منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
#لقمان الحاضري #الجزء الاول كانت قاعدة مع كامل وعادل اخوات توأم شركائها بالعزف عاملين فرقة صغيرة متنقلة بتغني بالشوارع رن الجرس وقامت بيسان تفتح فتحت الباب وقابلها الفراغ اتطلعت لتحت شافت الظرف يلي بتشوفو من خمس شهور وكل شهر بيكون فيو حرف مختلف مافهمت شو القصة ولا ع بالها تفهم لانها شايفتها تافهة فتحت الظرف لقت حرف (اللام) *(مارح اذكر الحروف بعدين بتعرفو ليش) شالت الظرف وحطتو ع الرف الاحذية جنب الباب كامل:شو مين بيسان:مالقيت حدا ابدا عادل:شو قلتي بيسان:لا عادل مستحيل اشتغل بهيك مكان ولا يمكن موهبتي تروح ع نادي ليلي كامل:بس راتبو منيح بيسان:عم اشتغل عادل:بمحل تياب يلي يالله يكفيكي اجار هالبيت ومصروفك بيسان:الف مرة قلتلكن انا انسانة قنوعة راتبي قدرانة استاجر فيه بيت بمنطقة منيحة وبيت منيح وعم يكفيني اكل وشرب ويزيد شوي لحاجاتي الشخصية مابطمع لاكتر من هيك بحمد ربي انو ماني مستاجرة بشي منطقة مخيفة انو المستوى الاخلاقي فيها منحدر عادل:انتي غريبة عجبية بيسان:مقتنعة بحالي عادل:طيب طيب ليكي بكرة رح تجي معنا رفيقتنا اسمها ريحاب حابة تتعرف عليكي وبتعمل عصير بطيخ من يلي بحبو قلبك عندا وصفة خاصة ونحن جايين بنجيب بطيخة وبتدوقي بيسان بضحكة:شو اجدب تمام جيبوها لندوق قصدي لنتعرف كامل:يلا عادل صوت تسكيرة الباب اتطلعو ببعضن عادل:ياترى يلي عم نعملو صح؟ كامل:لو بايدك ياذكي كان وقتها فكر صح او لا بس مانو بايدنا مافي مجال للتفكير عادل:انا بدي قلها مسكو كامل كامل:عادل لا تجن نحن هون ماعم نلعب ونمزح ولا الوقت لبطولاتك راية اختنا وهي اهم من كلشي مشيو وهي جوا مابتعرف بالطبخة يلي عم تنطبخلها شغلت التلفزيون وبحضنها صحن العنب كان اول نزولو فيو لدعة حامض عم تتفرج ومندمجة صوت المسلسل عم يصدح بالبيت وضو الصالون مطفي صوت شي وقع بالجنينة ما اخدت ببالها يمكن قطة بس لما سمعت صوت انين صغير قلبها دق اتطلعت ع الشباك مافي اي شي قامت شوي شوي وحدها السكين يلي كانت عم تقطع فيها خوخ مسكتها بايدها وعم تمشي شوي شوي لعند الشباك اديها عم ترجف وعم تحاول تفتح الشباك بصراع مع نفسها فتحت الشباك بقوة بس مافي حدا بيسان:مين في هون سكتت شوي بيسان بصوت عالي متقصدة:رح اتصل بشرطة الطوارئ ماسمعت اي شي ابدا سكرت الشباك وقفلتو وسكرت البراديى شغلت الاضوية وركضت ع الباب قفلتو ع قفولو التلاتة وشبابيك البيت كلها شعور جواتها مانو منيح قررت تغير نومتها اليوم ومارح تنام بالغرفة رح تفرش بالصالون وتنام تقلبت كتير وبعدين فتحت عيونها اتطلعت حوليها وعيونا ضربت ع ساعة الصالون كانت الساعة4 العصر بيسان:اوف كل هاد نايمة مبارح طول الليل مانمت قامت ضبت الفرشة وعملت اكل وكانت عم تاكل فتحت التلفزيون المذيعة: تم العثور على جثة شاب بالقرب من احد الازقة القديمة التقارير الولية تفيد مقتله عن طريق ثلاث رصاصات في الصدر ولم يتم الكشف عن الفاعل او ملابسات الجريمة من قبل السلطات المختصة سوف نوافيكم الاحداث القادمة بيسان قلبت المحطة (المذيع:كما ان الشاب كان يحمل وشم كالوشم الموجود على جثة الشب التي وجدت بالنهر الاسبوع الفائت لا يوجد اي تبريرات او تقارير. تفيد او تدعم هذه القضية للوصول للحقائق كما ان بيسان طفت التفلزيون بيسان:لك شو عم يصير يارب دخيلك بيرن موبايلها وبيسان بتنقز بتطلع ع الشاشة بيكون كامل بيسان:الو كامل:كيفك بيسان انتي منيحة بيسان:اي كامل خير شوفي كامل:مبارح كان في مشاكل قريبة من الحي تبعكن بيسان:اي شفت الاخبار كامل:ليكي نحن ع الطريق ومعنا ريحاب بيسان:مية اهلا وسهلا بتنورو بتقوم بيسان بسرعة بتعمل ترتيبة سريعة للصالون والمطبخ بتطلع لحمة مفرومة وبتحطها بالمكرويف وعجينة الكبة يلي كانت بالتلاجة بتفردهن بالصينية وبتحطن بالفرن لتعمل كبة بالصينية بتفتح التلاجة بتلاقي ورق عنب متلجة بتجهزو وبتقلي بطاطا شيكت ع الضيافة الموجودة بالبيت في قهوة وفي مكسرات وشوية فواكي كانت عم تحط الزيت ع السلطة وقت اندق الباب فتحت الباب بيسان:يييي اهلا وسهلا نورتو عادل:شامم روايح طيبة كامل:دابحك كرشك بيسان:اهلين تفضلي ريحاب مدت ايدها:انا ريحاب بيسان:اهلا وسهلة تفضلة خدو راحتكن عادل حط رجلو ه الكنباية:ماخد راحتي ومكتر جابت مي وكاسات بيسان:خدو راحتكن عن ازنكن شوي كانت عم تصف الاكل ع الطاولة قسمت صينية الكبة لصحنين كبار وحطتن بمكانين مختلفين بالطاولة والبطاطا واليبرق نفس الشي ووزعت اربع صحون سلطة واربع كاسات مي بيسان:الغدا جاهز تفضلة ريحاب:ليش معزبة حالك بيسان:ولو مافي شي من واجبكن عادل:ياسلام كبة ويبرق شغلك هاد بيسان:لا الجنية عملتلي ياهن كامل:ياسلام طعمة اليبرق شي بشهي ريحاب:دوق الكبة يسلم اديكي شغل لا يعلى عليه بيسان :صحا وهنا ع قلبكن خلصو غدا وطلعو ع الصالون بيسان:عن ازنكن شوي ريحاب:جابة معك فاتو ع المطبخ ببيان:ح رتب الضيافة ريحاب:معناها رح اجلي الجليات بيسان:يوه لا والله تركي من ايدك ريحاب:بنتساعد خلصو وطلعو ع الصالون حطت بيسان صحون المكسرات وجاط الفواكي وكاسات الشاي عادل:مابدنا شاي ولو بيسان:لكن شوبدك عادل:جبنا البطيخة خلي ريحاب تعمل عصير بطيخ ريحاب بحماس:وانا موافقة بيسان:طيب تعالي فاتو البنات ع المطبخ وقطعو البطيخ وعصروه بالخلاط وكانت عم تسكبو بالكاسات ريحاب:بدي سكينة صغيرة بلاقي عندك بيسان:اي يلا تكرمي جهزو كلشي وطلعو لبرا ريحاب وزعت الكاسات وقعدو يشربو عادل:اي شو رأيك بيسان:والله شي طيب كتير كتير لذيذ ريحاب:تسلميلي بيسان:شو كامل ماسمعنا صوتك من لما اجيت شبك كامل :لا والله بس راسي واجعني بيسان:اي بسيطة هلا بجبلك مسكن قامت بس حست بدوخة قوية وقعت ع الكنباية وماعم تقدر تركز وتشوف منيح حطت ايدها ع راسها ووجعها كتير غمضت عيونها ببطئ عادل:مشي الحال كامل:كم نقطة حطيتي ريحاب:متل ماقلي خمسة مشان مانازيها عادل:عم حس بتانيب الضمير ريحاب:رح تنسى ضميرك لما اختك ترجعلك خلصوني جيبيوها حملوها وسكرو الباب بجهة التانية بعيدة عنهن تماما قرب لعندو :معلم جابوها ابتسم ابتسامة جانبية ونقر بايدو ع الطاولة:شاطرين

