منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
#لقمان الحاضري #الجزء الاول كانت قاعدة مع كامل وعادل اخوات توأم شركائها بالعزف عاملين فرقة صغيرة متنقلة بتغني بالشوارع رن الجرس وقامت بيسان تفتح فتحت الباب وقابلها الفراغ اتطلعت لتحت شافت الظرف يلي بتشوفو من خمس شهور وكل شهر بيكون فيو حرف مختلف مافهمت شو القصة ولا ع بالها تفهم لانها شايفتها تافهة فتحت الظرف لقت حرف (اللام) *(مارح اذكر الحروف بعدين بتعرفو ليش) شالت الظرف وحطتو ع الرف الاحذية جنب الباب كامل:شو مين بيسان:مالقيت حدا ابدا عادل:شو قلتي بيسان:لا عادل مستحيل اشتغل بهيك مكان ولا يمكن موهبتي تروح ع نادي ليلي كامل:بس راتبو منيح بيسان:عم اشتغل عادل:بمحل تياب يلي يالله يكفيكي اجار هالبيت ومصروفك بيسان:الف مرة قلتلكن انا انسانة قنوعة راتبي قدرانة استاجر فيه بيت بمنطقة منيحة وبيت منيح وعم يكفيني اكل وشرب ويزيد شوي لحاجاتي الشخصية مابطمع لاكتر من هيك بحمد ربي انو ماني مستاجرة بشي منطقة مخيفة انو المستوى الاخلاقي فيها منحدر عادل:انتي غريبة عجبية بيسان:مقتنعة بحالي عادل:طيب طيب ليكي بكرة رح تجي معنا رفيقتنا اسمها ريحاب حابة تتعرف عليكي وبتعمل عصير بطيخ من يلي بحبو قلبك عندا وصفة خاصة ونحن جايين بنجيب بطيخة وبتدوقي بيسان بضحكة:شو اجدب تمام جيبوها لندوق قصدي لنتعرف كامل:يلا عادل صوت تسكيرة الباب اتطلعو ببعضن عادل:ياترى يلي عم نعملو صح؟ كامل:لو بايدك ياذكي كان وقتها فكر صح او لا بس مانو بايدنا مافي مجال للتفكير عادل:انا بدي قلها مسكو كامل كامل:عادل لا تجن نحن هون ماعم نلعب ونمزح ولا الوقت لبطولاتك راية اختنا وهي اهم من كلشي مشيو وهي جوا مابتعرف بالطبخة يلي عم تنطبخلها شغلت التلفزيون وبحضنها صحن العنب كان اول نزولو فيو لدعة حامض عم تتفرج ومندمجة صوت المسلسل عم يصدح بالبيت وضو الصالون مطفي صوت شي وقع بالجنينة ما اخدت ببالها يمكن قطة بس لما سمعت صوت انين صغير قلبها دق اتطلعت ع الشباك مافي اي شي قامت شوي شوي وحدها السكين يلي كانت عم تقطع فيها خوخ مسكتها بايدها وعم تمشي شوي شوي لعند الشباك اديها عم ترجف وعم تحاول تفتح الشباك بصراع مع نفسها فتحت الشباك بقوة بس مافي حدا بيسان:مين في هون سكتت شوي بيسان بصوت عالي متقصدة:رح اتصل بشرطة الطوارئ ماسمعت اي شي ابدا سكرت الشباك وقفلتو وسكرت البراديى شغلت الاضوية وركضت ع الباب قفلتو ع قفولو التلاتة وشبابيك البيت كلها شعور جواتها مانو منيح قررت تغير نومتها اليوم ومارح تنام بالغرفة رح تفرش بالصالون وتنام تقلبت كتير وبعدين فتحت عيونها اتطلعت حوليها وعيونا ضربت ع ساعة الصالون كانت الساعة4 العصر بيسان:اوف كل هاد نايمة مبارح طول الليل مانمت قامت ضبت الفرشة وعملت اكل وكانت عم تاكل فتحت التلفزيون المذيعة: تم العثور على جثة شاب بالقرب من احد الازقة القديمة التقارير الولية تفيد مقتله عن طريق ثلاث رصاصات في الصدر ولم يتم الكشف عن الفاعل او ملابسات الجريمة من قبل السلطات المختصة سوف نوافيكم الاحداث القادمة بيسان قلبت المحطة (المذيع:كما ان الشاب كان يحمل وشم كالوشم الموجود على جثة الشب التي وجدت بالنهر الاسبوع الفائت لا يوجد اي تبريرات او تقارير. تفيد او تدعم هذه القضية للوصول للحقائق كما ان بيسان طفت التفلزيون بيسان:لك شو عم يصير يارب دخيلك بيرن موبايلها وبيسان بتنقز بتطلع ع الشاشة بيكون كامل بيسان:الو كامل:كيفك بيسان انتي منيحة بيسان:اي كامل خير شوفي كامل:مبارح كان في مشاكل قريبة من الحي تبعكن بيسان:اي شفت الاخبار كامل:ليكي نحن ع الطريق ومعنا ريحاب بيسان:مية اهلا وسهلا بتنورو بتقوم بيسان بسرعة بتعمل ترتيبة سريعة للصالون والمطبخ بتطلع لحمة مفرومة وبتحطها بالمكرويف وعجينة الكبة يلي كانت بالتلاجة بتفردهن بالصينية وبتحطن بالفرن لتعمل كبة بالصينية بتفتح التلاجة بتلاقي ورق عنب متلجة بتجهزو وبتقلي بطاطا شيكت ع الضيافة الموجودة بالبيت في قهوة وفي مكسرات وشوية فواكي كانت عم تحط الزيت ع السلطة وقت اندق الباب فتحت الباب بيسان:يييي اهلا وسهلا نورتو عادل:شامم روايح طيبة كامل:دابحك كرشك بيسان:اهلين تفضلي ريحاب مدت ايدها:انا ريحاب بيسان:اهلا وسهلة تفضلة خدو راحتكن عادل حط رجلو ه الكنباية:ماخد راحتي ومكتر جابت مي وكاسات بيسان:خدو راحتكن عن ازنكن شوي كانت عم تصف الاكل ع الطاولة قسمت صينية الكبة لصحنين كبار وحطتن بمكانين مختلفين بالطاولة والبطاطا واليبرق نفس الشي ووزعت اربع صحون سلطة واربع كاسات مي بيسان:الغدا جاهز تفضلة ريحاب:ليش معزبة حالك بيسان:ولو مافي شي من واجبكن عادل:ياسلام كبة ويبرق شغلك هاد بيسان:لا الجنية عملتلي ياهن كامل:ياسلام طعمة اليبرق شي بشهي ريحاب:دوق الكبة يسلم اديكي شغل لا يعلى عليه بيسان :صحا وهنا ع قلبكن خلصو غدا وطلعو ع الصالون بيسان:عن ازنكن شوي ريحاب:جابة معك فاتو ع المطبخ ببيان:ح رتب الضيافة ريحاب:معناها رح اجلي الجليات بيسان:يوه لا والله تركي من ايدك ريحاب:بنتساعد خلصو وطلعو ع الصالون حطت بيسان صحون المكسرات وجاط الفواكي وكاسات الشاي عادل:مابدنا شاي ولو بيسان:لكن شوبدك عادل:جبنا البطيخة خلي ريحاب تعمل عصير بطيخ ريحاب بحماس:وانا موافقة بيسان:طيب تعالي فاتو البنات ع المطبخ وقطعو البطيخ وعصروه بالخلاط وكانت عم تسكبو بالكاسات ريحاب:بدي سكينة صغيرة بلاقي عندك بيسان:اي يلا تكرمي جهزو كلشي وطلعو لبرا ريحاب وزعت الكاسات وقعدو يشربو عادل:اي شو رأيك بيسان:والله شي طيب كتير كتير لذيذ ريحاب:تسلميلي بيسان:شو كامل ماسمعنا صوتك من لما اجيت شبك كامل :لا والله بس راسي واجعني بيسان:اي بسيطة هلا بجبلك مسكن قامت بس حست بدوخة قوية وقعت ع الكنباية وماعم تقدر تركز وتشوف منيح حطت ايدها ع راسها ووجعها كتير غمضت عيونها ببطئ عادل:مشي الحال كامل:كم نقطة حطيتي ريحاب:متل ماقلي خمسة مشان مانازيها عادل:عم حس بتانيب الضمير ريحاب:رح تنسى ضميرك لما اختك ترجعلك خلصوني جيبيوها حملوها وسكرو الباب بجهة التانية بعيدة عنهن تماما قرب لعندو :معلم جابوها ابتسم ابتسامة جانبية ونقر بايدو ع الطاولة:شاطرين

