منذ سنتين
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
#خسوف _ القمر 💔💔 #الجزء_الاول #بقلمي _ Bayan _Sh تحركت من تختها ومطت حالها كان النعس مسيطر عليها --- يا ربي دخيلك شو هالنعس هدا .. أصلا انا الحق عليي شو كان بدي بهالسهرة وانا عارفة انو عندي شغل بكير ... افف يا اففف فاتت عالحمام غسلت وجهها ...اطلعت عالساعة كانت ٦:٣٠ نزلت عالدرج مثل الحرامية على روس اصابعها وفاتت عالمطبخ .. فتحت خزانة طلعت منها طنجرة ومعلقة حديد طلعت على الطابق الي فيو الغرف --- يلاااااااااا قوموا (وخبطت على الطنجرة بالمعلقة) قومواااااااا(خبطت كمان مرة) قربت على غرفة من الغرف وضربت بالمعلقة عالباب ضرب متواصل (صوت صرخة من جوا الغرفة)...: قممممممممممر قمر : يلا قومو بكفي نوم لفت وكملت عالغرفة التانية .. فاتت متل القضى المستعجل خبطت المعلقة بالطنجرة قمر: قومن بسرعة فزن على اربعتهن ووقعن عن التخت مع الحرام زحفت على ايديها واجريها .. وتخبت تحت المكتبة ...: وين الانفجار... وين .. وين !!!! قمر: هههههههه ... يما بطني .. امل منظرك بضحك .. اخ لو معي التلفون كان صورتك فيديو .. يلا قومن رايحة اصحي الباقي.. امل : الله لا يحرمك من قتلة يا قمر .. زحفت لعند التخت التاني ... قومي بلا ما تجيب تلفونها هاي المجنونة وتصورك وتنفضحي .. هزتها لقتها رجعت نامت عالارض ... ست راما نومة اهل الكهف يا رب .. معقول مو حاسة بشي (مسكت كاسة المي الي جنب التخت وكبتها عليها ) راما ؛ اح .. شو صار !!!! امل ؛ اح... لك قومي خلصيني راما : لي قدي الساعة امل ؛ ستة ونص يمكن ،قومي بدك قرن لحتى تخلصي حالك بتتمطمت ...: قمت وقفت قدام غرفة تانية وضربت بالمعلقة عالباب عدة ضربات قمر ؛ انا كل يوم بدي ساعة لحتى اصحيكوا وبعدين مع هالعيشة عاملين حالكو تعون سهر قال !!!! لفت ظهرها وكملت حكي مع حالها ...: وبعدين يا ربي .. انا شكلي بدي اقلعهن كلهن من البيت واجيب شلة جديدة .. شو انا امهن .. خلفتهن ونسيتهن !!!!!!😡 ما حست غير ايد سحبتها لجوا الغرفة ظهرها عالحيط وصدرها بطلع وبنزل من التوتر قمر؛ ابعد احسنلك ...:واذا ما بعدت !؟ قمر : بتعرف شو بعمل ! ...: لا والله ما بعرف ... مفكرة كل يوم تعمليلنا هاي الحفلة وتمرق على خير .. لا وبدك تقلعينا من البيت !! لا شاطرة .. يلا فرجيني شطارتك وفلتي حالك مني اشوف (مد ايدو عالباب وسكر بالمفتاح .) قمر ؛ يحيى ! يحيى ؛ يا عيون يحيى .. والله انا ما بدي اعمل شي بس الشباب والصبايا اترجوني اربيكي 😉 (قرب منها عالاخير ) شايفك خفتي !! صارت تسعل ووجها صار احمر يحيى ؛ قمر مالك .. شو صابك بمزح معك (مسكها من ايدها وقعدها عالتخت ) ما تتحركي رايح اجيب كاسة مي فتح الباب ونزل عالمطبخ بسرعة سكتت شوي واطلعت عالباب وبسرعة طلعت من الغرفة وراحت على غرفتها .. فاتت وسكرت الباب وراها ....:اووف نفدنا طلع عالغرفة مستعجل وبايدو كاسة المي حرك حجر عينه بكل الغرفة ما لقاها ... مسك كاسة المي وكبها على راسو وقال بقلبو ( انا بستاهل ) 🖤🖤 كل واحد اتجهز وحضر حالو لحتى يروح عشغلو اجتمعوا على طاولة السفرة امل: قمر وين يحيى !؟ زورتها ... : ما بعرف .. شو شايفتيني امه ...: مين بجيب سيرة امي !؟؟؟؟!! قمر ارتعبت ؛ هاي امل بتسال عنك يحيى: اجيت نشأت(قرب على امجد ) : اجى الي يرعب قمر ... شوف كيف اختفى صوتها ههههه امجد : قمر مالك سكتي الك ساعة صارعة راسنا بصوتك قمر: احم احم انا شبعت حمدلله .. يلا بستناكو عند الباب (راحت) امل (رمت زتونة على امجد) : يعني ما بتعرفو غير تزعلوها .. راما : خلص جد حلّوا عنها شوي نشأت : نحل عنها .. لي انا الي كل يوم بمسك طنجرة ومعلقة وببلش اخبط من الصبح امل: والله معها حق .. احنا بدنا مدافع تصحينا ، فوق ما بتعمل معنا خير .. بدنا نزعلها امجد : اه والله انا لولا الخبط الي بصير الصبح ما بصحى نشأت : يلا يلا قومو البنت خللت برا لحالها 🥀🥀 طلعت من البيت وقفت قدام الباب وصارت تخبط اجرها بالأرض قمر ؛ اغبيا ...: مين اغبيا ولي !؟ قمر(توترت ) :اه.. وين الشباب اتأخرنا !! حط ايدو على كتفها ومشاها جنبه ...: يلا يا حلوة نروح .... وقفت..: وين نروح !! والشباب !؟ يحيى : ورانا وصلو للسيارة ركبو فيها وطلعو نشأت : شوفو الاندال راحو لحالهن راما (بدلع) نشأت حياتي امانة وصلني معك نشأت: ينعن عمري انا احلى تاكسي لعيونك امجد: يلا واحنا جايين معكوا ، يلا امل .. 🥀🥀 بالسيارة يحيى : مالك ساكتة !؟ قمر: والله نعسانة .. اخر مرة بسهر يحيى: هههه خلص ماشي (وقف السيارة عجنب الشارع.. حمل تلفونو واتصل ) .. الو كيفك حبيب .. اسمع انا ماني جاي اليوم .. انا وقمر .. تسلم حبيب سلام

