منذ سنتين
  • ما قبل الحمل
Stories📚: #الثمن #الجزء_الأول♡ #هاجر_إبراهيم .... "وكم من مصادفة أشغلت قلوباً وأشعلت نيران غريبة في ضلوع تآكلت فِيَھا ذكرى مؤلمة لتصبح بعدها مآساة ترائت أمام الجميع گ جمرة تحرق وتكوي جروح لم ولن تندمل مهما طال الزمن " ،،، كتير منا بيتعرض لمواقف بحياتو تخليه يتمنى لْـۆ انو يرجع بالزمن ليغيرها او حتى ما يكون خلقان لحتى ما تصير ،، ان كانت كلمة حكيناها. او شغلة عملناها، ،، شغلات كتير عملناها يمكن بلا قصد لكن بالنهاية دفعنا تمنها غالي كتير، ،، تمن كان غالي كتير، ،، غالي لدرجة توجعنا لما دفعنا، ،، وخسرنا كتير بعدا، ،، بجو م̷ـــِْن الهدوء كان قاعد ورا طاولة دراستو وغرقان بالدراسة ،،، فجأة سمع صوت امو بتصرخ برعب .. انتفض بخوف وطلع م̷ـــِْن الغرفة ،، شاف امو قاعدة عالكنبة وهية حاطة اخوه هادي على رجليها وعم تفركلو صدرو .. قرب بسرعة وسألها: شبك امي ..فِيَھ شي هادي َّبسمة: لٱ ماما اغيد ماتاكل هم هوة بس تعب شوي قعد على ركبو ومسك هادي وسألو: هادي حاسس بوجع هون رد هادي بهمس: اي هون اخي واشر على صدرو، ،، نزلت دمعة َّبسمة بينما أغيد اتنهد ووقف: انا رايح نادي لعمي ربيع ،، َّبسمة : اي ماما •اللّـہ̣̥ يرضى عليك ما اتطول، ، هز أغيد براسو ونزل نادا لعمو بسرعة، ،، بعد ماخلص ربيع فحص هادي. شال السماعات م̷ـــِْن ادانو وحكا: لااا ماشاء •اللّـہ̣̥ عنك هادي البطل ، ، أغيد: يعني مافيه شي عمي ابتسم ربيع وحكا: عمو ممكن تاخد اخوك وتفوتو لجوة لأحكي مع امك كلمتين، ، اخد أغيد هادي. وفاتو لجوة واول ماشافتهم َّبسمة سكرو الباب حكت: ربيع اصدقني وماتكزب عليي .. هادي عم يتحسن عنجد؟ اتنهد ربيع: ازا بدي قلك اي بكون عم بكزب عليكي .. ابنك هادي. قلبو تُعباُنٌ وماعم يتحسن ولاشعرة، ،، َّبسمة : .... ربيع: بس بالمقابل ماعم يضعف اكتر َّبسمة: بس فِيَھ قابل يضعف اكتر م̷ـــِْن هيك ربيع: مرت اخي لٱ تخلي الافكار السلبية تسيطر على عقلك ..وخلي املك بالله كبير َّبسمة: لٱ اله الا •اللّـہ̣̥، ، بس هادي. لسا صغير، ، تمن سنين ماصار عمرو ياسلفي، ، لَيــِْـِْش. هيك صار، ، مع انو الدكتور قلي لاتحبلي ولاتفكري تخلفي وتكتفي باللي عندك، ،، مابعرف شو يلي خلاني، ،،