89 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ماردت ومسكت الطوق يلي لابستو برقبتها وابتسمت ميس:الو علاقة بهاد الطوق ضحكت ضحكة خفيفة بيسان:الو علاقة بكل حياتي ميس:مافهمت بيسان:ابدا ولاشي ميس:الو صورة معك يمكن ازا شفناه نخبرك بيسان:بقيان بس فيديو صورني فيه بعرس وحدة من قرايبين ماما وطبق صوت عليه كان عم يغنيلي فيه هو مانو ظاهر فيه للاسف ميس:سمعينا وفرجينا فتحت بيسان الفيديو وبلشت تبتسم وبلشت الغنية مع الفيديو والحنة عم نترسم ع اديها ميس:جد طقوس هندية؟ بيسان هزلتلا انو اي بلشت الغنية وصوت شب باول العشرين طلع رح اكتب بالفصحة كون ترجمة لاغنية انكليزية عيناها مثل القمر يتلألئ وكحل عيناها سرق فؤادي صوت خلالها اذاب قلبي الابتسامة وحلق الرأس شعرها الجميل يجعل قلبي يرفرف هي نعمتي التي اعطاني اياها الرب قدسيتي البشرية وكل اشيائي هزت اركاني صوتها الرنان يخترق روحي موقع قدمها تزهر الازهار حفرت اسمي بحنتها ولكنها حفرت اسمها باعماق روحي قليلا ابتسمي ارجوكي عتمتي تحتاج ضوء نوري واملي انتي انتي نعمتي ورزقي قديستي البشرية وكل اشيائي ميس:واو الصوت بجنن والكلمات ماني سامعة هالغنية من قبل

