منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
#لقمان الحاضري #الجزء الاول كانت قاعدة مع كامل وعادل اخوات توأم شركائها بالعزف عاملين فرقة صغيرة متنقلة بتغني بالشوارع رن الجرس وقامت بيسان تفتح فتحت الباب وقابلها الفراغ اتطلعت لتحت شافت الظرف يلي بتشوفو من خمس شهور وكل شهر بيكون فيو حرف مختلف مافهمت شو القصة ولا ع بالها تفهم لانها شايفتها تافهة فتحت الظرف لقت حرف (اللام) *(مارح اذكر الحروف بعدين بتعرفو ليش) شالت الظرف وحطتو ع الرف الاحذية جنب الباب كامل:شو مين بيسان:مالقيت حدا ابدا عادل:شو قلتي بيسان:لا عادل مستحيل اشتغل بهيك مكان ولا يمكن موهبتي تروح ع نادي ليلي كامل:بس راتبو منيح بيسان:عم اشتغل عادل:بمحل تياب يلي يالله يكفيكي اجار هالبيت ومصروفك بيسان:الف مرة قلتلكن انا انسانة قنوعة راتبي قدرانة استاجر فيه بيت بمنطقة منيحة وبيت منيح وعم يكفيني اكل وشرب ويزيد شوي لحاجاتي الشخصية مابطمع لاكتر من هيك بحمد ربي انو ماني مستاجرة بشي منطقة مخيفة انو المستوى الاخلاقي فيها منحدر عادل:انتي غريبة عجبية بيسان:مقتنعة بحالي عادل:طيب طيب ليكي بكرة رح تجي معنا رفيقتنا اسمها ريحاب حابة تتعرف عليكي وبتعمل عصير بطيخ من يلي بحبو قلبك عندا وصفة خاصة ونحن جايين بنجيب بطيخة وبتدوقي بيسان بضحكة:شو اجدب تمام جيبوها لندوق قصدي لنتعرف كامل:يلا عادل صوت تسكيرة الباب اتطلعو ببعضن عادل:ياترى يلي عم نعملو صح؟ كامل:لو بايدك ياذكي كان وقتها فكر صح او لا بس مانو بايدنا مافي مجال للتفكير عادل:انا بدي قلها مسكو كامل كامل:عادل لا تجن نحن هون ماعم نلعب ونمزح ولا الوقت لبطولاتك راية اختنا وهي اهم من كلشي مشيو وهي جوا مابتعرف بالطبخة يلي عم تنطبخلها شغلت التلفزيون وبحضنها صحن العنب كان اول نزولو فيو لدعة حامض عم تتفرج ومندمجة صوت المسلسل عم يصدح بالبيت وضو الصالون مطفي صوت شي وقع بالجنينة ما اخدت ببالها يمكن قطة بس لما سمعت صوت انين صغير قلبها دق اتطلعت ع الشباك مافي اي شي قامت شوي شوي وحدها السكين يلي كانت عم تقطع فيها خوخ مسكتها بايدها وعم تمشي شوي شوي لعند الشباك اديها عم ترجف وعم تحاول تفتح الشباك بصراع مع نفسها فتحت الشباك بقوة بس مافي حدا بيسان:مين في هون سكتت شوي بيسان بصوت عالي متقصدة:رح اتصل بشرطة الطوارئ ماسمعت اي شي ابدا سكرت الشباك وقفلتو وسكرت البراديى شغلت الاضوية وركضت ع الباب قفلتو ع قفولو التلاتة وشبابيك البيت كلها شعور جواتها مانو منيح قررت تغير نومتها اليوم ومارح تنام بالغرفة رح تفرش بالصالون وتنام تقلبت كتير وبعدين فتحت عيونها اتطلعت حوليها وعيونا ضربت ع ساعة الصالون كانت الساعة4 العصر بيسان:اوف كل هاد نايمة مبارح طول الليل مانمت قامت ضبت الفرشة وعملت اكل وكانت عم تاكل فتحت التلفزيون المذيعة: تم العثور على جثة شاب بالقرب من احد الازقة القديمة التقارير الولية تفيد مقتله عن طريق ثلاث رصاصات في الصدر ولم يتم الكشف عن الفاعل او ملابسات الجريمة من قبل السلطات المختصة سوف نوافيكم الاحداث