93 تعليقات

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ردت نورهان بتوتر: شلون يعني خبر، ،، بتعرف ازا اخي عرف رح يدبحني عالخالص ياكرم، ،، هوة اغيد حكالك هيك ليخوفك، ،، عفكرا نحنا صار لآزٍمٍ نتحرك كرم: اصدك نهرب نورهان: موهيك كنا متفقين! ! كرم: انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ حل احسن حبيبتي ،،، أبـْيے عم يجهزلي اموري لحتى يدرسني برا البلد وبصراحة انا مارح اكسر بخاطر أبـْيے ورح اعمل متل مابدو نورهان: وانا، ،، بدك تروح وتتركني يا كرم كرم: لٱ ياعمري قلتلك انا ما ممكن استغني عنك، ،، انـْتي كبيرة وعمرك قانوني لتقدري تطلعي م̷ـــِْن البلد لحالك نورهان: اها، ،، اصدك سافر معك كرم: انا فكرت بالموضوع منيح وشفت انو هاد انسب حل وبعد فترة بحكي لأبي عنك وبعرف كل العيلة عليكي وهيك مابعود لحدا الو عليي هالقد، ،، شو رأيك صفنت نورهان وفكرت شوي :بتعرف حلك احسن بكتير وهيك بكون خلصت البكلوريا كمان وطلعت من وصاية اخي، ،، ابتسم كرم ورجع شدها لعندو وهمس: وبعدا ابدا مارح نتطر نخاف من حدا او نخبي حبنا، ،، بحبك نورهان ردت نورهان بوله: بحبك اكتر كرم وقربت منو وضمت شفافها بشفافو بحفاوة وهوة رجع اتجاوب معها بكل جوارحو ليشدا عليه ويضمها بقوة ،،، عند العصر بالبيت وبغرفة اغيد كان عم يدرس لما اندق باب غرفتو دقتين وانفتح وفات كرم وهوة مبسوط ،، كرم : مساؤؤؤ ياغااالي اغيد: ڵـڱ انَـَـَتَ مابتبطل عوايدك، ،، استأزن قبل ماتفوت يا اخي، ،، بركي كنت عم غير تيابي، ، حط كرم ايديه عخدودو وحكا: ياكسفتك ياكرومة، ،، ابن عمك طلع بيستحي وبخاف على حالو منك وانت مو دريان، ،، اغيد: تضرب انَـَـَتَ ومزحك، ،، قعود خلصني ،، كرم : شو عم تعمل اغيد: شوفة عينك، ،، عم ادرس كرم: شو انَـَـَتَ مابتشبع دراسة، ،، اغيد: شو شايفني متلك قاعد لٱ شغلة ولا عملة، ،، اموت وافهم كيف بتجيب علامات عالية وانا بعمري ماشفتك عم تدرس كرم: ابن عمك ذكي يا اخي، ،، لٱزم تفتخر بهالشي اغيد: يخربيتك شو مغرور، ،، هَــْـِْـْْـِلاّ قلي وين رحت الًيَوُمًِ! ! ناديتك وانت ماكلفت خاطرك لتلتفت وترد قعد كرم قبالو : ماتزعل مِڼـّي ياصاحبي بس لما نداء العشق يطلبك متطر تترك كلشي لتلبي هالنداء اغيد: يعني رحت تشوفها، ،، كرم: اي ولشو اكزب

العضوة: 825077 , منذ سنتين

كرم: حكيلو لـ لـ أبـْيے يسـ،،ـامحني، ،، اغيد سـ سامحوني نزلت دمعة م̷ـــِْن عين كرم وشهق ودبلت ايديه وارتخى بين ايدين اغيد ليسلم روحو لخالقها، ،،، بقي اغيد صافن فِيَھ بعدم تصديق ،، كان نفسو يكذب هالشي، ،، كان نفسو ينزع روحو ويزرعها بجسم كرم ليرجعو للحياة، ،، بس شو نفع التمني وكرم انمحى اثرو عن هالدنيا وللأبد، ،،،، نزلو دموع اغيد بقوة وضم كرم لصدرو ورفع راسو وصررخ: اخيييييييييي كراااااااااااام ،،،، 🥀 ياله م̷ـــِْن صباحٍ كئيب، ،، لم يخطر ببالي ياصديقي ان احمل نعشك علـّۓ. كتفي واخطو نحو قبرك لتغدو ماضياً وكأنك لم تكن يوما في هذه الدنيا 🥀 ٱڅڑ شي اتوقعه اغيد انه يحمل جثمان رفيق عمرو ع كتافه ليواريه بإيديه تحت الثرى وتنطوى صفحته م̷ـــِْن هالحياه كان حامل التابوت ع كتفه ودموعه بتنهمر بغزارة وبكل خطوة يطلع بعمه وجلدو وهو حامل معه جثمان ابنه وماشي بخطوات مكسورة وكأنه بيترجى القدر يتراجع ويرجعله ابنه الوحيد شد اغيد عالتابوت بقبضة ايدو وبالايد التانية مسح دموعه.ورفع راسه للسما وهمس بصوت مخنوق، ،، يارب لٱ اعتراض علـّۓ. حكمك يارب دخيلك صبرني، ،، •اللّـہ̣̥ يرحمك ياكرم •اللّـہ̣̥ يرحمك يا اخي ورفيقي وابن عمي بلشت مراسم الدفن ووقف ربيع بقلب مكسور بحد اخوه نادر ،، كانو الجيران كلهن موجودين ليواسوا ربيع بمصابه الكبير مسك اغيد الجاروف وبلش يرمي التراب بالقبر وقلبه مفطور وفجأة رفع راسه وانصدم ب نديم ماسك جاروف وعم يشارك بدفن كرم انصدم اغيد واتوسعت عيونه وبقي يطلع بـ نديم اللي كانت ملامحه باردة جدا وكأنه هو الميت ،،، بعد ماخلص دفن كت نديم ايديه واتقدم م̷ـــِْن ربيع وسلم عليه بالايد نديم: العمر الك عم ابو كرم ربيع: يسلم عمرك ابني نديم: ازا احتجت اي شي انا موجود، ، •اللّـہ̣̥ يصبركم حكا نديم جملته والتفت عالقبر واطلع فِيَھ بنظرات غريبة وحط ايديه بجيابه ومشي لبعيد كل هالشي واغيد واقف مكانه وعم يطلع بـ نديم بذهول وصدمة بدون مايحكي حرف وگأن السانه انربط بعد مدة بسيطة فضيت المقبرة وبقي اغيد لحالو عند القبر ،، قرب م̷ـــِْن القبر وحط راسه عالشاهد وهو عم يبكي ويتزكر ايامو مع ابن عمو ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

