منذ سنتين
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
#خسوف _ القمر 💔💔 #الجزء_الاول #بقلمي _ Bayan _Sh تحركت من تختها ومطت حالها كان النعس مسيطر عليها --- يا ربي دخيلك شو هالنعس هدا .. أصلا انا الحق عليي شو كان بدي بهالسهرة وانا عارفة انو عندي شغل بكير ... افف يا اففف فاتت عالحمام غسلت وجهها ...اطلعت عالساعة كانت ٦:٣٠ نزلت عالدرج مثل الحرامية على روس اصابعها وفاتت عالمطبخ .. فتحت خزانة طلعت منها طنجرة ومعلقة حديد طلعت على الطابق الي فيو الغرف --- يلاااااااااا قوموا (وخبطت على الطنجرة بالمعلقة) قومواااااااا(خبطت كمان مرة) قربت على غرفة من الغرف وضربت بالمعلقة عالباب ضرب متواصل (صوت صرخة من جوا الغرفة)...: قممممممممممر قمر : يلا قومو بكفي نوم لفت وكملت عالغرفة التانية .. فاتت متل القضى المستعجل خبطت المعلقة بالطنجرة قمر: قومن بسرعة فزن على اربعتهن ووقعن عن التخت مع الحرام زحفت على ايديها واجريها .. وتخبت تحت المكتبة ...: وين الانفجار... وين .. وين !!!! قمر: هههههههه ... يما بطني .. امل منظرك بضحك .. اخ لو معي التلفون كان صورتك فيديو .. يلا قومن رايحة اصحي الباقي.. امل : الله لا يحرمك من قتلة يا قمر .. زحفت لعند التخت التاني ... قومي بلا ما تجيب تلفونها هاي المجنونة وتصورك وتنفضحي .. هزتها لقتها رجعت نامت عالارض ... ست راما نومة اهل الكهف يا رب .. معقول مو حاسة بشي (مسكت كاسة المي الي جنب التخت وكبتها عليها ) راما ؛ اح .. شو صار !!!! امل ؛ اح... لك قومي خلصيني راما : لي قدي الساعة امل ؛ ستة ونص يمكن ،قومي بدك قرن لحتى تخلصي حالك بتتمطمت ...: قمت وقفت قدام غرفة تانية وضربت بالمعلقة عالباب عدة ضربات قمر ؛ انا كل يوم بدي ساعة لحتى اصحيكوا وبعدين مع هالعيشة عاملين حالكو تعون سهر قال !!!! لفت ظهرها وكملت حكي مع حالها ...: وبعدين يا ربي .. انا شكلي بدي اقلعهن كلهن من البيت واجيب شلة جديدة .. شو انا امهن .. خلفتهن ونسيتهن !!!!!!😡 ما حست غير ايد سحبتها لجوا الغرفة ظهرها عالحيط وصدرها بطلع وبنزل من التوتر قمر؛ ابعد احسنلك ...:واذا ما بعدت !؟ قمر : بتعرف شو بعمل ! ...: لا والله ما بعرف ... مفكرة كل يوم تعمليلنا هاي الحفلة وتمرق على خير .. لا وبدك تقلعينا من البيت !! لا شاطرة .. يلا فرجيني شطارتك وفلتي حالك مني اشوف (مد ايدو عالباب وسكر بالمفتاح .) قمر ؛ يحيى ! يحيى ؛ يا عيون يحيى .. والله انا ما بدي اعمل شي بس الشباب والصبايا اترجوني اربيكي 😉 (قرب منها عالاخير ) شايفك خفتي !! صارت تسعل ووجها صار احمر يحيى ؛ قمر مالك .. شو صابك بمزح معك (مسكها من ايدها وقعدها عالتخت ) ما تتحركي رايح اجيب كاسة مي فتح الباب ونزل عالمطبخ بسرعة سكتت شوي واطلعت عالباب وبسرعة طلعت من الغرفة وراحت على غرفتها .. فاتت وسكرت الباب وراها ....:اووف نفدنا طلع عالغرفة مستعجل وبايدو كاسة المي حرك حجر عينه بكل الغرفة ما لقاها ... مسك كاسة المي وكبها على راسو وقال بقلبو ( انا بستاهل ) 🖤🖤 كل واحد اتجهز وحضر حالو لحتى يروح عشغلو اجتمعوا على طاولة السفرة امل: قمر وين يحيى !؟ زورتها ... : ما بعرف .. شو شايفتيني امه ...: مين بجيب سيرة امي !؟؟؟؟!! قمر ارتعبت ؛ هاي امل بتسال عنك يحيى: اجيت نشأت(قرب على امجد ) : اجى الي يرعب قمر ... شوف كيف اختفى صوتها ههههه امجد : قمر مالك سكتي الك ساعة صارعة راسنا بصوتك قمر: احم احم انا شبعت حمدلله .. يلا بستناكو عند الباب (راحت) امل (رمت زتونة على امجد) : يعني ما بتعرفو غير تزعلوها .. راما : خلص جد حلّوا عنها شوي نشأت : نحل عنها .. لي انا الي كل يوم بمسك طنجرة ومعلقة وببلش اخبط من الصبح امل: والله معها حق .. احنا بدنا مدافع تصحينا ، فوق ما بتعمل معنا خير .. بدنا نزعلها امجد : اه والله انا لولا الخبط الي بصير الصبح ما بصحى نشأت : يلا يلا قومو البنت خللت برا لحالها 🥀🥀 طلعت من البيت وقفت قدام الباب وصارت تخبط اجرها بالأرض قمر ؛ اغبيا ...: مين اغبيا ولي !؟ قمر(توترت ) :اه.. وين الشباب اتأخرنا !! حط ايدو على كتفها ومشاها جنبه ...: يلا يا حلوة نروح .... وقفت..: وين نروح !! والشباب !؟ يحيى : ورانا وصلو للسيارة ركبو فيها وطلعو نشأت : شوفو الاندال راحو لحالهن راما (بدلع) نشأت حياتي امانة وصلني معك نشأت: ينعن عمري انا احلى تاكسي لعيونك امجد: يلا واحنا جايين معكوا ، يلا امل .. 🥀🥀 بالسيارة يحيى : مالك ساكتة !؟ قمر: والله نعسانة .. اخر مرة بسهر يحيى: هههه خلص ماشي (وقف السيارة عجنب الشارع.. حمل تلفونو واتصل ) .. الو كيفك حبيب .. اسمع انا ماني جاي اليوم .. انا وقمر .. تسلم حبيب سلام

