منذ سنتين
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
#خسوف _ القمر 💔💔 #الجزء_الاول #بقلمي _ Bayan _Sh تحركت من تختها ومطت حالها كان النعس مسيطر عليها --- يا ربي دخيلك شو هالنعس هدا .. أصلا انا الحق عليي شو كان بدي بهالسهرة وانا عارفة انو عندي شغل بكير ... افف يا اففف فاتت عالحمام غسلت وجهها ...اطلعت عالساعة كانت ٦:٣٠ نزلت عالدرج مثل الحرامية على روس اصابعها وفاتت عالمطبخ .. فتحت خزانة طلعت منها طنجرة ومعلقة حديد طلعت على الطابق الي فيو الغرف --- يلاااااااااا قوموا (وخبطت على الطنجرة بالمعلقة) قومواااااااا(خبطت كمان مرة) قربت على غرفة من الغرف وضربت بالمعلقة عالباب ضرب متواصل (صوت صرخة من جوا الغرفة)...: قممممممممممر قمر : يلا قومو بكفي نوم لفت وكملت عالغرفة التانية .. فاتت متل القضى المستعجل خبطت المعلقة بالطنجرة قمر: قومن بسرعة فزن على اربعتهن ووقعن عن التخت مع الحرام زحفت على ايديها واجريها .. وتخبت تحت المكتبة ...: وين الانفجار... وين .. وين !!!! قمر: هههههههه ... يما بطني .. امل منظرك بضحك .. اخ لو معي التلفون كان صورتك فيديو .. يلا قومن رايحة اصحي الباقي.. امل : الله لا يحرمك من قتلة يا قمر .. زحفت لعند التخت التاني ... قومي بلا ما تجيب تلفونها هاي المجنونة وتصورك وتنفضحي .. هزتها لقتها رجعت نامت عالارض ... ست راما نومة اهل الكهف يا رب .. معقول مو حاسة بشي (مسكت كاسة المي الي جنب التخت وكبتها عليها ) راما ؛ اح .. شو صار !!!! امل ؛ اح... لك قومي خلصيني راما : لي قدي الساعة امل ؛ ستة ونص يمكن ،قومي بدك قرن لحتى تخلصي حالك بتتمطمت ...: قمت وقفت قدام غرفة تانية وضربت بالمعلقة عالباب عدة ضربات قمر ؛ انا كل يوم بدي ساعة لحتى اصحيكوا وبعدين مع هالعيشة عاملين حالكو تعون سهر قال !!!! لفت ظهرها وكملت حكي مع حالها ...: وبعدين يا ربي .. انا شكلي بدي اقلعهن كلهن من البيت واجيب شلة جديدة .. شو انا امهن .. خلفتهن ونسيتهن !!!!!!😡 ما حست غير ايد سحبتها لجوا الغرفة ظهرها عالحيط وصدرها بطلع وبنزل من التوتر قمر؛ ابعد احسنلك ...:واذا ما بعدت !؟ قمر : بتعرف شو بعمل ! ...: لا والله ما بعرف ... مفكرة كل يوم تعمليلنا هاي الحفلة وتمرق على خير .. لا وبدك تقلعينا من البيت !! لا شاطرة .. يلا فرجيني شطارتك وفلتي حالك مني اشوف (مد ايدو عالباب وسكر بالمفتاح .) قمر ؛ يحيى ! يحيى ؛ يا عيون يحيى .. والله انا ما بدي اعمل شي بس الشباب والصبايا اترجوني اربيكي 😉 (قرب منها عالاخير ) شايفك خفتي !! صارت تسعل ووجها صار احمر يحيى ؛ قمر مالك .. شو صابك بمزح معك (مسكها من ايدها وقعدها عالتخت ) ما تتحركي رايح اجيب كاسة مي فتح الباب ونزل عالمطبخ بسرعة سكتت شوي واطلعت عالباب وبسرعة طلعت من الغرفة وراحت على غرفتها .. فاتت وسكرت الباب وراها ....:اووف نفدنا طلع عالغرفة مستعجل وبايدو كاسة المي حرك حجر عينه بكل الغرفة ما لقاها ... مسك كاسة المي وكبها على راسو وقال بقلبو ( انا بستاهل ) 🖤🖤 كل واحد اتجهز وحضر حالو لحتى يروح عشغلو اجتمعوا على طاولة السفرة امل: قمر وين يحيى !؟ زورتها ... : ما بعرف .. شو شايفتيني امه ...: مين بجيب سيرة امي !؟؟؟؟!! قمر ارتعبت ؛ هاي امل بتسال عنك يحيى: اجيت نشأت(قرب على امجد ) : اجى الي يرعب قمر ... شوف كيف اختفى صوتها ههههه امجد : قمر مالك سكتي الك ساعة صارعة راسنا بصوتك قمر: احم احم انا شبعت حمدلله .. يلا بستناكو عند الباب (راحت) امل (رمت زتونة على امجد) : يعني ما بتعرفو غير تزعلوها .. راما : خلص جد حلّوا عنها شوي نشأت : نحل عنها .. لي انا الي كل يوم بمسك طنجرة ومعلقة وببلش اخبط من الصبح امل: والله معها حق .. احنا بدنا مدافع تصحينا ، فوق ما بتعمل معنا خير .. بدنا نزعلها امجد : اه والله انا لولا الخبط الي بصير الصبح ما بصحى نشأت : يلا يلا قومو البنت خللت برا لحالها 🥀🥀 طلعت من البيت وقفت قدام الباب وصارت تخبط اجرها بالأرض قمر ؛ اغبيا ...: مين اغبيا ولي !؟ قمر(توترت ) :اه.. وين الشباب اتأخرنا !! حط ايدو على كتفها ومشاها جنبه ...: يلا يا حلوة نروح .... وقفت..: وين نروح !! والشباب !؟ يحيى : ورانا وصلو للسيارة ركبو فيها وطلعو نشأت : شوفو الاندال راحو لحالهن راما (بدلع) نشأت حياتي امانة وصلني معك نشأت: ينعن عمري انا احلى تاكسي لعيونك امجد: يلا واحنا جايين معكوا ، يلا امل .. 🥀🥀 بالسيارة يحيى : مالك ساكتة !؟ قمر: والله نعسانة .. اخر مرة بسهر يحيى: هههه خلص ماشي (وقف السيارة عجنب الشارع.. حمل تلفونو واتصل ) .. الو كيفك حبيب .. اسمع انا ماني جاي اليوم .. انا وقمر .. تسلم حبيب سلام

