منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
#لقمان الحاضري #الجزء الاول كانت قاعدة مع كامل وعادل اخوات توأم شركائها بالعزف عاملين فرقة صغيرة متنقلة بتغني بالشوارع رن الجرس وقامت بيسان تفتح فتحت الباب وقابلها الفراغ اتطلعت لتحت شافت الظرف يلي بتشوفو من خمس شهور وكل شهر بيكون فيو حرف مختلف مافهمت شو القصة ولا ع بالها تفهم لانها شايفتها تافهة فتحت الظرف لقت حرف (اللام) *(مارح اذكر الحروف بعدين بتعرفو ليش) شالت الظرف وحطتو ع الرف الاحذية جنب الباب كامل:شو مين بيسان:مالقيت حدا ابدا عادل:شو قلتي بيسان:لا عادل مستحيل اشتغل بهيك مكان ولا يمكن موهبتي تروح ع نادي ليلي كامل:بس راتبو منيح بيسان:عم اشتغل عادل:بمحل تياب يلي يالله يكفيكي اجار هالبيت ومصروفك بيسان:الف مرة قلتلكن انا انسانة قنوعة راتبي قدرانة استاجر فيه بيت بمنطقة منيحة وبيت منيح وعم يكفيني اكل وشرب ويزيد شوي لحاجاتي الشخصية مابطمع لاكتر من هيك بحمد ربي انو ماني مستاجرة بشي منطقة مخيفة انو المستوى الاخلاقي فيها منحدر عادل:انتي غريبة عجبية بيسان:مقتنعة بحالي عادل:طيب طيب ليكي بكرة رح تجي معنا رفيقتنا اسمها ريحاب حابة تتعرف عليكي وبتعمل عصير بطيخ من يلي بحبو قلبك عندا وصفة خاصة ونحن جايين بنجيب بطيخة وبتدوقي بيسان بضحكة:شو اجدب تمام جيبوها لندوق قصدي لنتعرف كامل:يلا عادل صوت تسكيرة الباب اتطلعو ببعضن عادل:ياترى يلي عم نعملو صح؟ كامل:لو بايدك ياذكي كان وقتها فكر صح او لا بس مانو بايدنا مافي مجال للتفكير عادل:انا بدي قلها مسكو كامل كامل:عادل لا تجن نحن هون ماعم نلعب ونمزح ولا الوقت لبطولاتك راية اختنا وهي اهم من كلشي مشيو وهي جوا مابتعرف بالطبخة يلي عم تنطبخلها شغلت التلفزيون وبحضنها صحن العنب كان اول نزولو فيو لدعة حامض عم تتفرج ومندمجة صوت المسلسل عم يصدح بالبيت وضو الصالون مطفي صوت شي وقع بالجنينة ما اخدت ببالها يمكن قطة بس لما سمعت صوت انين صغير قلبها دق اتطلعت ع الشباك مافي اي شي قامت شوي شوي وحدها السكين يلي كانت عم تقطع فيها خوخ مسكتها بايدها وعم تمشي شوي شوي لعند الشباك اديها عم ترجف وعم تحاول تفتح الشباك بصراع مع نفسها فتحت الشباك بقوة بس مافي حدا بيسان:مين في هون سكتت شوي بيسان بصوت عالي متقصدة:رح اتصل بشرطة الطوارئ ماسمعت اي شي ابدا سكرت الشباك وقفلتو وسكرت البراديى شغلت الاضوية وركضت ع الباب قفلتو ع قفولو التلاتة وشبابيك البيت كلها شعور جواتها مانو منيح قررت تغير نومتها اليوم ومارح تنام بالغرفة رح تفرش بالصالون وتنام تقلبت كتير وبعدين فتحت عيونها اتطلعت حوليها وعيونا ضربت ع ساعة الصالون كانت الساعة4 العصر بيسان:اوف كل هاد نايمة مبارح طول الليل مانمت قامت ضبت الفرشة وعملت اكل وكانت عم تاكل فتحت التلفزيون المذيعة: تم العثور على جثة شاب بالقرب من احد الازقة القديمة التقارير الولية تفيد مقتله عن طريق ثلاث رصاصات في الصدر ولم يتم الكشف عن الفاعل او ملابسات الجريمة من قبل السلطات المختصة سوف نوافيكم الاحداث القادمة بيسان قلبت المحطة (المذيع:كما ان الشاب كان يحمل وشم كالوشم الموجود على جثة الشب التي وجدت بالنهر