منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
#لقمان الحاضري #الجزء الاول كانت قاعدة مع كامل وعادل اخوات توأم شركائها بالعزف عاملين فرقة صغيرة متنقلة بتغني بالشوارع رن الجرس وقامت بيسان تفتح فتحت الباب وقابلها الفراغ اتطلعت لتحت شافت الظرف يلي بتشوفو من خمس شهور وكل شهر بيكون فيو حرف مختلف مافهمت شو القصة ولا ع بالها تفهم لانها شايفتها تافهة فتحت الظرف لقت حرف (اللام) *(مارح اذكر الحروف بعدين بتعرفو ليش) شالت الظرف وحطتو ع الرف الاحذية جنب الباب كامل:شو مين بيسان:مالقيت حدا ابدا عادل:شو قلتي بيسان:لا عادل مستحيل اشتغل بهيك مكان ولا يمكن موهبتي تروح ع نادي ليلي كامل:بس راتبو منيح بيسان:عم اشتغل عادل:بمحل تياب يلي يالله يكفيكي اجار هالبيت ومصروفك بيسان:الف مرة قلتلكن انا انسانة قنوعة راتبي قدرانة استاجر فيه بيت بمنطقة منيحة وبيت منيح وعم يكفيني اكل وشرب ويزيد شوي لحاجاتي الشخصية مابطمع لاكتر من هيك بحمد ربي انو ماني مستاجرة بشي منطقة مخيفة انو المستوى الاخلاقي فيها منحدر عادل:انتي غريبة عجبية بيسان:مقتنعة بحالي عادل:طيب طيب ليكي بكرة رح تجي معنا رفيقتنا اسمها ريحاب حابة تتعرف عليكي وبتعمل عصير بطيخ من يلي بحبو قلبك عندا وصفة خاصة ونحن جايين بنجيب بطيخة وبتدوقي بيسان بضحكة:شو اجدب تمام جيبوها لندوق قصدي لنتعرف كامل:يلا عادل صوت تسكيرة الباب اتطلعو ببعضن عادل:ياترى يلي عم نعملو صح؟ كامل:لو بايدك ياذكي كان وقتها فكر صح او لا بس مانو بايدنا مافي مجال للتفكير عادل:انا بدي قلها مسكو كامل كامل:عادل لا تجن نحن هون ماعم نلعب ونمزح ولا الوقت لبطولاتك راية اختنا وهي اهم من كلشي مشيو وهي جوا مابتعرف بالطبخة يلي عم تنطبخلها شغلت التلفزيون وبحضنها صحن العنب كان اول نزولو فيو لدعة حامض عم تتفرج ومندمجة صوت المسلسل عم يصدح بالبيت وضو الصالون مطفي صوت شي وقع بالجنينة ما اخدت ببالها يمكن قطة بس لما سمعت صوت انين صغير قلبها دق اتطلعت ع الشباك مافي اي شي قامت شوي شوي وحدها السكين يلي كانت عم تقطع فيها خوخ مسكتها بايدها وعم تمشي شوي شوي لعند الشباك اديها عم ترجف وعم تحاول تفتح الشباك بصراع مع نفسها فتحت الشباك بقوة بس مافي حدا بيسان:مين في هون سكتت شوي بيسان بصوت عالي متقصدة:رح اتصل بشرطة الطوارئ ماسمعت اي شي ابدا سكرت الشباك وقفلتو وسكرت البراديى شغلت الاضوية وركضت ع الباب قفلتو ع قفولو التلاتة وشبابيك البيت كلها شعور جواتها مانو منيح قررت تغير نومتها اليوم ومارح تنام بالغرفة رح تفرش بالصالون وتنام تقلبت كتير وبعدين فتحت عيونها اتطلعت حوليها وعيونا ضربت ع ساعة الصالون كانت الساعة4 العصر بيسان:اوف كل هاد نايمة مبارح طول الليل مانمت قامت ضبت الفرشة وعملت اكل وكانت عم تاكل فتحت التلفزيون المذيعة: تم العثور على جثة شاب بالقرب من احد الازقة القديمة التقارير الولية تفيد مقتله عن طريق ثلاث رصاصات في الصدر ولم يتم الكشف عن الفاعل او ملابسات الجريمة من قبل السلطات المختصة سوف نوافيكم الاحداث