136 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

يحيى مال على نشأت..: هدول البنات مجانين يا نشأت خلينا نطلع لفوق ، اذا بضل واقف كمان شوي بقتلهن نشأت :شو فوق ، يا عمي انا جوعااااااان ، بدي اكل ، حطو اكل قبل ما اكولكو 🖤🖤🖤 تاني يوم الصبح ...كان واقف قدام المراي بزبط قميصه ، حمل قنينة العطر وبخ على حالو ...: شو هدا أستاذ يحيى ، بتتحمم بالعطر اطلع عليها وما جاوبها قمر: بدك توصلني معك اليوم ، نشأت عندو جولة عالمشروع وصار طالع يحيى : تفضلي قمر : لمين هاي الاناقة والشياكة كلها تجاهل سؤالها ..: يلا امشي 🥀🥀🥀 بالشركة مسك موبايلو ورن على رياض ..: اه رياض اي ساعة الموعد اليوم ... الستة مانو موعد مناسب .. الموعد راح يكون عالعشرة .. بالمستودعات القديمة .. سلام مرق خمس دقايق وصلتو رسالة "حصل معلم " رفع سماعة التلفون .. : مايا اجمعيلي رؤساء الاقسام بغرفة الاجتماعات كمان ربع ساعة وقف وطلع من مكتبو وقف عند مكتب مايا ..: عملتي الي قلتلك عليه مايا : طبعاً اعطيت خبر.... تركها ومشى مايا: مغرور اتجه لمكتب قمر ... ؛ الانسة قمر بالمكتب صفا: موجودة ، بس يحيى : بس شو !؟ صفا : الاستاذ معتز جوا شد على ايدو وحكى من بين اسنانو ..: اه بعرف انا طلبت يجيي صفا(بمياعة) بتحب اجبلك شي ، تشرب قهوة يحيى : خليكي بشغلك فات عليهن كان معتز قاعد عالمكتب قدام قمر وماسكلها خصلة من شعرها وقف معتز بسرعة ..: اهلين استاذ يحيى زور معتر زورة قسمتو نصين ..: عمكتبك طلع معتز من المكتب هريبة وقلبو بين إجري اطلع عقمر : الحقيني عالمكتب .. وطلع