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان بدموع :كتبها مشاني كانو عم يطلعو فيها ريان بغيرة ولقمان بشعور انزعاج مؤيد:حبيبك؟ بيسان:لا لا هاد اخي لقمان:قلتيلي عندك اخ واحد بيسان:كان معي بالميتم وتبنوه معي وبقينا سوا وبعدين عيلتو لقتو لانو كان مخطوف وانحط بعدها بالميتم واجو اخدوه وسافرو مابقى عرفت عنو شي كان في امل ريحة عطرو مابتتغير حافظتا بس مابعرف شو اسما يمكن لانو املي كان كبير تخيلتو وفكرت حالي شفتو عم الصمت بعدها ومحدا حكا كل شخص غرق بافكارو ريان:معقول قدرتي تنسيني ماقدرت اتخطاكي شو اعمل ميس:ياريت لقمان يقدر يحب بيسان رح تداوي كل جراحو لقمان:شو هالشعور المزعج يلي عم حسو كل ماحدا قرب من بيسان انا شو دخلني اصحى ع حالك لقمان بيسان:ياترى عند انت وهم ولا انا شفتك اشتقتلك كتير مؤيد:شو ح تكون ردة فعلك يابيسان لماتعرفي الحقيقة ح تسامحينا الصبح كانو ع باب المطار واجو رجال لقمان ومعهن السيارات ريان:لقمان انا مضطر امشي عند اهلي امي بدا ياني بموضوع ضروري لقمان:طيب لما بدك ترجع خبرني مشان قلك وين بكون وصلو السيارات ع الفيلا ونزلو منها فاتو ع الفيلا كان في حدا قاعد ببسان مابتعرفو لقمان:اهلين جلال وينك يازلمة مابشوفك الا بالمناسبات جلال:كان في شوية مشاكل بالشركة عم حلها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