الاسبوع الفائت لا يوجد اي تبريرات او تقارير. تفيد او تدعم هذه القضية للوصول للحقائق كما ان بيسان طفت التفلزيون بيسان:لك شو عم يصير يارب دخيلك بيرن موبايلها وبيسان بتنقز بتطلع ع الشاشة بيكون كامل بيسان:الو كامل:كيفك بيسان انتي منيحة بيسان:اي كامل خير شوفي كامل:مبارح كان في مشاكل قريبة من الحي تبعكن بيسان:اي شفت الاخبار كامل:ليكي نحن ع الطريق ومعنا ريحاب بيسان:مية اهلا وسهلا بتنورو بتقوم بيسان بسرعة بتعمل ترتيبة سريعة للصالون والمطبخ بتطلع لحمة مفرومة وبتحطها بالمكرويف وعجينة الكبة يلي كانت بالتلاجة بتفردهن بالصينية وبتحطن بالفرن لتعمل كبة بالصينية بتفتح التلاجة بتلاقي ورق عنب متلجة بتجهزو وبتقلي بطاطا شيكت ع الضيافة الموجودة بالبيت في قهوة وفي مكسرات وشوية فواكي كانت عم تحط الزيت ع السلطة وقت اندق الباب فتحت الباب بيسان:يييي اهلا وسهلا نورتو عادل:شامم روايح طيبة كامل:دابحك كرشك بيسان:اهلين تفضلي ريحاب مدت ايدها:انا ريحاب بيسان:اهلا وسهلة تفضلة خدو راحتكن عادل حط رجلو ه الكنباية:ماخد راحتي ومكتر جابت مي وكاسات بيسان:خدو راحتكن عن ازنكن شوي كانت عم تصف الاكل ع الطاولة قسمت صينية الكبة لصحنين كبار وحطتن بمكانين مختلفين بالطاولة والبطاطا واليبرق نفس الشي ووزعت اربع صحون سلطة واربع كاسات مي بيسان:الغدا جاهز تفضلة ريحاب:ليش معزبة حالك بيسان:ولو مافي شي من واجبكن عادل:ياسلام كبة ويبرق شغلك هاد بيسان:لا الجنية عملتلي ياهن كامل:ياسلام طعمة اليبرق شي بشهي ريحاب:دوق الكبة يسلم اديكي شغل لا يعلى عليه بيسان :صحا وهنا ع قلبكن خلصو غدا وطلعو ع الصالون بيسان:عن ازنكن شوي ريحاب:جابة معك فاتو ع المطبخ ببيان:ح رتب الضيافة ريحاب:معناها رح اجلي الجليات بيسان:يوه لا والله تركي من ايدك ريحاب:بنتساعد خلصو وطلعو ع الصالون حطت بيسان صحون المكسرات وجاط الفواكي وكاسات الشاي عادل:مابدنا شاي ولو بيسان:لكن شوبدك عادل:جبنا البطيخة خلي ريحاب تعمل عصير بطيخ ريحاب بحماس:وانا موافقة بيسان:طيب تعالي فاتو البنات ع المطبخ وقطعو البطيخ وعصروه بالخلاط وكانت عم تسكبو بالكاسات ريحاب:بدي سكينة صغيرة بلاقي عندك بيسان:اي يلا تكرمي جهزو كلشي وطلعو لبرا ريحاب وزعت الكاسات وقعدو يشربو عادل:اي شو رأيك بيسان:والله شي طيب كتير كتير لذيذ ريحاب:تسلميلي بيسان:شو كامل ماسمعنا صوتك من لما اجيت شبك كامل :لا والله بس راسي واجعني بيسان:اي بسيطة هلا بجبلك مسكن قامت بس حست بدوخة قوية وقعت ع الكنباية وماعم تقدر تركز وتشوف منيح حطت ايدها ع راسها ووجعها كتير غمضت عيونها ببطئ عادل:مشي الحال كامل:كم نقطة حطيتي ريحاب:متل ماقلي خمسة مشان مانازيها عادل:عم حس بتانيب الضمير ريحاب:رح تنسى ضميرك لما اختك ترجعلك خلصوني جيبيوها حملوها وسكرو الباب بجهة التانية بعيدة عنهن تماما قرب لعندو :معلم جابوها ابتسم ابتسامة جانبية ونقر بايدو ع الطاولة:شاطرين