القادمة بيسان قلبت المحطة (المذيع:كما ان الشاب كان يحمل وشم كالوشم الموجود على جثة الشب التي وجدت بالنهر الاسبوع الفائت لا يوجد اي تبريرات او تقارير. تفيد او تدعم هذه القضية للوصول للحقائق كما ان بيسان طفت التفلزيون بيسان:لك شو عم يصير يارب دخيلك بيرن موبايلها وبيسان بتنقز بتطلع ع الشاشة بيكون كامل بيسان:الو كامل:كيفك بيسان انتي منيحة بيسان:اي كامل خير شوفي كامل:مبارح كان في مشاكل قريبة من الحي تبعكن بيسان:اي شفت الاخبار كامل:ليكي نحن ع الطريق ومعنا ريحاب بيسان:مية اهلا وسهلا بتنورو بتقوم بيسان بسرعة بتعمل ترتيبة سريعة للصالون والمطبخ بتطلع لحمة مفرومة وبتحطها بالمكرويف وعجينة الكبة يلي كانت بالتلاجة بتفردهن بالصينية وبتحطن بالفرن لتعمل كبة بالصينية بتفتح التلاجة بتلاقي ورق عنب متلجة بتجهزو وبتقلي بطاطا شيكت ع الضيافة الموجودة بالبيت في قهوة وفي مكسرات وشوية فواكي كانت عم تحط الزيت ع السلطة وقت اندق الباب فتحت الباب بيسان:يييي اهلا وسهلا نورتو عادل:شامم روايح طيبة كامل:دابحك كرشك بيسان:اهلين تفضلي ريحاب مدت ايدها:انا ريحاب بيسان:اهلا وسهلة تفضلة خدو راحتكن عادل حط رجلو ه الكنباية:ماخد راحتي ومكتر جابت مي وكاسات بيسان:خدو راحتكن عن ازنكن شوي كانت عم تصف الاكل ع الطاولة قسمت صينية الكبة لصحنين كبار وحطتن بمكانين مختلفين بالطاولة والبطاطا واليبرق نفس الشي ووزعت اربع صحون سلطة واربع كاسات مي بيسان:الغدا جاهز تفضلة ريحاب:ليش معزبة حالك بيسان:ولو مافي شي من واجبكن عادل:ياسلام كبة ويبرق شغلك هاد بيسان:لا الجنية عملتلي ياهن كامل:ياسلام طعمة اليبرق شي بشهي ريحاب:دوق الكبة يسلم اديكي شغل لا يعلى عليه بيسان :صحا وهنا ع قلبكن خلصو غدا وطلعو ع الصالون بيسان:عن ازنكن شوي ريحاب:جابة معك فاتو ع المطبخ ببيان:ح رتب الضيافة ريحاب:معناها رح اجلي الجليات بيسان:يوه لا والله تركي من ايدك ريحاب:بنتساعد خلصو وطلعو ع الصالون حطت بيسان صحون المكسرات وجاط الفواكي وكاسات الشاي عادل:مابدنا شاي ولو بيسان:لكن شوبدك عادل:جبنا البطيخة خلي ريحاب تعمل عصير بطيخ ريحاب بحماس:وانا موافقة بيسان:طيب تعالي فاتو البنات ع المطبخ وقطعو البطيخ وعصروه بالخلاط وكانت عم تسكبو بالكاسات ريحاب:بدي سكينة صغيرة بلاقي عندك بيسان:اي يلا تكرمي جهزو كلشي وطلعو لبرا ريحاب وزعت الكاسات وقعدو يشربو عادل:اي شو رأيك بيسان:والله شي طيب كتير كتير لذيذ ريحاب:تسلميلي بيسان:شو كامل ماسمعنا صوتك من لما اجيت شبك كامل :لا والله بس راسي واجعني بيسان:اي بسيطة هلا بجبلك مسكن قامت بس حست بدوخة قوية وقعت ع الكنباية وماعم تقدر تركز وتشوف منيح حطت ايدها ع راسها ووجعها كتير غمضت عيونها ببطئ عادل:مشي الحال كامل:كم نقطة حطيتي ريحاب:متل ماقلي خمسة مشان مانازيها عادل:عم حس بتانيب الضمير ريحاب:رح تنسى ضميرك لما اختك ترجعلك خلصوني جيبيوها حملوها وسكرو الباب بجهة التانية بعيدة عنهن تماما قرب لعندو :معلم جابوها ابتسم ابتسامة جانبية ونقر بايدو ع الطاولة:شاطرين