العضوة: 825077 , منذ سنتين

دقايق وكانت بمكتبه فاتت إجريها بقصفو من الرعبة ، بتعرفه لما يعصب قمر (بتأتأة): طلبتني استاذ قام من محله وراح عالباب وسكره بالمفتاح ، لف لعندها واطلع عليها ..: انت بتعرفي اني ما بحب اعيد على حكيي مرتين (صرخ) بتعرفيييي ! قمر(بخوف) : هو الي اجى على المكتب عندي صار يقرب عليها وهي ترجع لورا لحد ما ضربت بالحيط وهو صار قدامها رفع ايدو وضرب بوكس جنب راسها ...: واضح انك بتعرفي ، لي بدك تخليني اعيد !؟ (رجع صرخ ) لي؟؟ راسها بالارض خايف تجاوبو يعصب اكثر مسك خصلة من شعرها ..: وهدول ما بتعرفي انهن الي !!! الي انا وبس ، والي بدو يمد ايده عليهن بقطعها! اطلعت عليه بعيون مليانة دموع ..: شو بدك مني انت ! انا بحقلي اعيش حياتي ، انا مش مسجلة على اسمك . قرب شفايفه جنب ذانها وهمس : انا هيك اناني ، ما بدي ياكي ولا بدي تكوني لغيري ! شو رايك !! عندك اعتراض ، اعترضي اشوف حطتت ايديها على صدري ودفشتو وقالت بصوت مبحوح : انا مو لعبة عندك ، انا بني ادم وعندي مشاعر ، ومو من حقك تتحكم فيي ... حل عني يحيى ركضت للباب فتحته وطلعت ودموعها على خدودها فاتت عالحمام غسلت وجهها وراحت على مكتب مديرها المباشر بالشركة قمر: استاذ حازم ممكن اخود باقي اليوم اجازة ، حاسة حالي تعبانة وماني قادرة اكمل اليوم حازم : سلامتك ، بتقدري تروحي مع انو اليوم في عميل جديد جاي بنسبة لمشروع الفيلا الي طلبو استاذ يحيى قمر : وجودي ضروري حازم؛ انسة قمر انت موظفة مجتهدة ، وتقدمتي كتير بشغلك ، والكل بيشهد على هالشي ، الاستاذ يحيى ما طلب منك بشكل اساسي انك تكوني مسؤولة عن تصاميم الديكورات ، بس انا موجود ، واذا انا موجود معناتو انت كمان موجودة ، وصراحة ماني حاب الاستاذ يحيى يعصب ، اذا حاسة حالك مانك قادرة تبقى فيكي تروحي ، بس انا من عندي حابب تكوني موجودة بالاجتماع قمر : خلص استاذ الي انت بتشوفو مناسب راح اعملو ، وشكرا على كلامك المشجع .. بالاذن حازم : روحي ارتاحي بمكتبك وكمان عشر دقايق كوني بغرفة الاجتماعات قمر : حاضر استاذ راحت هلى مكتبها وقعدت عالكرسي ، طبت راسها عالمكتب وصارت تبكي ( لي بتعمل معي هيك ، كيف هُنت عليك يا يحيى ، شو هالجبروت الي انت فيه ) رن تلفونها .. ايوا .. يلا جاية راحت عالحمام غلست وجهها وزبطت مكياجها طلعت من مكتبها والتقت بحازم وراحو لغرفة الاجتماعات يتبع .... 🖤 🥀🥀🥀🥀🥀