89 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#لقمان الحاضري #الجزء الرابع كان ماسك ايدها بقوة وهي قلبها عم يطرق بالدقيقة الف طرقة من خوفها عيونو عم يشتعلو عصبية لقمان عم يحاول يهدي اعصابو ويكز ع اسنانو لقمان: لانك عم تساعدينا مابيعني انو حضرتك تشتغلي ع كيفك فيني اجبرك وفيني هددك لتقبلي بس تاركك ع راحتك تصرفك برة مانو راقي واستحالة تعملو كاتيا هلا بتطلعي متل الشاطرة وبتعتذري من رولا قدام الكل فهمانة كانت عم تطلع فيه وعيونا مليانين دموع اولا من الوجع تانيا لانها رح تتخلى عن كرامتها مسك ايدها اقوى لقمان:عم تفهمي هزت راسها نترها عنو بعنف لقمان:زبطي شعراتك وخدي نفس وقدامي بالاتجاه التاني رولا:شو صايرلها كاتيا معقول شو فولكير مو معقول شو هاد جنت شي ميس بتوتر:نحن بنعتذر مابعرف شو صرلا مؤيد:اكيد كانت مزعوجة من شي والاحاديث اختلطت وكلن عم يستائلو كيف عملت هيك سكتو لما شافو لقمان وبيسان فايتين بيسان طلعت ع الستيج برجفة واخدت المايك بيسان:بعتذر ياجماعة ع يلي صار قبل شوي بس صار سوء فهم وطريقتي بالتعبير كانت غلط الظاهر تاثرت ببوليود كتير كلن ضحكو وقدرت بيسان تنسيهن القصة ونزلت لف لقمان ايدو ع خصرها لقمان:رولا كاتيا بدا تعتذر منك واتطلع ببيسان يلي رح تموت من القهر بيسان:بعتذر Sorry منك رولا:ولا يهمك بس معلش بدل فستاني بعد اذنكن ميس:اكيد تفضلي معي اجت بيسان لتمشي لقمان لف ايدو ع كتفا وعم يحكي بابتسامة حتى مايخلي الناس تنتبه لقمان:مافي تمشي بدك تكفي الحفلة تمام ولا تجبريني اعمل شي سيئ اتطلعت فيه وابتسمت بيسان عم تبتسم بتزيف:بعد ايدك عني ومارح انسالك ياها مؤيد'اهلا وسهلا ياحماعة البوفيه صار جاهز تفضلو ع العشا الموجودين توجهو ع العشا وكانت بيسان عم تاكل بقهر. تطلع بلقمان نزلت بيسان هي ورولا وشاركو بالعشا موبايل بيسان كان ع الطاولة جنب لقمان ووصل مسج بس بيسان ما انتبهت اتطلع لقمان وشاف الاسم والرسالة كل الدني💙:مارديتي ع رسالة الضهر وقت قلتلك صوتك حليان لا تنسي تبعتيلي صورة لانو شتقتلك بيسو بحبك كتير ⁦❤️⁩⁦❤️⁩

العضوة: 825077 , منذ سنتين

لقمان عصب وشال موبايل بيسان وحطو بجيبتو بعد العشا بشوي بلشو الضيوف ينصرفو فاتو لقمان وبيسان ومؤيد وميس ع الفيلا اول مافاتو لقمان مسك بيسان من كتفها وزتها ع الكنباية وطلع موبايلها لقمان:لك انتي كيف بتحطي موبايلك ع الطاولة بهالطريقة واصلا ليش منزلتيه شفتي هالرسالة لو غيري شايفها كانت خربت الدنيا يا محترمة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان بعصبية:اني ساعدك مابيعني انو ماعندي حياتي الخاصة وانت مادخلك فيها لقمان:لك تنمحقي بس كنتي رح تخربي كلشي بيسان بصراخ:كان فيك تحكي بهدوء بلا اسلوب السيطرة هاد لانو لا بحبو ولا بيمشي عليي فات ريان من الباب ريان:شبكم شوفي ليش اصواتكن طالعة لقمان:شرف شوف كيف الغبية كانت رح تفضحنا

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان بيعطي الموبايل لريان يلي بيقرأ شوفيه وببلش يحس بالغيرة ريان:بيسان شو هاد بيسان:ما دخلك انت مادخلك لا تتدخل عم تفهم هي اسمها حياة خاصة بعتذر اني تركت الموبايل بس مادخلكن بمحتوى الرسالة لقمان:مين هاد بيسان:خطيبي كلن تفاجئو السجل يلي قرأوه عنها بياكد انها مو مرتبطة بيسان:لهيك لحدا يتجاوز حدودو معي عم تفهمو سحبت الموبايل وطلعت لقمان:هالبنت بدها ترباية مؤيد:لقمان بكفي لا