89 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بالجهة التانية وصل لقمان والشباب وكان امجد برة امجد:كنت عارف انك ح تجي لقمان:وينا اختي امجد:لسا ما اتفقنا ع شي لقمان:مافي شي نتفق عليه وينا اختي امجد:مابعرف مانا عندي لقمان :معك خمس دقايق ازا ماكانت اختي هون صفقة الالات كلها ح توصل بمستنداتها بلدولة بالاضافة للصور والمقاطع امجد حرك لسانو جوا تمو وفات لجوا طلع وهو حامل ميس النايمة سحبها لقمان من ايدو وطلعو بالسيارة امجد مسح وجهو امجد:بنتواجه كانت قاعدة بخوف وندمانة فات لقمان وهو حامل ميس ةحطها بغرفتها شافتو متجه ناحها بعصبية وفجأة كف نزل ع وشها وقعها ع الكنباية لقمان بعصبية:كانت معتبرتك اخت الها بتحبك وبتعزك ليش عملتي هيك لييييييييش كانت حاطة ايدها ع خدها وعم تبكي جلسها من ايدها بعصبية لقمان بصراخ:ولك ردييييي بيسان ببكاء وخوف:هددني انو رح يفضحك رح يكشف كلشي عن شغلك مسكها من كتافها لقمان:ولك يعمل لبدو ياه انتي شو دخلك فيني شو حشرك دفشها ع الكنباية لقمان:لك بتعرفي شو كنتي ح تعملي فيها انتي مابتعرف هالحشرة شو عمل معها اديش هي بتخاف منو عندها فوبيا من هالشخص وانتي وصليتها لعندو باديكي بيسان ببكاء:وعدني مارح يعمل شي وقلت انو هي مارح تعرف وح ترجع واكيد انت ح تنقذها لقمان بهستيرية:ولك وصدقتييييه ومين قلك مارح تعرف انا رح قلها انا رح خبرها انتي مابقى مابدي مساعدتك بتلخدي غراضك وبتنقلعي من الفيلا عم تفهمي بدي ياها تصحى ماتلاقيكي ولك انقلعي خبط الفازة حدها وطلع من الفيلا كانت بيسان عم تبكي وتشهق قعد حدها ريان ومؤيد مؤيد: لا تسمعي منو بيسان:بس هو مؤيد:بعرف انتي مارح تروحي من هون مو على كيفو طلع مؤيد لبرا وشافو واقف بالحديقة قرب لعندو مؤيد:مابيعني انو هي غلطت تعاقبها هيك انت اكتر شخص بيعرف اديش خربت حياتها بيتها اتاجر وشغلها جابوو وحدة بدالها مافيك تقلعها وانت جردتها من كلشي بدك تقول لميس بدك ياها تفقد الثقة بيلي حوليها المسكينة عملت هيك من خوفها عليك فهام ملفيك تجردها من كلشي وبعدها تقلها طلعي عوضها وبعدين عميل لبدك ياه فهمان تركو مؤيد وفات وهو لحقو شافها قاعدة ع الارض وحدها ريان