زكريات كتيرة جمعتهم وصحبة مع اخوة سوا، ،، مواقف ‌‏منـِْهــِْا المبكية ومنها الكوميديه ومنها اللي بعمرا ماممكن تنتسى، ،، اغيد « بيبكي » ليش رحت وتركتنا يا ابن عمي، ، بكرت ياكرم بكرت كتيرر ياخيي اااه •اللّـہ̣̥ يصبرني على فراقك مسح دموعه وقعد جنب القبر يتأمله بحزن ،، ماقدر يحسب كم م̷ـــِْن الوقت بقي قاعد وهوة صافن بالشاهدة وفجأة حس بحدا قعد بجنبو التفت وشاف نورهان قعدت علـّۓ. ركبها وهيه عم تبكي وحملت حفنة م̷ـــِْن تراب القبر وضمتها بقوة وانفجرت بالبكي وعيون اغيد بتراقبها نورهان: حبيبي كرم ليش رحت وتركتني ،،، انا كيف رح عيش م̷ـــِْن دونك ياروحي اااه ياكرم لْـۆ تعرف اديش غيابك رح يعزبني ماكنت رح تتركتني اغيد: عم تحكي وكأنك مو المسؤولة عن موته انصدمت نورهان واطلعت بـ اغيد وهي بتأشر عحالها بعدم تصديق نورهان: انا المسؤولة عم موت كرم! !! وقف اغيد بعصبية ورفع اصبعه بوجه نورهان وصرخ ،،، اي انتي المسؤولة ياريت ماشفناكم ولاعرفناكم ،، انا مارح سامحك ولٱ سامح اخوكي، ،، نورهان: اغيد انت واعي لكلامك ڵـڱ انا وكرم ،، قاطعها اغيد بقهر : انتي دمرتي كرم اوهمتيه بحبك وشو كانت نهاية هالحب نورهان: ........ ابتسم اغيد بمرار واشر عالقبر ب ايديه التنتين، ،، هاد هو نهاية حب كرم الك، دفع حياته ثمن لحب مجنون نورهان: حرام عليك تظلمني انا، ،،، اغيد « صرخ » : انتو دمرتو كرم وابوه، ،، ومن وقت اجيتو ماشفنا الخير ،،، ياريتكون ما اجيتو ولا طلعتو بحياتنا، ،، ياريتك ما اجيتي خلص جملته وفتل حاله وتركها وراح تاركها منهارة عند #يتبع، ،،