136 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اطلعت بعيونو وحطت ايدها بايدو ونزلت دايما بكلمة منه بتتراجع بكل قراراتها ، كتير ضعيفة بوجوده .. وعيونه دايماً ساحراتها فاتوا عالصالة وكل العيون عليهن يحيى : هناك قاعدين تفضلي ضل ماسك ايدها نفسه يخبيها من كل العيون ... نفسه يوخدها ويهرب فيها لبعيد وصلوا على طاولة الشباب قمر : هيك بتتركوني وبتروحو امجد : وين تركناكي ، ما انت مع الوحش يحيى، بذمتي بضميري بخاف عليكي كأنك بنتو قمر : اه صح مهو من عمر ابي انغاظ يحيى من حكيها ..: كيف يعني من عمر ابوكي وانت من عمري اطلعت عليه قمر بطرف عينها ..: نشأت بليييز بدي ... واشرت بإيدها عالكاس الي قدام نشأت نشأت: لك مو علو عيني ، تقضلي يا قمر بس ديري بالك هدا ثقيل قمر : لك هات الواحد جاي ينبسط ... اخدتها من ايده وشربتها دفعة وحدة رفع نشأت ايده ونادى عالجرسون ...: معلم نزللنا طقم للشباب على كيف كيفك امل وراما ضربوا كفوفهن للعض ..: بلشت السهرة كلنت قمر واقفة عالكرسي وبتتمايل مع الاغنية نشأت ؛(مد ايدو لالها ) تفضلي معي عالرقص لو سمحتي .. مو معقول افوّت على حالي فرصة الرقص مع القمر حطت ايدها بإيدو وراحت معو عساحة الرقص وصارت تتمايل معو ما شال عينه عنها ، وقف رتب قبة القميص وراح لساحة الرقص ، قرب على قمر وحط ايده على خصرها ..: ممكن تشاركيني الرقص اطلعت عليه بإستغراب ولفت ايديها على رقبته شدها لعنده اكثر ولزقها فيه ، قرب وهمس جنب ذانها ..: انت لي ما بتسمعي الكلمة ، انا قلت ما بدي رقص !! اطلعت عليه بجرائة ومالت بجسمها عليه اكثر ..: بس الرقص راح يحلى معك اطلع على شفافها ..: يا بنت الناس انت شو عملتي فيي قمر : متل الي عملته انت استغل انها مانها صاحية مزبوط وقرب من ذانها وهمس ..: بحب القمر فمر بصراخ ..؛ ما سمعك شو قلت ما اعطى أي اهتمام وكمل رقص معها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