136 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

🥀🥀🥀 تاني تهار بعد يوم شغل طويل كانو قاعدين بالصالة كل حدا ملتهي بشغلة نزلت امل عليهن شغلت الموسيقى عصوت عالي وبلشت ترقص وتضحك وتشد بايد امجد ..: قوم امجد انا مبسوطة كثير قام امجد وبلش رقص فات نشأت عليهن وشاف الرقص والموسيقى شغالة عالعالي ...: يا سلام الشباب مولعينها جاب المشروب وكاسات وراح عندهن امل : تعال نشأت ارقص معنا راح نشأت لعند قمر ..: قومي قمر ارقصي قامت قمر وصارت تضحك وتتمايل كان يحيى كاتم غضبو وشادد على ايدو راحت امل عند يحيى ...: يلا قوم ارقص معي يحيى زورها يحيى..: بتعرفيني ما بحب الرقص رجعت ترقص كملوا السهرة رقص وغنى وشرببعد يومين فاتت على غرفة امجد مستعجلة ...: امجد امجد ، يلا قوم انا تعبانة امجد: مالك امل شو في امل: من أسبوع اخدت من عندك حب وجع راس .. راسي بوجعني كثير بدي حبة بسرعة امجد بصدمة ؛ أي حب وجع راس !!؟ امل: كان عندك بالجارور ، وحياتك شوفلي حبة الباكيت الي اخدتو من عندك خلص ما كان فييو كتير ، وحياتك امجد امجد : قام من التخت مرعوب ..: انت شو بتحكي ، اخدتي الدوا الي كان هون ، يا ربي انت شو عملتي .... هدا مو لوجع الراس .. يا ربي دخيلك امل: دوا شو كان !؟ امجد : اه .. دوا للمعدة امل ؛ يا ربي جسمي كلو بوجعني ، لازم اروح عالدكتور امجد: لا شو دكتور روحي ارتاحي بغرفك اسا بقول لراما تعملك اشي سخن ، وبجبلك دوا للوجع امل: ماشي طلعت امل من عند امجد وضربت بحدا امل رفعت راسها واطلعت على يحيى ..: اسفة يحيى ما كنت منتبهة يحيى: لي عيونك حمر وتعبانة امل : بدي اروح ارتاح تعبانة كثير وراسي واجعني يحيى : تعالي اساعدك مسك ايدها وفوتها على غرفتها يحيى: اطلبلك دكتور ، قوليلي شو في ، شو صاير معك امل: لا مو بحاجة دكتور ، انا خربطت بدوا من عند امجد قعد يحيى جنب امل عالتخت ..: احكيلي شو صاير معك امل : من أسبوع كان راسي واجعني ، فتت عند امجد اخدت علبة دوا .. طلع دوا للمعدة .. يحيى انا تعبانة كثير كل جسمي بوجعني تذكر يحيى لما امل نزلت مبسوطة وصارت ترقص ...: خليكي مرتاحة رايح اجبلك اشي يريحك

العضوة: 825077 , منذ سنتين

طلع من الغرفة معصب والشرار بطلع من عيونو ، فات على غرفة امجد وسكر الباب وراه ، قام امجد من التخت ...: يحيى ، شو في ضربو بوكس على وجههو 👊🏻..: انت مجنون حط امجد ايدو على تمو ومسح الدم عن تمو ...: يحيى شو في ؟؟ مسكو من قبة بلوزتو وقربو عليه ..: انا نبهت عليك ، رد نبهت عليك ولا لاااا (صرخ) نبهت شغلك ما يوصل البيت فهم امجد عن شو بحكي ..: ما كنت بعرف اطلع عليه بشك ...: الحبوب شو بعملو عندك بالغرفة .. انتى بتتعاطى امجد نزل راسو وما جاوب عصب اكتر ورجع ضربو بوكس خلاه يوقع عالارض ..: هدا الشغل بدك تتركو ، معك يومين بس فتح الخزانة الي جنب التخت وكبها كلها عالارض ومسك كياس بودرة صغيرة... شو هدا !!!؟ طلع من الغرفة معصب ، نزل عالمطبخ ..: راما اعملي كاسة زهورات لامل فاتت قمر عالمطبخ راما : مالها امل يحيى : تعبانة شوي قمر : شو في مالها امل يحيى بعصبية ؛ قلت تعبانة وخلص راما : جاهز بدي اروح اطلعلها الكاسة يحيى: انا بطلعلها ياها (واخد الصنية وطلع) اطلعت عليه قمر بطرف عينها راما :غريبة يحيى من وينتا حنون هيك زورتها قمر وطلعت من المطبخ لفوق ورا يحيى كان قاعد جنب امل عالتخت ..: اشربي راح ترتاحي (ومسح على شعراتها) كانت قمر واقفة عالباب وشايفة اهتمام يحيى الغريب بأمل ....؛ امل مالك تعبانة .. شو في !؟ صرخ يحيى ..: انا قلت محدا يطلع لهون ، انزلي بسرعة ، اشربي امل شربت الكاسة ومدت حالها ونامت ضل واقف بالغرفة ومحتار شو يعمل لحتى يساعد امل فاتت على غرفتها والدموع بعيونها .. رمت حالها ..: لي هيك بعمل معي .. امل يا يحيى امل ، ما لقيت غير امل ، انا والله تعبت منك ومن قلبك القاسي 🥀🥀🥀 طلع امجد من البيت ندمان عليي صار راح فتل بالسيارة بدون وجهة وقف على جنب الطريق ..: انا شو عملت ، انا شو الي فوتني بهاي الطريق يا ربي دخيلك ، شو بدي اعمل ، وكيف بدي اترك الشغل بعد العز الي انا فييه اففف منك امل كلو منك طلع كيس من تابلو السيارة حط منو شوي على أيدو وشم البودرة ، اخد نفس طويل ورجع راسو لورا يتبع ......🖤 🥀🥀🥀