العضوة: 562579 , منذ سنتين

شكرا يا حبيبتي مستنيه باقي القصه❤️❤️

العضوة: 825077 , منذ سنتين

مر اسبوعين علـّۓ. حادثة موت كرم ،، دخل فيهم أغيد بحالة م̷ـــِْن الحزن و العزلة. ،،، ماعم يقدر يتخيل انو خسر رفيق عمرو فيها ،، لٱ امو ولا ابوه ولا حتى اخوه هادي قدرو يطلعوه من عزلتو، ،، علـّۓ. شباك غرفتو كان واقف عم يراقب الشارع بحزن ،، شاف سيارة نقل الاثاث كانت عم تحمل عفش بيت نديم ونورهان. ،،، قدر يشوف نورهان فتحت باب السيارة ورفعت راسها عالعمارة لتشوفها للمرة الأخيرة وهيه عم تبكي ،، قدرت تلمح خيال اغيد واقف عالشباك وعم يرمقها نظرات كلها حقد. ،،، نزلو دموعها وهمست: سـ سامحني نزلت راسها بكسرة وطلعت بالسيارة ،،، لتنطلق بعدا السيارة وتختفي نهائياً، ،، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اتنهد اغيد بألم وهمس بحزن: بعمري مارح سامحك ،،، نزلو دموعو وسكر البرداية لتنتهي هالحكاية. ،،، عشرين سنة مرو بعد هالحادثة نورهان معد الها وجود واغيد قدر فيهم يتخطى هديك القصة، ،، بعيادة رفع اغيد حالو بعد ما حكالو الدكتور: بالعافية اغيد. ،،، سأل اغيد وهوة عم يسكر قميصو: طمني يامن ،، ان شاء •اللّـہ̣̥ فِيَھ تحسن اتنهد يامن واستند عالسرير وحكا: انَـَـَتَ اللي طمني،،، بعدك مداوم عالدوا اللي وصفتلك اياه! اغيد: طبعا مداوم شو نحنا عم نلعب، ،، بس انا قصدي عن هاد الوجع اللي بحس فِيَھ كل فترة ..مو المفروض يخف ،، يامن: بتعرف انَـَـَتَ لآزٍمٍ تعمل صور جديدة لحتى ضل متابع معك ،،، وازا لاحظت شي بهالصور رح تضطر تخضع لعمليه جديدة ،،، اغيد: صرت عامل تلات عمليات خلال عشر سنين وكل مابقول راح يرجع اقوى، ،، انا خلص مليت يا يامن ،، يامن: لاتحكي هيك يازلمة، ، خلي املك بالله كبير وبإذن •اللّـہ̣̥ رح تطيب م̷ـــِْن هالمرض، ،، اغيد: طيب، ،، وازا خضعتلا ممكن هالشي يخف هالمرة يامن: شوف اغيد انا ما رح لف ودور عليك، ،، انَـَـَتَ صاحبي وانا مابدي اكزب عليك ، ،، لَـگِنْ مرضك حيرني، ،، ماعم اقدر اوصل للعلة، ، وقف اغيد ولبس جاكيتو وحكا: مو مشكلة اللي •اللّـہ̣̥ كاتبو رح يصير، ،، معناتا كتبلي عشي نوع دوا مسكن حاكم احيانا عم يجي الوجع كتير قوي ومابينحمل هز يامن براسو وراح اتجاه طاولتو وكتبلو وصفة، ،:وهي نوعية مسكن قوية وبتمنى ما تقطع الدوا كمان، ،، اخد اغيد الوصفة وحكا: ان شاء •اللّـہ̣̥ ، ،، يامن: اخدنا الحديث وماسألتك علـّۓ. هادي، ،، ان شاء •اللّـہ̣̥ هوة التاني منيح اغيد: الحمدلله وضعو عال ومعد اجتو الازمات كتير هوة التاني ،، يامن: سلملي عليه وقلو خلينا نشوفو والله الو وحشة،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

بالبيت وقدام اللابتوب كان هادي قاعد وعم يُشَتغلً بتركيز ،،، خفة ايدو وهوة عم يكبس عليه ملفتة وكأنو شخص محترف، ،، قربت منو بسمة وحطت قدامو كاسة عصير وحكت: خود ماما بل ريقك بهالكاسة هادي وهوة بيطلع باللابتوب: يسلمو ماما، ، بسمة: شو عم تعمل! هادي: مابقيان كتير لخلص م̷ـــِْن الكتاب اللي عم اكتبو، ، بس ماعم لاقي الخاتمة المناسبة الو بسمة: لَيــِْـِْش. لهالدرجة صعبة الكتابة ماما هادي: طبعا ماما و مو اي حدا صف حرفين صار كاتب ، ،، الكتابة بدها تركيز وعقل نضيف، ،، بسمة :يعني لسا مطول بهالكتاب هادي: ماما لآزٍمٍ ما استعجل وانا عم اكتب، ،، والا رح يكون كتابي بلا معنى وبدون رسالة، ،، لاازم يكون فِيَھ روح واي حدا رح يقرأو لآزٍمٍ يحس بروح الكاتب موجودة بين سطورو، ،، بسمة: دخيل روحك اي، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