العضوة: 1003994 , منذ سنتين

الله يوفقك نزلي لقصه كامل

العضوة: 1105353 , منذ سنتين

شوقتيني🤔🤔🤔

العضوة: 1003994 , منذ سنتين

إنا كل مندمج تغيب متكمل لقصه

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#خسوف _ القمر 💔💔 #الجزء_الثامن #بقلمي _ Bayan _Sh كان قاعد ومشغول بالاوراق الي قدامه فاتت من الباب مع حازم اطلع عليها بطرف عينه ...: هيك العدد كمل ، أستاذ نشأت العميل على وصول ، جاهز نشأت : طبعا يحيى : استاذ حازم !! حازم : اكيد استاذ صوت كعب ملا المكان كله ،... وريحة عطر ستاتي عبت القاعة كلها ....: مسا الخير قام يحيى من محلو وراح لعندها ..: اهلا وسهلا فيكي مدام جومانا قربت عليه وباستو من خدو يحيى: تفضلي ، عم نستنى فيكي باخر الطاولة كانت قاعدة بتغلى وكأنو في تحتها نار عالية وقالت بقلبها ( انا بفرجيك يا يحيى ) قامت من محلها وراحت لعندو ، قربت من ذانو وهمستلو ..: كانو في حُمرا على خدك توتر كثير ومسح خدو ..: اعرفك على الطاقم الاستاذ نشأت راح يكون مسؤول عن التصميم المعماري والمشرف على المشروع ، الاستاذ حازم المسؤول عن تصاميم الديكورات مساعدة الاستاذ حازم قمر ... وكمل التعريف عن كل المدراء جومانا : انا طلبت الفبلا تكون جاهزة قبل اخر السنة يحيى : مدام جومانا كل طلاباتك اوامر عنا ، انت اطلبي واحنا علينا التنفيذ ، كل المخططات جاهزة ، وانا طلبت اليوم نجتمع معك لحتى تشوفيهن وتعطي الموافقة لحتى نقدر نبلش ، استاذ نشأت تفضل وقف نشأت وبلش يشرح ، الكل مركز معو ما عدا قمر الي مركزة مع يحيى وبس ، والنار بتطلع من راسها وهي شايفة اهتمام يحيى بجومانا ...: انسة قمر ، انسة قمر ركزت حالها وسمعت حدا بينادي عليها ..: نعم يحيى ؛ ملفات التصاميم قمر (ببلاهة ) : مالهن عصب يحيى ..: استاذ حازم انا قلت موظفين مستهترين ما بدي بالمشروع وانت اصريت حازم ؛ اعذرني استاذ الانسة قمر تعبانة وكانت بدها تروح عالبيت بس انا اصريت عليها تحضر الاجتماع ، اعذرني يحيى : انسة قمر فيكي تروحي عالبيت دمعت عيونها واطلعت عليه ..: شكراً استاذ ، بالاذن طلعت من الاجتماع بسرعة راحت على مكتبها لمت اغراضها وطلعت من الشركة اخدت تاكسي وراحت عالبيت

العضوة: 825077 , منذ سنتين

خلص الاجتماع ووقعت الشركة العقد مع مدام جومانا 🥀🥀🥀 كان قاعد بمكتبو اتدق الباب ...: ممكن افوت يحيى : فوت نشأت نشأت ؛ شكلك مبسوط كثير يحيى قام من مكانو وراح قعد قدام نشأت ..: انت عارف الشغل مع الست جومانا قدي راح يجبلنا شغل نشأت: يا صاحبي انت بتضرب دايماً عالثقيل يحيى ؛ طبعاً عض على شفايفه ...: اما هالست جومانا .... صاروووووخ من وين جبتها يحيى : نشأت اختصر بلاش اقوم اخربطلك كل معالم وجهك قرب عليه ..: بتخصك بشي ، اذا بتخصك بنسحب يحيى : نشأت 😡 نشأت ؛ طيب طيب سكتت ، المهم قلي لي تصرفت هيك مع قمر يحيى : ما تجبلي سيرتها نشأت اف ياه ، مالك عالبنت شو عملتلك يحيى : اسمع منيح بتروح اليوم وبتقعد معها متل العالم وبتفهمها تركز شوي بتصرفاتها والا والله العظيم بتشوف مني وجه تاني ، بتوصللها هالحكي نشأت : طب قلي شو عملت ، كلو هدا لانها مسحتلك الحُمرا عن خدك ، لك والله بتفهم يحيى : لا مو عهاي ، هي بتعرف حالها شو عاملة نشأت : خلص ولا يهمك انا بحكي معها اليوم ، بس انت ما بتحكي معها ولا بكلمة ، يا زلمي قمرك هاي ابتسم ابتسامة جانبية ..: الله يعيني بس ، يلا قوم خلينا نروح بدي ارتاح نشأت : وانا كمان بدي ارتاح والله شوفة هالست جومانا بتتعب الروووح يزلمي بحيى : رجعنا😡 طلعو من المكتب عالبيت على طول 🖤🖤🖤