العضوة: 825077 , منذ سنتين

لقمان:رح اخدلك شقة بدل شقتك يلي اتاجرت وشغل رح امنلك من هون للمسا ح تكوني برة هالفيلا ببسان وقفت:بدي كفي وساعدك لقمان:مابشغل خاينين ومابقى اوثق فيكي تركها منهارة وطلع فات لعند ميس لقاها عم تصحى ميس كانت غم تفتح عيونها وحاسة بالدوخة والعطش لقمان:ميس انتي منيحة ميس بصوت مبحوح:شو صار لقمان:ماتشغلي بالك اي رجعي نامي ورتاحي رجعت ميس نامت بهدوء بغرفة بيسان كانت عم ترتب غراضها بشنتاية وهي عم تبكي ومؤيد واقف وراها فات لقمان لقمان:البيت صار جاهز والشغل بكرة ببعتلك عنوان الشغل مؤيد:لحظة لقمان الناس ح تسال عن كاتيا كيف اختفت فجأة لقمان:سافرت متل اول مرة يلا مؤيد:لازم نتفق معها ع كلمة سر بحال صار شي لقمان:كلمة مابتخطر ع بال حدا وغزل عيونك حلوين مؤيد:لقمان خلصنا بقى الموضوع جدي ماشي لقيتا مرسال ازا صار اي شي بعتي كلمة مرسال او دقيلي وقوليها وهيك بنعرف انو في شي غلط

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#لقمان الحاضري #الجزء السادس اتفقو ع كلمة السر وهي ساكتة طلعو من الفيلا وركبت بالسيارة وهي منهارة وعم تبكي كان الهدوء مخيم ع السيارة شافت بنايات عالية وباينتها منطقة راقية نزلو من السيارات وهي فتحت الباب ونزلت مشي لقمان ومشيو وراه وصلو عند باب شقة فتحها وفاتو كانت عم تطلع فيها احلى من شقتها القديمة بمليون مرة واسعة والوانها هادية مؤيد :هي اللعبة كانت لاختي وهي تزوجت بعرف قديمة بس الها قيمة عندي الوقت معك ذكر ني فيها اللعبة الك هلا اتطلعت ميس باللعبة بعيون مدمعة كانت طيارة صغيرة مع جهاز تحكم اخدتها منو لقمان:يلا طلعو وسكرو الباب قعدت ع الكنباية وبكيت كتير تزكرت ايامها معهن ميس وجنانها ندمت كسرت ثقتهن فيها مسحت دموعها واتفلت بالشقة شافت مكبرات صوت بالبيت شبكت عليهن اشتغلو زتت الموبايل ع الكنباية وفاتت ع الحمام اخدت دوش ولبست برنص الحمام وطلعت ع الصالون كرمال تجيب شنتة السفر تبعها وتطلع منها التياب لمحت خيال ورا البرداية يلي بين الصالون والغرفة فكرت حالها عم تتوهم اتطلعت ورا برداية الشباك لمحت خيال تاني حملت موبايلها بهدوء وتصرفت بشكل طبيعي اتجهت ع اضوية الصالون وطفتها صار عتم مشيت شوي شوي هي بتتزكر لمحت متل باب صغير حد الباب الخلفي للبيت اتخبت فيه اضوية الصالون اشتغلت والخيالات طلعو اشخاص وعم يدورو عليها كمان كانت مرعوبة والعرق حبات ع جبينها ورقبتها كانت بدا تبعت رسالة للقمان بس خافت مايشوفا تدقلو ح يسمعو صوتا تزكرت كلمة السر بالاتجاه التاني كانو مؤيد ولقمان بالسيارة لقمان:كانو نسيت موبايلي ببيت بيسان يا الله ع هالحظ هلا مؤيد:رجاع جيبو دور بالسيارة ورجع فتحت موبايلها بهدوء وبدها تتصل بلقمان علق الخط سمعت صوت موبايلو بشقتها صارت تبكي بخفوت خايفة مابدها تموت هلا شعور الموت صعب وهو قريب منك تذكرت مؤيد اتصلت فيه مؤيد:ها هي بيسان اكيد مشان تقلنا ع موبايلك لقمان:لا ترد وصلنا مؤيد:ماني لئيم متلك مؤيد:الو بيسان بيسان؟ شافت خيال قريب منها سكرت الخط وحطت ايدها ع تمها تكتم نفسها حتى ماينسمع مستحيل تقدر تحكي ولا كلمة وهن موجودين ح تموت اكيد تزكرت مكبر الصوت يلي بالبيت مؤيد:فصلت لقمان:ليش مؤيد:مابعرف ماحكت ولا حرف لقمان:متاكد

