل هون بتقوم بدها تفوت ع الحمام بيطلع تيم منو بكون لفف المنشفة على خصرو والمنشفة التانيه بايدو عم ينشف شعرو وتين بتحط إيديها ع عيونها بسرعه وتين[بخجل]:لك كيف هيك بتطلع ما بتعرف انو في بنت قاعدي معك بنفس الغرفة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تيم[بأستفهام]:عفوا انا بطلع كيف ما بدي وبعدين هيدي غرفتي والبنت الي عم تحكي عنها بتكون مرتي او شو نسيتي وتين:استاذ تيم مرتك على وراق ما تنسى تيم[قرب منها وحط ايدو على خصرها]:اذ بتحبي ببطل عل ورق وبصير قول وفعل وتين[وهي عم تحاول اتبعدو عنها]: تيم بعد عني انت صاير اكتير قليل ادب تيم: ليش انت شوفتي شي من قلة ادبي بعدك وتين: تيم عيب هلأ بفوت حدا ع الغرفة شو بدو يحكي بس يشوفنا هيك [تيم وهوي ماسكها ب إيديو وتانية عم يلمس خدود وتين] تيم{قرب شفتو ع رقبة وتين وصار يشم فيها}:اي يفوتو أنا ومرتي بغرفتنا مين الو معنا وعادي كمان اذ شوفنا بوضع تاني[وغمزها😉] وتين{خجلت وحمرو خدودها}:تيم أتركني بدي فوت ع الحمام عيب عليك بعد تيم:اي منفوت مع بعض وين المشكله وتين{بصدمه}:يا قليل الادب تيم:قولي والله وتين[بطفولة]: هاي كلمتي ممنوع تقولها تيم: أنو كلمة وتين : قول ولله تيم[وهوي عيونو عليها]:ولله وتين [ضربتو ع صدرو ضربة خفيفه]:مو مهضوم أبداً بعد عني تيم: شو بتدفعي اذ بعدت عنك وتين: شو ما بدك تيم:متاكدي وتين:تيم خلصني بدي روح تيم:بوسة[وهو عم يئشر ع شفتو] وتين: اتركني ولله بصير صرخ هلأ تيم :صرخي وإذ صرختي وسمعو امي وابي بفكرو غير شي وتين[وهي عم تحاول تفلت حالها]:تيم أتركني اتركني فلتها تيم وهي ركضت ع الحمام قفلت الباب و أستندت علي وضربات قلبها عم يدقو بقوة وتين[هل هذه بداية الحب أم أنها لحظات عابرة ولكن ماذا عن أمري فأنا هنا للإنتقام ... الإنتقام!! وكيف نسيتو هذا أم انه هوي من نساني ] تيم [كانت نظرتها كفيلة ل تجعلني مغرمٌ بها في لحظة قربي منها كنت أتمنى أن أحضنها بقوة ف لماذا لم أفعل ... هل لأنني لا أحبها أم أنها لم تسمح لي ... فكيف لا احبها وكل هذا الإعجاب ] . وهيك هني التنين عم يحكو قلوبهن ويشوفو شي ألي عم يصير معهن .