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بالبيت كانوا قاعدين عالعشا كلهن معدا قمر نشأت : وين قمر راما :،بغرفتها نايمة ما بدها تتعشى يحيى : روحي ناديلها بسرعة راما : قلتلها تنزل تتعشا ما بدها ، خلص اتركها على راحتها ضرب بإيده عالطاولة ...: روحي قامت بسرعة وطلعت لعند قمر ، فاتت لعندها ..: شفتي خلتي يصرخ عليي بسببك ، قومي انزلي ، لانه اذا طلع وشافك صاحية بعمل عمايل قمر: قلتلك ما بدي ، خليه يعمل الي بدو ياه ، محدا مسؤول عني راما: طب اعملي حالك نايمة ، لانه اذا طلع وشافك صاحية راح تسببيلي مشكلة قمر: يعمل الي بدو ياه راما : يا ربي شو بيت المجانين هدا قمر : استني استني نازلة معك بس ابدل تيابي ربى: بدك تجننيني انت ، ما انت لابسة قمر (بخباثة) ؛ روحي قوليلو نازلة قامت عن التخت بسرعة فتحت الخزانة وطلعت بجامة شورت مع بلوزة قصيرة (نص بطن ) لبستها بسرعة ونزلت ...: مسا الخير اطلع عليها يحيى وشد قبضة ايدو وحكى بقلبو(يا ربي شو لابسة هاي ، انا عارف ما راح يهدالها بال غير تا ارتكب جريمة بهالبيت ، ما بتفهم ، ما بتفهم ) ...: مالك ما بدي تتعشي ، تعبانة شي ! قمر ؛ لا قعدت عالطاولة وبلشت فقرتها المعتادة تدلع شوي وتضحك شوي وتنكت مع نشأت ويحيى بردد بقلبو ( انما للصبر حدود ، للصبر حدود ، للصبر حدود ) ...: دايمة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

راح عالصالة وشغل التلفزيون قامن الصبايا وضبوا الاكل ورتبو المطيخ وراحو يسهروا فاتت قمر عالصالة واتطلعت لاقت جنب نشأت فاضي راحت نطت جنبو واتربعت وكل جسمها مكشوف وبلشت تنكيت مع نشأت ، دور يتهامسوا ، ودور يضحكوا بصوت عالي ويحيى قاعد وحاطط العقدة بين حواجبه وبحكي مع حالو ( لا بدو يصير جريمتين ، اهدا اهدا اهدا ، هي بتعمل كل هدا لحتى تستفزك ، خليك هادي يحيى خليييييك ريلاااااكس ) غمض عيونو واخد نفس وسمعها بتقول حطوا اغاني (لااااااا كملت معي بدها تقوم تهز باللبس الي لابستو ، انا اقوم امسكها من شعرها واحبسها بالحمام بلبس الحمام هدا ، اهدا يا يحيى ما تتهور ، مو مستاهلة ، هاي راسها فاضي ما فيو مخ تفكر فيه) شغلت راما اغاني وقامت قمر مع نشأت وصارت ترقص وراما شفايفها تجرحو وهي تعض عليهن لحتى تستحي على حالها وتقعد بس لا حياة لمن تنادي قام من محله وطفى الاغاني ضربت قمر بإجرها عالارض ...: لي طفيت الاغاني يحيى(بغيظ مكبوت) : بعتذر منك انسة قمر ، بس بدي استعير منك نشأت شوي ، بشغل اذا سمحتي طبعا قمر : اوك بس رجعه بسرعة نشأت (صرخ ) شووووو !! استعيره ورجعه بسرعة ، ما انا المكواية تبعكم يحيى : تعال معي شوي فاتوا عالمطبخ بسرعة مسك نشأت من قبة قميصه ....: اخربطلك واجهتك نشأت: انا شو عملت يا زلمة ، والله الحق عليك قوم انبسط معنا يحيى: معك ثلاث اختيارات ، يا بتحمل حالك وبتروح بتنام يا اما بتطلع تكمل سهرتك برا ، يا اما بدفنك هون محل ما انت واقف نشأت : طالع طالع يحيى : بسرعة طلع نشأت هريبة من المطبخ وطلع وراة يحيى بعد ما اخد نفس يحيى: يلا خلصت السهرة كل مين عغرفته طلعت راما عغرفتها ركض اجت قمر من وراه ..: شو في!؟ لف عليها وعيون بقادحوا شرار ...: خلصت الحفلة والله ، واجى وقت نعمل شوية حسابات صغيرة اطلعت حوليها ما لقت حدا كلو تبخر واختفى ، بلعت ريقها بصعوبة ....: انا ... كنت .. يعني . وهربت على غرفتها ركض، فاتت وحاولت تسكر الباب ، بس كان اسرع منها وحط اجرو على فتحة الباب ودفش الباب ، فات قفل الباب بالمفتاح وحطه بجيبه ، كانت واقعة عالارض من قوة الدفشة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