العضوة: 825077 , منذ سنتين

مؤيد:شو مابسمع منيح يعني رن موبايلو مرة تانية مؤيد:بيسان انتي منيحة لقمان:فتاح سبيكر فتح سبيكر سمعو صوت وصلات بلوتوث وبعدها بلشت غنية كل القصايد من حلا عنيكي من دفا اديكي كتبتن وقلتن لقمان:شو عم تمزحي هلا يعني بيسان صارت تبكي بصعوبة لعرفت تشغل غنية وتضل ع الاتصال هن مافهمو عليها ويلي برة عم يحاولو يسكتو ويكسرو البفلات مؤيد:بيسان؟ فجأة انقلبت الغنية يامرسال المراسيل ع الضيعة القريبة خدلي بدربك هالمنديل واعطي لحبيبي مؤيد ولقمان اتطلعو ببعضن لقمان:بيسان وصلنا نحن خمس دقايق وبنكون عندك فجأة سمع صوت باب انفتح وبيسان عم تصرخ بيسان :لك بعد عني ياحقير تركنيييي لقماااان مؤيد:بيسان الو بيسان بيسان:بعد عنيييي انقطع الاتصال بيناتن وصلو قبال البناية ونزلو من السيارة لقمان:بنروح من الباب الخلفي افضل كان في حدا عم يشحطها من شعرها بس ماشافت مين هو بطريقها شافت الفازة ع الطاولة بصعوبة وصلتلها ومسكتها وضربتو قامت ودعست ع القزاز وطلعت تركض من الباب الخلفي كانو عم يلحقوها وهي نازلة ع درج البناية الخلفي رجليها دم وعبت الارض والدرج فتحت الباب وطلعت تركض خبطت بحدا رجعت لورا بخوف شافت لقمان ومؤيد انهارت بالبكي وحضنتو واتطلعت لورا بخوف ماشافت حدا لقمان :انتي منيحة صرلك شي؟ هزت براسها بمعنى لا اتطلع فيها شعرها منكوش عرقانة لابسة برنص الحمام رجليها مبينين لفوق ركبها مجروحين وكتفها مبين مؤيد:خلينا نمشي من هون طلعو بالسيارة وكانو عم يطلعو عليها من المراية شاردة ووشها اصفر وصلو ع الفيلا ونزلو شافوهن ميس وريان ميس:بيسان وين كنتي ليش هيك منظرك لك شوفي مؤيد:بعدين بنحكي قعدوها ع الكنباية ريان:شو صاير شوفي لقمان:حكيلي شو صار

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان :بعد مارحتو فتت ع الحمام ولما طلعت بدي جيب الشنتة من الصالون لمحت خيالات بالبيت تخبيت وماقدرت احكي معكن كانو قريبين خفت يسمعوني خفت ابعت رسالة ماتشوفوها وبعدها تزكرت كلمة السر وحطيت اغاني بتحتويها وبعدين مدري كيف عرف مكاني وطلعني لبرا وضربتو بالفازة مؤيد:وماعرفتي مين هن؟ ناولتها ميس كاسة مي وبيسان اخدتها وشربت بيسان:لا ماعرفتن ريان:الموضوع خطير بما انن هجمو ع بيسان بيعرفو مين هي رن موبايل لقمان ورد بعصبية وفتح سبيكر امجد:قبل اي شي كنت حابب افركلك اذنك ببيسان بس هالبنت ذكية كتير قدرت تهرب لقمان:يلعن شرفك ياحقييييير امجد:له له شبنا شرفي وشرفك واحد لقمان فصل الخط واتطلع ببيسان وميس لقمان:ميس بتعرف كلشي بيسان نزلت راسها بخجل ميس:ولا يهمك بقدر انك كنتي خايفة ع اخي بس امجد كان زوجي وكان عندو مرض نفسي وعانيت معو وبخاف منو كتير ومشان هيك لقمان عصب رن موبايل بيسان يلي بجيبة البرنص فتحتو وردت بيسان:الو اي اهلين ياعمري لا غيرت البيت ايمت ما اجيت حاكيني ببعتلك العنوان ليش في شي؟طيب انتبه ع حالك سكرت الخط وكانو عم يطلعو فيها بيسان:اخي داني ريان:شو مشان طلعتنا ع الهند بيسان:ع الهند؟ مؤيد:في حدا هنيك لازم نمسك عليه شي ضروري وبدنا نروح مكان مو مقيم ونحاول لازم يروح من طريقنا ميس:انت بتعرف انو ما النا خبز بالهند وبدنا حدا ايدو واصلة يساعدنا بيسان:انا بعرف حدا لقمان:انتي ماتتدخلي بيسان:بس انا قاطعها لقمان لقمان:مفكرة ارجع اوثق فيكي بيسان:جربني بس هالمرة بوعدك مابقى اعمل شي بدون ماخبرك كان عم يطلع ع دموعها لقمان:اخر فرصة هزت براسها مؤيد:مين يلي ح يساعدنا؟ بيسان:لما نوصل ح تشوف لقمان:ح نطلع ع الساعة تنين بيسان:شو كيف بس وراقي ميس:شو نسيتي انك كاتيا وجواز سفرك شغال مية مية ولقمان طلع الفيزا للكل خاصة انها فيزا عمل لانو رجل اعمال