القادمة بيسان قلبت المحطة (المذيع:كما ان الشاب كان يحمل وشم كالوشم الموجود على جثة الشب التي وجدت بالنهر الاسبوع الفائت لا يوجد اي تبريرات او تقارير. تفيد او تدعم هذه القضية للوصول للحقائق كما ان بيسان طفت التفلزيون بيسان:لك شو عم يصير يارب دخيلك بيرن موبايلها وبيسان بتنقز بتطلع ع الشاشة بيكون كامل بيسان:الو كامل:كيفك بيسان انتي منيحة بيسان:اي كامل خير شوفي كامل:مبارح كان في مشاكل قريبة من الحي تبعكن بيسان:اي شفت الاخبار كامل:ليكي نحن ع الطريق ومعنا ريحاب بيسان:مية اهلا وسهلا بتنورو بتقوم بيسان بسرعة بتعمل ترتيبة سريعة للصالون والمطبخ بتطلع لحمة مفرومة وبتحطها بالمكرويف وعجينة الكبة يلي كانت بالتلاجة بتفردهن بالصينية وبتحطن بالفرن لتعمل كبة بالصينية بتفتح التلاجة بتلاقي ورق عنب متلجة بتجهزو وبتقلي بطاطا شيكت ع الضيافة الموجودة بالبيت في قهوة وفي مكسرات وشوية فواكي كانت عم تحط الزيت ع السلطة وقت اندق الباب فتحت الباب بيسان:يييي اهلا وسهلا نورتو عادل:شامم روايح طيبة كامل:دابحك كرشك بيسان:اهلين تفضلي ريحاب مدت ايدها:انا ريحاب بيسان:اهلا وسهلة تفضلة خدو راحتكن عادل حط رجلو ه الكنباية:ماخد راحتي ومكتر جابت مي وكاسات بيسان:خدو راحتكن عن ازنكن شوي كانت عم تصف الاكل ع الطاولة قسمت صينية الكبة لصحنين كبار وحطتن بمكانين مختلفين بالطاولة والبطاطا واليبرق نفس الشي ووزعت اربع صحون سلطة واربع كاسات مي بيسان:الغدا جاهز تفضلة ريحاب:ليش معزبة حالك بيسان:ولو مافي شي من واجبكن عادل:ياسلام كبة ويبرق شغلك هاد بيسان:لا الجنية عملتلي ياهن كامل:ياسلام طعمة اليبرق شي بشهي ريحاب:دوق الكبة يسلم اديكي شغل لا يعلى عليه بيسان :صحا وهنا ع قلبكن خلصو غدا وطلعو ع الصالون بيسان:عن ازنكن شوي ريحاب:جابة معك فاتو ع المطبخ ببيان:ح رتب الضيافة ريحاب:معناها رح اجلي الجليات بيسان:يوه لا والله تركي من ايدك ريحاب:بنتساعد خلصو وطلعو ع الصالون حطت بيسان صحون المكسرات وجاط الفواكي وكاسات الشاي عادل:مابدنا شاي ولو بيسان:لكن شوبدك عادل:جبنا البطيخة خلي ريحاب تعمل عصير بطيخ ريحاب بحماس:وانا موافقة بيسان:طيب تعالي فاتو البنات ع المطبخ وقطعو البطيخ وعصروه بالخلاط وكانت عم تسكبو بالكاسات ريحاب:بدي سكينة صغيرة بلاقي عندك بيسان:اي يلا تكرمي جهزو كلشي وطلعو لبرا ريحاب وزعت الكاسات وقعدو يشربو عادل:اي شو رأيك بيسان:والله شي طيب كتير كتير لذيذ ريحاب:تسلميلي بيسان:شو كامل ماسمعنا صوتك من لما اجيت شبك كامل :لا والله بس راسي واجعني بيسان:اي بسيطة هلا بجبلك مسكن قامت بس حست بدوخة قوية وقعت ع الكنباية وماعم تقدر تركز وتشوف منيح حطت ايدها ع راسها ووجعها كتير غمضت عيونها ببطئ عادل:مشي الحال كامل:كم نقطة حطيتي ريحاب:متل ماقلي خمسة مشان مانازيها عادل:عم حس بتانيب الضمير ريحاب:رح تنسى ضميرك لما اختك ترجعلك خلصوني جيبيوها حملوها وسكرو الباب بجهة التانية بعيدة عنهن تماما قرب لعندو :معلم جابوها ابتسم ابتسامة جانبية ونقر بايدو ع الطاولة:شاطرين