قمر : اخ والله تعبت ...مدت ايدها على كاسة المشروب الي محطوطة عالطاولة وشربتها دفعة وحدة ورجعت ضربتها بالطاولة ...اح ... اخدت كمان كاسة وعملت نفس الشي يحيى براقب فيها شو بتعمل ، قرب عليها وهمس بذانها ؛ كانو بكفي هيك قمر : يحيى خلص انا مبسوطة ....وقفت وتناولت كاسة مشروب من نوع تاني وصارت تشرب وترفعو لفوق وتتمايل بجسمها عيون يحيى ما نشالو عنها قمر: يحيى قوم نرقص يحيى مسك ايدها وشدها لعندو وقرب من ذانها وهمس ..: لك خلص بكفي مالت حالها عليه وحكت بدلع يحيى وحياتك قوووم يحيى( بقلبو ينعن عمري انا ) ماشي تفضلي قمري رجعوا عساحة الرقص حط ايده على خصرها وشدها لعنده .. صار جسمها على جسمه .. قرب من ذانها وهمس..؛ راح اعلمك كيف الرقص بكون صار جسمها يرجف بين ايديه ودقات قلبها مسموعة كملوا رقص وقضو ليلة حلوة كثير 🖤🖤🖤 بعد السهرة ، قدام البيت قمر : بحبك هيي نقطة ضعفي عارفها وبرضو بحبك يحيى : قمري صحيتي الجيران علينا ، وطي صوتك قمر: ما يهمك ابدا مهما الزمان يطووووووووول ... شو الكمالة اه صح راح يجي بكرا وابقى الك على طوووووووول .. يا الله نسيت الباقي يحيى : لا قمري الك مستقبل قمر: اه اه تذكرت وحياتك مش فرقانة عندي شو مصااااااااار قلبي من دونك ما بفرق تلح ونار .... نزل من السيارة وراح لجتها فتح الباب وحاول ينزلها يحيى : خلص وصلنا اسكتي عاد فضحتينا مسكت قمر بايدو ونزلت من السيارة وصارت تتمايل وترقص يحيى : ههه قمري ما شبعتي رقص يلا امشي معي وقفت محلها وبطلت تتحرك يحيى: شو صابك امشي قمر ؛ احملني

العضوة: 825077 , منذ سنتين

يحيى : اه انت اشربي كل الليل وبعدين يحيى احملني ، يلا تعالي حملها يحيى وهي لفت ايديها على رقبتو وهي على نفس الحالة تضحك وتغني فوتها على الغرفة ونيمها عالتخت مسكتو من قبة القميص وقربتو عليها قمر: بتعرف اني بحبك يحيى : وانت بتعرفي اني بحبك كمان قربت عليه اكثر وباستو بوسة طويلة وهوي استجاب لالها وشاركها اللحظة بعد عن شفايفها ونزل على رقبتها وباسها بعد عنها مسكت قبة قميصو وشدتو يحيى : قمري نامي انت تعبانة ( باسها من خدها) كان مبسوط بالي صار ، كان نفسو يصير من زمان بعد عنها وغطاها وطلع من الغرفة ونزل عغرفة القعدة يحيى : يا ربي شو الي صار ، يا رب ما تكون صاحية 🖤🖤 الصبح قمر: اخ راسي شو هالوجع قامت من تختها بدها تروح عالحمام اطلعت عحالها ...:انا لي بعدني بتيابي من مبارح فاتت عالحمام غيرت تيابها ، رجعت عالتخت ماسكة راسها وشادة عليه فجأة اجت براسها لما باست يحيى ...: شو هالحلم هدا لي حاسة انو حقيقة (وحطت ايدها على رقبتها) لي رقبتي بتوجعني راحت عالمراي اطلعت على رقبتها ..: شووووو هدا قعدت عالتخت مصدومة وحاطة ايد على شفايفها وايد على رقبتها .. :معقول!!! يحيى !! لا اكيد في شي غلط قامت حطت شال على رقبتها ونزلت تحت 🥀🥀 بغرفة القعدة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