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ما تواخزوني بس كان علي شغل كتير ورحت عالدكتور كرمال بنتي💖💖

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#خسوف _ القمر 💔💔 #الجزء_الخامس #بقلمي _ Bayan _Sh مرق يومين والبيت متوتر يحيى مشعول بالو على امل وبدور على طريقة لحتى يساعد امل ويبعد امجد عن شغلو الي ورطو فيو امجد الي واقع بدوامة حب المصاري وخوفو على اصحابو والمصيبة الي وقع حالو فيها قمر الي حابسة حالها بغرفتها من بعد ما حست انو في اشي بين يحيى وامل امل الي وجع راسها وجسمها الي ما بخلص 🖤🖤 صحي الصبح فات عالحمام اخد دش ولبس تيابو ، راح على غرفة امل طرق الباب ...: تفضل يحيى: صباح الخير صبايا ، راما ممكن تتركينا لحالنا راما ؛ اه اكيد طلعت من الغرفة وضلت واقفة عند الباب بتطلع من خرم الباب يحيى: كيفك اليوم انشالله احسن (مسح على شعراتها ) امل بتعب : حمدلله احسن يحيى..: أي شي بدك يا تعالي قوليلي مدت ايدها عالدرج يحيى : شو بدك قوليلي امل : بدي حبة وجع راس يحيى : لا امول لازم تفطري بالاول ، قومي خدي دش وبدلي تيابك وانزلي لتحت لنفطر انا مسافر اليوم بدي اطمن عليكي قبل ما اروح امل : انا تعبتك معي يحيى : ما تقولي هيك اختي الصغيرة انت ( قرب وباس راسها ) ، بستناكي تحت شافتو راما قام عن التخت بعدت عن الباب وهربت بسرعة ، نزلت عالمطبخ لحتى تجهز الفطور راما بتحكي مع حالها ..: يا وبي شو الي صار جوا ، معقول يحيى وامل ، ياربي .. احسن شي اني اعمل حالي ما شفت شي كملت تحضير الفطور عند يحيى طلع من غرفة امل ومشى لإتجاه غرفة قمر .. الو يومين ما شافها ، واليوم بدو يسافر لازم يشوفها قرب من الباب طرق عالباب طرقتين ما في رد فتح الباب وفات دور عليها ما كانت موجودة اتذايق لانو ما لقاها لف بدو يمشى سمع صوت اشي انكسر وصارت تصرخ وطلعت من الباب الدموع على خدودها شافتو انصدمت حكت بعصبية ...: انت شو بتعمل هون !!؟؟😡