لقمان:بعرفك بيسان بيسان رفيق عمري جلال جلال :بدي ياك انت ومؤيد في شوية اشياء بدي قلك ياها لقمان :طيب بنروح ع المكتب لقمان:ميس نادي ريحاب بدي ياها بالمكتب جلال:مع انو مابعرف لشو عم تخطط بس انتركت هي الرسالة الك بالمكتب مافتحتا ولا قرأت يلي فيها بس بتمنى ماتورط المسكينة يلي برة اندق الباب وفاتت ريحاب لقمان :انتو جاهزين ريحاب:اكيد لقمان:من لما ماعمل ولا حركة عرفت انو خبر رجعة كاتيا كركبو وضليت وراه لجبت مكانو مؤيد:هلا شو رح تعمل يلي كان عم يسمع انصدم ماتخيل كل هالشي هو زرع جهاز تنصت بقبة قميص لقمان لانو عرف انو ح يحكي شي اليوم من لما سمع مكالمتو مع جلال وهن بالهند مسك موبايلو ودق لحدا بس مافي اي جاوب طلع من البيت ركاض ع السيارة وهو عم يحاول بالفيلا كانو مجتمعين لقمان:عرفنا مكان يلي قتل كاتيا وبدنا نروح اليوم شكرا كتير لانك ساعدتينا بيسان:بدي روح لقمان:لا بيسان لهون بتخلص مهتمتك بيسان:مستحيل عم قلك بدي روح بدي كفي شغلي للاخير طلعو بالسيارات بس مؤيد ولقمان كانو واقفين عم يحكو مؤيد:كيف عرفت انها ح تجي بارادتها لقمان:حفظت غبائها مؤيد:ازا صرلها شي مارح سامحك لقمان:ولا سامح حالي بوعدك رح نخلص المهمة ونطلع سالمين طلعو بالسيارات ووصلو للمكان كان اشبه بمشفى مهجور ومافيه روح معقول مجرم خطير يتخبى هون بهالمكان ماعرفت شو هو نزلو ونزلت معن فاتو من الباب الامامي بيسان:من الامامي؟ مؤيد:اكيد هيك اشخاص ح يفكرونا ندخل من الخلفي وح يشددو الحراسة بسرعة يلا فوتي كانو عم بتحركو بحرية وكانن حافظين المكان انتبهت ع موبايلها عم يضوي ببسان:يييي نسيانة الموبايل صامت هاد ريان فتحت خط ببسان:الو فجأة جمدت بارضها ماقدرت تتحرك عم تطلع فيهن كيف عم يدورو بلهفة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

تصبحو على خير 💖 ازا شفت تفاعل بكره رح كملها ازا ما كان في تفاعل ما رح كمل🥺💔

العضوة: 1028847 , منذ سنتين

ييييي كملللي تحممست

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#لقمان الحاضري #الجزء الثامن بيسان:الو اي ريان ريان:بيسان لا تروحي مع لقمان ع مكان هن كزبو عليكي اما سمعتن هن مابدن يقتلو حدا اخت كاتيا عند الشخص يلي قتل كاتيا وبدن يجيبوها اخدوكي معن ليموهو لحتى الشخص يشوفك رايحة معن ويشتتوه ح يدخلو من الباب الامامي لانو هالشخص توقع فوتتكن من الباب الخلفي اخدينك طعم كلشي حكوه كزب بترجاكي لا تروحي حتى قصة بيت اهلا لكاتيا هن بيعرفو انو في شخص رابع مفقود مامات هي اختها لكاتيا وبيعرفو انو في حدا عم يتردد ع البيت راقبوه جمدت بارضها وانصدمت ريان:الو بيسان انتي معي بيسان:انا معن بالمكان ريان:يلعن هالحظ خلي موبايلك شغال ح اجي ع الموقع بعد ما اتبع موبايلك سكرت الخط وكانت عم تمشي معن وين عم يمشو وعم تطلع فيهن معقول غدروها معقول لهالدرجة هي كانت رخيصة كل هاد يلي عملوه استغلوها فيه ليخلصو من اعدائهن. ويوصلو لهي البنت فتحو باب وشافت بنت قاعدة بطرف الغرفة رفعت راسها شافتن قامت بكل قوتها وحضنت لقمان زهراء:لقمان انت اجيت انا كنت خايفة كتير من لما اخدوني من البيت قتلو عيلتي لقمان قتلوهن كانت عم تبكي لقمان:اششش اجيت كرمالك تلت سنين ناطر هالحظة لازم نمشي من هون