راما : الله يسامحك يا نشأت كل مرة بتعمل فينا هيك: ، اخ راسي راح ينفجر امل: حدا يجي يرفعني عالكنبة امجد : ما راح نخلص اليوم وبعدين سمعونا عاد نشأت : محلاكو وانت قالبات هيك ...: صباح الخير نشأت : قامت قمر البيت وأخيراً قمر: لي هيك اشكالكو راما: قمر لي لافة شال عرقبتك قمر: قمت بردانة كثير اطلع عليها يحيى بطرف عينو امل : انا قايمة اكمل نوم مش قادرة راما؛ خوديني معك نشأت : يلا امجد امشي نخلص الي علينا امجد: انا طالع انام روح لحالك اطلعت حوليها ما ضل غيرها بالغرفة مع يحيى قمر: انا طالعة عغرفتي بحيى : تروحي نتغدا قمر: تعبانة قام وقف قدامها : وانا تعبان ... بس تعالي بنغير جو قمر : ماشي يلا .. اسبقني رايحة اجيب الشنطة ركبت بالسيارة جنبو دور السيارة وانطلق يحيى : وين حابة تروحي قمر: وين بدك ماشيين بالسيارة قمر : ممكن اسألك سؤال ! يحيى: تفضلي قمر : شو صار مبارح بالليل وقف السيارة عجنب الطريق يحيى: شو حابة تعرفي ! توترت ..: يحيى انا ما كنت صاحية وماني متذكرة شي يحيى : وانا نسيت شو صار قمر (لفت عليه ) يحيى قول ، انا حاسة انو حلم يحيى: بالنسبة الي ما صار شي قمر(قامت الشال عن رقبتها ) شو هاي يحيى يحيى (توتر ) خلص قمر ، قلتلك انسي الي صار قمر؛ يعني صار وما كان حلم يحيى ( صرخ ) قمر قلتلك بكفي قمر ؛ يحيى شو خلص ، انت بدك تقنعني انك مانك حاسس فيي، بدك تقلي انك ولا مرة فكرت فيي يحيى ، انا تعبت منك ومن برودك معي خلص حس فيي شوي ... انا بحبك يحيى (حط ايديه على وجههو ) قمر وانا بحبك ،'بس بحبك متل اختي يا قمري قمر صافنة بحكيو ومن ردة فعلو الباردة ؛ روحني عالبيت 🥀🥀🥀 فاتت على غرفتها رمت حالها عالتخت والدموع على عيونها قمر : انا غبية لي اقلو واحد بارد ما في عندو إحساس

العضوة: 825077 , منذ سنتين

حالو ما كان احسن من حالها ، كيف بدو يكون حالو وهو انكر حبو الها ، قهرها كتير ضرب ايدو بالمراي وكسرها ميت شقفة بحيى: انا بدي احميكي مني ، لي ما بتفهمي ...حبي الك بمنعني أكون معك يا ريت تفهميني . يتبع ....🌑🌑 🥀🥀🥀🥀