تنفرها منا هي حياتها تصطفل نحن بنعمل شغلنا وبس ميس:مؤيد معو حق ولا تنسى لازم نفكر كيف نجيب العنوان من العميل يلي جاية بكرة لانو بكرة موعد مسح السجل ونحن لازم نلاقي خطة لقمان ضرب لسانو جوا تمو بعصبية لقمان:طلعي ناديلها وقليلها انو بدنا نبلش بالخطة طلعت ميس ودقت الباب وبعدها فاتت لقت بيسان عم تمسح المكياج بعنف بعد مابدلت تيابها ميس:لا تنزعجي هو حكيو دج بس يعصب بيسان:ازا مخلق مخلق ع حالو مابسمحلو يتجاوز حدودو معي يلي بيناتنا شغل وبس ميس:طيب كفي لانو في اجتماع تحت خلصت بيسان ونزلت هي وميس لقمان بلش فورا لقمان:في عميل بالمافيا ح يجي بكرة عندو خلل بالذاكرة تبعو نوع من المرض كل يوم بتنعاد عليه التواريخ عن طريق مسجات بيوصلوه من مساعدو الخاص ليتفقدن حتى ماينسى وكل نهاية اسبوع بينمسحو ليتعدل عليهن تفاصيل الاسبوع وبيرجعو ينبعتو نحن بدنا عنوان بتاريخ 8/5/2015 ولازمنا خطا فورية لنقدر نوصل لجهازو وفي ايباد موجود بالسيارة تبعو فيو نفس المعلومات يلي بتوصل ع جهازو كلن كانو عم يفكرو ماطلع معن شي المهمة صعبة كيف بدن يوصلو لموبايل واحد مكثفة عليه الحراسة بيسان:لقيتا لقيتا لقمان:شو بيسان:شو اكتر شي بيفضلو لقمان:الراقصات على ما اظن صح شباب؟

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#لقمان ميس قلبت عيونها:اي بيحب النسوان بيسان:تمام لقمان:طيب وشو رح تعملي؟ بيسان:لا خليها مفاجأة مارح اطلب منكن شي ابدا عطوني موعد جيتو وبس ريان:رح يجو ع الساعة12 الضهر بيسان:ميس وحدة تماما بتفوتي من باب الفيلا محملة بكياس وبس كنتي قريب السيارات بتعملي حالك تفشكلتي وتركو الباقي عليي مؤيد:بشو عم تفكري بيسان:رح خليهن كلن تنعمي بصيرتن بس استنو لبكرة اتطلعو فيها بعدم فهم بس انجبرو يوافقوها طلعو كل واحد ع غرفتو بيسان كانت بغرفتها كتبت رسالة وسكرت الموبايل وقلبت ع جنبها التاني بيسان:والله ورح نتسلى كانو الكل نايمين لما فاقت بيسان عطشانة سكبت من القنينة جنبها واجت لتنام شافت خيال من تحت الباب اتطلعت ع الساعة مين بدو يوقف عند بابها بهيك وقت نزلت شوي شوي وهي حاملة كاسة المي وفتحت الباب بسرعة بس ماكان في حدا بيسان:كان في حدا انا متاكدة فاتت وسكرت الباب وقفلتو وسحبت الكنابية وحطتا ورا الباب وقفلت باب البرندة ورخت البرادي رجعت ع التخت لتنام الساعة 9 الصبح فاقت ع صوت الضجة تحممت وبدلت تيابها ونزلت بيسان:ياصباح ياعليم شو في من الصبح ميس:شو نسيتي شوفي اليوم ببسان:اي الساعة9 وليجي ع 12بكير كتير لقمان:شوية تجهيزات شو صحيانة مروقة شو مشان الخطة بيسان:كلو تم خليه يجي وبتشوفو لقمان وينو لقمان:ليكني بيسان:ابن حلال سبحان الله فاتت ع المطبخ وطلعت بايدها سندويشة مربى بيسان:مبارح شفت خيال عند غرفني بليل لقمان:خيال شو؟ بيسان:حدا كان واقف عند الباب ميس:هي انا بيسان:ليش؟ ميس:كنت بدي ياكي مشان اخد الكريم بس بطلت وغيرت رأيي بيسان اتطلعت باستغراب والتفتت عليهن بيسان:عنجد بيحب الرقص الشرقي متل ماقلتولي ريان:اي صح بس شو يعني بيسان تمايلت بغلاظة بيسان:ورح نتسلى