89 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

لقمان اتطلع فيه ومارد زهراء:بيحبا اتطلعو فيها لقمان:زهراء بلا تخبيص زهراء:ماعم خبص انت شايف انو حبك لكاتيا واجب وانك توفيلها واجب لهيك ماعك ترضى تعترف بمشاعرك تجاه بيسان انت بتحبها وبتخاف عليها ماشفت بالمشفى اديش كنت خايف عليها شهرين وانت متمني انها تصحى وهلا وقت يلي بدا تمشي بدك تأمن عليها بمكان تبقى فيه تحت نظرك اتطلع فيها لقمان ومارد ميس:لقمان انت بتحب بيسان لقمان بعصبية:اي اي اي بحبا بس كنت عم اتجاهل مشاعري كنت بعرف مارح تسامحني وقت تعرف اني كزبت عليها ةماقدرت اترك زهراء بخطر شو اعمل هلا يعني سمعو صوت خطوات التفتو شافو بيسان بيسان:رح اعملك اخر خدمة مو كرمالك ابدا بس لانك عطيتني امل وفرصة انو يمكن اكتر شخص بحبو بحياتي كان جنبي للحظة شميت عطرو وتخيلتو قبالي رح خبر الاعلام انو انفصلنا ورجاء ازا انسألت عن السبب قول انو سبب خاص هي الخدمة كرمال ما تنسأل كيف كاتيا اختفت فجأة طلعت من الفيلا ريان:انت بتعرف عنوانا ضل حاول معها لقمان اتطلع فيه ريان:لا تطلع فيني مارح ترجعلي لو بدا ترجعلي ماكانت حبتك ابدا بالجهة التانية فتحت باب الشقة وفاتت اجاها اتصال بيسان:اي ريان ريان:ح نبعت غراضك يلي كانو باول شقة لعندك المسا بيوصلو

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان:طيب شكرا فاتت اتفتلت بالبيت اشتغلت فيه شوي نفضت الغبرة ورتبت البيت اتطلعت ع الساعة كانت 6 اندق الباب بيسان :اكيد الغراض يالله تعبانة فتحت الباب شافت لقمان قدامها قلبت عيونها واجت لتسكر الباب بس هوا دفش الباب وفات وحاصرها عند الحيط بيسان:بعد عني لقمان بهمس:ليش بيسان:يلي عم تعملو اسمو تحرش لقمان:لا اسمو عم حاول وقع بنت بحبي بيسان:بهالطريقة الهمجية لقمان:هاد اسلوبي قرب منها شم ريحة شعرها لقمان:اطيب ريحة ممكن شمها بحياتي قلبها كام عم يدق بسرعة. دفشتو عنها بيسان:طلاع لبرا لقمان حمل حالو وطلع اجت لتسكر الباب وصلو الغراض استلمتن وصلتها رسالة بعنوان المحل يلي رح تشتغل فيه بكرة قضت يومها الباقي عم ترتب غراضها وبعدها نامت صحيت الصبح بكير رتبت امورها وطلعت من الشقة شافت لقمان مستند ع سيارتو وناطرها بيسان:يافتاح ياعليم استغفر الله مشيت وماعبرتو وهو لحقها لقمان:تطلعي على قبري ان شاء الله دخيلو السماوي طيب ردي علينا عازمك ع قهوة طالعة حلوة اليوم