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اجت تطلع بس تزكرت بيسان:كيف بيتي القديم اجروه وغراضي؟ لقمان:بالحفظ والصون لا تخافي طلع كل واحد منن ع غرفتو ليزبط غراضو مشان السفرة مرق الوقت وهلا هن بالطيارة مرقو بسهولة واعتيادية كانت عم تطلع من شباك الطيارة وغرقانة بالتفكير نعست ونامت لانو تاخر الوقت واحداث اليوم كانت متعبة جدا كانو كلن نايمين الساعة9الصبح اول الصاحين كانت بيسان اتطلعت شافت انو لساتن بالطيارة بلشو يفيقو واحد ورا التاني ميس:اديش بدنا لنوصل ريان:لسا ساعتين عم الهدوء بيناتن كانو راكبين كلن قبال بعضن رجعت للصفن قلطع شرودها صوت كابتن الطيارة *Dear passengers, please fasten their seat* belts, ready to land at New Delhi International Airport We hope that your all had an enjoyable *flight* الترجمة:الرجاء من ركابنا الاعزاء ربط الاحزمة استعداد للهبوط بمطار نيو دلهي الدولي نتمنى انكم حصلتم على رحلة ممتعة نزلو بارض المطار وبعد التفتيش بيسان:بتحبو نروح عند يلي ح يساعدنا فورا؟ لقمان:بيكون افضل استاجرو سيارتين بحكم بطاقة التجارة الخاصة بلقمان واتجهو مع بيسان وقفو قبال فندق باين ضخم وراقي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

فاتوو لجوا اتجهو لقسم معين بس منعهم الحارس *رح اكتب الجاي بالفصحة لانو الحارس هندي وبيحكي هندي* الحارس:نعتذر ولكن هذا الجناح مخصص للشخصيات المهمة فقط لا يمكنكم الدخول بيسان:لدي احد اعرفه اريد السيد ريحان هل تستطيع اخباره انني اريده الحارس:اعتذر ولكن عليكم الرحيل الان مرق مجموعة اشخاص من قبالن مبين عليهن مهمين شافتو من بيناتن بيسان:استاذ ريحان التفت عليها اتطلع فيها وضحك وقرب ناحهن ريحان:بيسان وش بتسوي هنا بيسان:انت قلتلي ازا اجيت ع الهند واحتجت شي بلاقيك هون وانا هلا بدي خدمة ريحان:ابشري لك عيوني تعالي معي بيسان:هدول رفقاتي ريحان:هلا ورحب بيك وبيهم مشي ريحان وهن مشيو وراه فاتو بغرفة بقلب الفندق سوييت كامل ريحان:همم قليلي وش تبي بيسان:لقمان بيك رجل اعمال وفي رجل اعمال سمع عنو هون حابب يبنو علاقة شغل منيحة وكونو انت مستثمر كبير قلت اكيد بتعرفو وبتساعدنا ريحان:وش اسمو لقمان:منير الفقي ريحان:ايييي اعرفه الليلة هاذي هو مدعو على هذا الفندق بيسان:بجد فيك تعرفنا عليه ريحان:بصراحة ما ادري لكن بحاول بيسان:بترجاك اجينا وسافرنا شركتو للقمان بيك بحاجة دعم وسمع عن هالشخص ونجاحاتو ريحان:طيب انتو اليوم باستضافتي هني بالفندق الساعة 9يبلش الحفل ابيكم تكون جاهزين