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كلن ضحكو بدون ماينتبهو مرق الوقت ووصلت اللحظة المنتظرة ميس برة الفيلا والشباب برة مع الضيف كانو قاعدين بالجنينة فجأة بلشت الموسيقى وكان في وحدة عم ترقص بهدوء الشباب تفاجئو عكس الضيف يلي حط رجل ع رجل وعم يتفرج ورجالو عم يسترقو النظر فاتت ميس من الباب وقربت من السيارات وعملت حالها تفركشت ركضو عليها تنين من الحرس وبيسان ركضت باتجاه السيارة وطلعت فيها خبت راسها لما الحراس بعدو عن السيارة لقت الايباد فتحتو كانت عم تدور ع العنوان والتاريخ لقتو اخيرا صورتو ع موبايلها اجت تطلع لقت الحراس رجعو بيسان توترت كتير واتصلت بميس ببسان:عملي اي شي لساتني بالسيارة ميس:ببسان شبك اي سيارة بيسان:جبت العنوان بس اللوح رجع لعند السيارة ميس:طيب طيب ميس رجعت لعند الحارس بسرعة وعم تمثل انها موجوعة ميس:بتحمل عني الغراض ماقدرانة الحارس ااطلع فيها بتوتر مافيه يترك مكانو ميس:الله يخليك قرب منها وحمل الغراض وبيسان نزلت من السيارة بخوف وبسرعة دخلت ع الفيلا وخبطت بالحارس الحارس:بعتذر مدام كاتيا بيسان:ولا يهمك فاتت بسرعة لقت ميس بالصالون ميس:شو مشي الحال بيسان:مو عيب بالناحية التانية رافي :لقمان بيك حافظ شو بحب استقبال مميز شكرا الك اعتبر شحنة الاجهزة وصلتك لقمان بغرور:اهلا وسهلا رافي بيك رافي:صار لازم امشي عندي مشاغل كتيرة ودعوه وفاتو لجوا كانو لسا اول مافاتو بيسان:شارع***** البناية 16 الشقة رقم 3 مؤيد:كيف قدرتي تجيبيه بيسان غمزتو بيسان:دا انا بيسان والاجر على الله جبتو وخلص لقمان:ومين هي يلي كانت برة بيسان حركت خصرها بيسان:راقصة شرقية يمين يسار راقصة شرقية ريان:بنعرف بس مين جابا بيسان:حضرتنا لهيتو بالرقص وحراسو بميس وانا اشتغلت شغلي بس شو هاد العنوان مؤيد: بيت اهلا لكاتيا بيسان:معقول مابيعرف وين بيت حماه مؤيد:انجبرو يغيروه وانقتلو فيه وتسكر الملف بلا مانعرف وين وهلا لازم نروح بيسان:وانا لقمان:لا بيسان:بدي روح نفخ بعصبية من عنادها لقمان:شرفي طلعو بالسيارة للعنوان وصلولو ونزلو من السيارة فاتو ع البيت عم يتفتلو فيه ليلاقو اي طرف خيط ليلي قتل كاتيا واهلا من تلت سنين كانت عم تتفتل وتطلع لفت نظرها الدم يلي ع الارض بيسان:مؤيد مؤيد:نعم بيسان:هن كم واحد يلي ماتتو مؤيد:اربعة بيسان:ووصلت جثثن كلن مؤيد:اي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان:بس هالحكي مو صحيح لقمان وقف واتطلع فيها بيسان:تلت بقع دم كبيرة وهاد بيعني انن نزفو كتير والبقعة هي مو كبيرة والها اثر بيودي للباب وبقع حدها هاد الشي بيعني انو الرابع حدا حاول يوقغلو النزيف وبعدها اتاخد من هون لقمان:شو عرفك بيسان: بابا كان محقق وبعرف شوي من خبرتو شوف الاضافير اثرها محفرور بشكل خفيف مؤيد:يمكن اثر عادي ببسان:لو اثر عادي مارح يبين ومابينغرز بهالطريقة شكل الاثر بيقول انو في حدا قوتو ضعيفة كان عم يحاول يتمسك بهاد الباب اتطلعو فيها باستغراب وكفو ع غرفة النوم ضربت عينها ع البيرو بيسان:في حدا عم يجي ع البيت مؤيد:البيت مبين مهجور مسكت المشاطة ببسان:الشعرة يلي بالمشاطة مزيتة وهاد بيعني انها جديدة وحدة مستخدم هي المشاطة وعلبة المناكير نص مفتوحة ومع هيك مو ناشفة هي جديدة مافي علبة مناكير مسكرة بتقعد تلت سنين حتى تقعد مفتوحة البيت في حدا عم يتردد عليه مؤيد:مالقينا شي ببسان:حدا من الاربعة ما انقتل هون معن وفي حدا عم يتردد ع البيت بعتقد لازم تراقبوه انا مابعلمكن شغلكن