العضوة: 825077 , منذ سنتين

خلصت وتين ونزلت ع الصالون وكان موجود في سعد ولانا وغدير وتيم وتين: صباح الخير الكل: صباح النور وقربت قعدت جنب تيم بس بعيدة عنو شوي غدير : وتين فيني قلك شي بس م تزعلي وتين: اي أكيد تفضلي غدير[وكإنها قرفانة] : ليش أنتي هيك وتين: ليش شو مالني حبيبتي غدير : يعني كيف بتعملي شعراتك وما بتحطي مكياج ما بتنثقى الالوان وما بعرف وتين: حبيبتي أنا بشوف حالي حلوة بدون مكياج م بحب كون متلك وكل يوم بدي ساعات وأنا ع المراي وأتمكيج وآخر شي أطلع مدري كيف لهيك مقتنعة بجمالي وإذا بدي حط مكياج م في داعي أحطو للناس كلها وشعراتي أنا بحبهن هيك ف ما في داعي آخذ رأي الناس كلها عشان أعمل شعري .. اما عن تيابي ف هني كتير عاجبيني غدير [دايقت كتير ]: أنا بس كنت أحكي مشانك بعدين[وطلعت ع تيم ]بكرا تيم ببطل يحبك .. هوي ومن إسه مو طايقكك طلعت وتين ع تيم وهي مصدومه لأنو هوي قال م بدو يخبر حدا بعلاقتهن دمعو عيونها بس بسرعة غمضت عيونها عشان يروحو الدموع وتين: ميرسي [وطلعت ع غرفتها ] تيم [بعصبية]: غدير إلحقيني لانا : ما كان عاجبها كلام غدير بالمرا بس فضلت تسكت سعد كان واقف مع بنت أخو سعد: ما من حقو إبنك يعصب ع غدير لانا : م سمعت غدير شو حكت سعد: اي وتحكي يعني ما معها حق لانا : لا ما معها حق تيم: شو ست غدير كتفت غدير إيديها غدير: نعم تيم: غدير أسمعيني ، هاد بيت عمك وأنا م فيني أقلك م تيجي ل هون بس بتيجي بإحترام بدك تحترمي الكل وخصوصا وتين عم تفهمي غدير: ليش من إيمتا بتحبها للخانم تيم: ليش أنا قلتلك إنو م بحبها وبحبها وكتير كمان غدير : اي تتهنى . . ____بعد مرور شهر كانت علاقة وتين وتيم كتير منيحة وتيم قرر يعترف ل وتين بحبو ويعشو حياتهن متل أي زوجين،ووتين عم تحس بمشاعر تجاه تيم بس ما بدها تتعرف لحالها وخاصه انو هي قربت تكشف حقيقة سعد.. كانت وتين عم تاخد دوش وبعد م خلصت إتذكرت إنو تيابها مو معها وتين{ضربت إيدها على راسها}:يا الله شو اني غبية كيف هيك بنسى اجيب تياب لالي،يلا الحمدلله انو تيم ما موجود بالغرفة طلعت وتين وكانت لافة منشفة عليها واصله لنص فخدها وطلعت بسرعه من الحمام وراحت وقفت قدم الخزانه وعم طالع تيابها ومعطيه ظهرها للباب مع فوتت تيم ع الغرفة وتين{برمت بسرعه وحطت ايدها ع رجلها من تحت}: لاااا لاااا تيم إطللللللع

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تيم وكانو كان غايب عن العالم ما عم يسمع صوت حدا وما عم يشوف قدمو غير وتين تيم عم يمشي لعندها وهي عم ترجع لورا لحتى صارت عل حيط وخدودها صارو حمر من الخجل وتين{بخجل}:تيم اطلع لبرا بليز بدي البس تيم{حط ايدي التانن ع حيط وحاوطها فيهن}:طول هل مده وأنت حرمتني شوفك بهل منظر وتين:تيم ممكن اتبعد تيم{قرب همس باذانها}:انت حلوه كتير وتين غمضت عيونها وقلبها عم يدق بسرعه 180° تيم بعد عنها واطلع بعيونها وقال بصوح كلو حب تيم: وتيني وتين[وهي مغمضه]:تيم بليز بعد تيم : وتيني أنا بحبك وتين فتحت عيونها بسرعه واطلعت بعيون تيم الي كانو كلهن حب وعشق] وتين{قبل ما تذوب بعيونو}:تيم بعد عني بترجاك تيم وهوي حطط انفو على شعرها وعم يستنشق من ريحتو تيم: بس قلبك عم يقلي غير هيك وتين[وهي مغمضة عيونها ]:قلبي كذاب ما تصدقو شو عم يقلك تيم{نزل لعند قلبها وبعد المنشفة وباسو}:قلبك الوحيد الي مستحيل يكذب قدمي وتين{وهي عم تتنفس بصعوبة}:تيم خليني رو[وبعدها ما كفت حكيها كان تيم ماخد شفافها ببوسه كلها حب وتين اول شي قامتو بس بعدين اتفاعلات معو وحاوطت رقبتو بايدها الناعمين] تيم{بعد عنها وبصوت مبحوح}:شوفتي قلتلك انو قلبك ما بيكذب عليه وتين{بخجل}:تيم بعد تيم:وين بدي بعد ما تخيلي اتركك بعد ما عملتي هل حرب الي بداخلي. حملها تيم وقعت المنشفة ع الأرض ودخلو عالم الحب الي بيناتهن🙊 . بعد حوالي ساعتين كانت وتين بحضن تيم كانت مبسوطة كتير تيم :وتين وتين : اها تيم: وتين أنتي الوحيدة إلي أخذتلي قلبي وروحي وعقلي وتين أنا مو بس بحبك أنا بعشقككك وضمها وتين : وأنا تيم : وأنتي شو وتين: وانا بحبك [وبسرعة دفنت راسها بحضنو ] .