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كلن ركضو لبرا نسيو يلي جمدانة بارضها عم تفكر كيف نسيوها بعد ماكانت اهم وحدة كيف هيك ضحكو عليها لعبو بمشاعرها بس صارت معهن البنت ما التفتولها كانو كل مرة تكون عي الاهم ويسألو عنها هلا هي ولاشي لانو خلص وصلو لمبتغاهن فاقت من شرودها واجت لتطلع طلع بوشها شب اول مرة بتشوفو وصلو عند السيارات ميس:لحظة وين بيسان مؤيد:صح وين بيسان لقمان:لك كيف ماجبتوها معكن كيف ما انتبهتو كيف مؤيد:انا راجع جيبا لقمان:,انا راجع اتصلو بالشرطة فات عم يركض بالممرات عيونو عم تدور عليها بلش يفتح بالبواب والغرف ويطلع ىهي وين سمع صوت لقم المسدس ورفعت كانت هي وشها العرقان وعيونها الخايفين واديها عم يرجفو كان في جرح حد شفتها وجرح فوق جبينها طلعت من غرفة وكانت عم تبكي لقمان:بيسان انتي منيحة شبك ليش هيك منظرك *قبل دقايق* طلع بوشها شب اول مرة بتشوفو شادي:اهلين كاتيا بعد زمان كانت عم تطلع فيه باستغراب هن مافرجوها هاد الشخص شادي:ايييييه لك كيف نسيت انتي بيسان صح؟انا شادي يلي قتلت كاتيا شبيهتك الحلوة خافت وارتعبت ورجعت لورا في حدا مسكها من شعرها وخبطها بالحيط نزف راسها داخت شادي:وجعناكي لا تواخزينا بس هيك نحن بنرحب بالضيوف جلسها وضربها كف نزفت شفتها وقعت ع الارض دايخة وعم تزحف عم تحاول تطلع من هون داس برجلو ع ضهرها بيسان برجفة:بترجاك تركني انا مادخلني شادي:خلص اقتنعت قومي روحي اتطلعت فيه بشك وتجلست شادي:ح نلعب لعبة ح تركدي وازا وصلتي الطابق الاول بدون مانمسكك بتروحي وازا مسكناكي ح تموتي صارت تبكي بصوت عالي وبعدها بلشت تركض شادي بجنون :اي اي ركضي يلا اسرع ههههههههههه

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كانت عم تركض بالممرات وصوت رجليهن وراها خايفة وتعبانة ودايخة مافي حدا يساعدها لحالها ح تموت تخبت بغرفة من الغرف كتمت نفسها صدرها عم يعلى من الخوف مابقت سمعت اصوات طلت شوي من باب الغرفة مافي حدا طلعت من الغرفة الممر فاضي اجت تركض طلعو من الغرفة التانية رجعت للجهة التانية كان واقف شادي ومعو سكين شادي:اووووف مسكناكي مع انو خسارتك ها بيسان:بترجاك لا تقتلني الله يخليك انا مالي دخل انا مو كاتيا كانت عم تترجاه وقت دخل السكينة بضهرا شهقت بوجع غرز السكينة اكتر سمعو صوت حدا عم يركض سحبوها ع الغرفة قرب الصوت طل واحد منن معلم هاد لقمان: شادي:اهلا وسهلا والله شو رأيك تروحي لعندو يلا طلعي انتهت* كان عم يتفحصها مافيها شي حضنها بخوف ايدو لمست شي غريب بضهرا وفي شي ع ايدو رفع ايدو كان دم وفجأة شاف رجال طالعين من نفس الغرفة حس بضرية ع راسو وقعو التنين ع الارض اتضحلو السكينة يلي بضهرها شادي:انت غبي مفكر انو مارح اعرف انها مو كاتيا ولا شو خطتك لك خطتك كانت عندي بالحرف ريحاب كانت تسجلها تسجيل *الماضي* فاتت ريحاب وشافتو صافن ببيسان اتناقشت معو شافت الحدة بعيونو لما خبرتو انها مانها كاتيا قالتلو انو جلال تحت نزل واجت لتلحقو اخدت نظرة اخيرة ع بيسان وبعدها طلعت