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#لقمان الحاضري #الجزء الخامس فاتو ع القصر بيسان:ح تراقبوه لقمان:خلصنا خلصنا قلتلك كلن ماتو والبيت قديم محدا ح يروحه عليه انسي الموضوع انسيه نفخت خدودها بيسان:لا تصرخ مؤيد:اهدو ياجماعة بيسان:لك مانك شايفو بيضل بيصرخ شو مفكرني عبدة عندو طلعت بعصبية ع غرفتها ولقمان لحقها فاتت ع الغرفة وهو فات وراها وطبق الباب بقوة بيسان:لك انت مابتفهم كيف هيك بتسكر الباب بعدين طلاع من غرفتي مسك رقبتها من ورا وقربها لعندو لقمان:لسانك بقصو ازا بيتطاول عليي ماني اخوكي ولا ابوكي ولا زوجك لهيك ماني مضطر اتحملك بيسان بعصبية:بعد عني نترها لورا واجى ليطلع حاول يفتح الباب بس مافتح معو لقمان:وقتك انت التاني هلا مسك موبايلو واتصل ع مؤيد مؤيد:اي لقمان لقمان:كانو مسكة الباب انخلعت شوف مصلح وتعالو لانة ماعم يفتح بيسان:كم حركة من حركات جاكي شان تبعولك بيمشي الحال لقمان:شو رأيك تخرسي شو رأيك تبلعي لسانك بيسان اتطلعت فيه بقهر وسكتت وقعدت ع التخت كانو عم يسمعو اصوات مؤيد مع المصلح برة ميس:مؤيد خلي المصلح يروح

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#لقمان مؤيد:ليش ميس:خلينا نعطي فرصة للقمان مؤيد:بدك لقمان يبيعنا كباب؟ ميس:بنحاول بترجاك مؤيد اتنهدت ووافق وخبر المصلح يطلع مؤيد من ورا الباب:لقمان الباب بدو وقت ليتصلح رح نحاول فيه لقمان:يلعن هالحظ اتفشكل ووقع فوقها لبيسان بيسان:راح طحالي لقمان:صرلك شي؟ بيسان بضحكة:تكاليف المشفى عليك هههههه لقمان:انتي روحي وماعليكي وضحك بيسان:مابتقدر بلا النكد لقمان:هئ بيسان صفنت فيه لقمان:شبك؟ هزت براسها ودمعو عيونه ا لقمان:بيسان واجعك شي شوفي؟ بيسان بغصة:كل عمري بتمنى حدا يخاف عليي ويكون معي بكل خطواتي حتى اقرب شخص الي ماعم اقدر كون معو بخاف موت ومحدا يتذكرني لقمان:مين النكدي هلا؟ بيسان:لهفتك لتاخد حقها بعد ماماتت زكرتني اني وحيدة وازا بموت ماحدا رح يتزكرني كامل وعادل مادقولي ولا مرة ولا فكرو يتطمنو ليش انفقدت لقمان حك راسو من ورا لقمان:انت هددتن بيسان:شو؟ لقمان:ماكان بدي حدا يتواصل معك مشان ماننكشف مد ايدو ومسح دموعها باصابيعو بيسان:انا مو كاتيا لقمان:بعرف انتي بيسان شردت بعيونو بملامحو اول مرة بتدقق فيه بهالطريقة بيسان:ياترى رح نقدر نوصلو لقمان:اكيد بيسان:انت قلت انو في اشخاص رح يوصلونا الو بس ماشفت شي لقمان:بدن يتاكدو بالاول ازا كنتي كاتيا بيسان:وبلكي قطع حديثها لقمان: هويتها وجواز سفرها وكل ثبوتياتها معي وثبوتياتك بمكان امن لنخلص بيسان:رح اقدر ارجع لحياتي الطبيعية ؟ لقمان:صدقيني مابمسحلك توقعي بغلط تاكدي كل رح يتعاقبو قاتلين كتير ناس ابرياء مو بس كاتيا بيسان:انت ولا مرة حكيتلي عن قصتك انت وكاتيا

العضوة: 825077 , منذ سنتين