ابتسم هادي وحكا : تسلميلي يارب بسمة: بس ماقلتلي عن شو بيحكي كتابك، ،، هادي: بس خلصو وطلع الطبعة الاولى رح تكوني اول حدا رح يقرأو، ،، ووقتا رح تعرفي انك مخلفة عبقري مو بس ذا موهبة، ،، بسمة :ههههه•اللّـہ̣̥ يحميك ويعطيني ربع ثقتك بس، ،، هادي: مطول الغدا ست الكل، ،، والله جعت بسمة: الاكل بدو شوي ليستوي ولبينما يرجع اخوك م̷ـــِْن المكتب بكون جهز علـّۓ. مكتب محاماة وصل اغيد وشلح جاكيتو وعلقها وحمل السماعة وحكا: انسة فرح دخلي اول مراجع لعِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ لْـۆ سمحتي فرح: حاضر استاز اغيد ،، قعد اغيد ورى مكتبو وفرد الملفات وبلش معاينتا، ،،، بعد ساعة رن تلفونو وبس شاف الاسم رد: ياميت هَــْـِْـْْـِلاّ بست الكل، ،، اي يلا خلصت، ،، لٱ ما رح طول تكرم عـــيونگ، ،، بدك جبلك شي معي ،،، ماشي سلام طفى جوالو ووقف ليطول جاكيتو لما دخلت فرح اغيد ;خير انسة فرح فرح: لسا فِيَھ حدا اغيد: مو هدول هنن مواعيد الًيَوُمًِ !! فرح: انا طلبت ‌‏منـِْهــِْا تسجل موعد مارضيت واصرت تنطرك لتخلص لحتى تقابلك استاز استغرب اغيد وهز براسو : طيب لْـۆ سمحتي حكيلا تتفضل، ،، فرح: حاضر استاز، ،، طلعت فرح وبعد شوي اندق الباب ،،، اغيد: تفضل انفتح الباب وطلت م̷ـــِْن خلالو مرة عمرا بحدود ال 37، ،، وجها ابدا ماكان غريب عليه ،،، ملامحها ماكانت متغيرة كتير وخاصة نظرة عيونها المميزة، ،،، بقي صافن فيها بصدمة وخاصة بعد ماحكت: گـّيَفْك اغيد. ،،، "هَـ ــاآ قد عادو ليلتقو م̷ـــِْن جديد وكأنها لم تكتفي بما اخذته سابقاً ، ،، " بقيت واقفة قبالو وهيه بتطلع فِيَھ بحزن وحالو كان م̷ـــِْن حالها ،،، بهديك اللحظة اتجسد قدام عيونو خيال كرم وهداك الًيَوُمًِ اللي خطفو الموت فِيَھ ،،، فجأة جسدو خانو ليتراجع بخطواتو ويحس بهداك الالم اللي اجتاح عضامو، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