العضوة: 825077 , منذ سنتين

يحيى : مالك ، لي بتحكي معي هيك !؟ قمر : شو بدك !؟ يحيى بإستغراب : كنت بدي اسلم عليكي ، مسافر يومين تلاتة ، حمدلله شفتك منيحة قمر : انت شايفني هيك منيحة!؟ تجاهل يحيى حكيها ...: بدك شي لازم اطلع قمر: سلامتك ، ترجع بالسلامة يحيى : بخاطرك قمري طلع من الغرفة وقلبو موجوع عليها ...؛ كله لمصلحتك 🥀🥀🥀🥀 ...: معلم صقر البضاعة على وصول صقر : والقنصل جاي مع الشباب ...: القنصل طلع وأخيرا صقر : اليوم بدي يروح مؤبد ...: معلم طيب البضاعة والمصاري صقر : حلال عالشرطة ، كلو فدى رقبة القنصل ، روح قول للشباب تجهز ...: عُلم معلم وقف الصقر على الشباك وحط السيجارة بتمو اخد منها نفس ونفخو بالهوا ...: واخير ، قربت نهاية يا قنصل، مع اني كنت حابب تكون نهايتك على ايدي بس يلا هيك بضل اشوفك واكحل عيوني بشوفتك 🥀🥀🥀🥀 ...: كل شي جاهز قنصل ، البضاعة صارت جاهزة القنصل ؛ يلا قول للشباب تجهز بالسيارات ، رياض عملت متل ما قلتلك رياض : الشباب جاهزة ، بس لي بدنا نعمل هيك ، راح نخسر كتير معلم القنصل : اعمل متل ما قلتلك ، الصقر مو اهبل ، كل عمره يورد بضاعة للتجار ، هدا كمين لالي رياض : انت شاكك انو يغدر فينا !؟ والله بنصفي بأرضه القنصل : ما بدي ولا نقطة دم وولا رصاصة تطلع ، فهم الشباب على كل شي رياض: حاضر معلم القنصل : اعطي إشارة لشباب تطلع وانا لاحقوا طلعت السيارات الي محملة بضاعة للمكان المحدد وصلت سيارات الصقر كانت سيارتين وقفو وسلمو المصاري لواحد من رجال القنصل ...: شو وين معلمك ...: غير رايو هالمرة ، وقال توصل رسالة لمعلمك انو اللعب مع القنصل صعب فجاءة طلع صوت سيرينة سيارات البولبس وهجمو على الشباب ...: ارفع ايدك المكان كلو محاصر حطو الشنط كلها عالارض ورفعوا ايديهن لفوق بلشت الشرطة تفتش الشنط كانت كلها معبية حفاضات للبيبي وشنطة مصاري ...: شو هدا !؟ ...: : شوفة عينك سيدي صفقة حفاضات ، اذا بدك سيدي ...؛ اخرس ولاك. ،، حرزلي هالشنط كلها ولمولي هالاوباش 🥀🥀🥀

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كان واقف عالجبل وبراقب كل شي صار وبضحكة جانبية ...: اتسرعت على موتك يا صقر ..... بعدك ما بتعرف مع مين بتلعب مسك موبايله وطلب رقم ..: كان معك حق .. الصقر كان بدو يغدر فيي... ما راح اتهور .. سلام 🥀🥀🥀 ...: مبروك عليك معلم بتقدر تقرا الفاتحة عروحه ، بسم الله الرحمن الرحيم صقر : صدق الله العظيم ....: راح يبلش اللعب الصح معلم طرق الباب بإجره وفات عليهن ...: لمين بتقروا الفاتحة لحتى اقراها معكوا صقر (بصدمة) : القنصل القنصل : أي حارمنا من شوفتك ، الك زمان غايب صقر ؛ ....... القنصل : مالو الصقر ، ليكون القط اكلك لسانك 😏 بس انا بعرف انو الصقر بوكل القطط ، اه ليكون مفكر اني انمسكت !! لا فلتت منك هالمرة كيف بدي انمسك بتجارة الحفاضات صقر: حفاضات !؟؟؟ القنصل ؛ شفت.. بس قوية كانت منك قرب عالمكتب وخبط ايديه عالطاولة ...: قلتلك اللعب معي غلط ، ومو منيح على صحة الصقر لف حالو وطلع وضرب الباب وراه صقر : الفاتحة قلتلي ...: معلم انا ما بعرف ... صقر : اقراها على روحك