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بكره بكمل ان شاءلله

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#خسوف _ القمر💔💔 #الجزء_الرابع #بقلمي _ Bayan _Sh مرق يومين على الموقف الي صار مع يحيى وقمر قمر حابسة حالها بالغرفة ما بتطلع منها ابدا ويحيى ترك البيت ومحدا بعرف عنو شي 🖤🖤 ...: جهزت كل البضاعة بدي يكون كل شي تمام ، ما بدي ولا غلطة ، انا ما راح أكون موجود معكو ،(صرخ) يلا خلصوني رن موبايله اه رياض شو الوضع عندك .. لا امجد ما بطلع معكو .. خلص انت لاقي حجة .. قلو يضل عند المخازن .. كمان نص ساعة التسليم يلا تعال انت ورجالك ... سلام راح على سيارتو وقعد فيها (وينتا بدي اخلص من هدا القرف انا تعبت ) ضل على هاي الحالة ثلاث ساعات رن موبايله ايوا .. ممتاز.. بكرا بشوفك 🥀🥀🥀 كانت قاعدة بغرفتها وحاملة موبايلها وحاطة على رقمو كرامتها ما عم تسمحلها تحاكي ، بس حسمت موقفها وقررت تتصلو ، فجأة رن الموبايل بإيدها قمر: وينك الك يومين مختفي يحيى: اشتقتلك دقات قلبها زادت .. قلتلك وينك الي يومين يحيى: وانا بقلك اشتقتلك .. انت اكيد اشتقتيلي ، واضح من لهفتك عليي ! قمر : خلص يحيى .. يلا تعال عالبيت يحيى : مسافة الطريق نطت عن التخت عالخزانة عطول اخدت فستانها الفستقي الي بحبو يحيى ولبستو ورتبت شعرها سمعت صوت جرس البيت كانو بنبهها بوصولو نزلت ركض عالدرج وركضت لعندو ونطت على حضنو وحضنتو بقوة دفن راسو بشعراتها يحيى: خلص اهدي اخر مرة ببعد عنك يعمري ضربتو بخفة على صدرو ..؛ وين كنت لفها من كتافها ومشاها...: تعالي انا جوعان كتير راحت هي والصبايا يحضرو العشا قاعدين بغرفة القعدة ، فات امجد ووجهو ما بتفسر نشأت: مالك امجد ! كأنو انطردت من الشغل ! امجد : لا بس كان عنا تسليم بضاعة لتاجر (اطلع على يحيى الي كان مشغول بالتلفوزيون وكأنو ما سامع الحديث ) بحيى ممكن لحظة قام يحيى وراحو عالغرفة التانية وسكروا الباب وراهن

العضوة: 825077 , منذ سنتين

يحيى: تفضل امجد قول امجد: انت بتعرف شي عن شغل المعلم رياض يحيى : اه طبعا بعرف امجد : شو بتعرف يحيى يحيى: تاجر خضار امجد(توتر) خضار شو يا يحيى .. خضار شو (قرب منو وهمس ) المعلم رياض تاجر مخدرات يحيى (بتفاجئ مستعار) انت شو بتحكي امجد .. مين قلك !؟ امجد: انا هاي جيتي من عملية سلمت البضاعة يحيى: لازم تترك الشغل ، هدا خطر عليك امجد ، انا ما كنت بعرف الشغل تاعهن ، انا ما بدي تعرض حياتك للخطر ، اسمعها مني اخي امجد: لا يحيى انا بدي اكمل ، انت ناسي الدين الكبير الي عليي الك ، هدا الشغل بجيب مصاري كتير يحيى : انسى الدين انا ما بدي ياه المهم انت تكون بخير امجد(بإصرار) لا انا بدي اكمل ، بس ما بدي حدا يعرف حط ايدو على امجد ..: انا ما بدي حدا يعرف بالي بصير معك ولا بشغلك .. ما بدي حدا ينحط تحت الخطر بسبب شغلك امجد ؛ اكيد يحيى ولا يهمك 🥀🥀🥀 ...: انا قلت ما يعرف .. شو الي خلاك توخدو معك بالعملية... طيب ماشي خلي يكمل معكو بس بدون ما يعرف بعلاقتي فيكو ... دير بالك روحك ما راح تكفيني اذا عرف يا رياض سكر الخط وقعد عالتخت اتنهد تنهيدة طويلة ، مسح على وجهو ومد حالو عالتخت فاتت عندو بدون ما تطرق الباب ..: انت وين كنت الك يومين