خافت عليه وقربت منو وسندتو ليدفشها عنو بقوة ،،، اغيد: اياااكي تلمسيني فتح درج المكتب واتناول المسكن واخدو وهوة عم يرجف، ،، بقي قاعد عالكرسي وهوة عم يحاول ينظم تنفسو، ،، بعد فترة قصيرة هدي ورجع استجمع قواه م̷ـــِْن جديد، ،، اغيد: لَيــِْـِْش. رجعتي نورهان! ! نزلو دموعها و ردت: رجعت لتساعدني اغيد: بشو، ،،، انا بعرف اللي متلك مابتحتاج لمساعدة نورهان: بس هالمرة محتاجة، ،، اغيد: وانا مابهمني، ،، تفضلي روحي لاقي حدا غيري يساعدك، ،، وقف ولف حالو عنها وحكا: تفضلي بلا مطرود وقفت بسرعة وراحت اتجاهو ولفتو اتجاهها ... نورهان: ماااحزرت وماحدا بيقدر يساعدني غيرك، ،، اغيد: قلتلك،،،، قاطعتو بحدة: مابهمني اللي حكيتو ،، انَـَـَتَ محامي ولا لٱ، ،، قطعت عهد عحالك تنجد اي حدا جاي طالب مـڼـڱ مساعدة ولا لااا، ،، اعتبرني وحدة م̷ـــِْن يلي بيجوك ليسجلو قضايااا بقي اغيد ساكت وهوة بيطلع فيها، ،، اخد نفس و رد: تفضلي احكي نزلو دموعها وحكت ;اخي نديم مهددني انا وبنتي و ،،،، استغرب اغيد وقاطعها: لحظة شوي، ،، بنتك! ! هزت براسها وردت: اي وانا هَــْـِْـْْـِلاّ مهربتا لحتى مايأزيها ، ،، اغيد: لتكوني شايفتيني فاتح مكتب تحقيقات او مكافحة جريمة، ،، روحي لأي مخفر وقدمي بلاغ وريحي راسك، ،، ليش تجي توجعيلي راسي الي ردت نورهان بقوة: محدا رح يصدقني لأنو، ،، وكمان لأنك مجبروور ،،، اغيد: بشو مجبور بالله، ،، مم

العضوة: 825077 , منذ سنتين

نورهان: انَـَـَتَ مجبور تحمي بنتي يا اغيد، ،، ومو بكيفك غصب عنك اغيد :لَيــِْـِْش. لتكون بنتك صايرة م̷ـــِْن بقية عيلتي لحتى، ،، قاطعتو نورهان وهي بتهز براسها: اي اي، ،، م̷ـــِْن بقية عيلتك، ،، لأنها بتكون بنت ابن عمك، ،، بنت كرم يا اغيد، ،، انصدم اغيد وميل براسو وهوة بيطلع فيها، ،، ضحك باستهزاء وتوالت ضحكاتو اللي عبت كل المكتب وعيون نورهان بتراقبو ببرود، ،، نورهان: خلصت! ! اغيد: ليكي وليه هَــْـِْـْْـِلاّ بتحملي حالك وبتنقلعي م̷ـــِْن هوون، ،، والله مو ناقص غير تتبلي علـّۓ. ابن عمي وتنسبي بنت ابصر منين جايبتيها لاسمو ،،، هدي الجو فجأة لما اعطتو صفعة علـّۓ. وجهو ،،، بقي واقف مصدوم م̷ـــِْن عملتها، ،، نورهان: انا ما اجيتك لإنهان يا اغيد، ،، انا مليت وتعبت وبس بدي احمي بنتي لحتى مايصير فيها متل ماصار فيني، ،، اغيد: ........ نورهان: كرم حكالي انك كنت بتعرف اننا كنا متجوزين بالسر، ،، اغيد: بس هالشي مو كافي لتكون هالبنت بنت كرم نورهان: اقسم بالله بنتو، ،، اغيد: وليش سكتي! !! وين رحتي، ،، شوو يلي صااار