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان:هو نازل هون؟ ريحان:اي هني عن اذنكم الحين تقدرون تنزلو وتاخذون مفاتيح الغرف طلعو من السوييت ونزلو لتحت اخدو المفاتيح واتجمعو بغرفة لقمان لقمان:من وين بتعرفيه بيسان:كان بسياحة عنا بالبلد وساعدت اخوه يلي معو توحد وقتها عطاني عنوان مكان اجتماعتو الدائم اذا احتجتو بشي ريان:شو جنسيتو بيسان:سعودي اندق باب غرفة لقمان فتح الباب وكان خدمة الغرف العامل:اعتذر على الازعاج ولكن السيد ريحان ارسل بعض الفساتين والبدلات من اجلكم ولم اجد الاخرين في غرفهم لقمان:نعم هم هنا يمكنك ادخالهم فات العامل وحط الغراض وكل شخص اسمو ع علبتو بيسان:مارح فرجيكن فستاني خليه مفاجأة ميس:انا ح شوفو فتحتو كان فستان لتحت الركبة لون فيروزي مطرز بورد صغير. وناعم ميس:ياي شو مزوق هالزلمة لقمان:تركونا من هالقصص هلا مؤيد:اي لقمان لقمان:لازم نراقب منير منيح وازا اضطرينا نطلع ببسان لازم تبقى هون باي شكل مع ريحان لتقدر تمسك عليه شي بيسان:بس كيف لقمان:بنمثل انو اتخانقنا وماضللك حدا هون واكيد هو ما ح يخليكي تطلعي ورح يعرض عليكي تبقي ريان:فكرة حلوة وهيك بيكون منير تحت عيونها لانو يلي فهمتو برة انو الحفلة مستمرة اسبوع يعني منير بقيان اسبوع بهاد الفندق ميس:تمام معناها كل واحد ع غرفتو خلينا نرتاح مشان المسا الساعة9 المسا بلشت قاعة الفندق تمتلى ناس وبلشو لقمان وجماعت. ينزلو واحد ورا التاني نزلت بيسان يلي كانت لابسة فستان طويل خمري ساتان وعاملة شعرها فير وراددتو ع جنب علقت اديها بمؤيد بيسان:كيف طالعة ميس:بتجنني ريان:منير وريحان جايين لعنا ريحان:مساء الخير كلن ردو عليه منير:مسا الخير كمان ردو عليه

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ريحان:منير بيك هذا هو لقمان بيك كلمتك عنه منير:اهلا وسهلا بصراحة من لما شفت الانسة معكن خطفت نظري وقلت اكيد مارح فوت فرصة اتعرف عليها بيسان:مدام كاتيا زوجة لقمان بيك ريحان كان مرتاح ومابين عليه اي اثر للصدمة عكس الموجودين يلي توقعو انو ينصدم وخصوصا انو بيعرفها ببسان منير:بعتذر كتير مدام ماكنت بعرف بيسان:كلك ذوق بس مافي داعي للاعتذار منير:اي لقمان بيك ماقلتلي شركتك شو شغلها الاساسي لقمان:استيراد بضائع يابانية وتايوانية باختلافها من عملاء اساسين بيفرولنا القطع بارخص الاسعار منير: حلو كتير سردو بالحديث وميس مسكت بيسان ميس:ليش ريحان ما تفاجئ بيسان:بعدين بشرحلكن بس لا تزلقو. قدامو بشي بلشت موسيقا تصدح بالصالة تبع الفندق وبلشو الثنائيات يرقصو ريحان:وش قاعد بتسوي جنبي شوف حرمتك روح ارقص معاها ودفشو لعند بيسان حك رقبتو باحراج ومدلها ايدو مسكت ايدو بيسان:من ايمت هالرومنسية لقمان:رفيقك ورطني بيسان:اي ها هاد لقمان يلي بعرفو ههههه ضحكت بصوت عالي وكلن طلعو فيها لقمان:فضحتينا بيسان بمسخرة:اني اشارك زوجي العزيز برقصة لقمان:ههههههه يخرب عقلك سكرانة بيسان:لا انا لا احتسي الخمر ياصاح صفنو ببعض كان عم يتأملها ونسيو العالم حوليهن لقمان:عيونك حلوين بيسان:ههه شكرا خجلتني

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كان عم يطلع بتقاسيم وشها رغم الشبه مع كاتيا بس حاسسها مختلفة وكانو تقاسيم تانية تماما وقفت الموسيقا وبعدو عن بعض كانت رايحة لعند ميس خبط الكرسون ببيسان وكب عليها العصير الكرسون:بعتذر كتير انا ماقصدت بيسان:ولا يهمك شافهن ريحان وقرب لعندها ريحان:اذا تبي بالسوييت موجود فستان ثاني اطلعي هناك بدلي تركته مفتوح الغرفة 906 بيسان:شكرا كتير بيسان قربت ع لقمان بيسان:حبيبي انسكب عليي العصير بطلع ببدل تيابي وبرجع لقمان:ماشي حبيبتي منير:عن اذنكن اجاني اتصال كانت عم تمشي بالممر يالله وين الغرفة اديش كان رقمها والله نسيت وقفت قدام غرفة رقمها 609 مسكت الباب فتح بيسان:معناها هي هي الغرفة فاتت بس مالقت الفستان ولا بمكان لانو باعتقادها انو هي بالغرفة الصح بيسان:هف وينو الفستان احسن شي فوت نضف الفستان بالمي ونشفو بالمجفف جوا فتحت الحمام وفاتت حطت موبايلها ع طرف البانيو وبلشت تغسل فستانها وكانت عم تنشفو وقت انفتح باب الغرفة فكرتو ريحان سكرت التجفيف واجت لتطلع بس سمعت شي خلاها توقف مجهول:ارجوك سيدي ارجوك لقد هددني بعائلتي لقد كنت مجبر لا تقتلني فتحت طرف الباب وشافت منير رافع مسدس ع شخص راكع قدامو اجت لتطلع بس فكرت انو ح تموت ازا دافعت عنو ركضت ع الموبايل وفتحت الكاميرا منير:وهل تعتقد انني سوف ارحمك مجهول:انا ارجوك لدي عائلة قبل مايكمل قوص عليه منير براسو وقتلو وهي فورا سكرت الباب ودموعها صارو يهرو