العضوة: 825077 , منذ سنتين

طنشتو وفاتت ع المحل كان طول اليوم ناطرها بسيارتو لتخلص وتطلع هاد صار وروتينو كل يوم هاد اليوم الخامس وهو لاحقها كان ناطرها قبال المطعم شافها طالعة ولحقها بسيارتو كان عم يمشي جنبها لقمان:القمر بدو توصيلة طيب والله تعبتيني ردي عليي مابدك تردي نزل من السيارة ولحقها حضنها من ورا بيسان:شو عم تعمل بعد عني لقمان:والله بحبك ليش ماعم تصدقي ضربت رجلو برجلها لقمان:اخخ شبكي بيسان:بتلمسني بقطع ايدك مو بس بكسرلك رجلك ومشيت وهو ماشي وراها كانت عم يلطشها وهي مبتسمة وصلت ع البيت وطبشت الباب وراها استندت عليه وهي عم تبتسم فتحت الموبايل ورن بيسان:هو واقف برة قلبي عم يتقطع عليه مؤيد:ياحنونة انتي بيسان:شو؟ مؤيد:يلا صرلو كم يوم عم يتعذب روحي سامحيه وفتحيلو كان واقف عم يطلع ع الباب انفتح الباب وطلت بيسان بيسان:اذا مشروع القهوة قائم فوت عملها وتركت الباب مفتوح هو ابتسم وفات وراها فورا ع المطبخ عمل قهوة وقعدو بيسان:هات قلي شو عندك لقمان:اول شي اسف لانو كزبت عليكي كان بدي امسكو لانو ازا قتلتو مارح اعرف مكانا كنت بعرف مين هو من الاساس بس مابعرف مكانو جبتك لتمثلي انة كاتيا كرمال يتخربط ويفوت ببعضو ونقدر نمسك عليه طرف خيط وكنت رح بلش حياة جديدة من بعدا ورسمت مخططات وكنتي انتي من ضمنن كلنا منخاف عليكي وماكنا متوقعين يلي صار كنت رح اعترفلك بعد ما اخد زهراء ونطلع بس ريان سبقني وخبرك قعد قدامها ع الارض ومسك ايدها لقمان:مابقدر قلك انو بحبك كتير بس يبي بقدر قلك ياه رجعتيلي شعور كتير حلو الي فاقدو سنين بدي كبرو لهالشعور ليصيرر حب وغرقك فيه عطيني بس فرصة فرصة وحدة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان بدموع:يعني انت غبي خليتني نايمة شهرين لحتى تعترف لقمان:مافهمت؟ بيسان:شهرين عم نمثل كلنا مشان حضرة جنابك تحكي مشاعرك وماكنت تعترف لقمان:مين انتو بيسان:ميس ريان مؤيد زهراء كلنا لقمان:ضحكتو عليي؟ بيسان:لا هو كان سر صغير بس *الماضي بالمشفى* كانت مغمضة عيونها بيسان:ليش قلتلو اني رح فوت بغيبوبة وانت بتعرف اني صاحية مؤيد:بدي كفر عن ذنبي لتسامحيني خلينا نمثل عليه ليعرف مشاعرو وبخبر الكل هو بيحبك بس عم يكابر بيسان:المقابل؟ مؤيد:تسامحيني بيسان بضحكة:ازا الهدية لقمان مسامحتك *انتهى* بيسان:وفي سر صغير لقمان:شو؟ بيسان:تتزكر مرة الرسالة يلي وصلتني وقلتلك من خطيبي ؟ لقمان تكتف وهو عم يسمع بيسان:هو اخي داني مقيم بامريكا عبس وقلب وشو متل الولاد لصغار ضربت جبهتها بيسان:بربك هلا عنجد زعلت ولد انت؟ مارد عليها وتجاهلها بيسان:عنجد؟ بربك هلا ولو لقمان يالقمان لولو اف يا ردي عليي حبيبي لقمان:عيونو بيسان ضحكت بيسان:دغري صدقت لقمان:مادخلني قلتي حبيبي يعني انا حبيبك بيسان:طبب شو بدك لترضى ؟ ابتسم بشر لقمان:بالفيلا بقلك قومي معي سحبها من ايدها ومشيو لمكان ماترك السيارة وطلعو فيها وصلو ع القصر وفاتو كان الكل مجتمع بالصالة