العضوة: 825077 , منذ سنتين

التفتت نورهان وقعدت عالكنبة وهيه عم تبكي، ،، نورهان: كلشي صار غصب عني، ،، اغيد: سامعك، ،،، اخدت نورهان نفس وحكت: فتحت عِيوني عهالدنية وانا يتيمة ،،، مابوعى عحدا م̷ـــِْن اهلي، ،، كل قرايبينا اتخلو عنا ورمونا لكلاب الشوارع، ،، اخي نديم اهتم فيني، ،، شب عمرو 15 حامل طفلة وعم يتنقل فيها م̷ـــِْن منطقة لمنطقة ومن قرنة للتانية لحتى يقدر يأمنلا كلشي بتحتاجو، ،، مستحيل انسالو معروفو، ،، بس الحياة غيرتو، ،، لوثتلو عقلو وتفكيرو وصبغتلو قلبو للسواد، ،، يمكن الظروف السبب، ،، لَـگِنْ هالشي مابيشفعلو اللي عملو فيني بعدا، ،، كبرت وصار عمري بحدود ال 13 سنة واخي مابعرف وين يُشَتغلً، ،، بيوم اندق علينا باب بيتنا او بالأحرى الخرابة اللي كنا ساكنين فيها ومن حظي انا اللي فتحت ليطلع بوجهي زلمة كبير عمرو يمكن بيتعدا ال 40، ،، وقف يطلع عليي بنظرات غريبة، ، سألني نديم موجود وبعدا طلع اخي ليستقبلو وانا فتت لجوة، ،، بعدا بفترة قصيرة نقلنا م̷ـــِْن مكان ماكنا ساكنين واجينا عالعاصمة وسكنا بشقة فخمة، ،،كانت حلوة، ،، بس ماكنت متخيلة يكون تمنها حياتي انا ، ،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اغيد: مافهمت، ،، اتنهدت نورهان وحكت: وانا كمان ماكنت فاهمة الا لما سمعت حديثهون سوا بالصدفة، ،، كان معلمو بالشغل ،،، كان عم يحكيلو " ماتفكر لسواد عـــيونگ عم دللك دونا عن كل الشغيلة اللي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ، ،، بس انَـَـَتَ عندك شي انا بدي اياه، ،، اختك رح تهتم فيها، ،، تعلمها وتكبرها وتجهزها وبس يصير عمرها فوق 18 بتجبلي اياها، ،، بدون خدش واحد، ، شعرة مو ناقصة ‌‏منـِْهــِْا " بتعرف شو جاوبو نديم، ،، حكالو خدها م̷ـــِْن هَــْـِْـْْـِلاّ وخلصني م̷ـــِْن همها، ،، جاوبو معلمو انا لْـۆ بدياها هَــْـِْـْْـِلاّ مارح اسألك ومن بين عـــيونگ رح اخدها، ،، بس انا مو مغتصب اطفال انا زلمة محترم وبخاف •اللّـہ̣̥ وم̷ـــِْن جهة تانية الي اسمي بالبلد ،، رح تعمل اللي رح اطلبو مـڼـڱ وبالمقابل رح تعيشو تٌَحَـت حمايتي ،،، واي شي بينقصكون بتطلبوه مِڼـّي، ،، اغيد: لهيك لعبتي بعقل كرم لحتى يتجوزك وتهربو سوا ،، !! نورهان: ماكان فِيَھ حدا يحميني، ،، كانت حياتي مرهونة ومو ملكي. ،، كل ماكان عمري يقرب لل 18 حس انو حياتي رح تنتهي، ،، كل يوم كنت اتخانق مع نديم ،، سبو وسب عمعلمو وكسر وماخلي بس عالفاضي كان نديم يقابلني ببرود، ،، كف تمنيتو يضربني لحتى عالقليلة يكون عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ حجة اشتكي عليه بس عالفاضي، ،، كان خايف من معلمو ولحتى ما انعطب عحسب حكيو، ،، لازم البضاعة تبقى بجودتها وبس قابلت كرم لقيتها فرصة لافسد هالبضاعة وعيش حياتي ولاقي اللي يحميني من اخي ومعلمو ،،، وكرم كان احلا شي صار بحياتي ،،،

العضوة: 825077 , منذ سنتين

اغيد: بس مات، ،، بسببكوون مات نزلو دموعها و ردت: صدقني مالي ذنب، ، انا بس كان كل همي اهرب اغيد: اسبوعين قضيتوهن بعد مامات كرم بالعمارة، ،، كنتي بتعرفي حالك حامل، ،، لَيــِْـِْش. ما حكيتي، ،، لَيــِْـِْش. ما نزلتي لعند ابوه وخبرتيه؟ نورهان: لٱ ماكنت بعرف، ،، اجا الوقت اللي صار لآزٍمٍ ودع فِيَھ حياتي لادخل علـّۓ. حبس مابعرف ازا كنت رح اطلع منو او لٱ، ،، بهداك الًيَوُمًِ وصلنا عبيت جديد، ،، كان لآزٍمٍ اخلص. فكرت، ،، كرم مات ،،، لَيــِْـِْش. انا بعدني عايشة، ،، بهديك الليلة حملت سكين وقطعت شرايين ايديي، ،، مدت نورهان زنودها لتبان اثار الجروح لـ اغيد، ،، نورهان: فكرت حالي خلصت، ،، خلص روحي طلعت بس لٱ ،، فتحت عيوني لاقيت نديم فوق راسي ووجهو مابيتفسر، ،، اول كلمة حكاها، ،، لَيــِْـِْش. ماحكيتي، ، بالاول ماكنت فاهمة بعدين لعرفت انو الدكاترة مكتشفين اني حامل وقدرانين يأنقذوني انا والجنين سوا ،،، اغيد: كان فِيَھ مليون طريقة تقدري تخبرينا فيها نورهان: الحكي سهل يا اغيد، ،، وحدة متلي ما الها سند ولا اهل شو بيطلع بإيدها تعمل، ،، سلمت للامر الواقع ونديم كان مهموم ،، رجع عالبيت وبلش يكسر فِيَھ بغضب، ،، معو حق ما انا نزعتلو كل شغلو، ،، قعد وهوة عم يبكي وحكالي كل اللي كان بدو اياه انو يأمن عليي لحتى ماعيش بالشوارع ،،، طريقتو كانت غلط بس هداك الًيَوُمًِ شفقت عليه وحكيتلو اني رح اتصرف ،،، قعد اغيد بجنبا وحكا: ليش هالمعلم كان متمسك فيكي الك بالذات بالوقت اللي فيه بمصاريه يجيب اللي احلا منك، ،، نورهان: هالسؤال كل يوم كنت اسألو لحالي لحتى اجاني الجواب بهديك الليلة اللي رحت فيها لعند المعلم برجليي ،،، اغيد :....... فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