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كان قاعد بالسيارة سرحان لبعيد كتير حاسس كل هموم الحياة على صدر ضل ربع ساعة على هاي القعدة ، حمل تلفونو ورن عليها .: كيفها امل الحلو اليوم !؟ امل : امجد ، انا تمام امجد : حابة تتطلعي مشوار معي!؟ امل : بتحكي جد ، اه لي لا أصلا بحاجة اطلع الي أسبوعين محبوسة بالبيت امجد: يلا عشر دقايق وبكون عندك نطت عن التخت وراحت على الخزانة بدلت تيابها رن تلفونها كان امجد قلها تنزل نزلت عالسيارة وركبت ...؛ وين بدنا نروح؟ امجد : وين حابة تروحي !؟ امل: انا جوعانة بدي اتغدا امجد: على راسي دور السيارة وراحو على مطعم اتغدوا وحكو شوي امجد: انا رايح عالحمام فات عالحمام وطلع كيس بودرة من جيبتو حط شوي على ايدو وشمهن بحركة سريعة ، رجع راسو عالحيط واخد نفس طلع من الحمام وراح عالطاولة ..: نمشي ! امل : اه يلا .. راسي بلش يوجعني اطلع عليها بخباثة ..: معي دوا لوجع الراس بخليكي ما تحسي بشي بعد ما توخدي امل : وحياتك الحقني فيه ركبو السيارة مد ايدو على جيبته وطلع شريط في اكم حبة ..: خدي حبتين من هدا اخد حبتين وما حكت ضلو بالسيارة عشر دقايق ...: كيف حاسة حالك ! امل: ههه يا سلااااام راح الوجع كلو ، اعطيني منو اخلي معي بالبيت ، كتير بريح امجد .؛ على راسي يحلو ، شو رايك نروح انا وانت مشوار ما راح تنسي بحياتك! انمل : انا معك عالموت ههههه يلا روح دور السيارة ووقفها عند الفندق نزلو منها ، حجز غرفة وطلعوا فاتوهالغرفة قرب عليها وضمها من ورا ..: بتعرفي انو من زمان عيني عليكي امل: مينح انك حسيت فيي قرب عليها وضمها ..: من زمان حاسس وبدي ياكي كنت استنى اللحظة المناسبة الي بقدر اقلك فيها امل : اممجد انا بحبك امجد : وانا بحبك امل ، لو تعرفي قدي الي بخبي حبك بقلبي .. قرب منها والتهم شفايفها بحب .. بعد عنها وحملها حطها عالتخت وفات معها بلحظات حب ... امل – اصغر وحدة عمرها ١٩ سنة ، يتيمة ما بتعرف أهلها لانها ربيت بميتم 🖤🖤🖤 بالبيت فاتت قمر على الصاله ...: وين امل ، طلعت على غرفتها ما كانت موجودة راما : ما بعرف ما شفتها اليوم قمر: معقول الي بفكر فيه راما : شو بتفكري ؟؟