89 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تفاعلو كرمال نزل باقي الاجزاء🤗🙃

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#لقمان الحاضري #الجزء الثالث بيسان اتطلعت فيها بقرف بيسان:اخ مين ان شاء الله بحاكيكي الحكيم ومابلاقيلك دوا مؤيد:بيسان اهدي هي اختو للقمان ميس اشرت باصبعتا ع اختو للقمان وبعدها لقمان بيسان:المهرج اختو للهالمغرور ميس بصراخ:حبييييييتك واخيرا اجت وحدة تفهمني بيسان صح؟ بيسان: اي بيسان ميس رفعت غرتها بغرور ميس:اكيد وليش عم بسألك ما انا كتير ذكية بعرفك لحالي لقمان بسخف:اي صح ع اساس ماعرفتيها لانها بتشبه كاتيا ميس تجاهلتو وقربت لعند بيسان وهالمرة حكت بجدية ميس:انا كنت اقرب وحدة لكاتيا وبعرف ادق التفاصيل رح علمك اشياء كتير مهمة واساسية بس لليوم المسا لانو في حدا جاي لعنا المسا وبعدها لقمان عامل حفلة عند المسبح بيسان :ولا يهمك رح ساعدكن باي شي بدكن ياه ميس مسكت ايدها ميس:مافيني عبرلك عن مشاعري وانا عم شوفك قدامي شكرا كتير لانك عم تعطيني فرصة شوف ملامح كاتيا قدامي مرة تانية بيسان حطت ايدا فوق ايد ميس وابتسمت ميس:تمام بنبلش بداية كاتيا كان عندها تلت كلمات معلقة عليهن بترد عليهن بالحديث (ok;thanks;why not) بتعرفي معناهن صح؟ بيسان :اكيد لغتي الانكليزي تمام بما اني مابغني عربي ميس:بتستخدميهن عند اللزوم بالحديث فتحت شنتايتها وفردت صور وقعت منها صورة بدون ما تنتبه ميس:هاد رأفت بيك علاقتو كويسة مع كاتيا هو رجل اعمال مشهور كاتيا كانت دائما تقلو اهلا بالشب الحلو بيسان اتطلعت بقرف بالصورة لانو يلي فيها عمرو قريب السبعين بيسان:هاد ختيار الجن اجر جوا القبر واجر برة شبشبو ابو ملعون مؤيد كتم الضحكة لقمان:معلش تركزي ميس:هي نتالي رفيقة كاتيا من بعدي بتعرف كاتيا كتير منيح نباتية مابتشرب كحول بتحب تحكي فرنسي هدول اكتر تنين ممكن يكشفونا لقربن من كاتيا الباقي رح حفظك اسمائهن بعدين هلا بقى عنا شغلة الكعب العالي كاتيا كانت تحبن كتير بيسان:بس ماني متعودة ميس:بدنا نتدرب تمام بيسان :طيب بس ماقلتولي مين الضيف؟ مؤيد:رفيق لقمان ضابط بالجيش صرلو شي تلت سنين مافات لهون بيسان:ليش مؤيد:بدون ولا سبب فجأة قرر هالقرار بيسان ماردت ومشيت مع ميس لتتعلم معها كلشي حكتلها ياه كان الهن نص ساعة فوق لما وصل الضيف المنتظر لقمان:اهلين ريان بيك