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#لقمان الحاضري #الجزء السابع استندت ع باب الحمام وسمعت صوتو من برة منير:تركو هالكلب هون وع اساس كمان نحن ح نتفاجئ بوجودو سمعت تسكيرة باب الغرفة فتحت باب الحمام شوي واتطلعت ازا في حدا ماكان في حدا طلعت من الحمام شافت زلمة غرقان بدمو هرو دموعها بيسان:انا اسفة اسفة ماقدرت اعملك شي اسفة تزكرت انو اكيد ح يكون في تحقيق سحبت محارم من العلبة ومسحت اثار اصابيعها عن كلشي مسكات البواب والخزن وحنفية المي والمجفف وطلعت نزلت لتحت وشافوها لسا بنفس الفستان اتطلعت بمنير يلي ابتسملها ولا كانو قتل حدا من شوي لقمان:شو حبيبتي ماغيرتي؟ بيسان:الفستان مو قياسي خلص مشي حالو هاد قرب لقمان لعندها لقمان:فيكي شي ليش. بكيانة وليش خايفة بيسان:مسكت شي ع منير لقمان:بهالسرعة ؟شو هو؟ بيسان:لنطلع لفوق بخبركن قضو الحفلة عم يتعرفو ع كتير ناس عن طريق ريحان ومنير وبعدها كل شخص راح لغرفتو بقلب غرفة لقمان كانو مجتمعين لقمان:اي بيسان قليلنا شو اكتشفتي فتحت موبايلها ع المقطع وفرجتن ياه كانو عم يطلعو بصدمة وهي عم يهرو دموعها ريان:لعما شو كلب ميس قربت ع بيسان ومسكت ايدها ميس:بيسان انتي مادخلك عملتي يلي عليكي بيسان ببكاء:ماقدرت ماقدرت اعملو شي قتلو قدامي ميس:شو كنتي بتقدري تعملي مثلا كان قتلك متل ماقتلو بهالفيديو ح تاخدي حق الزلمة من هالمجرمين

العضوة: 825077 , منذ سنتين

مؤيد:يلي عم تحكيه ميس صحيح انتي عملتي يلي عليكي وربنا هيك قدرك بعدين هو توهلك طريقك لتوصلي لغرفة هالمجرم وتكشفيه لقمان:بس يلي محيرني ليش ريحان ماتفاجئ وقت قلتيلو كاتيا هالقصة كانت رايحة عن بالنا وماحسبناها بيسان:بحثت عن منير وشفت وين اخر مرة كان مقيم كان بنفس البلد يلي فيها اخي سام قلتلو لريحان انو كلشي قلناه كزب وانو اجينا ننتقم من منير لانو نصب ع اخي سام وغيرت اسمي مشان مايعرفني منير انو اخت سام هو قلي انو مارح يدخل بس بنفس الوقت مارح يوقفني ولهيك ما تفاجئ ميس:شو هالذكاء ريان:شو لقمان شو ح تعمل بهالفيديو لقمان:ريحان بس بيقدر يساعدنا كان قاعد ع تختو عم يتفرج ع الفيديو بصدمة ريحان:منو مصور هالفيديو بيسان:انا خربطت بغرفتك وغرفتو وصدفت شوف هالجريمة منير مو بس رجل اعمال هو كمان من المافيا ريحان بصدمة:وش تقولين؟انتي صاحية للخرابيط يلي تقولينها بيسان:لازم يظهرلك هالشي بالفيديو اكيد مجرم عادي مارح يقتل بهالبرود ريحان :افاااااااااي وش بتسوون الحين لقمان:بدنا ياك تساعدنا ريحان:كيف؟ لقمان:بدنا نوصلو للشرطة هون ريحان:خلاص انا اعرف كيف ارسلي الفيديو