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اتجهت ع غرفتها وفتحت الموبايل اتصلت ع الرقم وحكت بسرعة بدون مايرد بالجهة التانية ريحاب:سمعني ولا تقاطعني ساعدتك بكتير شغلات حتى مايوصلك لقمان لانو بحبو ومابدي يدخل بالمشاكل هو جاب بنت بتشبه كاتيا اسما بيسان بدو يلعب معك ويقنعك انها بيسان رح خبرك بكل المستجدات بشرط ماتاذيه :طيب سكرت الخط ونزلت بالجهة التانية شادي:ههههههه بلشنا اللعب دعس على ايد لقمان يلي كان مو قدران يتحرك دايخ من الضربة وراسو عم ينزف شادي:راح عليك مشهد موت كاتيا هلا رح نعيدو بشبيهتها مباشر كرمالك لا تزعل اشر لرجالو ليسحبو لقمان بعيد شوي شادي:كنت السبب بموت كاتيا وهلا السبب بموت هالبريئة الغبية يلي صدقتك بعتذر قطعنا عليك فقرة من العرض وهو طعنة السكين لانو كمان وقتها طعنت كاتيا وضحك بمرضية اتطلع بهووس جنبو سحب حديدة كبير لقمان كان عم يحاول يقوم شايف بيسان يلي عم تاخد نفسها غصب شادي:اول شي جبت الحديدة وحملها بايدو ومرقتها ع الارض هيك وقربت لعند كاتيا صوت الحديدة بلش يطلع ع الارض وهو عم يقرب لعند بيسان لقمان:بترجاك مانو ذنبها مالها علاقة كانت بيسان عم تحاول تكون صاحية وتمد ايدها للقمان السكينة واجعتها ومو قدرانة تتحرك شادي:اوووه عصافير الحب بعدين رفعت الحديدة هيك رفعها وهو عم يضحك لقمان جلس حالو حاول يقوم بدو يحميها يكون معها يشرحلها يبرر لقمان:لااااااااااااا شادي ضرب بيسان ع راسها بلش الدم يشكل بقعة تحتها لقمان حط ايدو ع راسو بوجع وبكي كانت بيسان عم تتنفس بتقطع عم تشهق شهقة ورا التانية عيونها ثابتة عليه عم تشهق متل عصفور صغير مدبوح كانت عم تموت قدامو وبعدها غمضت عيونها شادي:وهلا دورك قرب لعندو بدو يقتلو بلمحة صارو الشرطة محاوطين الموقع صوت اسعاف برة قدرو يعتقلو الكل كان شادي عم يضحك بهستيرية لقمان هجم عليه الشرطة مسكوه لقمان:ياحقيييييير لا تركووووني ياكللللب لك بعدو عني ميس عم تبكي:لك شو صار بيسان ماعم تصحى يالله