لقمان:هلا وقتو بيسان:مافي شي نعملو موبايلاتنا تحت ونحن محبوسين الوقت المناسب صح؟ لقمان ابتسم ع طفوليتها وعفويتها لقمان:كاتيا كانت انسانة. رقيقة كتير وكانت حالتن فوق الريح ومع هيك كانت طيبة وعفوية وبتحب الكل وقتا انا كنت مجرد متخرج جديد من اختصاصي وكنت مجرد عنصر عند ابوها لكاتيا تعرفت ع كاتبا بوحدة من حفلات ترقيتي وانعجبنا ببعض وزادت لقائاتنا سوا وحبينا بعض وكان الفرق بين طبقتي وطبقتها كبير. وابوها رفضني وقتها بس هي صممت واصرت سكت شوي ورجع كمل كانت مجنونة خطفتني وهددت ابوها تخبر الكل انها خطفتني وتدمر حالها وتعترف وبعد ضغط كتير وافق خطبنا وصبرت معي وعملنا بيتنا يلي كان غرفتين وصالون ومنتفعاتو حتى اغلب الغراض اشتريناها مستعملة ومع هيك هي مارفضت اتطلع فيها لقمان:دورك بيسان:امم انا مابعرف اهلي مين كل يلي بعرفو انو في عيلة تبنتي ووعيت فيها امي كان هندية بقصد بامي امي بالتبني وابي كان من جنسيتي وكان عندن. بنت وولد اكبر مني حبوني وكبروني ودللوني ودرسوني ولما صرت 17 توفو التنين واختي نتالي بحريق بالبيت وبقينا انا وداني لهون وبكفي كان لقمان عم يتطلع فيها ويبتسم بيسان:شو هالنظرة الحنونة ماعرفتك لقمان ضحك لقمان:قلتيلي امك هندية بيسان:اممم لقمان:منحتك الجنسية؟ بيسان:اي لانو نقلوني ع اسم العيلة لقمان:ليش هي المعلومات مو موجودة عندي بالتقرير تبعك بيسان:هههههه معناها رجالك مانن كفو انفتح الباب بيسان:واخيرررررا اندفعت لعند الباب وتفشكلت غمضت عيونها من خوفها توقع حسيت بادين ع كتافها فتحت عيونها لقت ريان قبالها كان ماسكها هو يلي فتح الباب لقمان سعل بتوتر وراح لعندن بعدهن عن بعض لقمان:اتطلعي قبالك تاني مرة المرة الجاية ابصر وين بلاقيكي حطت ايدها ع تمها بطفولية كانها عم تفكر بيسان:بتلاقيني بالقبر بعد يبي رح اعملو

العضوة: 825077 , منذ سنتين

عضت كتفو وطلعت تركض ريان كان غيران ومؤيد وميس عم يضحكو لقمان ركض وراها وهي عم تركض بحماس حتى مايمسكها اتجهت بناحية الباب ضربت بشي قاسي ووقعت بالارض بيسان:اوف شو هالحيط هاد قرب لقمان لعندها يجلسها هي توزانها مختل وقفت واستندت عليه ريحة شعرها عبت صدرو اجت لتبعد فجأة حست شي سحبها لعندو خبطت بصدرو شافت طوقها معلق بقميصو اتطلعو ببعض دقات قلبن عم تعلى اكتر واكتر قرب ريان وسعل انتبهو ع حالن فكو الطوق واطلعو بالشب يلي واقف لقمان:حمزة في شي حمزة:وصل هاد الطرد يابيك اخد الطرد واشرلو بايدو ليطلع موبايلها يلي بايدها رن رقم غريب فتحت خط وردت بعدت عنهن وكانت عم تحكي بانفعال خلصت ورجعت لعندن كان وشها اصفر وباين انها خايفة كتيير ريان:خير ببسان في شي بيسان :لا لا ابدا ريان:لون وشك مخطوف من وقت المكالمة ازا في شي نساعد فيه لقمان ومؤيد اتطلعو فيها بيسان:اخي داني عمل حادث بس هاد الموضوع مافي شي انا بدي اطلع مشوار مابتاخر لقمان:خلي المرافقة تروح معك بيسان:لا مو بحاجة ح البس كمامة ونضارات ومحدا ح يعرفني افضل من المرافقة ولفت النظر لقمان مارد وهي طلعت من الفيلا وصلت ع الباب وفتحت تلفيونها اتصلت ع الرقم بيسان:انا صرت برة :طيب ماشي امشي شوي لقدام في دخلة ح تلاقي سيارة سودا واقفة طلعي فيها سكرت الموبايل ومشيت لقت السيارة فتحت الباب وطلعت ماحكت ولا كلمة وصلو لمكان كلو خضار وبقلبو فيلا كبيرة فتحت باب السيارة ونزلت ومشيت لقيت شب لابس بدلة رمادية وواقف بالحديقة وباين عم يستناها بيسان:وهي اجيت شو بدك امجد:اهلا وسهلا