العضوة: 825077 , منذ سنتين

المعلم "زياد" : كنت ناطرك بس ماتوقعت تجي هَــْـِْـْْـِلاّ، ،، نورهان: هوة سؤال واحد سيد زياد، ،، انَـَـَتَ لَيــِْـِْش تحتكر حياتي، ،، شو اللي بدك اياه مِڼـّي، ،، زياد: ،،،،،، نزلو دموعها: بسببك عشت وكأني دابة عم تنعلف لتنساق عالدبح بالعيد زياد : ڵـهٍ انـْتي اكبر قدر يانورهان، ،، نورهان: لَـگِنْ ليييش فهمني، ،، لَيــِْـِْش. اخترتني انا دونا عن كل بنات الدنيا ،، بمصريك بتجيب بدالي عشرة واحلا مِڼـّي، ،، صّـْْـْْحّ زياد: مزبوط، ، بس منين رح لاقي اللي تشبهك بملامحك نورهان: ...... زياد: انا مارح خبي عليكي يانورهان ، ،، م̷ـــِْن لما شفتك وحسيت ارتدلي الروح بهداك الًيَوُمًِ، ،، التفت زياد وراح لعند بوفيه ،، فتح درج و طلع منو صورة واعطاها لنورهان اللي انصدمت بس شافتها، ،، زياد : ملاحظة شي غريب بهالصورة! نورهان: هي هي انا! !!!!! زياد: هههه لٱ هي مرتي ثريّا ،،، ماتت بعد شهرين م̷ـــِْن زواجنا بحادثة لما، ،، «غرقو عيونو دموع» لما اتزحلقت بالحمام ووقعت عراسها، ،، قعدت بغيبوبة تعدت الشهر وبعدا ماتت، ،، نورهان: يعني انا ذنبي اني بشبهها ،، زياد: بدك تعتبريني مريض نفسي اعتبريني بس اي، ،، ذنبك لإنك بتشبهيها ،،، التفت وحط ايديه ورا ضهرو وحكا: بعد يومين م̷ـــِْن هَــْـِْـْْـِلاّ رح ابعت ناس يجهزوكي، ،، فستان ابيض، ،، مكياج ولفة وكلشي بدك اياه،، ، مارح احرمك م̷ـــِْن شي، ،، يعني عرس نظامي، ،، فيكي تروحي، ،، ضحكت نورهان باستهزاء وركنت الصورة عجنب وقعدت وحكت بقوة ; بما انك حكيت اللي عندك صار دورك تسمعني ،،، اخي نديم اهتم فيني متل ما حضرتك طلبت بس اهتمامو ماكان كافي، ، انا طلعت عن شور اخي وجبتلو مصيبة متل ماهوة بيوصفها التفت زياد وسأل: مصيبة شو! !!! وقفت نورهان قبال زياد ،،: انا اتزوجت م̷ـــِْن شب بكتاب براني، ،، كنت ناوية اهرب معو لبرى البلد لَـگِنْ ماصار نصيب لأنو مات بحادث سير م̷ـــِْن قريب الشهر، انصدم زياد : وليش ما، ،،