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بفيق تيم تاني يوم الصبح بتكون وتين لساتا نايمه وغفيانه بينزل تيم بيطلب من الخادمة تحضرلهن فطور وتطلعو عندهن ع الغرفة بيدخل تيم ع الغرفة وبصير يفيق وتين وهي مو رضيانه تفيق تيم: يلا ي عمري قومي وتين[وهي حاطة إيديها ع عيونها وتانية ماسكة فيها الحرام ] تيم: وتين يلا قومي وتين[بنعس]: لك تيم أتركني خلصص تيم قرب منها وصار يلعبلها بشعراتها ويمسكهن ب إيدو ويقربهن ويشم فيهن تيم: وتين بتحبي تقومي ولا بتحبي نام سوا فتحت وتين عيونها وتين:صباحو تيم قرب منها وباسها تيم: يا صباح النور والورد والفل يا عسل وتين حمرو خدودها وبطلت عارفي شو تحكي تيم: اي دخيلو الي بخجل أنا وتين: تيمممممم تيم: ههه دخيلو أنا اي صح خليتهن يحضرولنا فطور قومي عشان نفطر سوا أحسن ما أفطر عليكي😉 بعدت عنو وتين وبقيت لافة الحرام عليها وبسرعة دخلت ع الحمام بس قبل م تدخل طلعت راسها وقلتلو وتين: أنت كتير قليل أدب صاير وبسرعة سكرت الباب تيم: اي إذا هاي إسمها قلت أدب مو مشكلة أنا موافق[وحكا بصوت عالي] بس تطلعي رح فرجيكي قلة الأدب ع اصولها وتين خانم خلصو فطور ونزلو قعدو مع لانا وسعد وتين: صباحو لانا : صباح النور حبيبتي سعد: صباح النور وتين : خالتو لانا : عيونها وتين: خالتو معلش أطبخ اليوم أنا🥺🥺 لانا : إي اكيد ي عمري بس ما انو عشان م تتعبي تيم : احم وتين وتين: اها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تيم: بدك تموتيني وتين[عقدة حواجبها ]: ليش شو عملت🥺 تيم: بركي م بتعرفي تطبخي وتين كزت ع سنانها وتين: ما الحق عليك الحق ع الي قالت رح تطبخلك وبطل بدي دوقكك طبخي وها لانا : ههه يخليكن ل بعض ي عمري ويحميكن من العين طلعت وتين ع تيم وجأرتو وتين: بتشوف تيم: إذا بتحبي بنطلع ع الغرفة بتفرجييني وتين[بهمس] :تيممممم تيم : عيونو وتين: عيب استحي تيم: ليش شو عملت ماما وتين عم تقلي أستحي عملت شي غلط وتين[بقلبها]: الله يسامحك ولا يعلقني بلسانك تيم[رفع حواجبو ]:ههه عشان تعرفي يا خانم . عم تحبو هيك الاجزاء طويلة !! اكتبو ب تعليقات وبليز شجعوني🥺 . . وهني عم يضحكو بتدخل غدير بس ع المرة بتدخل معها شنتة السفر سعد : غدير بنتي وين رايحه غدير [والحزن بعيونا]: عمو أنا رح روح كفي دراستي ب أيطاليا وأعتقد هيك أحسن إلي ولغيري[وطلعت ع تيم] لانا : ي روحي إنتي الله يوفقك ي قلبي بنهاية ما رح نظغط عليكي لأنو أكيد م اخترتي ع القرار الا بعد تفكير طويل الله يسهلك ولا تحرمينا من صوتك غدير: إن شاء الله قربت من وتين وهمستلها ب إذنها غدير: قدرتي تفوزي وتاخدي تيم وبهنيكي فيو بس ما اعتقد تكفو سوا بنهاية إنتي وين وتيم وين أنا رح روح بس وعد رح أرجع وتين [إتبسمت وحكت بثقة وبصوت عالي]: الله يوفقك ي عمري وإن شاءلله بس ترجعي بتكوني حاملة إبنك معك ويلعب مع إبني سوا رح نشتقلك ي روحي غدير[بصدمة]:ليش إنتي حامل!! وتين [قربت من تيم وحضنتو ]: بالوقت المناسب رح بتعرفو😉 تيم مصدوم من وتين بس مع هيك كان يوافق كلامها وهوي مو فاهم شي😂 غدير : اي يلا منيح ، بدك شي تيم رح اشتقلك بس ما تنساني [وقربت منو وضمتو ] بعد عنها تيم عشان شاف وتين دايقت تيم[ب ابتسامة]:الله يسلمك وان شاء الله بترجعي بخير وسلامة غدير : اوك وهيك بكون ودعتكن ما حبيت روح وانا مو شايفتكن بتمنا تتذكروني ... يلا سلام