العضوة: 825077 , منذ سنتين

قمر : يحيى مسافر وامل مو هون معقول توترت راما كثير ..: ابصر اتصلي عليها قمر: اتصلت تلفونها مغلق ويحيى تلفونو مغلق زاد توتر راما...: ابصر قمر اطلعت قمر عليها ..؛ ومالك هيك متوترة ، بتعرفي شي بدك تقوليلي ياه صارت تفرك بإيديها ..: لا شو بدي اعرف يعنى ولي اخبي عليكي قمر : احكي راما شو في قامت راما من محلها : ما في شي خلص قمر انا تعبانة وبدي انام مسكتها من ايدها ..: قلت احكي راما (بتأتأة ) انا يعنى انو قمر (بعصبية) خلصيني راما : شفت يحيى مع امل بالغرفة و و قمر (بهدوء) كملي راما : شفتو ببوسها ! صفنت قمر بالي سمعتو ....: راما حبيبتي انت منيحة ، سامحيني بس انت اصريتي تعرفي قمر: ولا يهمك يا عمري ، فيكي تروحي ترتاحي 🥀🥀🥀 كان ماد حالو عالتخت وحامل سيجارة وبشربها بشراهة وبفكر ..: انا شو عملت يا ربي لوين وصلت حالي .. حس على شي على صدرو ، رفع واسها شاف عيونها حُمر ومليانين دموع ..: امل هدي حالك ، انا ما راح اتخلى عنك اوثقي فيي ، ما بدي اشوف دموعك ، قومي البسي خلينا نروح راح ينشغل بالهن عليكي امل : ما راح تتخلى عني مو هيك ااطلع عليها بحب وطبع بوسة طويلة على شفافها ..: انت مجنونة انا بحبك امل قامت وراحت لبست تيابها .. نزلوا شغل السيارة وانطلق بإتجاه البيت وقف امجد السيارة بعيد عن البيت اطلع عليها ...:: ما بدي حدا يعرف بلي صار بينا ، وبس يكون الوقت مناسب بنقلهن امل: ماشي متل ما بدك ، بس بدي اطلب منك طلب امجد : انت ما بتتطلبي ، انت بتأمري امول امل: اعطيني الدوا الي اخدتو ، بريح راسي كتير وحاسة حالي احسن امجد: طلباتك أوامر ، خدي هدا شريط كلو الك بس بتخبي منيح ما بدي حدا يعرف فيه ، هدا دوا غالي كثير امل امل : اكيد اكيد امجد: انزلي انت وانا بلحقك بعد شوي ما بدي ياهن يعرفوا انو كنا مع بعض قربت عليه وباستو من خدو ونزلت من السيارة ..: بشوفك حبيبي حط ايدو على خدو وابتسم 🖤🖤 كترت طلعات امل وامجد مع بعض وزاد استخدام امل للحبوب الي بتوخدها ، وامجد غرق وغرقها معو كل هدا ويحيى ملاحظ التغير الي صاير مع امل ، يوم بشوفها مبسوطة ووبترقص وبتغني ويوم بشوفها تعبانة وحول عيونها اسود ومو قادرة ترفع راسها قرر يراقبها ويعرف شو الي عم يصير معها يتبع ....🖤 🥀🥀🥀

العضوة: 825077 , منذ سنتين

خسوف _ القمر 💔💔 #الجزء_السادس #بقلمي _ Bayan _Sh بعد اكم أسبوع التقت هي وامجد بالمكان الي بتشوفو فيه دايماً امل : اعطيني امجد حبة امجد : لا بدي اخليكي تجربي شي تاني امل : شي متل شو !؟ رفع كيس صغير فيو بودرة وحطهن عالطاولة الي قدامها عمل من البودرة خطين واحد قدامها وواحد قدامو امل بخوف : شو هدا!؟ مخدرات ! امجد: لا ما تقولي هيك ، هدا الكيف ، شوفي كيف بستخدمو قرب عالطاولة وبحركة سريعة شمهن كلهن ..: شفتي سهل كتير ، يلا جربي امل : لا امجد بخاف امجد: ممنوع تخافي وانت معي ، يلا حبيبتي قربي امل : لا لا ما بدي امجد: انت ما بتحبيني امل : لي بتقول هيك انا بحبك كتير وانت بتعرف هدا الشي امجد: يلا قربي قربت على الطاولة وشمت البودرة ، رجعت راسها لورا واخدت نفس 🥀🥀 بالسيارة امجد يلا انزلي وانا بلحقك امل : ماشي بس بنفع تعطيني من البودرة امجد: لا ، خدي هاي الحبوب امان اكتر بالبيت والبودرة بتوخديها بس تكوني معي اخدت الشريط و نزلت من السيارة دور السيارة واطلع قدامو شاف يحيى راكي حالو على سيارته ومكتف ايده ..: الله يوخدك يا امجد ، مصيبة ووقعت على راسك .. الله يستر بس .. نزل من السيارة وتوجه لعند يحيى ...:: انا كنت بدي اقو.... ما حس غير بوكس نزل على وجهه .. : انا مش قلتلك تبعد عنها وما تورطها بوسخك كانت واقفة وشايفة الي صار وإجريها بخبطو ببعض من الخوف ، كانت بدها تهرب بس ارعبتها صرخة يحيى ..: استني يا حلوة وين رايحة رمى امجد عالارض وضربو برجله على بطنه...: راجعلك ... ، راح لعند امل مسكها من ايدها وجرها عالبيت