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ريان:بلشنا ارجع يعني لقمان:لا يازلمة عم نهز الورد حضنو بعضن وفاتو لجوا ولقمان اشر لمؤيد بعيونو ليجيب بيسان لقمان حكى لريان عن انو في بنت بتشبه كاتيا بس هو ماكان بيعرف انو بهالشبه مؤيد بعتلن خبر وهن نزلو فتحو الباب وفاتو شافن لقمان هي وقفت وجمدت بارضا لقمان:وهي بيسان رفيقة كاتيا بيسان هاد ريان رفيقي بيعرف كلشي كانو عم يطلعو ببعضن قلبها عم يطرق وساكتة يلي بالغرفة حسو الاجواء مشحونة وفيها شي غلط قرب ريان ليسلم عليها رجعت لورا برجفة وخبطت بالطاولة ووقعت الكاسة انكسرت اندرات لتمشي حست بايد مسكت ايدها ريان:بيسان تنفسها زاد وهالشي واضح الهن من حركة صدرها وضهرها بيسان التفتت عليه وبعدت ايدها بهدوء اتطلعت فيه بعدين لقمان وبلعت ريقها ماكانت مستعدة لهي المواجهة ابدا ميس:احم ياجماعة ممكن نفهم شوفي ريان :سوء تفاهم بيسان اتطلعت فيه بحقد بيسان:سوء تفاهم الك الي اخد من عمري تلت سنين وجع وقهر بدون ما اعرف السبب لقمان:لحظة انتو بتعرفو بعض ريان:كانت حبيبتي اتطلعو فيه بصدمة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ريان:كنا نحب بعض وبعدين شفتا معك لانو انا ماكنت بعرف كاتيا انفصلت عن بيسان لانو لقبل هي اللحظة كنت مفكرن واحد فكرتا عم تخونا مع بعض ومكزبة باسمها لقمان اتطلع بصدمة لقمان:يعني لو انها كاتيا ماكنت بتخبرني ريان:مابتطلع مني خاصة وقت كنت تحكيلي اديش بتحبها قلت ببعد وازا شي نهار كشفتها بكون هيك مقدر بيسان:الماضي ماضي نحن هلا بشغل ريان اتطلع فيها وماجاوب لقمان:الموجودين اليوم ح يكون طرفين ضباط ومافيا وبيسان:وكيف بقى لقمان:ضباط سريين مانن معروفين عند المافيا ورجال المافيا متغطين تحت ادارة الاعمال ميس:وبيسان زكية كتير تعلمت كلشي اليوم بتشوفو بالحفلة بيسان:مافهمت شو مهمة السيد ريان ؟ لقمان اتطلع فيها:ريان صوتو حلو اليوم بالحفلة رح يلقي خطاب بتفهمي كلشي بالحفلة وشو فائدتو كلشي بأوانو لا تستبقي الاحداث رن موبايل بيسان اتطلعت بالاسم نضفت حلقها بسعلة وردت بيسان:اهلين ياروحي انكسر موبايلي واليوم جبت واحد جديد ايمت جاي؟ انا مو بالبيت مسافرة ياعمري مفتاح البيت معك عمول لبدك ياه بتعرف انو البيت بيتك وانا اشتقتلك بس هيك حكمت الظروف بعتذر ماخبرتك بس صارت فجأة امممم طيب اي اي فهمت عليك وانا كمان انتبه ع حالك سلام سكرت موبايلا لقتن عم يتطلعو فيها كيف اتغير مودها فجأة للفرح بيسان:بعتذر ياجماعة اتصال خاص فجأة صوت رسالة اتطلعت بموبايلها فتحتها وابتسمت وماردت بيسان:طيب طالعة كفي تدريب للمسا خدو راحتكن مؤيد:كانو في حدا بحياتها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