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ودعو غدير وتيم سحب وتين وطلع ع الغرفة وتين: اي تيم شوي شوي تيم[قرب وتين منو ]: وتين وتين: اي تيم: شو الي سمعتو تحت وتين: شو سمعت تيم: كيف هيك بتقليلهن إنو حامل شو عرفك او عم تجدبيها علينا وتين: أنا قلت ما اتذكر قلت تيم: مبلا قلتي ل غدير وتين: اها اي لا بس هيك عشان اواسيها يعني تيم[حك دقنو]: ايوا عشان تواسيها لكن وتين : اي ليش شو مفكر تيم: لا لا ابداً ما مفكر شي بس قلت إنو لازم يصير عنا ولد وتين: هههه شو هوي توصاية تيم: لا مو توصاية بس تعالي أقلك كيف وتين: تيم عيب بعد خلص تيم : اي تعالي ل هون ما دخلنا بالباقي😊 . # . وتين: تيم تيم: عيونو وتين: إنت عنجد بتحبني تيم: انا مو بس بحبك أنا بموت فيكي وتين[وهي تطلع ب عيونو]: قول ولله تيم[بدالها نفس النظرة]: ولله وتين: طيب ممكن يجي اليوم إلي تتركني فيو أو تكرهني تيم: مستحيل وتين: قول ولله تيم: والله، وتين وتين: اها تيم: بتعرفي شي وتين : هئ قلي تيم : بتعرفي بس إنو بعشق هاي الكلمة منك وتين: أنو كلمة تيم: قول ولله وتين: قول ولله تيم : ولله ما رح حدا يخلصك من بين إيدي وتين: تيم حباب... حباب إنت . بليل كانو قاعدين عمي تعشو بيرن تلفون سعد سعد: اي ألو أنور: اي سعد كيفك سعد: الحمدلله كيفك أنت أنور : الحمدلله ، شو يا شريك وينك ما عدت بينت سعد : ولله هياني من الشركة للبيت ومن البيت للشركة أنور : ايوا اي لكن يعني أكيد فاضي سعد: اي ليش في شي أنور: لا ابداً بس قلت بركي أجيت عملتلك زيارة سعد: اي أهلا وسهلا ناطرينك أنت والمدام أنور : ان شاءلله مسافة الطريق ومن كون عندكن لانا : مين هيدا

العضوة: 825077 , منذ سنتين

سعد: أنور لانا : رح يجي سعد: إي هوي ومرتو لانا: أوك تيم: بابا سعد : اي تيم تيم: بابا بسمع كتير تحكي عن رفيقك أنور بس ما كتير بشوفكن مع بعض ليش! سعد: اي هوي لأنو بكون بشغلو وانا بالشغل ف م كتير منلتقي تيم : اه يلا هلأ منشوفو . بعد ساعة ونص سعد : يا هلا يا هلا نور البيت ولله أنور : منور بوجودك أبو تيم سعد: يعني بتعرفني م بحب حدا يناديني أبو تيم بحس حالي كبرت خلص سعد وخلصنا أنور: هههه شايف تيم أبوك عم يقرر يرجع يعيش شبابو تيم : اي وين المشكلة بيطلعلو سعد: قلو بابا قلو . . بيقعدو بعد م يسلمو ع الكل بيقعد سعد جنب أنور بقرب أنور من سعد أنور[بهمس]: هلأ هاي بنتو ل أمين سعد:إي أنور: ما حاولت ولا مرة تقلك عشان أبوها سعد[بهمس]: خلص أسكت أسكت بعدين منحكي مو هون كانو يتهامسو بس ما كانو عارفين إنو في حدا عم يسمعن بتنسحب وتين من وراهن بخفة وبتروح ع غرفتها بتفوت وبتقفل الباب وراها وتين: ايوا هاد أكيد أنور بيك إلي كان يحكي معو عمي بهداك اليوم وتين: بس كيف بدي أكشفهن أنا لازم أعمل شي ل حتى اطلع أبي برائة يا ربي ساعدني خليني فكر بحل بيدخل تيم عليها يشوفها شاردة وعم تحاكي حالي بيلفها من خصرها تيم: ليش حبيبتي عم تحاكي حالها وتين: ولا شي ي روحي بس كنت مشتاقة ل أهلي تيم: بتحبي تروحي عندهم وتين: لا غير يوم تيم: وتين وتين :عيونها تيم: يخليلي عيونك ، وتين إنتي زعلانه مني ليش ما طالعت أبوكي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