العضوة: 825077 , منذ سنتين

يحيى : كيف بنتفوتي هيك !؟ قمر : عم قلك وين كنت يحيى(بخباثة ) كانو انت وانا لحالنا هون 😏 والباب مسكر قمر: انا ولا مرة بخاف وانا معك وانت بتعرف هدا الشي ما تحاول تغير الموضوع وين كنت وكيف ما بتسأل عني يحيى : خلص انسي الموضوع ، كنت بحاجة وقت أكون في لحالي وابعد قمر: تبعد عني !!!😔 يحيى: ببعد عن الكل وعنك لا ، بس كنت بدي وقت لحتى افكر .. قامت من جنبو لعند الشباك .. تفكر بشو .. بالي صار بينا ، لي شو صار !! ما انت بتعرف اني بحبك ومن زمان ، من اول ما تعرفت عليك عنا بالبيت ، من يوم ما ابي فوتك عنا ، كنت الي صديق واخ وزميل وحبيب ، وبحياتي ما شفت غيرك .. انت وبس قام عن التخت وراح عندها لفها لعندو التقت عيونها المدمعين بعيونو ، قلبها صار يدق بسرعة وصدرها يعلى وينزل يحيى : قمر ، انت امانة عندي ابوكي وصاني عليكي وانا مستحيل اخون الأمانة ....( سكت وبعد عنها .. اخد نفس ) قمر انا في وحدة بحياتي ومستحيل افكر بغيرها (قالها وقلبو يوجعو عليها ) اطلعت عليه ....: انت شو بتحكي يحيى !! لي ما قلت من الأول وانت شايفني بتعلق فيي يحيى:.... طلعت من الغرفة تركض ، راحت على غرفتها رمت حالها عالتخت ودموعها على عيونها ...: لي هيك صار .. اخ يا ربي طلع من غرفتو وقف قدام غرفتها ...: سامحيني قمري بس انا مجبور اعمل هيك ، انت نقطة ضعفي الوحيدة وما بدي حدا يستغل هدا الشي لمصالحو 🖤🖤🖤 تاني يوم فاقت من النوم عيونها مورمين من البكي اطلعت عالساعة ...: اف صارت سبعة ، كيف بدي الحق الدوام

العضوة: 825077 , منذ سنتين

قامت بدلت تيابها وعملت مكياج يخبي عيونها المورمين ونزلت ...: صباح الخير ، نشأت اعمل حسابك انا رايحة معك اليوم نشأت ؛ يا ويل قلبي .. الف طلب متل هالطلب ست قمر افطرت وشربت النس ، اخدت شنطتها وطلعت مع نشأت راما : ومن وينتا بتروح مع نشأت ، دايما يحيى بوخدها امل : الله يستر ، تخيلو يحيى يصحى ويعرف ...: شو بدي اعرف !؟ امل (نقزت ) : بسم الله ، انت من وين بتطلع !؟ يحيى: شو بدي اعرف ست امل امل:.... اه .. انوو يحيى(صرخ ) انو شو !! راما : سلامتك يحيى .. بس امل ما بدها تروح اليوم ، وانت منبه عليها انو ما في غياب .. بس هيك يحيى ؛ شو راما مبين عليي اهبل شي !!!؟؟؟ (حرك حجر عينو بالغرفة ) وين قمر !؟ اطلعوا راما وامل ببعض يحيى(صرخ) ردوا.... راما(بتأتأة) راحت مع نشأت عالشغل يحيى؛ شووو امل وراما 🤷🏻‍♀️🤷🏼‍♀️🤷‍♀️ زورهن ، وطلع امل: انا بطني وجعني من زورتو ، ما بدي اروح عالجامعة راما : وانا اجري بطلو يحملوني بطلت اروح عالشغل 🥀🥀 ركب السيارة والشرر بطلع من عيونو ...: ماشي يا قمر وصل الشركة وطلع على مكتبو قعد عالمكتب ، رفع سماعة التلفون ...: مايا اطلبيلي الانسة قمر خليها تيجي عندي بسرعة رن تلفون المكتب يحيى ؛ ايوا ... وين راحت ... مين بعرف يعني ... اخلقيها .. خلال عشر دقايق تكون قدامي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ضرب الطاولة بعصبية ... قام وقف على الشباك اطلع لتحت شاف قمر فايتة مع نشأت وبتضحك 🥀🥀🥀 فاتت على مكتبها ورن تلفون المكتب ...: ايوة .. لي شو بدو .. يلا ثواني وبكون عندو طلعت من مكتبها بوجهها لمكتب يحيى ...: صباح الخير اطلع عليها بطرف عينو ..: وين وراق العميل احمد قمر: اه .. ما جبتهن يحيى ؛ لوي جاية !؟ قمر(بغيظ) رايحة اجيبهم يحيى : استنيني بقاعة الاجتماعات رفع سماعة التلفون ..: قولي لرؤساء الأقسام انو في اجتماع كمان عشر دقايق .. (سكر السماعة بعصبية) لي بعدك هون قمر: رايحة رايحة فاتت على مكتبها معصبة ..: اعمل وكثر يا يحيى حملت الملف وراحت عالاجتماع كان قاعد وبفكر ( خليك هادي يحيى مش لازم تتهور .. خليك هادي ..خليك هادي ) بلش الاجتماع يحيى : في مشروع جديد ولازم نبلش فيه بأسرع وقت ، وهدا المشروع بخصني انا ...: أستاذ شو المشروع يحيى: فيلا ، أستاذ نشأت بدي المخططات كمان أسبوع على مكتبي نشأت: حاطط شي معين براسك أستاذ يحيى : انت بلش بالمخططات وانا بشوف وبعدل ، انسة قمر ملف العميل احمد وين وصلتي فيه قمر: انا خلصت بس بستنى تشوفو لحتى تحط عليه ملاحظاتك يحيى: ماشي ، أستاذ حازم انت راح تشرف على مشروع العميل احمد قمر ....... 🌑🌑🌑