مؤيد:كانو في حدا بحياتها لقمان:الملف مابيقول هيك حتى كامل وعادل ماقالولنا هالشي يلا بنكتشف بعدين لقمان:ريان بدنا ننسى حياتنا الخاصة اليوم انت بتعرف انو اليوم مهم كتير ريان:ولا يهمك كانت عم تمشي بالصالون دعست على شي اتطلعت فيه بتمعن واخدتو الساعة كانت 8 صوت الناس يلي بلشت تجي واصلة لمسامعها توترت شوي بس شجعت حالها تحت مع الضيوف لقمان بهمس لقمان:ميس وينها قرب لعندو شخص لقمان بابتسامة لقمان:اهلين حازم بيك شرفت ميس:هلا بتنزل كانو عم يحكو بابتسامة مشان ماحدا يشك فيهن لقمان اتطلع على رافت وهو فايت لقمان:اهلا وسهلا نورت رأفت بيك رأفت:اهلا وسهلا فيك وينا المدام ميس:ها ليكا اجت كانت فايتة بثقة عم تمشي بالكعب ولابسة فستان توتي الو لمعة ومكياج هادي وصلت لعندن بيسان:مسا الخير ياجماعة كيفك رأفت بيك غبت قلت برجع بلاقيه ختيار رجعت لقيتك شبوب لسا رأفت:شو هالرقة كاتيا خانم ابتسمتلو بتكلف:انا الرقيقة ولا انت

العضوة: 825077 , منذ سنتين

طالع احلى شب بهالحفلة ضحك رأفت وكلن ضحكو بيسان:حبيبي وينا نتالي ماشفتا لقمان بانبهار:لسا ماوصلت شو رأيك نسلم ع الضيوف بعد ازنك رأفت بيك رأفت:خدو راحتكن عقدت ايدا بايدو باكابرية لقمان:انا ح صدقك شوي تانية بيسان:لكن مشان تعرف مواهبي كانو عم يتفتلو بين الحضور ويسلمو عليهن وقف لقمان مع رجال اعمال وبيسان كفت تفتيل رن موبايل لقمان فجأة ضوت الشاشة برقم غريب عقد حواجبو وبعد عنهن لقمان :الو؟ نتالي:الو لقمان انا نتالي لقمان:اهلين نتالي خير في شي؟ نتالي:لا لا ابدا بس رقم كاتيا للجديد مانو معي وكنت بدي ياها لقمان:يلا ثواني مرق بين الحضور وهو عم يبتسم لوصل لعند بيسان لقمان:حبيبي خدي نتالي بدا تحكي معك بيسان:الو اي نتالي نتالي بخنقة:ياعمري انتي ماعم صدق وقت قلولي والله ماصدقت شبك مريضة ليش صوتك متغير بيسان بتوتر:البلد يلي كنت قاعدة فيه بارد تغير صوتي شوبدك بهالموضوع هلا ليش ما اجيتي نتالي:ياعمري اجى موعد عملية بابا واضطريت اطلع ع المانيا بدي غيب كم شهر وارجع بعتذر منك انتي رح تتفهميني اعتذريلي من لقمان بيسان:it's ok سلميلي ع ابوكي سلامة قلبو نتالي:اعتذريلي من لقمان بيسان:Sure (اكيد) Ok انتبهي ع حالك بنحكي ببعتلك من رقمي عطتو الموبايل بيسان:مارح تجي مشغولة بالمانيا مع ابوها لقمان:افضل ريحتنا من التمثيل ح كفي تفتيل فاتت بنت من باب الفيلا كانت لابسة فستان اسود قصير اتطلعت ناحية لقمان ومشت لعندو ميس:مؤيد مؤيد شوف شوف يالله نسيت عرف بيسان عليها مؤيد:لك كيف بتنسي هي مصيبة التفتت بيسان شافت بنت شعرا احمر ماشية ناحية لقمان اتذكرتها بيسان مشيت بسرعة وصلت البنت وكانت ح تعقد ايدها بايد لقمان وصلت بيسان ومسكت ايدو وحطت التانية ع كتفو بيسان:رولااااا مو معقول صرلي زمان ماشفتك رولا بغيظ:اهلين كاتيا