وتين: لا ابدا ي روحي تيم: أنا كتير فكرت بالقصة وقلت لازم طالعو وتين[بسرعة حكت]: لا ي روحي ما في داعي بالنهاية أبي غلطان ولازم يتحاسب تيم[بصدمة]:وتين إنتي مرتفعة حرارتك شي حط إيدو ع جبينها بعدين قال تيم: لا ولله ما مرتفعة لكن ليش هيك عم تحكي وتين: هههه شو عم أحكي .. بصراحه تيم أنا فكرت كتير وبنهاية ربنا ما بحب الظلم وبابا غلطان انا مو قصة بكرهو ل بابا بس هوي غلط ولازم يتحمل نتيجة غلطو تيم ضمها ل وتين وهي ضمتو وتين[بقلبها]:سامحني صدقاً ما فيني خبرك بشي . أنا وعدت أبي قبل م اوعد نفسي إنو بدي اثبت برائتو قدام الكل متل م أبوك هان أبي قدام الكل تيم بعد عن وتين ومسك وجهها بإيدي التنتين تيم: وتين إنتي بخير وتين: اي بخير ي قلبي .. يلا خلينا ننزل هلأ بقولو شو عم يعلمو هدول بغرفتهن😂 تيم: ههههه اوك يلا ننزل وبس نطلع حسابك🙈 . . بينزلو وبيقعدو معهن بس وتين كان باين عليها إنو ما مرتاحه ومزعوجه من شي تيم[بقرب منها]: وتين شو مالك لا تقليلي م فيكي شي شوفي كيف حالتك وتبن: لا لا م فيني شي بس يمكن تعبانه رح أطلع أرتاح بلكي أرتحت شوي تيم: أوك حبيبتي أطلعي إستأذنت وتين ورجعت طلعت ع غرفتها وصارت تفكر ب إنو كيف ممكن تكشف أنور وسعد هي من زماان كانت تحاول تعرف مين الشخص إلي كان يحكي معو هداك اليوم بس اليوم عرفت مين هوي وتين: لازم وبأي طريقة أخلص ه الموضوع كيف يا ربي ساعدني [غمضت عيونها وصارت تفكر قررت تروح تتوضا وتصلي ركعتين وتطلب من ربنا يساعدها ] وبالفعل عملت هيك وبعد م خلصت صلاة قعدت شوي وفكرت بالخطة وتين: يا رب تزبط ما ألي غيرك تساعدني ... بس تيم شو رح تكون ردة فعلو أكيد م رح يسامحني ... بس كمان م فيني أتخلا عن أبي لو العالم كلو رح يوقف ضدي ما رح أستسلم وهيك وتين نامت وهي عم تفكر وبنفس الوقت تدعي تزبط معها بتفيق الصبح ع غير عادتها بتقوم بتاخد دوش وبتنزل تتفتل بالحديقة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بتقرب من حوض الورود بتصير تشوفهن كان مليان بالوردو الملونة الأحمر والأبيض والأصفر ... وتين: لي هيك دبلانين أكيد م عم يهتمو فيكن منيح بتروح بتجيب بريق المي وبتصير ترش ع الوردات وهي تغني [يلا نبدأ عمر جديد وننسا كل الراح رح نتغير أكيد ... بس آخيرا رح نرتاح ونبدا عمر جديد وننسا كل الي راح رح نتغير أكيد بس اخيرا رح نرتاح هذه أنتِ وهذا أنا عم نتمنا نعيش الهنا كل كنا نحلم في هذه إنتِ وهذا أنا ] بتوقف بس تحس في إيدين لتفت ع خصرها ودفن راسو برقبتها وتين: تيم تيم[وهوي عم يستنشق عطرها]: ي روح تيم وتين: شو إلي مصحيك بهيدا الوقت تيم: سمعت صوت حبيبتي إلي بياخد العقل وهي تغني وتين: تيم بلا غلاطة تيم: وحياتك عندي م عم أمزح عنجد صوتك بياخد العقل ليش ولا مرا غنتيلي وتين{كفت سقي الوردات}: م بعرف . . تيم: اي يا ريتني الورود لحتى تهتمي فيني كل ه القد لفت ل عندو وحطت إيدها ع خصرها وتين: ليش ألي بيسمعك بقول ما بهتم فيك تيم: اي لاء شو م بتهتمي فيني مبلا بتهتمي بس بحب اهتمامك أنا شو خصني بعدين اي شو ه الكشرة دخيلو انا تؤبري قلبي وتين بسرعة حطت إيدها ع شفتو وتين: لعيد الشر عنك لا عاد تقولها تيم: بتخافي علي وتين: لا شو رأيك😒 تيم صفن فيها وبعدين قرب وصار يقرص بخدودها تيم: اي دخيلو الي معصب أنا وتين: 🙈🙈 تيم: اي ي عمري أنا من اليوم رح أرجع ع الشركة وتين: رح ترجع تداوم فيها يعني تيم: اي بس إذا م بدك عادي ولله أنا مبسوط معك😉