العضوة: 825077 , منذ سنتين

مؤيد كان قاعد وماسك اديها الباردين وعم يلمس دمها فات ريان وانصدم بالمنظر ريان:بيسان بيسان لك بيسان شو عملتو فيها الله يلعنكن قعد لقمان حدها عم يتطلع ع وشها البريئ هو السبب ورطها من الاول وكزب وماخبرها الحقيقة الممرض:لو سمحتو تبعدو بدنا ننقل الانسة شافها وهن حاملينها ع النقالة جوا سيارة الاسعاف عم يحطولها قناع الاكسجين اخر شي شافو قبل مايسكرو الباب الممرض يلي عم يضغط ع صدرها ميس:لازم نلحقهن بسرعة كان ريان عم يسوق والسيارة هادية مافي حدا عم يحكي الكل صافن مؤيد كان عم يتزكر كيف كانت عم تبكي وقت قلعها لقمان الطيارة ومنظرها الخايف ميس عم تتزكر قضو اوقاتن الحلوة سوا لقمان تزكر كيف علقو. بالغرفة سوا وقفت السيارة قدام المشفى ونزلو كلن شافو غرفة العمليات المضوية ريان مسك لقمان من قميصو ريان:كلو منك انت قتلتا بكزبك وتلفيقك مؤيد:خلصنا بقى مو وقتو هالحكي تركو وقعدو ع الكراسي كانت ساعات طويلة يلي انتظروها لطلع الدكتور كلن ركضو باتجاهو ليطمنو الدكتور:في شعر بالجمجمة من الخلف وتمزق بالاوردة من جهة الضهر قريب من الكلى بصعوبة قدرنا ننقذ الموقف رح ننقلها ع غرفة وضعها مستقر. حاليا عليها العافية كلن زفرو براحة شافوهن كيف جارينها بالسرير المتحرك وشها التعبان والاصفر فاتو ع الغرفة شافو كمية الاجهزة الموصولة فيها قربو منها ميس:انا اسفة كزبت عليكي نسيت بيسان البريئة وتحكمت فيني غريزة الاخوة كان بدي ساعد اخي بترجاكي سامحيني مؤيد:انا كنت عكس الكل قلتلك انك. صرتي بدل اختي بس انا كنت اخ سيئ سمح للاذية تطولك لقمان مسك ايدها لقمان:كنت عم شوف نظرة الحب يلي بعيونك تجاهي واتجاهل واتجاهل مشاعري معها كنت اناني ونسيت انو في قدر شوفي غبائي وين وصلنا بترجاكي قومي لا تحمليني هالذنب بس هي ماتحركت وما اعطت اي ردة فعل

العضوة: 825077 , منذ سنتين

طلع مؤيد ورجع مرة تانية مؤيد: قلي الدكتور رح تدخل بغيبوبة مؤقتة فينا ننقلها للبيت بكرة لقمان اتطلع فيها بندم ريان حط ايدو ع كتفو ريان:خلينا نطلع مشان ترتاح مؤيد:انا رح ابقى بالغرفة تحسب لاي شي طلعو برة الغرفة كلن وبقي مؤيد تسرييييييييييع بعد شهرين فات وفتح شبابيك الغرفة ورفع البرادي وقعد ع الكرسي حد يلي متسطحة ع التخت والاجهزة مربوطة فيها لقمان:مابدكك تقومي نمتي شهرين بحالن حزري شوي مؤيد اليوم غير لون غرفتك يلي بالقصر وماعم يحاكيني كلو كرمالك كان عم يبدل الورود يلي بالمزهرية لقمان:وحزري شو كمان جبتلك زهر اللوتس اليوم شامة ريحتن شو طيبة مسك كتاب وفتحو ومسك اديها بعد ساعة لقمان:واريان تزوج مارغريت باكبر حفل زواج وعاشو حياتن بسعادة خلصنا الرواية عجبتك؟ كالعادة مافي رد بس هاد صار روتينو من شهرين لهلا بفوت ع الغرفة بيفتح الشباك والبرادي وبغير الورود كل يوم نوع بيحكيلها عم يومو وبعدين بيقرألها مم الرواية شوي والضهر. ببفوت مؤيد ليغير المحاليل ويعطيها الابر هو كمام تعلم هالاشياء كرمال بعملها بايدو لبيسان كانت سمعانة كلشي اعترفولها بكلشي كيف خططو وكامل وعادل ساعدوهن وكيف ماقدرو يلاقو ريحاب هي هربت كانت بايدو ابر وفايت ع الغرفة ليغير الاجهزة والمحاليل ويعطيها الابر شافها مستندة ع التخت وعم تطلع فيه وقف واتطلع فيها كانت نظرتها فيها حزن وعتاب كبير ماقدرت تخبيهن بس الاهم انها صحيت مؤيد ركض لعندها تفحصها مؤيد:انتي منيحة بيسان شو حاسة كانت عم تطلع فيه وماردت مؤيد طلع لبرة نادى ع الكل اتجمعو بغرفة لقمان لقمان بلهفة:بيسان انتي منيحة بيسان اتطلعت فيهن كلن شردت فيهن واحد واحد بيسان:مين انتو؟