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ريان:قلتلكن انو يومين هاتو الشرط بيسان:شوفي زهراء:مؤيد وميس شارطو ريان انك مارح تسامحي لقمان وهو قلن انو عيارك يومين بيسان:شو متوقعة انا شو متوقعة لقمان:احم احم. سمعت انو كان في مؤامرة ضدي ياجماعة مؤيد:ياجماعة انا عندي شغل ربان:وانا لازم روح عند اهلي زهراء:انا عندي شغلة مع ميس مو ميس ميس:صحيح لقمان:اي لا ماحزرتو بنوب مارح تمشو من هون قبل ماعاقبكن ع يلي عملتوه بعد نص ساعة كان كلن ماسكين فراشي وعم يفرشو ارض الصالون لقمان:هنيك هنيك مانو عم يلمع لمعو مؤيد ميس:اه ياضهري صرنا ملمعين ارض الفيلا كلها زهراء:مانو عدل وبيسان كانت مشاركة معنا لقمان مسك ايدها وباسها لقمان:بيسان مريضة مافيها تشتغل ريان زت الفرشاية:خلص ولو نحن اسفين والله تعبنا لقمان:شو بيسو بيسان:خلص كرمالي سامحن هالمرة لقمان:خلص مشان بيسان سماح هالمرة كلن انبطحو ع الارض وضحكو بعد سنتين كانت واقفة وايدها ع بطنها عم يتفرج خلتو يبعد بحجة بدها تحكي براحتها واقفة قدام قبر كاتيا ببسان:اي واتفقنا نسميها كاتيا بس تجي كانت عم تحكي معها هي العادة كل تلت ايام بتجي بتزور قبر كاتيا وبتحط الورود وبتسقيه وبتحكيلها عن كلشي مر بهالايام

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بيسان:ولقمان بخير كمان بس كيف كنتي متحملتيه؟ ههههه متطلب وفوق هيك حذر كتير بيخاف عليي من كلشي ورومنسي بزيادة واخر فترة ماني طايقتو بيني وبينك لا تفهميني غلط من الحمل نزلت دمعة من عيونها بيسان:رح صارحك بهالشي لاول مرة انا اسفة لاني اخدت مكانك واسفة لكل وجع توجعتيه لحتى متي اسفة لاني ماظهرت بالوقت المناسب واخدت مكانك وانا يلي متت ماكان عندي حدا يخاف عليي ويتعزب من بعدي بس انتي تركتيه موجوع وراكي كتير ناس انوجعو ع غيابك مريت بتجربتك كان الموقف قاسي وهو الموت عم يحوم حوليي وفوق راسي ومسحت ع بطنها يلي مليان بسبب الحمل هي بشهرها التامن هلا بيسان:يلا صار لازم روح بشوفك بعد بكرة حبي مشيت لعند لقمان يلي واقف بعيد لقمان:خلصتي بيسان؛امم لقمان:بس لو اعرف شو عم تحكي عند قبرها بيسان:سر. وغمزتلو فاتو ع القصر لقمان:مرحبا ياجماعة تاخرنا عليكن مو طلعت ميس من المطبخ وهي حاملة الجاح المشوي ميس:لا ماراح عليكن شي مؤيد طل راسو من باب المطبخ مؤيد:مبلا راحت عليكن خناقة ميس وريان ريان قلب عيونو ولقمان ضرب رقبة ريان ريان:اي ولو لقمان:شو يا بعد ماصارت ميس مرتك عم تستحكمها ريان:هي مابتسمع الحكي ميس ضربت كتف لقمان ميس:لا تضربو لقمان:ليك ليك فوق ماعم دافع عنها ريان مدلو لسانو ولقمان ردلو ياها وميس ومؤيد عم يتخانقو ع بهارات الاكل كانت عم تطلع فيهن بابتسامة وعم تمسح ع بطنها حست انو الله عوضها بعيلة تانية تعيش معها حياة جديدة دائما رغم كلشي صعب بنمر فيه في اوقات الله بيعوضنا بحب اكبر وكمية سعادة مو ممكن نتوقع انو نحصل عليها بيوم كل ماكان قلبنا ابيض ح نتكافئ اكتر حتى لو انخدعنا بسبب طيبتنا بس العوض رح يكون بناسب ويجي ع مقاس جروحنا ويمسحها ويهديها #النهاية

العضوة: 825077 , منذ سنتين

~*أنـتـ🌍🌸ـهـت*~

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بتمنى تعطوني رئيكو بالقصه وبتحبو انشر كمان قصص ولا لا 🙂😊

العضوة: 782632 , منذ سنتين

@user-825077 قصه حلوه كتير عطول نزلي قصص

العضوة: 869158 , منذ سنتين

كثييير حلوه♥️😍

العضوة: 825077 , منذ سنتين

شكرا روحي 🔥 ان شاءلله 😍💖

العضوة: 825077 , منذ سنتين

حلاتك روحي 😍💖

العضوة: 1063483 , منذ سنتين

رررررررررررررروعة يا حبيبتي بنستناكي

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نزلت كمان قصه 🎀🧸