صارت تزحف لورا وتحاول تقوم وهوي يقرب عليه ...: وانا اقول بحالي راح تقعد ، راح تخلّص ، يلا شوي وبتختصر ، اهدا يا يحيى ، روق يا يحيى لا تتهور يا يحيى ، وهي ولا نقطة دم عندها كل مالها بتزيد ، نازلتلي بقميص نوم عالعشا ، قلت يلا ابلع واسكت يا يحيى راح تتعشا وتطلع تنقبر بغرفتها... لااااا.... راحت اتربعت جنب نشات ، كل جسمها برا ، قلت كلها عشر دقايق وبتطلع عغرفتها ....لااااااا ....بدها ترقص وتتمايع يلا بترقص شوي البنت مضعوطة بالشغل خليها تطلع شوية ضغط ، صار نشأت يقرب عليها ويلمس جسمها ، كل فهم الي انت كل مالك بتتمادي اكثر (صرخ) بشو كنتي تفكري (رجع صرخ ) ردييييييي ضربت بالحيط وهي بعدها عالارض ويحيى صار فوقها رفعها وصارت قباله قرب عليها وحط شفايفو على شفايفها والتهمهن بحب وشووق كبير ... بعد عنها وانفاسه الحامية بتلفح وجهها قلبها صار يدق بسرعة مليون وصدرها بطلع وبنزل يحيى: ما فكرتي شو عم تعملي فيي قمري ، ما حسيتي بالنار الي بتشعليها بقلبي ، ما فهمتي انك عم تحركي البركان الي انا كاتمو غصب عني ، ما عملتي حساب لمشاعري الي ماسكها بالموت عنك، لك جاوبي اه !!! اخدت نفس ...: مو لحتى انت تفكر فيي وبمشاعري وقلبي الي كل مرة كنت تكسره وما يفرق معك شي! يحيى: انا بحبك يا مجنونة ، بحبك افهميها ، انت الي وبس عم تفهمي اطلعت بعيونه الي كانو مليانين حب وبطل بطلع معها الحكي رجع حط شفايفه على شفايفها وطلع كل الشوق الي جواتو لالها بعد عنها بخطوات بطيئة ولف ظهره ، مسح على وجهه اخد نفس وراح للباب فتحه وطلع تاركها عايشة احلى لحظة بحياتها من يوم ما عرفته 🖤🖤🖤 قاعدة عالتخت وكل شوي تلمس شفايفها مانها مصدقة الي صار ، يحيى اعترف بحبه الها كل شي صار بسرعة . فات على غرفته ، وقف قدام المراي وطلع على حاله ، (بوعدك قمري احافظ عليكي لاخر نفس بعمري ) . فات عالحمام اخد دش سريع لبس تيبو وطلع من البيت كان بالسيارة .. مسك موبايلو واتصل ...: رياض انا وصلت المكان مأمن !؟ ... ماشي رياض خلي عيونك عشرة على عشرة ... لا تخاف .. اي حركة غريبة ابعتلي اشارة على طول ... سلام

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نزل من السيارة واتوجه للمستودعات ...: واخيراً وصلت ، انت ما بتتغير يا قنصل القنصل: انا القنصل يا صقر ، بعمري ما بتغير ، هات اشوف شو عندك ، ناوي تسلمني للشرطة كمان مرة ، بعرفك ما بتتعلم من غلطك صقر: انا حاب اعمل هدنة معك ، وكل واحد يشتغل لحالو بدون ما يخرب عالتاني