العضوة: 825077 , منذ سنتين

حازم : حاضر أستاذ قمر : نشأت انا بدي اعمل تصاميم الديكور للمشروعع الجديد يحيى: لا ، أستاذ محمد انت راح تكون مسؤول عن الديكورات مع قمر تحت اشراف المهندس حازم قمر عصبت وحملت وراقها وطلعت من القاعة فاتت على مكتبها ورمت الأوراق عالمكتب ... : هيك يا يحيى خلصت الشغل الي عليها وراحت على مكتب نشأت قمر : جاهز نروح نشأت : تروحي تتغدي قمر بتفكير : مممم ماشي .. تعال نتصل بالشباب يجو معنا نشأت مسك ايدها ..: لا بس انا وانت .. سحبها وطلعو من المكتب مرقوا عن مكتب يحيى كان يصرخ بالتلفون قمر : مالو يحيى بصرخ نشأت : تعالي نشوف طرق الباب وفاتوا ..: مالك صوتك طالع مالك بالعادة اطلع علىهن ..: وين رايحيين حط نشأت ايده على كتفها ..: بدنا نتغدا ترافقنا!؟ شد على قبضة ايده ..: عندي شغل نشأت :عراحتك يلا قمر .. سلام طلعوا من المكت، ويحيى بحاول يمسك اعصابه ... مسك سماعة التلفون ...: اعملتي موعد مع العميل الجديد ... اوك خبري الجميع بالموعد ... وطق السماعة قام وقف عالشباك واطلع لتحت .. كانت طالعه مع نشأت من الشركة وهوي بعده حاطط ايده على كتفها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

راحو اتغدو واتمشو عالشط ، الساعة ٧:٣٠ وصلو البيت شافت سيارة يحيى بالبيت انقبض قلبها وحست انو راح يصير شي نزلت من التاكسي وفاتت البيت كانوا قاعدين الشباب بالصالة امل بهمس لراما ؛ هاي مجنونة شوفي شو بدو يعمل يحيى فيها وبنشأت راما: بتلعب بالنار ...: مسا الخير الجميع مسا النور راما : اكلتي قمر : اه رحت تغديت مع نشأت راما (ضربت على خدها ) صحة حبيبتي قمر : انا طالعة ارتاح سلام (اطلعت على يحيى بطرف عينها ) فاتت على غرفتها بدلت تيابها ومدت حالها عالتخت....: لي يحيى هيك بتصرف ، معقول مو فارق معو ، اه اكيد ، هو ما بحبني ، اخ يا راسي بدو بنفجر استسلمت للنوم بعد نهار متعب وكلو توتر كان قاعد بالبلكون وبشرب فنجان قهوة ، رن موبايله ايوة رياض ... أي يوم ... خلص .. بس اعمل حسابك انا طالع العملية المرة هاي ... بس امجد ما يطلع .. سلام رن على حدا تاني ..: راح التقي بالصقر .. مين قلك .. اه هيك يعني تمام ... سلام طلع من غرفتو وراح بإتجاه غرفة قمر ، فتح الباب وفات كانت بسابع نومة ، وقف جنب التخت ..: سامحيني قمري والله غصب عني