العضوة: 825077 , منذ سنتين

وتين: غليظ ما بإيدك ، اي الله يوفقك تيم: حاسك مستقلعة مني وتين: لا تحس أنا إحساسك بخوفني تيم: هههههه عند الظهر كانت وتين قاعدة بالصالون وعم تقلب ب الجوال لانا: وتين حبيبتي قومي أنا بدي روح بدك شي وتين: وين رايحه خالتو لانا: عند رفيقتي إذا بتحبي تعالي معي وتين: غير مرة إن شاء الله ... لانا : سلام بقيت وتين بالبيت وما في شي تعملو غير إنها قاعدة وما عم تعمل شي قررت تبلش بخطتها قامت دخلت ع غرفة سعد ولانا وسكرت الباب وراها وصارت تدور ب الدراج ع شي فلاش او اي شي لأنو أكيد فيلا كبيرة رح يكون فيها كاميرات تصور وتين: يا ربي وين رح يكون حاططهم فكري ي وتين فكري ... مممم ل يكون هنيك بالخزانه قامت صارت تدور بالخزانه بس ما لاقت شي صارت تفكر منيح وعم تتفتل بالغرفة وين ممكن يكونو حاطتهن او اي شي يكون طرف خيط فجأ بتوقف وتين بس تسمع صوت الباب عم ينفتح . يتبع. 🌼

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#الوتين🖤🥀 الجزء السادس . بيدخل سعد ع الغرفة بكون نسيان شوية وراق للشركة لهيك بيرجع بجيبهن وتين بتكون قاعدة تحت التخت وعم تراقب تحركات سعد ل تشوفو إيمتا رح يطلع وبتكون عم تحبس انفاسها خوفاً من إنو يسمعها بياخد سعد الوراق وبيطلع وبعد م وتين تطمن إنو طلع بتطلع بس بتتفاجئ ب إنو نسي تلفونو بتيجي بدها تطلع من الغرفة بس بترجع بتطلع ع تلفونو وبتفوت بتاخدو وبترجع ع غرفتها بتقعد ع التخت وبتيجي بدها تفتح التلفون بس بيكون محطوط علي قفل وتين: يا ربي هلأ وقتك إنت كمان من وين إجا هيدا القفل بتصير تجرب مرة ومرتين وتلاتة بس م بيفتح بعطيها التلفون إنو معك آخر محاولة وإلا رح يقفل وتين: ركزي ي وتين لا تتهوري معك محاولة معك [بتصير تخبط ب إيدها ع راسها ]لك فكري وتين ... فكري من إيمتا غبية بتبسم بس تتذكر ____فلاااااااش____ تيم : بابا وين تلفونك سعد: بالغرفة ليش تيم : في اليوم أتصلت علي السكرتيرة وقالت إنو في شوية ملفات موجودين ع تلفونك عشان ابعتلها هني سعد: اه اي ليكو بالغرفة ابعتلها هني بيطلع تيم ع الغرفة بيحمل تلفون سعد بس بكون محطوط رمز تيم: بابا في رمز محطوط سعد: اي حط 1993 تيم: ولله يا أبو تيم حاطط تاريخ السنة الي ولدت فيها