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان:شوبدك امجد:حكيتلك بالمكالمة شوبدي بيسان:مافيني اعمل هيك *وقت المكالمة* بيسان:الو امجد:اهلين مدام كاتيا او خلينا تقول ببسان بيسان توترت بيسان:الرقم غلط امجد:استني قبل ماتسكري ازا سكرتي وماسمعتي سدقيني الكل رح يعرف انك بيسان ومو كاتيا سمعيني بدي تستدرجي اختو للقمان لاقدر جيبها بيسان:شوووو جنيت امجد:تعي لعندي وبنحكي بالتفاصيل بس تطلعي برا الفيلا دقيلي *الوقت الحاضر* امجد:فيكي تعمل هيك اكيد ازا حابة انو الشرطة ماتعرف بشغل لقمان بيسان:مافيني خونن هي متل اختي امجد:بوعدك مارح يكون في اذى بس تصفيا حسابات وتهديد بيسان عم تطلع فيه بتردد امجد:ازا وعدت مابخذل وسالي لقمان عني وهلا انتي اختاري لقمان او ميس

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كانت صافنة وعم تفكر رفعت موبايلها واتصلت ع ميس ميس:اي بيسان بيسان:ميس فيكي تلاقيني عند تقاطع السوق وماتخبري حدا ميس:بيسان صاير شي انتي منيحة بيسان:اي انا تمام بس فيكي تجي؟ ميس:اكيد بس وصل بدقلك امجد:فيكي تنتظري لتشوفي انها سالمة بيسان:مارح اقدر بخاف يشكو فيني اجت لتطلع بسرعة وقفت واندارت عليه بيسان:مشان ال امجد:لا تخافي رح ادفن كلشي بيدل ع شخصيتك وهي بخير وبامان هون بالفيلا عند لقمان كانت ميس نازلة ع الدرج شافت مؤيد ميس:مؤيد مؤيد:اي ميس ميس:دقتلي بيسان قال بدها تشوفني كانت متوترة صاير شي؟ مؤيد:ابدا يمكن حابة تكونو مع بعض جمعة صبايا وهيك ميس:طيب انا طالعة هلا طلعت ميس من الفيلا ووصلت عند التقاطع كان معها حرس فجأة سمعت صوت رصاص نزلت راسها تحت مقعد السيارة انفتح باب السيارة وانحط شي ع انفا وغميت كانت بيسان راجعة مشي وعم تفكر بيلي صار وخايفة كتير وصلت قدام الفيلا وكانت مكركبة عرفت شو السبب وفاتت شافها لقمان وراح لعندها لقمان:وينها ميس بيسان:مابعرف لقمان:كيف مابتعرفي هي خبرت مؤيد انك دقيتيلها وبدك ياها اتطلعت بيسان بمؤيد وريان يلي واقفين ورا بيسان:لا انا ماحكيت معها لقمان بعصبية:لا تجننيني كيف ماحكيتي معها شو مصلحتها تكزب بيسان:انا مابعرف شي اجت لتفوت مسكها لقمان لقمان:هاتي موبايلك بيسان تلبكت وهالشي ماخفي عليهن بيسان:ليش بدك اعطيك ياه تروك ايدي سحب الموبايل منها بالغصب وفتح سجل المكالمات لقمان:اخر اتصال حان مع ميس قبل ماتطلع كيف عم تقولي ماحكيتيها مؤيد:بيسان وينها ميس لقمان عصب من سكوتها ورفع ايدو وريان مسكها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ريان:بدك تضربها شو جنيت لقمان:مابعرف شو عاملة مع ميس وبدك ضل ساكت بلشت بيسان تبكي مؤيد:بيسان قليلنا وين ميس شو صار بيسان بشهقات من البكي بيسان:هي *شهقة* عند امجد لقمان اتطلع فيها بصدمة لقمان:بصراخ لك انتي شو عم تقولي بيسان:هو حكي معي وقلي انو بدو ميس وبيعرف اني بيسان مو كاتيا رجعت تبكي بذخوف دفشها لقمان وطلع مع الرجال والشباب لحقوه قعدت بارض الحديقة عم تبكي بخوف قامت وفاتت لجوا ع الصالون تستنى