العضوة: 825077 , منذ سنتين

وقف على باب البيت واطلع عليها ..: ولا كأنو صاير شي ، بتطلعي فوق بكل هدوء وما تحكي مع حدا هزت راسها بدون ولا أي صوت فاتو عالبيت ولا كأنو في شي ، اتوجهوا للصالة يحيى: مسا الخير رفعت قمر راسها شافتهن مع بعض ويحيى ايدو على كتاف امل..: مسا النور .. قامت ومرقت من جنبهن وطلعت على غرفتها اطلع عليها يحيى وما فهم مالها ، التفت على امل ..: تفضلي قدامي طلع معها على غرفتها كانت راما قاعدة بتشتغل عالابتوب صرخ عليها ..: راما اطلعي من الغرفة بسرعة سكرت اللابتوب وطلعت من الغرفة بسرعة وسكرت الباب راح لجهة الباب وسكره بالمفتاح قرب على امل ..: اعطيني الشريط امل : ما معي شي قرب عليها اكثر وضربها كف متل فراق الوالدين ..: لا تكذبي شفتك صارت تبكي وطلعت الشريط من شنطتها ..: خد هدا هوي يحيى (بعصبية) اخدتي منو شي امل(بخوف) : حبيتن بس والله كان راسي بوجعني مسكها مش شعرها وشدها لعندو ...: لا تكذبي راح اخدك على المعمل واحللك ، ارتعبت امل بس بطل يطلع معها الحكي ..... يحيى : انت بتعرفي شو هدا ، ولك ردي عارفة شو هدا هزت راسها يمين وشمال بمعنى : لا يحيى (بصرخة رجت الغرفة كلها ) ..: مخدرات يا مجنونة اطلعت علي بعيون حُمر مليانة دموع وحكت بتأتأة .. انت شو بتقول ، هدا دوا لوجع الراس قعد على التخت وحط راسو بين ايده ..: حب وجع راس قلتيلي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

قربت عليه وقعدت على ركبها قدامه ..: قول انك بتمزح معي وبدك بس تخوفني ، انا بعرف انه لوجع الراس ، بس امجد اليوم اعطاني بودرة .. زاد بكاها .. قول انه لوجع الراس يحيى ؛ اخوفك امل ، شو مصلحتي ، انا الي أسبوعين متابع مع دكتور لحتى اساعدك تطلعي من المستنقع الي كنتي راح تغرقي فيه ، وانت بتقوليلي بمزح معك امل رجعت لورا وقعدت عالارض ..: كنت عارف من الأول وما حكتلي قرب عليها ومسح على شعراتها .. لا تخافي انا معك ، والدكتور فهمني انك بعدك بأول مراحل الإدمان والاشي سهل تطلعي منو بس بدك تتحملي ، واذا بدك تروحي عالمصحة كمان بساعدك بس انت تصحي وتصيري منيح .. اخدها بحضنه زاد بكاها اكثر ..: بعد شو يحيى ، بعد ما خسرت كل شي اطلع عليها يحيى بشك ..: شو قصدك امل!؟؟ رفعت راسا ..: انا خسرت اهم شي عندي قام من محلو ورجع لورا ..: لا تقولي انك ... صارت تضرب على. راسها ووجها ..: لك انا شو عملت بحالي يا ربي .. زحفت لعند اجرين يحيى ومسك فيهن وصارت بدها تبوسهن نزل لعنها ووقفها على اجريها .. خليكي قوية وما تحسسي حدا من البيت بالي صار .، لا تخافي انا معك امل ، قومي ضبي غراضك بدي ابعثك عالمصحة خلينا نخلص من الي انت فيه وبعدين بشوف قصتك مع امجد ، امجد حسابك معي كبر كتير قامت ضبت غراضها وقعدت عالتخت .. طلع من عندها ووقف بالممر وصرخ بصوت رج البيت ...: امجججججججججد !! طلعت على صوتو قمر وراما قمر : شو في يحيى لي بتصرخ هيك يحيى: وين امجد راما ؛ قبل شوي فات على غرفته قمر: قلي شو في يحيى زاحها على جنب وتخطاها وراح لغرفة امجد ..