العضوة: 825077 , منذ سنتين

خل كل واحد يروح غرفته وكانه مايعرف شي وانقل الفيديو لكرت ميموري وخبيه وامسحه من الهاتف افضل لك نزلو لتحت ع الاستقبال لقمان:بعد ازنك الاستقبال:تفضل لقمان:السيد ريحان اخطأ بالحجز لقد ثبت حجز زوجعي بغرفة منفصلة هل يمكن نقلها الى غرفتي؟ الاستقبال:بالتأكيد بطاقتها الشخصية ؟ اعطاها هوية كاتيا الاستقبال:يمكنها الان نقل امتعتها ويمكنها تسليم مفاتيح الغرفة طلع لقمان لفوق دق باب غرفة بيسان فتحتو وفورا سحبها من ايدها لقمان:رح تبقي معي مشان الشرطة ماتشك كيف ازواج وبغرف منفصلة وقلتلن انو ريحان خربط وانا خبرتو يقول هيك كل واحد فيهن كان عم يمشي بغرفتو بتوتر لحتى سمعو اصوات برة وطلعو شافو الشرطة شاحطة منير ويلي معو والاسعاف والصحافة شافو ريحان قرب لعندهن ريحان:سويت مثل ماقلت لك ؟يبون هواتفكم كلها للفحص لقمان:لا تخاف عملت متل ماقلتلي ريحان:يبون يحققون معاكم ويعرفون ليه كنتو تبون منير اتفقو كلكم على سالفة وحدة لو تبون تطلعون منها لقمان راح لعندن لقمان:بدن يحققو معنا نحن اجينا كرجال اعمال واسم شركتنا موجود وحافظين مواقعكن بالشركة وليش اجينا صح؟ ريان:لا تخاف معلوماتنا دقيقة ومتطابقة حققت الشرطة معهن كل واحد لوحدو وبعدين كلهن سوا

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كانو قاعدبن مع بعضن بيسان:لهلا ماعرفت ليش كان بدكن توقعو منير ميس:كل يلي قدرنا نعرفو انو هو كان الايد اليمين للشخص يلي قتل كاتيا وبعدها كل شخص صار لوحدو حاولنا كتير نعرف من خلالو معلومات عن هالشخص بس ماقدرنا وبعدها منير شكل خطر علينا لانو كان ممكن يبحش بقصتك انتي ولقمان بالاضافة انو بيستاهل وهلا يلي قتل كاتيا رح يعرف انو بلش اللعب بيسان:ايمت راجعين ع البلد لقمان:سمحتلنا السلطات نرجع حجزت بالطيارة بعد ساعة اندق الباب وكان ريحان ريحان:كنت ابي اخبركم اني لغيت حجزي في هذا الفندق بعد يلي صار لو كنتي تبيني في شي هذا عنواني الجديد وهذا رقمي الخاص كلميني قربت لعندو وهن طلعو فيها وقفت ع رؤوس اصبيعها وقربت من اذنو بيسان بهمس:سلملي ع لؤي وقلو كنت بتمنى شوفو قرب لقمان لف اديه ع خصرها وبعدها ريحان:تراها مو بحرمتك لقمان:معلش انا بغار صفن بيلي قالو والكل اتطلع بتفاجئ بيسان وشها احمر وخدودها احمر بزيادة الموضوع كان مفاجئ الهن ماتوقعوه ريحان بضحكة:تستاهل بيسان حبت تغير جو بيسان:شكرا ع كلشي ابتسملها وطلع كلن ابتسمو لبعض واعتبرو هالشي انجاز اتطلعت بلقمان يلي لساتو متوتر من الكلمة يلي حكاها بيسان:يعني بعتبر اني نجحت اكسب ثقتك مرة تانية لقمان :هيك شي ريان:بس امجد لقمان:دبارو عندي بيسان:الطيارة يلي عطاني ياها مؤيد بقيت بالشقة لقمان:كلشي غراض الك انجابت ع الفيلا لا تخافي مؤيد:يلا لكن جهزو حالكن بعد ساعة الانطلاق كانو بغرفهن عم يضبو غراضهن وتجمعو قدام غرفة لقمان

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نزلو ع الاستقبال وعطون المفاتيح كانو طالعين من الباب شمت بيسان ريحة عطر بتعرفها مميزة الها صارت تتلفت حوليها وعيونها مليانة لهفة مؤيد:بيسان شبك بيسان:لا ولاشي خلينا نطلع طلعو بالسيارة ورا وكانت راكية راسها ع الشباك فجأة صرخت بيسان:لقمان وقف السيارة وقف وقف الكل انصدم بصراخها ومالحقو يسالوها شبها نزلت من السيارة عم تركض خبطت بالناس وعيونها عم تدور. لحقوها كلن نفس الريحة قربت بسرعة من الريحة شافت شب لابس بلوفر رمادي مسكتو من طاقية البلوفر بس قبل مايحس الشب ايد لقمان رجعتها لورا لقمان:شبك جنيتي شو صرلك بيسان:انا ك كاني انا شفت حدا بعرفو رجعت التفتت ماشافتت الشب لقمان:هون بالهند شو صرلك كنا ح نعمل حادث بسببك مشت اصابيعها بقلب شعرها مؤيد:يمكن عم تتوهمي رفعت ايدها وشمتها لقمان:لك شو عم تشمي شو صرلك مدت ايدها لميس وميس شمتها ميس:شو هي الريحة بيسان:الشب يلي مسكت طاقية البلوفر تبعو قبل ماتجو ميس:امشي بيسان رح نتاخر يلا مشيت معهن وبعدها وقفت واتطلعت لورا لقمان:خلصينا مشيت معهن وركبت بالسيارة وعيونها معلقة ع المكان يلي مسكت فيه الشب كانت بالطيارة قاعدين وهي شاردة ميس:شبك بيسان بيسان:ابدا ولاشي لقمان اتطلع فيها مؤيد:مين هو كل هالقد مهم حتى نزلتي ركض من السيارة