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان:شبك مستعجلة بالوصلة لعندو زوجي وكانو زوجك الك الكل سكت وتوتر الوضع فجأة ضحكت بيسان وحطت ايدا ع تمها بيسان:شبكن ياجماعة عم امزح ولا لانو غبت نسيتو مزحي ميس بتوتر وخبطت بيسان ع كتفا ميس:يحرق حريشك لساتك مهضومة قربت رولا :لقمان بدي ياك بموضوع قاطعتها بيسان:عن اذنك وصلت الصحافة لازم نكون موجودين لياخدولنا الصور صح حبيبي لقمان:صح مشيو ووقفو قدام الكاميرات كانت عم تطلع ع الكاميرا وايدا ع صدر لقمان قربت وهمستلو بيسان:مافي شي قلك ياه بس كرمال ياخدولنا صورة بهالوضعية ومبين اديش قراب ابتسم رجعو يبتسمو للكاميرا ميس:انا ماشرحتلا عن رولا كيف عرفتا ريان من وراهن:هي زكية كتير مؤيد:اهلين ريان ايمت وصلت ريان:هي وصلتي مؤيد مشي لعند لقمان وبيسان مؤيد:وصل ريان لقمان:يلا طلع ريان ع المنصة اعطوه المايك

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ريان:مسا الخير ياجماعة بنرحب بكل الحضور الموجودين اليوم معنا طبعا كلنا بنعرف الحفلة ليش مقامة على شرف عودة زوجة رجل الاعمال لقمان الحاضري بعد غياب تلت سنين طبعا اتداولو اشاعات كتير عنها وابرزن موضوع وفاتها واليوم حبينا ناكد انو المدام كاتيا بخير وبالف صحا ورجعتلنا وانا كنت المشرف على علاجها ومتابعو عن طريق اشخاص الي كانو مقيمين بالبلد يلي كانت فيها طبعا وهي حبت تكون رجعتا مو اعتيادية لهيك رح تكشفلكن سر عن حالها وهو انها صوتا حلو وجهزتتلنا غنية لتغنيها بهالمناسبة بيسان تفاجئت لانو مو محضرة اي شي ابتسمت بتكلف وطلعت ع المنصة وبلشت تغني بلمسة ايد برضى اكيد وبنسى انك كنت بعيد خدني بحضنك خاف عليي حسسني بوجودك فيي مابعرف قيمة عنيي الل لما يشوفوك وعدني تبقى العمر بقربي وعدني ماتفرقنا غربة انا روحي وعنيي وقلبي خلقو تايحبوك خلصت وصفقولا واثنو على صوتها نزلت من المنصة وقفت جنب لقمان وابتسمتلو اجت رولا وفاتت بيناتن بوقاحة رولا:ممكن صورة مع بعض بدي ابعتا لبابا ودعست على فستان بيسان وهالشي خلا بيسان تتفشكل لما اجت تمشي بيسان من غيضها مسكت كاسة العصير يلي كانت ع اول طاولة قدامها ودلقتو ع فستان رولا يلي شهقت هي والحضور بيسان:مشان تتعلمي مقامك ورجلك مابتنحط ع هاد الفستان لانو تكاليفو اغلى منك وفاتت لجوا الناس كانت عم تتطلع بصدمة لحقها لقمان لقمان:بهمس مشان محدا يسمعو لقمان:بيسان لك بيسان عصب لانها تجاهلتو قرب لعندا بعصبية ومسك ايدها وفتلها عليه

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ما في تفاعل🥺💔

العضوة: 825077 , منذ سنتين

الي بتحب تكمل القراءة نشرتها ع قناتي بالتلجرام كامله💖

العضوة: 825077 , منذ سنتين

انضمو ع قناتي تلجرام جديده فيكو بنكبر👇🏻😍🎀 https://t.me/joinchat/9lWl3a0likM5YzRi

العضوة: 1063483 , منذ سنتين

لللللللللللاء كملي رجاء حبي