العضوة: 825077 , منذ سنتين

#لقمان الحاضري # الجزء التاسع بيسان:انتو مين؟ ميس:بيسان شبك مؤيد:مانك متذكرة بيسان:مبلا متذكرة بس ماني عرفانة انتو الاشخاص يلي بعرفن او المخفيين عني مؤيد:شو قصدك بيسان اتطلعت بريان بيسان:ماخبرتن انك حكيتلي كلشي وبعرف كلشي ريان عض ع شفتو لقمان:بتعرفي شو حدا يفهمنا بيسان بدموع:انكن خدعتوني وضحكتو عليي كرمال تجيبو هي اشرت باديها ع زهراء يلي كانت واقفة جنب لقمان مؤيد:بيسان نحن قاطعتو بيسان بيسان:اششش مابدي تبريرات وكزب اعتبرتكن عيلة تانية ساعدتكن بمحبة اتطلعت بلقمان وكفت بيسان:ساعدتك بالبداية لانو زعلت وحبيت ساعدك بعدها حطيت حالي بالخطر مليون مرة كرمالك لانو حبيتك وكنت عارفة انو مالي فرصة لانو عقلك وقلبك مع كاتيا بس ماكنت بعرف لهالدرجة لدرجة تضحو فيني كرمال حدا بيقربها لقمان:نحن ماكنا بنعرف هيك ح يصير بيسان صدقيني بيسان بغصة:اخدني لتشتت واحد مريض نفسي ومجرم وانا عرفت مين هو بتعرف اديشو مهووس وخطير ومع هيك ما اثر فيك عادي لقمان:انا كنت معك لاحميكي بيسان بصراخ:انتي ماحميتني ماكنت معك كان ح يقتلني وانت ماكنت موجود ولما اجيت شو قدرت تعمل التفتت عليهن بيسان:وانتو كلكن كنتو بتعرفو وكلكن رخصتو فيني طبعا انا شو بعنيلكن ولا شي حتى كامل وعادل زتوني ورخصو فيني كرمال اختن مابلومن لقمان:بيسان صدقيني نحن بيسان قاطعتو بصراخ بيسان:خلصنا عطيني هويتي وجواز سفري زهراء:بيسان خلينا نتفاهم قرب بيسان لعندها

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان:انتي بتخرسي ع الخالص مافي تفاهم بيني وبينك لقمان مسك بيسان من ايدها ورجعها لقمان:ماتحكي معها هيك فهمانة بيسان:ليش بينكسر قلبها ولا قلبك لقمان:بيسان بيسان:بتعرف شو لا بتهمني لا انت ولا هي تنباعو بالعزا عطوني غراضي لمس ايدها انتفضت وبعدت عنو بيسان:ازا بتلمسني مرة تانية مابتعرف شو بيصير اتطلعت بمؤيد بيسان:وراقي؟ مؤيد فتح درج بالغرفة وطالن عطاها ياهن اخدت والتفتت عليهن بيسان:بتمنى ماشوف وش حدا فيكن بعد اليوم وانسو بيسان ريان لحق بيسان ريان:بيسان وقفي شوي بيسان:نعم ريان:وين رايحة نسيتي انو ماعندك بيت بيسان :ع الهفا المهم بعيد عنكن طلع من جيبو مفتاح ريان:هاد مفتاح شقتي انتي بتعرفيها منيح قعدي فيها لتدبري حالك بالاضافة رح احكي مع رفيقي صاحب مطعم ممكن يدبرلك شغل خديها ولا تخجليني سحبت المفاتيح من ايدو وطلعت فات ع الفيلا اتطلع بلقمان ريان:اخدتن ميس:مارح تسامحنا ريان:قلبها طيب رح تسامحكن بس بدها وقت ومحاولات كتير ريان:رح دبرلا شغل عند رفيق الي بمطعم كرمال تدبر حالها لانو مارح تقبل مساعدة لا مني ولا منكن لقمان مرق اديه بشعرو مؤيد:ماعم افهم انت شو فارقة معك يلي بدك ياه اخدتو وزهراء صارت هون نحن مو مشان هيك جبناها لنت ليش مزعوج